كلام سرسجية للشقط

كلام سرسجية للشقط من شأنه مساعدة الشاب على فتح حديث مع الفتاة التي يكّن لها إعجاب أو محبة، ويعد هذا الكلام من أكثر الكلمات التي تؤثر على البنت وتؤثر قلبها بشكل كبير، لذا فهو الملاذ الوحيد الذي يلجأ له الكثير من الشباب، وسوف نعرض لكم ذلك من خلال موقع إيزيس بشكل تفصيلي، مع توضيح أهم صفات الشاب الذي يُلفت نظر الفتاة بشكل كبير.

كلام سرسجية للشقط

في الفترة الأخيرة أصبح كلام السرسجية من أكثر الكلمات التي تعجب الفتيات، وتشعر من خلالها بمدى عفوية الشاب وخفة ظله، الأمر الذي يجعلها مؤثرة للغاية بالنسبة لها، فيمكنك عزيزي الشاب أن تتقرب من الفتاة التي تحبها أو تكّن لها إعجاب بتلك الكلمات الساحرة، ذلك على الرغم من أن البعض يستغرب هل لهذه الكلمات القدرة فعلًا على فتح حديث مع الفتاة؟ الإجابة هي بالطبع نعم، فهي مؤثرة جدًا.. إليكم كلام سرسجية للشقط من خلال الآتي:

  • لو الحب له كود هيكون اسمك أكيد.
  • كل لما بشوفك الصبح بستغرب ازاي القمر بيظهر جنب الشمس!
  • قولت أكلمك أول ما وكالة ناسا أعلنت عن اختفاء القمر.. خوفت عليكِ جدًا.
  • باباكي أكيد حرامي.. ليه؟! عشان بيسرق النجوم من السماء ويحطها في عيونك.
  • حلمت بيكِ امبارح.. أه لو تديني فرصة ونحققه.
  • قولي لي إحساسك أيه النهارده وأنت أجمل بنت في العالم؟!
  • أنا بعد كده همشي معاكِ بخريطة.. عشان بتوه في عينكِ.
  • تعرفي نكأنأنك أكيد السبب الوحيد اللي بيخلي الرجالة يقعوا بالحب.
  • ماما لو شفتك هتعجيبها أوي.. ما تيجي!
  • حاسس أنك غير كل البنات.. فيكِ حاجة غريبة.
  • مش عارف أنتِ لو مش موجودة كانوا اخترعوا ازاي علاج للجروح؟!
  • من يوم ما شوفتك.. وأنا مش عارف أنام، أنتِ سرقتي عقلي وقلبي!
  • القمر نازل معها كتالوج؟ ولا أتولد كده؟!
  • كل أما أشوفك بيبقى نفسي أشيلك من على الأرض.. وأرجعك السماء مكانك.
  • أنتِ حلوة كده طول الوقت، ولا ده فراغ؟!
  • إذا كان البوس بيتبعت في الشات، كان زمانك بتقري رسائلي بشفايفك.
  • لو الحلوة مش في المود كلميني وأديكي الكود.
  • على أتم استعداد أصرف عليكِ كل فلوسي اللي لسه معملتهاش.
  • في كل وقت بشوفك فيه بخاف على شركة جلاكسي من الإفلاس.
  • تيجي نروح السينما ونقطع تذكرة واحدة بس! أنتِ تتفرجي على الفيلم وأنا أتفرج عليكِ.
  • لو بتحبي الموسيقي عندي ستريو جامد في عربيتي.
  • كل أما اسمك يظهر على موبايلي بيعمل فيبرشن.

تعرفي أيضًا على: كلام سرسجية عن البنات

طرق لشقط الكراش بسهولة

توجد الكثير من الحيل التي يمكن من خلالها شقط الكراش بسهولة، وفتح كلام معها، وذلك بخلاف قول بعض كلمات السرسجية للشقط، وسنعرض لكم ذلك من خلال بعض الأمثلة من المحادثات التي جاءت بين الشباب والفتيات، والتي نجحت بالفعل مع من جربها، إليكم هذه النماذج فيما يلي:

كلام سرسجية للشقط

يعد هذا النموذج من النماذج المرحة والجيدة التي تحبها الفتيات كثيرًا، وتمكنك بالفعل من فتح كلام معها، وذلك لأنها تُظهر كم أنت خفيف الظل، ولكن قبل اللجوء إليها عليكِ عزيزي الشاب أن تكون متأكدًا ولو بنسبة 50% أن هذه الفتاة تشعر تجاهك بالقليل من الإعجاب؛ كي لا تضع نفسك في موقف محرج تندم عليه فيما بعد، لذا يجب توخي الحذر ودراسة الأمر جيدًا، وذلك لأن الشقط يُعتبر فن، وهو قائم على الحس بالطرف الآخر.

كلام سرسجية للشقط

أما عن هذا النموذج فيجب عليك عزيزي الشاب خفيف الظل قبل إرساله أن تتأكد جيدًا من مدى قبول الفتاة للمزاح بتلك الطريقة؛ وهذا كي لا تتفاجأ بالاستخدام السريع لخاصية الحظر، وذلك لأن هناك الكثير من الفتيات يرون أن هذا الأسلوب تعدي على الخصوصية، وعلى الصعيد الآخر يعجب الكثير منهن.

لذا فأنت الوحيد الذي تقدر على تحديد ما الذي يمكن أن تتقبله الفتاة التي ترغب في مراسلتها، وفي كل الأحوال عليك تجربة حظك.

كلام سرسجية للشقط

بالنسبة لهذه الصورة يوجد بها نموذج جيد جدًا للشقط وفتح الحديث مع الكراش، وذلك لأن أغلب الفتيات يفضلن الشاب الجريء خفيف الظل، لذا فيمكنك اتباعها لفتح حديث مليء بالمرح والدعابة، وبالتأكيد ستصل إلى ما تريده.. ومن الضروري أن تكون جريء بشكل كافِ لهذه التجربة، وقبول أنك من الممكن أن يتم رفضك بشكل لا يعجبك، ولكن لا تجعل ذلك يحبطك.

تعرفي أيضًا على: كلام سرسجية لحبيبي

طرق لفتح كلام مع الكراش لأول مرة

إلى جانب عرض كلام سرسجية للشقط يمكنك الاطلاع على بعض النصائح التي من شأنها تعزيز موقفك أمام الفتاة التي تعجبك وترغب في الحديث معها أو في لفت انتباهها، حيث إن هناك مشكلة عصيبة تواجه عدد كبير من الشباب وهي الارتباك الشديد عند الحديث مع الكراش، والتحول إلى “بطة بلدي” كما يُقال، لذا عزيزي الشاب عليك اتباع هذه النصائح التي تجعلك قادرًا على التحدث بشكل ممتاز وفارقًا التي تأتي على النحو التالي:

1- اجعل أحد صديق مشترك بينكم يعرفك عليها

إذا كان لديكما صديق مشترك فإنك بالفعل محظوظ جدًا، لذا يمكنك استخدام ذلك لصالحك، واطلب من صديقك أن يقدمك لها، وذلك لتوفير سبب التعرف، وعندما يتم أمر التعارف ستجد أن أمر التعرف والحديث أصبح سهل للغاية، وهذا الصديق سيجعل الفتاة تثق بك إلى حد كبير، ويجعلها راغبة في التحدث معك ومعرفتك أكثر.

2- امدح الفتاة في منتصف الحديث

إن مدح الفتاة بصفات حقيقية تمتاز بها من الأمور التي تُظهر ذكاء الشاب وتأخذ عقل الفتاة وتؤسر قلبها، ولكن عليك أن تكون حقيقيًا وألا تبالغ، لأن الغزل له أصول أيضًا، والمبالغة به تؤدي إلى نتائج عكسية، مثال على ذلك: إذا كانت الفتاة التي تحبها مثقفة، فهنا يمكنك مدح طريقة تفكيرها وحكمها على الأشياء، أما إذا كانت تهتم بمظهرها الخارجي، فبالطبع عليك التحدث عن مدى جمالها الشديد.

3- ابحث عن الأمور المشتركة بينكما

خلال حديثك مع الفتاة من الجيد أن تقوم باستنتاج الأمور المشتركة بينكما، سواء كان في المجال الرياضي أو الثقافي أو موهبة معينة، وما شابه ذلك، وعليك أيضًا أن تفتح حديث فيما يخص هذا الشيء المشترك، الأمر الذي يسهل عليك بدء الكلام في المرة القادمة، ويمكنك استغلال الأمر جيدًا وبذكاء وطلب مقابلتها للتحدث عن الأمر باستفاضة.

4- تجنب الأسئلة السخيفة

من الجيد أن يكون الشاب لطيف في أول حديث، وأن يتجنب الأمور التي تجعل الفتاة تغضب أو تشعر بالضيق خلال الحديث معه، كما نعلم جميعًا أن هناك بعض الأسئلة التي لا يجب إطلاقًا أن تسألها للمرأة، مثل: كم عمرك؟ أو أين عنوانك؟ ولكن يمكن استبدالها بأسئلة أخرى لطيفة، مثل هل أحببتِ فيلم (ــــــ)؟ من هو مطربكِ المُفضل؟

تعرفي أيضًا على: جمل سرسجية حب

5- اطلب المساعدة منها

يمكنك فتح حديث معها بشكل حقيقي من دون مبالغة مثل طلب المساعدة منها في أمر ما، وطلب رأيها في ذلك، الأمر الذي يجعل النقاش بينكما مُمتد، ويمكن اللجوء لهذه الخطوة بعد التعارف ونفاذ قدرتك على استكمال المحادثة بينكما، مثال على طلب المساعدة: أي مادة يمكن أن اختارها في مواد الاختياري؟ ما رأيك في هذا اللون؟

قول أجمل كلام سرسجية للشقط سواء كان في الشات أو وجهًا لوجه يجعل الشاب مميزًا في عين الفتاة حتى وإن لم تبدي ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.