كروب توب للمحجبات

كروب توب للمحجبات يتناسب مع الكثير من الإطلالات، هو التوب القصير الفوقي.. إن تم ارتداؤه بمفرده يُظهر جزء من البطن، أما عندما ترتديه الفتاة المحجبة فيكون بالتناسب مع القطع الأخرى من الملابس، ومن خلال موقع إيزيس يُمكنك التطرق إلى تلك الموضة.

كروب توب للمحجبات

كروب توب للمحجبات

على الرغم من أنه يعزو إلى موضة التسعينات إلا أنه عاد مرة أخرى في القرن العشرين بصيحات أكثر من رائعة، ومع الوقت ظهرت الموضة التي تجعله مناسبًا مع المُحجبات.

لا شك أن الفتاة المحجبة يسعها أن ترتدي الكثير من تصاميم الملابس دون أن تتقيد بزي معين، مع مراعاة الاحتشام المطلوب.. فقط يحتاج منها أن تنتقي ما يتناسب مع جسمها حتى لا يخل بحجابها.

أما عن الكروب توب فربما يعتقد البعض أنه لا يتناسب مع الفتاة المحجبة، باعتباره قصيرًا مثلًا، إلا أن ثمة حيل في الموضة تجعل كل شيء مناسب.. ليصبح الكروب توب للمحجبات من أسهل القطع الملبسية تنسيقًا مع غيرها.

كروب توب للمحجبات

فيُمكن أن ترتديه الفتاة مع الفساتين الطويلة لاسيما الواسعة، مع قليل من مراعاة الألوان، كما أن التنورة مرتفعة الخصر تعتبر مناسبة تمامًا مع الكروب توب إضافة إلى الكارديجان الطويل.

استطاعت أغلب الفاشينيستا اختيار الكروب توب وتنسيقه بطرق متنوعة لمساعدة الفتاة المحجبة على ارتدائه في إطلالة عصرية جذابة.

تعرفي أيضًا على أنواع البنطلونات الجينز وأسمائها موضة

طرق لارتداء الكروب توب بشكل عصري

صار الكروب توب موضة أكثر من عام مضى، إلا أنه عاد بقوة إلى ساحة الأزياء مرة أخرى، لأنه يتناسب مع بعض التصميمات بأشكال وطرق جديدة في اللبس، كما أنه من القطع الصيفية سهلة الارتداء.

كروب توب للمحجبات

  • يتناسب الكروب توب مع أنواع التنانير القصير منها والطويل.. المزخرف أو السادة.
  • يُمكن تنسيق التنورة والكروب توب بلون واحد مما يُشبه الفستان.

كروب توب للمحجبات

  • يُمكن ارتداؤه على البنطلون واسع الأرجل للحصول على إطلالة عصرية أنيقة.

كروب توب للمحجبات

  • من الإطلالات الكلاسيكية التي تتناسب مع السهرات تنسيق الكروب توب مع البليزر الأسود اللامع أو المشغول بالتُل، كما يُمكن ارتداء الكعب العالي معه.
  • إن قمتِ بتنسيق جيد للألوان يُمكنك ارتداء الكروب توب دون أكمام مع فستان بأكمام.
  • يُمكن تجربة الكروب توب القصير مع ربط أي قميص أعلى البطن على تنورة أو بنطلون واسع مرتفع الخصر.. فيكون أشبه بالإطلالة الكاجوال.
  • إن كان الكروب توب مُلون يُمكن ارتداؤه على قميص أبيض أو قميص ذو درجات محايدة.
  • هذا ويُمكن تنسيق البنطال الكلاسيكي مع الكروب توب ليتناسب مع الإطلالة المسائية دون الحاجة إلى ارتداء الملابس الكلاسيكية.
تعرفي أيضًا على موضة فساتين زفاف 2022

كروب توب شتوي كاجوال

إن كان الكروب توب صمم ليقوم بإظهار جزء من البطن وأصبح من الصيحات الرائجة، إلا أن هناك الكثير من العلامات التجارية المشهورة التي أطلقت صيحات منه ليتناسب مع أجواء الشتاء.. وأغلبه ما يكون بأكمام.

كروب توب للمحجبات

الكثير من الموديلات التي تم تنسيق أشهرها مع البنطال الرياضي، ويُمكن ارتداء السترة الطويلة لتكتمل أناقة الإطلالة.

كروب توب للمحجبات

كروب توب للمحجبات

كما يُمكن ارتداء الكروب توب بأكمام مع البنطال الجينز في إطلالة كاجوال بشكل كامل، كما تمنح الفتاة مظهر أنثوي مميز.. ويُمكن إضافة حزام على الخصر.

كروب توب للمحجبات

تعرفي أيضًا على ملابس محجبات لجسم الساعة الرملية

أساسيات انتبهِ إليها في تنسيق الكروب توب

قبل تجربة ارتداء الكروب توب للمحجبات يُمكنك مراعاة القواعد التالية للتأكد من أنه مناسب معكِ.

  • معرفة شكل جسمك بدقة حتى تتمكنين من تحديد قطع الملابس التي تتماشى معه وتجعل مظهره لائقًا.
  • إن كنتِ من ذوات الجسم ذو الشكل التفاحي أو الساعة الرملية عليك التوازن، بأن تكون القطعة السفلية أوسع من الكروب توب وقليلة التفاصيل.. سواء عند ارتدائه مع التنورة أو البنطال.
  • بينما إن كنت من ذوات الجسم المستطيلي عليك ارتداء الكروب توب مع القميص، على أن يكون القميص سادة والكروب توب أكثر تطريزًا.
  • لا تغفلي عن انتقاء قطعة سفلية مميزة، لأنها أهم ما في الإطلالة، ومن الأفضل للمحجبات أن يتم ارتداءه على تنورة ذات ألوان زاهية.
  • انتقاء الكروب تون المُصنع من الليكرا إن كان أسفله شميز، أو المزود بحمالات رفيعة إن تم ارتدائه فوق فستان.
  • هناك الكروب توب الجلد.. يُمكنك تجربة ارتدائه إن كنت من ذوات الجسم النحيف، حتى تكونين ذات مظهر لائق.

حتى وإن كنتِ من المحجبات يُمكنك ارتداء الكروب توب متى شئت، لأنه يتناسب مع أكثر من قطعة ملبسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.