قرض الزواج من البنك الأهلي

قرض الزواج من البنك الأهلي

قرض الزواج من البنك الأهلي يتوفر ليساعد في سداد جميع المصروفات الخاصة بالزواج، لكن يقدم البنك الأهلي المصري بعض الشروط والمتطلبات التي تمكن المتقدمين من الحصول على القرض، يقدم البنك هذا القرض بهدف إعطاء الحرية للعملاء في اختيار نوع القرض الذي يتناسب معهم، وسوف نتعرف من خلال موقع إيزيس على كافة التفاصيل المتعلقة بقرض الزواج المقدم من البنك الأهلي.

قرض الزواج من البنك الأهلي

يعتبر البنك الأهلي المصري من ضمن أهم البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية وذلك بسبب تقديمه العديد من الخدمات المصرفية والبنكية، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يحصل عليها كل عميل من خلال إجراءه لإحدى الخدمات الخاصة بالبنك.

من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري هي خدمة القروض، حيث يمكن للعميل من خلال هذه الخدمة الحصول على مبلغ تمويل، يستطيع من خلالها تحقيق الأحلام التي كان يحلم بها.

تحتوي القروض المقدمة من هذا البنك قرض الزواج، والذي يمكن من خلاله شراء جميع المستلزمات واستيفاء كافة المصروفات الخاصة بالزواج سواء الأثاث أو الشقة وغير ذلك من المصروفات.

سوف نتعرف على كافة المعلومات الخاصة بقرض الزواج الذي يتم تقديمه بواسطة البنك الأهلي المصري من خلال الفقرات التالية.

تعرفي أيضًا على: نسبة معاش المطلقة من والدها

مميزات قرض تسهيلات الزواج البنك الأهلي المصري

يحظى العملاء الذين قد حصلوا على قرض الزواج الذي يقدمه البنك الأهلي المصري بالعديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في العديد من الأشياء، وسوف نتعرف على هذه المميزات من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعملاء الموجودين في بعض الفئات الحصول على هذا القرض وهم: العاملين بالقطاع الحكومي، الموظفين، العاملين في القطاع الخاص، الأشخاص الذين يعملون في الأعمال الحرة.
  • يستطيع العميل الحصول على مبلغ التمويل الخاص بالزواج المقدم من البنك الأهلي المصري يبدأ من 5 آلاف جنيه ويصل إلى نصف مليون جنيه مصري.
  • يمكن للعميل الحصول على مبلغ نصف مليون جنيه تحت مسمى قرض الزواج من البنك الأهلي المصري في حالة تحويل مكافأة نهاية الخدمة الخاصة به على البنك.
  • تصل فترة السداد التي يجب على العميل سداد مبلغ التمويل الذي حصل عليه من البنك إلى عشر سنوات، ويتم تحديد المدة على حسب قيمة المبلغ الذي حصل عليه العميل بالاتفاق مع البنك الأهلي المصري.
  • يستطيع العميل الحصول على قرض الزواج المقدم من البنك الأهلي المصري بدون وجود ضامن.
  • من خلال قرض الزواج المقدم من البنك الأهلي المصري يستطيع العميل فتح حساب جاري خاص به، دون دفع أي رسوم خاصة بالخدمة.

تعرفي أيضًا على: طريقة إضافة الزوجة إلى تطبيق صحتي

شروط الحصول على قرض الزواج

قد قامت إدارة البنك الأهلي المصري بوضع العديد من الشروط التي يجب توافرها في العميل الذي يرغب في الحصول على قرض الزواج حتى يتم تنفيذ الطلب الخاص به، وسوف نتعرف على هذه الشروط من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون الدخل الذي يحصل عليه العميل في الشهر لا يقل عن مبلغ 500 جنيه مصري، حتى يستطيع الحصول على قرض الزواج المقدم من البنك الأهلي المصري.
  • يلزم تقديم مستند بواسطة العميل يحتوي على كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالراتب الذي يحصل عليه العميل كل شهر.
  • يجب أن تكون بطاقة الرقم القومي الخاص بالعميل غير منتهية الصلاحية، وذلك حتى يستطيع الحصول على مبلغ التمويل المقدم من البنك بكل سهولة.
  • إذا كان قرض الزواج الذي حصل عليه العميل سوف يقوم بسداده على 7 سنوات، يجب عليه دفع رسوم إدارية بنسبة 2% من إجمالي مبلغ التمويل، والتي تبدأ من 250 جنيه كحد أدنى، ويمكن أن تصل هذه الرسوم إلى 3% من قيمة المبلغ المقترض.
  • يجب على صاحب العمل التابع له العميل التأكد من تحويل الراتب الخاص به إلى البنك الأهلي المصري، وفي حالة استيفاء كافة الشروط الخاصة بهذه الخدمة يحصل العميل على قرض الزواج.

المستندات المطلوبة للحصول على قروض الزواج

يوجد بعض المستندات والأوراق التي قامت إدارة البنك الأهلي المصري بوضعها والتي يجب على العميل الذي يرغب بالحصول على قرض الزواج تقديم هذه المستندات من خلال أقرب فرع من الفروع الخاصة بالبنك.

سوف نتعرف على المستندات والأوراق التي يجب على المتقدم تقديمها من خلال النقاط التالية:

  • يجب على العميل تقديم مستند يحتوي على كافة المفردات الخاصة بالراتب الشهري الذي يحصل عليه من مكان العمل التابع له.
  • تقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل، بشرط أن يكون هذا المستند غير منتهي الصلاحية.
  • يجب على العميل إحضار أحد إيصالات المرافق التي تثبت محل الإقامة، والتي من الممكن أن تكون إيصال كهرباء أو غاز أو مياه.

تعرفي أيضًا على: شروط استقدام الزوجة في السعودية

يعتبر قرض زواجي بالبنك الأهلي المصري أحد أهم قروض البنك للعملاء، ويمكن الحصول عليه من خلال توافر الشروط في العميل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.