كلام عن عيد الأم بالإنجليزي

كلام عن عيد الأم بالإنجليزي من شأنه أن يخطف قلب الكثير من الأمهات اللاتي ينتظرن ذلك اليوم من أجل تلقى التهنئة من أولادهن، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، فهناك الكثير من الأمهات تحب أن ترى ثمرة تعب المذاكرة لأبنائها من خلال استقبال كلام عن عيد الأم بالإنجليزي، والذي سنتعرف على الكثير منه عبر موقع إيزيس.

كلام عن عيد الأم بالإنجليزي

اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي تتحدث بها الكثير من الدول، وهي اللغة الثانية في جمهورية مصر العربية، والتي أصبحت من اللغات الرئيسية التي يتعلمها الطلاب من أجل الوصول إلى الأهداف التي يودون تحقيقها.

فمن أسعد لحظات الحياة التي تمُر على الأم حينما تجد أن ابنتها أو ابنها قد كتب لها كلام عن عيد الأم بالإنجليزي، لذا نقدم لكم العديد من عبارات عيد الأم بالترجمة الإنجليزية الخاصة بها، وذلك على النحو التالي:

  • My mother, my mother, the soul of the heart. Every year, you are the flower of my life and the most beautiful thing in it. Happy Mother’s Day, my mother.
  • To my mother, who has not left my eyes since I opened them, every year and you are the best I’ve seen, every Mother’s Day and I do not desire anything in this world but that you please me.
  • Mom, there is no beautiful thing in this world but you, so every year you are in my heart and soul.
  • ‘Eid, Mom, it is not one day a year, your presence every day is a ‘Eid.
  • أمي يا أمي يا روح الفؤاد، كل عام وأنتِ زهرة عمري وأجمل ما فيه، كل عيد أم وأنتِ بخير يا أمي.
  • إلى أمي التي لم تُفارق عيناي منذ أن فتحتهما، كل عام وأنتِ خير ما رأيت، كل عيد أم وأنا لا أرغب في الدنيا سوى أن ترضين عليّ.
  • أمي لا يوجد في هذه الدنيا أي من الأشياء الجميلة سواكِ، لذا كل عام وأنتِ في قلبي وروحي.
  • العيد يا أمي ليس يومًا واحدًا في العام، فوجودك كل يوم عيد.

تعرفي أيضًا على: كلام عن عيد الأم لحماتي

كلمات عن عيد الأم باللغة الإنجليزي

عيد الأم هو اليوم الوحيد الذي نتذكر أن نهدي فيه أمهاتنا الهدايا والعبارات الراقية والحانية التي تُشعرها بأننا مُقدرين الأعمال التي تقوم بها من شأننا، فهي لا تتوانى في أن تفنى عُمرها بأكمله من أجلنا وليس يومًا واحدًا.

لذا علينا أن نسعى إلى أن نوصل لها أننا على قدر كافي من العلم بما تقوم به من أجلنا وهو يستحق كافة التقدير، لذا نُقدم لها المزيد من كلام عن عيد الأم بالإنجليزي، والذي من الممكن أن نرسله لها عبر وسائل التواصل المختلفة من أجل إدخال السرور على قلبها، حيث جاءت تلك العبارات على النحو التالي:

  • I do not see in my world a moon that has a light like my mother, for she is the one who is tired, raised and grown, so does it illuminate my life except for her, you have from me, my mother, all the love and appreciation, for I have loved only you as long as I live, every year and my heart is immersed in your love, every Mother’s Day and you are fine.
  • You are the best of women, all the world is in my eyes, every year, my mother, and you are the most beloved of God’s creation to my heart. Happy New Year, Mama.
  • لا أرى في عالمي قمر له نور مثل أمي، فهي التي تعبت وربت وكبرت، فهل ينير حياتي سواها، لكِ مني يا أمي كل الحب والتقدير، فأنا لم أحب سواكِ ما حييت، كل عام وقلبي غارق في حبك، كل عيد أم وأنتِ بخير.
  • يا خير النساء يا كل العالم في عيني، كل عام يا أمي وأنتِ أحب خلق الله على قلبي، كل سنة وأنتِ بخير يا ماما.

تعرفي أيضًا على: كلام عن عيد الأم مزخرف

عبارات عن عيد الأم بالإنجليزي

الكلام عن عيد الأم بالإنجليزي لا يمكنه أن ينتهي، ففيض حنانها لا يمكنه أن ينضب، لذا سوف نتعرف على المزيد من العبارات فيما يلي:

  • My mother, you are the ship that sails us in the sea of life. Without it, we would have drowned. Every year, you are a symbol of safety for us.
  • My mother, my home and my only escape from that world that cannot be hardened while you are still alive. Every year, you, my soul mate, are more precious than in my life.
  • soul of my heart, every year you are with us, and I pray to God that you never leave us, every year and you are fine.
  • I can’t put into words, but what I want to say is that you are the most precious thing I have, Happy New Year.
  • أمي أنت السفينة التي تبحر بنا في بحر الحياة، لولاها لكنا قد غرقنا، كل عام، وأنت رمز للسلامة بالنسبة لنا.
  • أمي يا وطني ومهربي الوحيد من تلك الدنيا التي لا يمكنها أن تقسو وأنت ما زلت على قيد الحياة، كل عام وأنت يا رفيقة روحي أغلى من في حياتي.
  • يا روح قلبي كل عام وأنت معنا وأدعو الله ألا تفارقينا أبد الدهر، كل عام وأنت بخير.
  • لا أستطيع أن أرتب الكلمات، ولكن ما أود قوله هو أنك أغلى ما أملك، كل عام وأنت بخير.

تعرفي أيضًا على: كلام عن الأم المتوفية بمناسبة عيد الأم

جمل عن عيد الأم بالإنجليزية

نُقدم لكم كلام عن عيد الأم بالإنجليزي على هيئة فقرة من شأنها أن تصلح للرسائل المطولة، والتي أتت على النحو التالي:

Mom, you were the one who stayed up to rest, you prepared food and you were happy and you remember me and you don’t feel sad or tired, next to you, my love, I felt safe, I was leaning on you for a walk and today I want to bring you a piece of heaven, every year and you Closest to my heart.

أمي، أنتِ من سهرتِ من أجل أن أرتاح، فكنتِ تُحضرين الطعام وأنتِ سعيدة وتذاكرين لي وأنتِ لا تشعرين بالحزن أو التعب، بجوارِك يا حبيبتي شعرت بالأمان، فقد كنت أستند عليكِ، واليوم أود أن أجلب لكِ قطعة من السماء، كل عام وأنتِ الأقرب إلى قلبي.

الأم هي أغلى الأشخاص التي يجب أن يكون لها تقديرها الخاص، ليس فقط في يوم عيد الأم، بل في سائر الأيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.