كيف أتشجع وأرقص لزوجي

كيف أتشجع وأرقص لزوجي؟ وهل الرقص أمامه يُزيد من إثارته ورغبته في الجماع؟ حيث تتساءل إحدى السيدات عن كيفية إغراء الزوج وتنحية الخجل جانبًا للرقص أمامه كأحد أنواع الإغراء بحثنا نحن ومن خلال مصادرنا الخاصة توصلنا إلى الطريقة التي تتمكن منها المرأة الخجولة من ترك ذلك في حضرة زوجها، وها نحن سوف نقدمها لكم من خلال موقع إيزيس.

كيف اتشجع والرقص لزوجي

عزيزتي السائلة عن كيفية التخلص عن أحد سلوكياتك أمام زوجك، يتوجب الأمر أن أوضح لكي أهم نقطة في هذا الأمر، وهي الحب، وقبل أن أخوض معكي النقاط التي تجعل المسألة أكثر وضوحًا أمامك، أنصحك أن تتركي لي نفسك قبل أن تتركيها لزوجك، حتى تعيشي حياة سعيدة.

الحياة الزوجية الفارغة بلا هدف لا معنى لها، أتعلمين ما الهدف الذي أتحدث عنه؟ لا جلب الأموال وتأمين المستقبل، لا لم أقصد ذلك، الهدف الحقيقي هو تحقيق السعادة لكِ ولزوجك، أنتِ من بيده فعل ذلك لا هو، والجدير بالذكر وما يتوجب عليَّ قوله الآن أن الرقص أحد مصادر السعادة لكلاكما، إذا كنتِ ترديني التنحي عن رداء الخجل والتخلي عنه تابعي ما يلي.

1- محبة الزوج من أعماق قلبك

أولًا وقبل الخوض في تلك التفاصيل التي تنتظرين إلى الآن أن أحدثك بها، سوف ألفت انتباهك إلى قلبك قليلًا، فهو القادر على السيطرة على كافة طباعك التي لا تتناسب مع الزوج بكل سهولة.

إذا تزوجتي ممن تحبينه سوف تجدين كافة الأشياء التي تبحثين عنها معه، تريدين التخلي عن الخجل؟ نظرته سوف تجعلك في عالم آخر لا خجل به ولا خوف، تريدين إغرائه؟ تلك الحالة من الإعجاب به وبكافة تفاصيله هي ما سوف تجعلك شخصية أخرى أمامه لا تعرف معنى للخجل، مدح تفاصيله يليه إغراء مُباشر دون وعي منكِ.

تأكدي أن الزواج من رجل لا تكني له مشاعر حب جياشة، سوف يجعلك تشعرين وكأنك في سجن، مُقيدة، لا تستطيعين إخراج تلك الحركات من الدلع التي تنتظرين أن تظهر منك له، وإلى الأبد، وكل ما سوف أعرضه فيما يلي لا فائدة به إذا كنتِ لا تحبين زوجك.

تعرفي أيضًا على: أفكار للرقص أمام الزوج

2- التجاوب معه في المغازلة

بكل تأكيد لن تقومي بالرقص من تلقاء نفسك في وقت لا علاقة له بالرومانسية، بالطبع سوف يحدث ذلك بعد لحظة رومانسية بينكم، فمثلًا تعمد مغازلتك لارتدائك ملابس جميلة أمامه أدت إلى إثارته، فعليكِ استكمال الإثارة في تلك اللحظة إذا كنتِ ترغبين به بالرقص.

لذا وإذا سألتي في تلك الحالة عن كيف أتشجع وأرقص لزوجي سأجيبك قائلة النظر والسرحان في عينيه، تخيلي وجوده بجانبك في الفراش، انظري مُطولة إلى عينيه فقط سوف يكون الحافز الأكبر لكِ، وتخيلك له في الفراش هو ما سوف يدفعك إلى إثارته.

الرقص هو مفتاح الإثارة الأكبر للرجل، وإذا كنتِ تسألين عن كيف أتشجع وأرقص لزوجي فبكل تأكيد هو من الشخصيات التي تنجذب للسيدات بتلك الطريقة، والسرحان به وتخيله يكون الوسيلة الأنسب لكِ في تلك اللحظة والتي سوف تجعلك غير قادرة على التفكير في أي شيء سواه حتى وإن كان ذلك الشيء هو الخجل.

3- الثقة بالنفس

غالبًا يأتي الخجل ناتج عدم الثقة بالنفس، فهو زوجك وقد شاهدك في كافة حالاتك، فما الداعي من الخجل سوى كونك لم تتعلمي الرقص من قبل؟ تخجلين أن يرى المستوى المتدني من الرقص مُقارنةً بما يراه على مواقع التواصل الاجتماعي والتليفزيون أليس كذلك؟

إذا كان السبب وراء خجلك هو ذلك فعليك هنا تعلم الرقص، وسوف يكون دافعك القوي لإظهار أفضل ما لديكِ أمام زوجك، لا تظهري تلك الحركات المُثيرة أمام زوجك إلا بعد أن تكتمل، لا ترقصي أمامه وأنتِ ما زلت تتعلمين، فهذا سوف يؤثر بالسلب.

إدراكك الجيد لمعرفة كيفية الرقص من البرامج التعليمية التي أصبحت مُنتشرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي سوف يُجبرك على التخلي عن ذلك الخجل لإظهار كل جديد قد تعلمتينه، فهو بمثابة إنجاز لكِ تنتظرين التشجيع عليه، ومَن سوف يُشدجعك سوى زوجك في ذلك الأمر؟ وتأكدي أنك حينها لن تحتاجين إلى السؤال عن كيف أتشجع وأرقص لزوجي.

4- إنهاء الاضطرابات بينكم

عزيزتي إذا كنت دائمًا على خلاف مع زوجك فلا تسألي حينها عن كيف أتشجع وأرقص لزوجي، لأن الأمر هُنا سيكون مُتعلق بالراحة النفسية، ومن المُستحيل الإقدام على تلك الخطوة وأنتم دائمًا على خلاف.

إنهاء الاضطرابات هُنا لا يعني إنهاء الخلاف فقط، فكثرة الخلاف المُتكرر يُحدث الاضطراب في العلاقة، فالنفوس غير راضية عن الوضع، وإذا كنتم على درجة عالية من التقارب والود وعدم الإحراج، سوف يخلق ذلك التوتر والاضطراب أكبر حالة من الإحراج لإظهار كل ما هو جديد، نتيجة الشك في رد الفعل على عكس الأجواء المُستقرة بينكما التي تشجعكم على الظهور أمام بعضكم البعض دون خجل في كافة حالتكم.

تعرفي أيضًا على: فرحي قرب ومش بعرف أرقص

5- التهاون في عادات التربية مع الزوج

نعلم أنه عندما قامت والدتك بتربيتك في الصِغر كانت تُرسخ في عقلك أن الخجل عنوان الأنثى، ولكن هذا لا يعني الخلط بين طفولتك وحياتك الزوجية، فالخجل مع الجميع وليس مع الزوج.

6- تدبر حقوق الزوج على زوجته في القرآن

اعلمي أن لزوجك حقوق عدة عليكِ، ومن بين تلك الحقوق الاستمتاع بكِ كيفما يشاء ما عدا ما حرمه الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز وهو النكاح من الدُبر، وما غير ذلك مشروع له، سواءً كان الاستمتاع بالنظر أو اللمس، لم يُبيح الله ذلك إلا من أجل أن يمتنع الزوج عن كل ما حرمه الله سبحانه وتعالى، والاكتفاء بزوجته فقط.

فلكِ أن تتخيلي أن الله أباحك لزوجك بكافة الأشكال التي تكونين عليها، ونتِ تمتنعي لمُجرد الخجل، تخيلي ما قد يحدث لزوجك من ارتكاب الفواحش نتيجة رغبته بشيء لا تستطيعن أنتِ تقديمه له، وحينها سوف تتخلين عن خجلك لإنقاذ زوجك من حصد سيئات هو في غنى كامل عنها.

قال تعالى:

(نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ) [سورة البقرة، الآية 223]

استمتاع زوجك بكِ حق من حقوقه بفلا تسلبيه منه لأسباب يُمكنك التغلب عليها، فسلبه يأتي بآثار جانبية سيئة، قد تؤدي به إلى النظر بالخارج وعواقبه وخيمة.

تعرفي أيضًا على: تجاربكم مع الرقص للزوج

7- الاهتمام بالنفس يمنح الثقة الزائدة

تأكدي ما دُمتِ تثقين بنفسك سوف تكونين أكثر رغبة في إظهار جسدك لزوجك طوال الوقت وفي كافة الأشكال، وكوني متأكدة أن الرقص من أفضل الأشكال التي تُبرزين بها جمال جسدك أمام زوجك، بل وتُزيد تعلقه بك وتجعله راغبًا به ويرفع من قدرك عنده، فالمرأة التي تسعى لسعادة زوجها تكون ذات شأن أكبر لديه من المرأة التي تتجاهل ذلك.

تخلصي من وزنك الزائد، وكوني دائمًا على استعداد أن تكونين أمامه كما لو أنك مولودة في الحال، وحينها فقط سوف تستطيعني الظهور أمامه بكافة الأشكال دون خجل، بل وسوف ترتفع الرغبة لديكِ في ذلك، كما أن استخدام العطور النفاذة والمثيرة، من أبرز ما يساعد على الظهور في أجمل حلة.

حرصك الدائم على تحقيق السعادة في الحياة الزوجية سوف يكون دافعك الأول والأخير في التخلص من خجلك أمام زوجك، وإذا كانت تلك الرغبة بداخلك قوية لن تحتاجين حينها للسؤال عن كيف أتشجع وأرقص لزوجي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.