كيف أكون دلوعة في كلامي

كيف أكون دلوعة في كلامي؟ وهل تؤثر طريقة الكلام على الحبيب؟ فالأنوثة هي ما تميز الفتاة بشكل كبير وتجعل منها محبوبة، ولكن بعض الفتيات تفتقد القدرة على أن تتحدث بأنوثة زائدة، فترغب أن تكون كالأخريات اللاتي تكسبن قلوب الرجال بالدلال، ولكن فيما يلي عبر موقع إيزيس نتناول سويًا إجابة سؤال كيف أكون دلوعة في كلامي لكي تخطفي قلب حبيبك أو زوجك.

كيف أكون دلوعة في كلامي

الأنوثة تكمن في الصوت المنخفض ذو النبرة الهادئة، فهل وجدتِ أبدًا فتاة رقيقة أو تمتاز باللطف تتحدث بصوتٍ عالٍ أو لها بعض الكلمات غير المهذبة.. لا أعتقد.

لهذا دعينا نتفق أن أنوثتك ودلعك يتطلب أن تنتبهي لاختيار كلماتك، لأنها تؤثر بشكل كبير على حب الرجل وتعلق قلبه بكِ، وفيما يلي سوف نعرض إجابة سؤال كيف أكون دلوعة في كلامي بالتفصيل:

1- اخفضي صوتك

كما أسلفت الذكر فإن نبرة الصوت هي ما تجعلك قادرة على جعل نفسك دلوعة أم لا، فحاولي أن تجعلي في نبرة صوتك هدوء ورقة لتجذب من تتحدثين معه، وأن تحاولي إضفاء الخجل على تلك النبرة، فهذه الطريقة تجعل من أنوثتك تطغى وتجعل من يتحدث معك يعجب بك.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف إذا عجبت خطيبي

2- دللي الضحكة

من ضمن الإجابات عن سؤال كيف أكون دلوعة في كلامي هو أن تقومين بجعل الضحكة الخاصة بك رقيقة وبها نوع من الدلال، فتكون متوسطة العلو وناعمة، لكيلا تكون عالية فتجعل من حولك يراكِ غير مهذبة، ولا أن تكون مزعجة وشبيهة بالرجال.

3- أدخلي بعض الإنجليزية في الكلام

على الرغم من أن تلك الطريقة يراها البعض أنها تفاخر وعدم اهتمام باللغة العربية، إلا أنكِ عند استبدال بعض الكلمات العربية بالإنجليزية تتمكنين من إظهار الدلع والأنوثة بشكل أكبر.

فهناك بعض الكلمات العربية التي تكون ضخمة أو معناها منمق بشكل كبير مما يجعلها غير مناسبة لإظهار الرومانسية أو الدلع، ككلمة “شوز” التي تعد أكثر رقة من الحذاء، وهناك بعض الفتيات من يطلقون عليها “شوزة” كنوع أكثر من الدلع.

حاولي كذلك عند التحدث بالكلمات الإنجليزية أن تسمعيها على تطبيق يقرأها مثلًا لكي تعلمي النطق الصحيح لها، واجعلي نبرتك ناعمة أثناء النطق بها وتدللي.

4- استخدمي عينيك أثناء الحديث

بالحديث هنا عن إجابة سؤال كيف أكون دلوعة في كلامي لا يعني هذا أننا سوف نخص بالحديث فقط كل ما يتم نطقه من شفتيك، فعليك العلم أن حركة عينيك لها تأثير كبير في إظهار أنوثتك ودلعك، وذلك من خلال حركات معينة.

فمثلًا يمكنك الرمش بالعين بشكل هادئ ويصاحبه بعض النظرات الساحرة لمن هو أمامك، أو تجعلي عينيك تذهب لليمين واليسار على شيء من حولك أثناء الحديث يمكنه إضفاء الأنوثة بشكل كبير على حديثك، ولكن توسلًا لا تجعلي عينيك ترمش بسرعة كبيرة أو أن تكون نظراتك سريعة وحادة فهذا يثير الضحك وليس المشاعر.

5- حركي يديك بنعومة مع الكلام

من المهارات النسائية التي تجعل منك فتاة دلوعة في كلامك هي أن تستخدمي يديك أثناء الحديث، وذلك من خلال تحريكها في شعرك مثلًا مع إلقاء بعض النظرات من حولك وأنت ترددين الكلام الذي ترغبين في قوله بنعومة ولطف.

6- انتقي ألفاظك

في تلك الأيام قد انتشرت العديد من الألفاظ الغريبة بين الفتيات والتي لا تتناسب تمامًا مع أن تكون ناعمة أو مدللة أثناء الحديث، ولذلك فإن نصيحتي أثناء الإجابة عن سؤال كيف أكون دلوعة في طريقة كلامي، هي أن تنتقي ألفاظك.

أي أن تختاري الكلمات المنمقة والتي لها معنى واضح وجميل، وابتعدي عن العمق أو الألفاظ التي قد لا يفهمها من أمامك فبذلك تكونين عميقة ومثقفة وليس دلوعة، واحرصي على ألا تستخدمي ألفاظ النقد أو السب أثناء الحديث.

تعرفي أيضًا على: تصرفات المرأة عندما تحب في صمت

7- تعمدي التظاهر بعدم الفهم

من ضمن المهارات النسائية التي تجعلك دلوعة على الحبيب هي أن تستخدمين النبرة التي تدل على عدم الفهم أو الانتباه لما قد حدث، فبذلك يعتقد الرجل أنكِ لا تعرفين مثل تلك الأمور، وببعض الأحيان يفهم الرجل أنكِ تتدللين عليه.

ففي المواقف التي تستدعي الجدية مثلًا اضحكي ضحكة ناعمة، وعبري عن عدم الفهم، وكأنك لا تفقهين شيئًا في تلك الدنيا ولا تعرفين كيف تتصرفين في تلك المواقف واستخدمي صيغة السؤال.

8- توقفي عن التحدث وقت الأكل

من الأمور الهامة العلم أثناء الحديث عن إجابة سؤال كيف أكون دلوعة في طريقة كلامي، هي التنويه على عدم الكلام أثناء الأكل، لأن هذا قد يفقدك الكثير من أنوثتك.

أو في بعض الأحيان قد يتسبب في الإحراج، لذلك اجعلي فمك مليء بالقليل من الطعام، ولا تبدأين في الحديث عن أي شيء سوى بعدما تقومي بالبلع، وحاولي دائمًا أن تأكلي ببطء أمام الناس.

9- ابتسمي أثناء الحديث

في بعض الكلمات أو العبارات الجميلة قد يكون رسم بسمة على شفتيك أثناء قولها من الأمور التي تزيد من دلعك بشكل كبير، فعندما تقولين عبارات حب مثلًا اجعليها بسمة ناعمة ورقيقة، أو حينما لا تدرين ما تقولين عن الإطراء الذي سمعتيه اجعليها بسمة شكر.

10- اختاري وضعية الجلوس

من ضمن الطرق التي تساعدك على أن تكوني دلوعة هو اختيار وضعية الجلوس المناسبة، حيث إن توافق الجلوس مع حركات الأيدي والكلمات تجعل هناك جاذبية كبيرة في حديثك ونعومة.

يمكنك اختيار وضعية ثني القدم، أو أن تضعي واحدة على الأخرى فهي من طرق الجلوس التي تكون ملفتة للانتباه وتعطي لمن أمامك فكرة الثقة في النفس والدلع، ويمكن لوضع يديك على قدميك أن يعطيك رقة.

11- لا تصرخي

الوقت الحقيقي الذي يمكنك استغلاله لكي تظهري أنك دلوعة ورقيقة هو وقت الغضب، فعليك أن تحاولي ضبط نبرة صوتك وألا تكون مرتفعة، وتجنبي الصراخ تمامًا فإنه يفقدك الأنوثة بشكل كبير.

يمكنك فقط أن تستخدمي نظرات الحزن والغضب، كما أن تصرفات الأطفال في مثل تلك المواقف ـ إن كانت المشكلة صغيرة ـ أن تتصرفي كالأطفال وتعبري عن غضبك مثلهم، فتلك هي طريقة الدلع واللطف.

12- ضعي يدك على فمك أثناء الضحك

إحدى إجابات سؤال كيف أكون دلوعة في طريقة كلامي هو أن تقومي بتحريك يدك على فمك مع إرجاع الشعر إلى الوراء إن كنتِ غير محجبة، فهي من الحركات التي تجعل من طريقة الكلام دلوعة ولطيفة بشكل كبير، كما أن تلك الضحكة دائمًا ما تستدعي الكلام الرومانسي أو الإحراج ويجب أن تكون هادئة وناعمة.

13- لا تستخدمي الكلمات الطفولية

بعض الفتيات يعتقدن أن طريقة قول الكلمات بشكل طفولي أو أن تنقص حرف أو تزيده على الكلمة يجعل منها رقيقة أو دلوعة، وذلك خاطئ فهو لا يثير قلب الحبيب وأغلب الناس تراه أنه تصنع، لذلك احرصي أن تقولي الكلمات كما هي بشكل طبيعي يخلو من أية طفولة.

تعرفي أيضًا على: جمل فليرت للكراش كريتيف

14- ضعي ياء الملكية في كلماتك

من ضمن الطرق التي تجعل منك دلوعة في كلامك هي أن تضعي ياء الملكية في بعض الكلمات خاصةً أثناء الحديث مع الحبيب، كأن تضيفي الياء إلى اسم الدلع الخاص به مع قوله بشكل ناعم وهادئ ونبرة حنونة، وغيرها من الكلمات.

لكي تكوني دلوعة في كلامك لا تحتاجين سوى خفض نبرة الصوت مع انتقاء الألفاظ الجميلة والتحدث بشكل لبق وناعم مع من أمامك، ويمكن للنظرات الخجولة أن تفي بالغرض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.