قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم

قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم ويجيب من الآخر دون أن يكون هناك من يقوم بلومك كونك وجهت أي من العبارات إلى أحد الأشخاص بشكل مباشر، فأنت لن تقوم بذلك، حيث إن قصف الجبهة عن طريق التلقيح لا يشعر به إلا من يستحق عباراته، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على الكثير من تلك العبارات التي تصلح لذلك.

قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم

فن التلقيح وقصف الجبهة من الأمور التي يجب على الفرد أن يكون ملمًا بها، ذلك بدلًا من أن يجلس مكتوف الأيدي لا يعلم ما الذي يجدر به قوله لمن أساء إليه أو ألحق به الضرر النفسي، فنحن على الرغم من ذلك لا نود أن نتهم بالتجاوز أو الإساءة.

كما أنه في الكثير من الأحيان يكون من وجه إلينا تلك العبارات هو شخص لا يمكن مواجهته أو إحدى الفتيات التي تتعامل بأسلوب لا يصح ومع ذلك هناك عوامل تمنع من الرد عليها، لكن كيف سنأخذ حقنا، هنا يأتي دور عبارات قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم، والتي سنتعرف على بعض منها من خلال السطور التالية:

  • عينى عليك ياللى الكلام عليك، حتة تلج والدنيا هتبقى تمام”.
  • قال لها ليتني أوتيت بعضا من مُلكِ سليمان، لأرسل نفرًا من الجن لكي يأتونني بك، فقالت له:” أرسل نفرًا من أهلك وكثر الله خيرك“.
  • “التخين عارف إنه تخين، الرفيع عارف انه رفيع، الطويل عارف إنه طويل، القصير عارف إنه قصير، اللي ظروف مامته و باباه وحشة عارف إنه ظروفه وحشة، اللي مناخيرة كبيرة عارف إنه مناخيرة كبيرة، اللي شعره خشن عارف إنه شعره خشن، اللي ذوقه علي قده في اللبس عارف إنه علي قده، اللي صوته وحش عارف إنه صوته وحش، كل واحد عارف كل حاجه عن نفسه ف متجيش عشان تبان جامد و دمك خفيف وروش ف تحرجه بالكلام إنه وحش، مفيش حد وحش و محدش فينا مختار شكله ولا جسمه، بلاش نجرح القدامنا بكلام سخيف لمجرد إنك عاوز تبان إنك جامد، إنت كدة مش جامد، إنت كدة متربتش”.
  • “لا يمكن أن يكون هناك سيرَة ذاتيّة صحيحة، فإنّ الإنسان يكذب دائما حين يتحدّث عن نفسه”.

تعرفي أيضًا على: اقتباسات تليجرام قصف جبهات

أمثال قصف جبهة للتلقيح

هناك الكثير من الأمثال الشعبية التي من شأنها أن تضاهي عبارات قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم، والتي من الممكن أن يقوم صاحب الموقف بنشرها لديه سواء في الحالة الخاصة به على أن يضمن أن من يوجه له الرسالة سوف يراها.

أو يقوم بكتابتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومما لا شك فيه أن من قام بالأمر من شأنه أن يعرف أن ذلك الكلام موجه إليه، ومع ذلك فإنه لن يقدر على أن يتحدث مع ناشر تلك العبارات، وإن قام بذلك سيجد أنه هناك الكثير من الأشخاص من شأنهم أن يغلطونه، لذا ومن خلال ما يلي دعونا نتعرف على تلك الأمثال الشعبية التي أتت على شاكلة مقولات قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم.

  • “قتلت نفسي القديمة، بسبب أفعالكم، ولكن أنا الجديدة الان، فلن أناسبكم أبدًا”.
  • “تروح فين الشمس من على قفا الفلاح”.
  • “المتعوس متعوس ولو علقوا على باب بيته فانوس”.
  • “عدد الأنوف التي تحشر نفسها في حياتي قادرة جدًا على حرمان مدينتك كاملة من الأكسجين ليوم كامل”.
  • “آخد ابن عمي وأتغطى بكمي”.
  • “مالقوش العيش ياكلوه جابوا لهم عبد يلطشوه”.
  • “جبت الأقرع يونسني، قلع الطاقية وخوفني”.
  • “متخافش من الهبلة، خاف من خلفتها”.
  • “عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة”.
  • “العلم في الصدور وليس في السطور”.
  • “اتصالحت المقشة مع البلاعة والاثنين بقو جماعة”.
  • “ضربني وبكى، وسبق واشتكى”.
  • “اللي تحسبه موسى، يطلع فرعون”.
  • “اكسر للبنت ضلع يطلع لها اربعة وعشرين”.
  • “اللي تحوشه النملة في سنة ياخده الجمل في خفه”.
  • “اللي يربط في رقبته حبل، ألف من يسحبه.
  • “الزير المليان ما يرنّش”.
  • “برّاح وحماره راح”.

تعرفي أيضًا على: اقتباسات غرور انستقرام

أشعار قصف جبهة من الآخر

ما رأيكم أن تكون طريقتنا أرقى مما يمكن حين نفكر في القيام بقصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم، حيث يكون ذلك من خلال أشعار رائعة تلخص المعنى وتوصله، ومن الممكن أن يكون قصف الجبهة مضاعف، إن قام صاحب الموقف بكتابة جملة “إن من قصد بتلك الأشعار لن يتمكن من فهمها”

ففي تلك الحالة يكون القصف ثلاثي الأبعاد، لذا دعونا نتعرف على الباقة الأولى من تلك الأشعار.

فرجل يدري ويدري ‏انه يدري *** ‏ فذلك عالم فاعرفوه
ورجل يدري ولا ‏يدري انه يدري *** ‏ فذلك غافل فأيقظوه
ورجل لا يدري ‏ويدري انه لا يدري *** ‏ فذلك جاهل فعلموه
ورجل لا يدري ولا ‏يدري انه لا يدري *** ‏ فذلك أحمق فاجتنبوه.

وإن عناء أن تفهم جاهلا ***  فيحسب جهلا أنه منك أفهم
متى يبلغ البنيان يوما تمامه  ***   إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم
متى يرعوي عن سيء من أتى به *** إذا لم يكن منه عليه تندم.

اتَّقِ الأَحْمَقَ أن تصحبَه

إنَّما الأَحْمَقُ كالثَّوبِ الخَلقْ

كلَّما رقَّعتَ منه جانبًا

حرَّكته الرِّيحُ وَهنًا فانخرقْ

أو كصدعٍ في زجاجٍ فاحشٍ

هل ترَى صدعَ زجاجٍ متَّفقْ

وإذا جالستَه في مجلسٍ

أفسدَ المجلسَ منه بالخرقْ

وإذا نهنهه كي يرعوي         

زاد جهلًا وتمادى في الحمقْ

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا

إذا سبني نذل تزايدت رفعة وما العيب إلا أن أكون مساببه

ولو لم تكن نفسي علي عزيزة لمكنتها من كل نذل تحاربه

إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فان كلمته فرجت عنه وان خليته كمدا يموت

قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ان الجواب لباب الشر مفتاح

والصمت عن جاهل أو أحمق شرف وفيه أيضا لصون العرض اصلاح

أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة والكلب يخشى (الرمي بالحصى) لعمري وهو نباح.

باقة أخرى من الأشعار التي من شأنها أن تكون أفضل أقوال قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم، والتي تصلح للتداول عبر الكثير من المواقع دون أن يكون هناك حرج من ذلك، وعلى رأي المثل الشعبي القديم “اللي على راسه بطحة يضع يده عليها”.

حملتَ أنفًا يراه الناس كلهــــــم

من ألف ميل عِيــــــانًا لا بمقياسِ

لو شئتَ كسبًا به صادفتَ مكتسَبًا

أو انتصارًا مضى كالسيف والفاس

عليك خرطوم صدق لا فُجعت به

فإنه آلة للجود والباس

لك أنف يا ابن حرب

أنفت منه الأنوف

أنت في القدس تصلي

وهو في البيت يطوف

أقِصَرٌ وعَوَرٌ

وصلعٌ في واحد

شواهدٌ مقبولة

ناهيك من شواهد

تنبئنا عن رجل

مستعمل المقافد

أقمأه القفد فأضــحى قائمًا كقاعد

عداوةُ العاقلِ خيرٌ إذا حُصِّلتها مِن خلَّةِ الأَحْمَقِ

لأنَّ ذا العقلِ إذا لم يَرعِ          عن ظلمك استحيا فلم يخرقِ

ولن ترَى الأَحْمَقَ يُبْقِي على           دينٍ ولا ودٍّ ولا يتَّقِي

على الرغم من أن عبارات قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم التي تأتي في السطور المقبلة كانت ضمن أغنية شعبية، إلا أنها كفت ووفت، فهناك الكثير من الفتيات تستحق مثل تلك الكلمات، ولا تجد من تشعر بذلك ما تقوله لها.

تعرفي أيضًا على: اقتباسات هيبة تلجرام

 انتهينا من التعرف على الكثير من عبارات قصف جبهات كلام تلقيح يحرق الدم، والتي من شأنها أن توضح الرسالة المرجوة دون أن يكون لومة لائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.