كيكة عيد الأم من سنابل السلام

كيكة عيد الأم من سنابل السلام من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأم في يومها المميز؛ وقد قامت شركة سنابل السلام بتقديم كيكة صنعت خصيصًا من أجل الاحتفال بيوم عيد الأم المميز، لذا من خلال موقع إيزيس، سوف نقدم لكم كافة المعلومات التي تتعلق بكيكة عيد الأم من سنابل السلام عبر السطور التالية.

كيكة عيد الأم من سنابل السلام

كيكة عيد الأم من سنابل السلام

أيام قليلة تفصلنا عن يوم عيد الأم، فنجد أن هناك الكثير من الأشخاص يبدؤون في التحضير لهذه المناسبة بدايةً من هذه الأيام، لذا حرصت شركة سنابل السلام على الاشتراك في احتفالات هذا اليوم وذلك من خلال طرح كيكة قد تم إعدادها بشكل خاص لعيد الأم.

التي طُرحت الفترة الماضية تحت اسم “قالب من القلب” وذلك احتفالًا بقدوم يوم عيد الأم 21 مارس الجاري، وقد حصل الكيك على شكل غير تقليدي ومميز، من أجل أن يحمل كافة معاني البهجة والفرحة لإدخالها على قلب الأم.

الكيكة على هيئة باقة من الورد، والذي يحتوي على الكثير من الألوان المختلفة والمميزة، بالإضافة إلى أنه محشو بشكولاتة الروشيه اللذيذة، وقد طرحت الشركة الكيك بسعر يبدأ من 150 ريال سعودي، كما أن هناك العديد من الكيكات والأشكال والأحجام المختلفة التي تتوفر في كافة فروع شركة سناب السلام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على: كم باقي على عيد الأم

كيفية حجز وطلب كيكة عيد الأم من سنابل السلام

في صدد تسليط الضوء على كيكة عيد الأم من سنابل السلام، نجد أنه يمكن لكافة المواطنين والأشخاص المقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية حجز وطلب كيكة عيد الأم خلال هذه الفترة من خلال عدة وسائل مختلفة قد وفرتها الشركة للتسهيل على عملائها للحصول على الكيكة، وذلك كما يلي:

  • يمكن من خلال زيارة الرابط الإلكتروني لشركة سنابل السلام، وذلك من هنا.
  • كما يمكن الاتصال على الرقم الساخن 92000019 وهو رقم موحد لكافة الفروع.
  • بالإضافة إلى ما سبق، يمكن الذهاب إلى أقرب فرع لشركة سنابل السلام والعمل على حجز الكيكة بشكل مباشر.
  • التواصل عبر رقم 0500620760 لحجز أنواع الكيك المختلفة عبر تطبيق الواتس أب.
  • كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني الموحد للشركة وهو customercare@safm.com.sa
  • توفر الشركة إمكانية طلب صناعة كيك معين خاص بالمناسبة وذلك من خلال الدخول على هذا النموذج من هنا.

كيفية الدفع في سنابل السلام

وفرت شركة سنابل السلام عدة طرق مختلفة للدفع والحصول على كيكة عيد الأم المميزة، وهم كالتالي:

  • يمكن الدفع من خلال ماستر كارد أو الفيزا كارد.
  • كما يمكن الدفع من خلال استخدام باي.
  • الدفع من خلال مدى.

تعرفي أيضًا على: كلام عن عيد الأم بالإنجليزي

فروع سنابل السلام في المملكة

استكمالًا لحديثنا حول كيكة عيد الأم من سنابل السلام، نجد أن هناك الكثير من الفروع التابعة للشركة، والتي تنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لضمان سهولة التواصل مع العملاء، ومن ضمن هذه الفروع ما يلي:

الفرع رقم الهاتف
فرع المنطقة الوسطى 0500620760
فرع المدينة المنورة 0550750427
سنابل السلام المنطقة الشمالية 0530212310
سنابل السلام المنطقة الجنوبية 0547849316
فرع المنطقة الشرقية 0533311297
سنابل السلام مكة المكرمة 0547075393

 

الجدير بالذكر أن كافة فروع سنابل السلام في جميع أنحاء المملكة تعمل طوال أيام الأسبوع بما في ذلك يوم الجمعة، وذلك في الأوقات التالية:

  • بدايةً من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 12:30 ظهرًا إلى الساعة 12 صباحًا.

توفر الشركة إمكانية توصيل الطلبات إلى المنازل خلال المواعيد الرسمية للعمل.

تعرفي أيضًا على: صور عن عيد الأم

كيفية التواصل مع شركة سنابل السلام

توفر شركة سنابل السلام الكثير من الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من أجل التسهيل على العملاء للتواصل معهم، وذلك ما سوف نتعرف عليه بشكل مفصل في التالي:

  • تقدم شركة سنابل السلام الحساب الموثق لها عبر منصة الانستغرام، والذي يتابعه أكثر من 900 ألف عميل وتحرص الشركة على تقديم كافة المنتجات المختلفة لها من خلاله، ويمكن التواصل معهم من هنا.
  • كما توفر الشركة الحساب الخاص بها على منصة الفيس بوك، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي من أجل متابعة كل ما هو جديد يتعلق بمنتجات الشركة.
  • هناك حساب آخر على منصة تويتر ويعد من الحسابات الرسمية والموثقة، ويتابعه حوالي ربع مليون عميل داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف متابعة كافة منتجات الشركة، والحصول على العروض المميزة والمختلفة، وذلك من خلال الرابط التالي.

الكيكة من أهم مظاهر الاحتفال في الكثير من المناسبات المختلفة، لذا حرصت شركة سنابل السلام في الاشتراك في احتفالات عيد الأم من خلال تقديم كيكة خاصة بعيد الأم مميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.