تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء

تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء من الممكن أن تساعد الفتيات اللاتي يعانين من نفس مشكلتي، لأنه من المعروف أن الهالات السوداء واحدة من المشكلات التي تواجه أغلب الفتيات، نظرًا للاستخدام المفرط لمستحضرات التجميل الرديئة، أو لكثرة السهر والتفكير الطويل، وبالرغم من اختلاف سبب ظهور تلك الهالات إلا أن التجارب التي نُقلت عن ذلك الكريم تشير إلى فعاليته الشديدة في القضاء عليها، وهذا ما سوف نعرفه من خلال موقع إيزيس.

تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء

تقول إحدى الفتيات اللاتي كانت تعاني من مشكلة الهالات السوداء، أن تلك المشكلة بدأت معها منذ كانت في سن المراهقة، وكانت تحاول تجربة جميع مستحضرات التجميل لإخفائها، ولكنها كانت تعلم أن هذا الحل ما هو إلا حل مؤقت لا يمكن الاعتماد عليه على المدى الطويل.

أضافت صاحبة التجربة قائلة إن الهالات السوداء كانت تجعلني أواجه كلمات قاسية من التنمر من قِبل زملائي في العمل، ولكن نصحني أحدهم بتجربة بعض الوصفات الطبيعية التي تحتوي على بعض المكونات الطبيعية، مثل الخيار والزبادي والعسل الأبيض، وبالرغم من أن الوضع تحسن نوعًا ما.

إلا أنها لم تختفي تمامًا، وظلت الفتاة تعاني من أثر الهالات التي ازدادت بعد أن توقفت عن عمل الوصفات، وبالرغم من أنها كانت تكاد أن تصل إلى حالة من اليأس، إلا أن الله ألهمها بالتوجه إلى أحد أخصائيي الجلدية الماهرين جدًا في عملهم، وبالفعل أخذت تبحث في الإنترنت عن أحد يمكنها الوثوق به.

بالفعل توصلت الفتاة إلى أحد الأطباء وذهبت إليه، وعندما رآها الطبيب أخبرها أنها بحاجة ضرورية إلى تجربة كريم ايزيس، حيث إنه له قدرة كبيرة على تقوية وتماسك المنطقة المحيطة بالعين، بالإضافة إلى إزالة جميع الاصباغ حولها، كما أن مكوناته تساهم في تغذية البشرة.

بعد أن انهت تلك الفتاة حديثها مع الطبيب، تقول إنها كانت مازالت خائفة من تجربة أي منتجات على بشرتها، وذهب لتقرأ عنه في الانترنت وتشاهد بعض الآراء، وأضافت قائلة إن التجارب الناجحة التي قرأتها هي التي دفعتني إلى سرد تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء والتي كانت أكثر من رائعة.

حيث إنها علمت أنه يحتوي على حمض ليبويكو الذي يعمل بمثابة مضاد قوي للأكسدة التي تحدث في البشرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مستخلص البازلاء مع السكروز وهما اللذان يساهمان في إعطاء البشرة مرونة شديدة، بالإضافة إلى تفتيحها بشكل جيد، والكثير من المكونات الأخرى الهامة لصحة البشرة.

تقول صاحبة التجربة أن الفكرة التي استطاعت أن تكونها عن ذلك المنتج أنه من منتجات شركة ايزيس الفرنسية والمعروفة بمصداقيتها، بالإضافة إلى منتجاتها التي لم يختلف عليها أي شخص قام بتجربتها، حيث إنها قامت بتجربة كريم ايزيس للهالات السوداء على بشرتها لمدة شهرين.

الجدير بالذكر هنا أن نتائج الكريم بدأت في الظهور مثل المرة الأولى من استخدامه، وهذا الأمر يدل على مدى نجاح ذلك المنتج وقدرته الفائقة التي لا تقارن بباقي المنتجات المتشابهة معه، ولذلك أضافت تلك الفتاة قائلة من خلال تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء أستطيع أن أنصح جميع الفتيات بتجربته.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة

تجربة إيجابية مع كريم ايزيس نيوتون للعين

لم تكن تلك التجربة هي الأولى لي مع منتجات شركة ايزيس الفرنسية، ولكن لم تمكنني الفرصة قبل ذلك من سرد تلك التجربة، ولكن عندما قومت بخوض تجربة أخرى مع إحدى منتجات تلك الشركة دفعني الأمر نحو سرد تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء.

حيث إنني كنت أعاني من هالات سوداء شديدة تحت عيني، خاصة في فترة الدراسة، ولكن مع انتهائها، ونظرًا إلى حبي الشديد وثقتي في منتجات شركة ايزيس لم أتردد ثانية في شرائه، وبالفعل قمت بتجربته في خلال اسبوع واحد فقط، وسرعان ما ظهرت النتائج على وجهي، ويرجع ذلك إلى أنه يمتلك مميزات غير موجودة في أي منتج معه منافسًا له في الأسواق، ومن أبرز المميزات التي لاحظتها ما يلي:

  • تم تصميم ذلك الكريم وهو يحتوي على بكرة دوارة، الأمر الذي جعل عملية استخدامه سهلة للغاية، بالإضافة إلى أنه يساهم في إزالة التورم الموجود في المنطقة الموجودة تحت العين.
  • تركيبته المتكاملة ساهمت في أنه يكون واحدًا من المنتجات التي من شأنها إعادة الحيوية إلى منطقة الهالات السوداء.
  • يساعد كريم نيوتون في تقليل جميع التجاعيد التي تطرأ على منطقة العين.
  • يعتبر ذلك الكريم من الكريمات سريعة الامتصاص، ولذلك فهو لا يتسبب في وجود أي ثقل على البشرة.
  • يعمل الكريم أيضًا على تحسين ظهر العين والبشرة بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه علاج فعال جدًا في الحد من تلون العين.
  • تم تصميم الكريم بشكل خاص لكل من يمتلك بشرة حساسة، فلا داعي للخوف أو القلق من إصابة البشرة بالحساسية أو الحكة.
  • يعمل الكريم على إزالة جميع الشوائب المزعجة الموجودة تحت العين، والتي تتسبب في ظهور تلك المنطقة بلون أسود باهت.
  • يعيد الكريم الحيوية التي فقدتها العين من خلال الاعتماد على مستحضرات التجميل المضرة.
  • لا ينتج عن ذلك الكريم أي دهون يمكن أن تتراكم على البشرة، ويرجع ذلك إلى أن مكوناته خفيفة جدًا، ومناسبة لأصحاب البشرة الدهنية.
  • يحتوي الكريم على حمض يسمى الهياليرونك، والذي يقوم بدوره في الحد من ظهور الخطوط والتجاعيد المزعجة في المنطقة الموجودة أسفل العين.
  • من ضمن التجارب التي تم إطلاقها من خلال ذلك المنتج، أنه لم يتسبب في أي حساسية أو حكة في منطقة حول العين.
  • كريم نيوتون يحتوي على عنصر هام يطلق عليه البيسابونول، وهو السبب الرئيسي في تلطيف الجلد الموجود بين منطقة العينين.
  • يحتوي الكريم أيضًا على إحدى المكونات الهامة، والتي تسمى خلاصة الكلوريلا، وهي التي تقوم بدورها في منع تكون جميع الدوائر السوداء المزعجة في المنطقة المحيطة بالعينين.
  • هذا الكريم من الكريمات الخالية تمامًا من المواد الكيميائية الضارة، ولذلك فلا قلق منه على البشرة.

تجربتي مع طريقة استخدام كريم ايزيس للتخلص من الهالات السوداء

ذكرنا سالفًا تجربتي مع كريم ايزيس للهالات السوداء، ولكن يجدر بنا ذكر الطريقة الصحيحة التي يحب وضع بها ذلك المنتج للحصول على النتائج المرجوة من خلال استخدامه، حيث إن هناك الكثير من التجارب التي باءت بالفشل نتيجة الإهمال في اتباع الطريقة الصحيحة لوضع ذلك الكريم.

تقول إحدى النساء أنها تعاني من اسمرار شديد أو هالات سوداء في المنطقة تحت العين، وبالرغم من أنها على اقتناع تام أن ذلك الأمر طبيعيًا نظرًا إلى أن تلك المنطقة شديدة الحساسية للغاية، ومن الممكن أن تتأثر بشتى الطرق، وتقول السيدة أنها كانت متحمسة جدًا في البداية عندما ذهبت إلى إحدى الصيدليات.

ثم قامت بشراء الكريم وتطبيقه على وجهها من دون أخذ أي احتياطات تحافظ بها على سلامتها وسلامة بشرتها، وقد كان، بالفعل حدثت لها بعض المضاعفات السيئة من خلال استخدامه، مثل اسمرار وجهها وخاصة منطقة تحت العين التي زادت فيها الهالات بشكل كبير.

في حقيقة الأمر أن صاحبة التجربة تقول إنها كانت تظن أن المنتج سيء ولا يصلح للاستخدام، وذهبت إلى الطبيب لكي تخضع لعلاج فعال لمشكلتها، لكي تتفاجأ بأن الطبيب ينصحها باستخدام نفس الكريم من دون علمه أنها كانت تستخدمه بالفعل، واندفعت تلك السيدة قائلة إن ذلك المنتج من أسباب ما هي عليه الآن.

تفاجأ الطبيب هو الآخر بانفعالها الغير مبرر قائلًا إنه من المستحيل أن يحدث ذلك، ويعتبر ذلك الكريم حلًا سحريًا لتلك المشكلة، وبعد الكثير من المناقشات توصل الطبيب إلى سر فشل التجربة مع تلك السيدة، وهي أنها كانت تستخدمه بطريقة عشوائية، وقال لها أن تلك المنطقة حساسة للغاية، ويجب التعامل معها كما وكأنها طفل رضيع مُدلل، كما أخذ الطبيب يخبرها أنها يجب أن تقوم باستعمال المنتج باستخدام الخطوات التالية:

  1. يجب في البداية أن يتم غسل المنطقة المحيطة بالعين جيدًا، وذلك باستخدام غسول طبي خفيف مُخصص للمنطقة الموجودة تحت العين.
  2. ثم بعد ذلك يتم تجفيف المنطقة برفق شديد، ويتم ذلك باستخدام إحدى المناشف الناعمة النظيفة.
  3. بعد ذلك بكل أخذ كمية مناسبة من الكريم على طرف الأصابع، ومن ثم وضعها في منطقة الهالات السوداء، ولكن يجب توخي الحذر من أن يلامس الكريم الرموش.
  4. في تلك الخطوة يجب بعمل حركات دائرية خفيفة حول العينين، وذلك بغرض أن يمتص جلد تلك المنطقة الكريم بشكل تام.
  5. للحصول على النتائج المرجوة من ذلك الكريم يجب أن يتم استخدامه مرتين في اليوم الواحد على الأقل.

تعرفي أيضًا على: طرق إزالة التجاعيد تحت العين

تجربتي مع سعر كريم ايزيس للهالات السوداء

كُنت أعاني من هالات سوداء شديدة جدًا، وبالرغم من تجربتي للكثير من المنتجات الطبيعية والصناعية، إلا أن جميعها لم تجدي نفعًا بالرغم من ارتفاع ثمنها، كما يمكنني القول إن حجم ثروتي كان أضعاف حجمها الآن قبل أن أخضع إلى كل تلك العلاجات، تيقنت في النهاية أن كل ما كنت استخدمه ما هو إلا تجارب.

لذلك دخلت في نوبة من الاكتئاب الحاد، فلم أكن أتناول الطعام، أو الشراب، وكنت أخشى الخروج من المنزل حتى لا اتعرض لأثر التنمر على شكل عيني مرة أخرى، وهو تحديدًا ما سبب لي هذه الحالة النفسية السيئة، ولكن نصحتني صديقتي بالذهاب إلى طبيب يساعدني في حل مشاكلي.

لكني لم أفضل أن أنفق أي أموال أخرى من دون هدف، ولذلك اطلعت على بعض التجارب الحقيقة لجميع النساء اللاتي يعانين من نفس مشكلتي، وتوصلت في النهاية إلى أنهم أجمعوا بشكل كبير على كريم ايزيس الهالات السوداء، نظرًا لأنه يستطيع تخليص الوجه من الهالات السوداء في وقت قياسي.

كما أنه أتضح لي أن المنتج ينال شهرة عالمية بين منتجات العناية بالبشرة الأخرى، كما أنه متوفر في جميع الصيدليات أو منافذ البيع المعتمدة، ولذلك فهو من الكريمات التي يسهل الحصول عليها، ولكني لم أكتفي بقراءة الآراء من خلال الإنترنت فقط، بل إنني أخذت أتساءل كل من حولي عن أضرار وفوائد ذلك المنتج.

بالرغم من أن الآراء كانت جميعها تتجه ناحية الجانب الإيجابي، إلا أن هناك بعض الفتيات قُمن بمراسلتي وقالوا لي أن تجربتهم مع الكريم كانت سيئة للغاية، حيث إنه تسبب لهم في حدوث حكة شديدة يصاحبها احمرار أيضًا، وهو ما يعني أنها أصيبت بالحساسية.

شعرت حينها أنني كنت محقة عندما لم استسلم إلى ما الآراء السلبية فقط، لكني في النهاية غلبتني نفسي في خوض تلك التجربة، معتمدة على ذلك أن التجارب الإيجابية كان تتفوق بكثير جدًا على التجربة السلبية، ونظرًا لأن الكريم فرنسي الأصل تواصلت مع إحدى صديقاتي لكي تجلبه لي من الخارج.

لكني قبل أن أفعل ذلك تأكدت من سعره في أكثر من دولة عربية، وكان سعر أنبوبة الكريم التي يصل حجمها إلى 15 مللي في المملكة العربية السعودية البيع بسعر 110 ريال سعودي، كما أنه كان متوفرًا في مصر 114 درهم إماراتي، وفي جمهورية مصر العربية كان سعره 153 جنيه مصري.

وصل لي الكريم بالفعل بعد مرور تقريبًا حوالي شهر، وفي حقيقة الأمر لم اتوقع أنه بتلك الفخامة، فكان شكل العبوة وحده كافي حتى اتأكد أنه أصليًا، وقمت بوضع الكريم مرتين يوميًا، ولم أستطع يومًا أن أتركه، وتفاجأت بعد مرور حوالي أسبوع باختفاء الهالات السوداء بشكل شبه نهائي، الجدير بالذكر هنا انني لم أندم يومًا على تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء، وأنصح جميع الفتيات بتجربتها، لما لها من فوائد عديدة.

تعرفي أيضًا على: نتائج الديرما بن قبل وبعد

تجربة عن أساليب الوقاية من الهالات السوداء

بعد أن تمكنا من معرفة تجربتى مع كريم ايزيس للهالات السوداء، سوف نتعرف على تجربة تقول فيها إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من اسمرار شديد في المنطقة تحت العين، وكان الأمر يزعجها كثيرًا في البداية، ونظرًا إلى أنها تخاف على بشرتها بشكل مرضي كانت تستخدم الكثير من الكريمات ومستحضرات التجميل.

بالفعل تخلصت تلك الفتاة من الهالات السوداء التي كانت تحيط عينها من كل جانب، ولكنها بعد أن تمكنت من فعل ذلك أخذت تتجنب جميع الطرق التي أدت بها إلى ذلك، وأضافت قائلة تجربتي مع الهالات السوداء لا اتمنى لأي فتاة أن تخوضها ولذلك يجب اتباع الآتي:

  • يلزم اللجوء إلى الكريم المناسب للقضاء على الهالات السوداء، ومن أفضل تلك الكريمات كريم ايزيس.
  • من الضروري أيضًا الحرص على ارتداء النظارات الشمسية في حالة الخروج نهارًا.
  • يجب على كل فتاة أن تقوم بإزالة جميع آثار المكياج فور رجوعها إلى المنزل.
  • من أهم النصائح الواجب وضعها في الاعتبار النوم مبكرًا، نظرًا لأنه يحافظ على صحة البشرة واعطائها نضارة.
  • الحرص على استعمال واقي الشمس عند الخروج في النهار.

الكثير من الفتيات يعانين من وجود هالات سوداء في منطقة تحت العين، نظرًا إلى شدة حساسية تلك المنطقة، ولكن يعتبر كريم ايزيس حلًا سحريًا لتلك المشكلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.