فاونديشن فل كفر

يتوفر في الأسواق عِدة أنواع لفاونديشن فل كفر تكون وظيفته إخفاء كافة عيوب البشرة، ويعتبر الفاونديشن أو كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل التي تحرص جميع السيدات على اختيارها بعناية، نظرًا لوظيفته الهامة في عمل طبقة خفيفة على البشرة تعطيها مظهرًا لائقًا وجذابًا، لذلك يجب توخي الحذر عند الشراء من المنتجات الرديئة أو مجهولة المصدر، وذلك الأمر دفعنا نحو عرض بعض أنواع فاونديشن فل كفر تعطي تغطية ممتازة لجميع أنواع البشرة، من خلال موقع إيزيس.

فاونديشن فل كفر

من بين جميع مستحضرات التجميل يعد الفاونديشن أو كريم الأساس واحدًا من الأشياء الهامة، لذلك تسعى جميع العلامات التجارية الكبيرة إلى توفير المنتج بأعلى خامة وأسعار تتناسب مع جميع الفئات، وسنعرض مجموعة من أنواع فاونديشن فل كفر من خلال الفقرات التالية:

1- Dior skin Forever Teint Haute Perfection

فاونديشن فل كفر

لا شك أن منتجات شركة Dior لا جدال عليها في الخامة أو الجودة، ولذلك يعتبر هذا الفاونديشن من أفضل منتجات التجميل التي طرحتها والتي لاقت إعجاب الكثيرين، ويرجع ذلك إلى أنه يعطي تغطية كاملة عند وضعه على البشرة في النهار وأيضًا في الليل.

تركيبة هذا الكريم المضيئة تساهم في تغطية كافة العيوب التي تحتوي عليها البشرة مثل الندوب وحبوب الشباب وكذلك الخدوش البسيطة، لذلك إذا كنتِ من مفضلي ماركة Dior عليكِ تجربة ذلك المنتج.

  • السعر: 235.46 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هُنا.

تعرفي أيضًا على:  فاونديشن سيفورا الاصلي والتقليد

2- Dream Velours

فاونديشن فل كفر

هذا المنتج من أحد منتجات شركة Maybelline New York، فإذا كنتِ واحدة من مفضلين تلك العلامة التجارية يجب اقتناء هذا المنتج نظرًا لقدرته الفائقة على إعطاء البشرة النعومة المطلوبة بالإضافة إلى الحصول على ترطيب لا مثيل له.

صنع هذا النوع خصيصًا لكي يقاوم الطقوس القاسية مثل درجات الحرارة المرتفعة، له قدرة هائلة على امتصاص العرق وعلاوة على ذلك فهو يلعب دورًا هامًا في إعطاء البشرة إشراقًا طوال النهار.

  • السعر: 38.00 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

3- LANCÔME Teint Idole Ultra 24H

فاونديشن فل كفر

ينصح أغلب خبراء التجميل باستخدام فاونديشن فل كفر من LANCÔME حيث إن تلك العلامة التجارية من العلامات التي حققت نجاحات كبيرة في عالم مستحضرات التجميل، ويرجع ذلك إلى أن ذلك المنتج مناسب لأنواع البشرة الجافة حيث يلعب دورًا هامًا في تزويد البشرة بالنعومة المطلوبة من خلال تركيبته التي تحتوي على البوليمر.

الأمر الذي يجعله قادرًا على إخفاء كافة عيوب البشرة، بالإضافة إلى أن الزيوت التي يحتوي عليها تعمل على إزالة الحكة والتشققات مما يجعل المرأة تشعر بالثقة في مظهرها وإعطائها لون برونزي جذاب، ويحتوي ذلك الفاونديشن على 4 درجات أساسي تتناسب مع جميع درجات البشرة.

  • السعر: 285 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

4- MAKE UP FOREVER Ultra HD Foundation

فاونديشن فل كفر

تعتبر ماركة MAKE UP FOREVER من الماركات العالمية التي تمثل الثقة لدى الكثير من العملاء، وذلك يرجع إلى حرصهم الكبير في توفير المنتجات بأعلى جودة، ومن أهم منتجات الشركة هذا الفاونديشن، حيث له القدرة الفائقة على إخفاء كافة العيوب الموجودة في البشرة دون أن يترك أثر سيء أو يتسبب في أي ضرر على البشرة.

علاوة على ذلك فهو يستطيع إعطاء البشرة التغذية والترطيب بشكل كبير، مما يجعله يتناسب مع كافة الأنواع لكن أبرزها البشرة المختلطة، بالإضافة إلى أنه متوفر بالعديد من الدرجات لكي يتناسب مع جميع النساء.

  • السعر: 174 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

5- MAC Studio Fix Foundation

فاونديشن فل كفر

تصنف العلامة التجارية MAC على أنها واحدة من أفضل وأشهر العلامات التجارية في صناعة مستحضرات التجميل، لذلك الكثير من الناس يتهافتون على شراء جميع منتجاتهم بشكل دائم، ومن أكثر المنتجات تحقيقًا للمبيعات فاونديشن فل كفر من ماك.

فذلك المنتج له القدرة الفائقة على إخفاء كافة مشكلات البشرة، نظرًا للزيوت الطبيعية التي يحتوي عليها فهو يعطي البشرة لمعان يجعلها تبدو أكثر إشراقًا، وعلاوة على الفوائد الشكلية فهو يحتوي على الكثير من الفيتامينات الهامة للبشرة مثل فيتامين E.

يعطي فاونديشن MAC ثبات لا مثيل له يدوم على البشرة أكثر من 11 ساعة دون أن يتأثر بذلك، بالإضافة إلى أنه حصل على تقييمات عالية من قِبل جميع مستخدميه في جميع أنحاء العالم.

  • السعر: 299 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

6- Maestro Glow

فاونديشن فل كفر

فاونديشن Maestro Glow واحدًا من منتجات شركةGeorgio Armani، لذلك علامته التجارية وحدها كفيلة أن تتحدث عن جودته وإمكانياته الهائلة على البشرة، والجدير بالذكر أن هذا المنتج يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها بإمكانها منح البشرة الكثير من الفيتامينات الهامة.

بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في أي ضرر على البشرة على عكس كريمات الأساس الأخرى التي تساهم في جفاف البشرة، كما له القدرة الهائلة على التغطية التي تتناسب مع عيوب البشرة وبه أكثر من درجة يمكن اختيار الأنسب منها.

  • السعر: 340 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن ماكس فاكتور

7- NYX Total Control Drop Foundation

فاونديشن فل كفر

مما لا شك فيه أنه لا يوجد امرأة لم تسمع عن منتجات شركة NYX، حيث إنها من الشركات العالمية في صناعة مستحضرات التجميل، ومن أبرز المنتجات التي تحقق نسب مبيعات عالية فاونديشن فل كفر بتقنية التنقيط، والجدير بالذكر أن ذلك من أفضل كريمات الأساس التي يعتمد عليها الكثير من خبراء التجميل في عمل إطلالة مميزة قادرة على إعطاء البشرة الجاذبية المطلوبة.

يترك ذلك المنتج أيضًا طبقة لامعة على البشرة، بالإضافة إلى إعطائها درجة ترطيب عالية، ومما جعله رائدًا بين كريمات الأساس الأخرى أنه يحتوي على بعض الزيوت والفيتامينات الهامة التي تعطي البشرة التغذية المطلوبة.

  • السعر: 105 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

8- Touche éclat le teint

فاونديشن فل كفر

يعتبر ذلك المنتج واحدًا من أشهر منتجات العلامة التجارية إيف سان لوران ” Yves Saint Laurent” ولذلك فإن اسمه يكفي لمعرفة مدى جودته وأمانه على البشرة، لذلك حقق ذلك المنتج نسبة مبيعات ضخمة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد على إعطاء البشرة مظهرًا نقيًا وأكثر جاذبية وتألق، نظرًا لقدرته الهائلة في إخفاء عيوب البشرة.

  • السعر: 285 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

9- Teint Infusion

فاونديشن فل كفر

فاونديشن Teint Infusion من أحد منتجات سيفورا “Sephora” ويعتبر من المنتجات التي لعبت دورًا هامًا في تغيير فكرة كريمات الأساس التقليدية، فهو يمتلك قوام خفيف وبالرغم من ذلك يستطيع إخفاء كافة عيوب البشرة دون ترك أي أثر سيء عليها.

يعمل ذلك المنتج أيضًا على إعطاء البشرة النعومة والحيوية والنضارة طوال اليوم في ظل الظروف الجوية القاسية.

  • السعر: 117 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

10- Flower Perfection

فاونديشن فل كفر Flower Perfection

يندرج هذا الفاونديشن تحت قائمة أفضل فاونديشن فل كفر من ماركة Bourjois، ويرجع ذلك إلى احتوائه على مواد ومركبات خفيفة على البشرة، ولكنها قادرة على إخفاء كافة العيوب الموجودة بها، بالإضافة إلى منحها الترطيب والنعومة بشكل كبير.

يلعب هذا النوع من الفاونديشن دورًا هامًا في الحد من ظهور البثور نظرًا لاحتوائه على الفيتامينات المغذية مثل فيتامين E وفيتامين C، وكذلك B5.

  • السعر: 179 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن ايرمات من برجوا

نصائح هامة عند اختيار الفاونديشن

هناك الكثير من النصائح الهامة الواجب وضعها في الاعتبار عند الإقبال على شراء فاونديشن للبشرة، حيث يوجد عدد كبير من الناس يقعوا ضحية عمليات النصب من خلال شراء منتجات رديئة على أنها أصلية، وسوف نعرض بعض النصائح التي تحد من خطورة ذلك الأمر من خلال النقاط التالية:

  • يجب قبل الشراء التأكد من المواصفات التي تطرحها الشركة عن المنتج من خلال الموقع الخاص بها.
  • من الأفضل الشراء من فروع الشركة أو العلامات التجارية الكبيرة الموجودة في المولات ومنافذ البيع الكبرى.
  • تحري الدقة أولًا عن درجة الفاونديشن المناسبة لدرجة البشرة حتى لا تتسبب في وجود خطوط تعطي مظهرًا سيء، ويمكن فعل ذلك عن طريق تجربة كريم الأساس على اليد قبل الشراء.
  • تحديد نوع البشرة قبل الشراء يلعب دورًا هامًا في اختيار الفاونديشن المناسب، فهناك أنواع تتوافق مع بشرة واحدة وشرائها لن يجدي نفعًا إذا كانت لا تتناسب مع البشرة.
  • يلزم أيضًا تحديد الغاية المرجوة من شراء الفاونديشن، حيث إن النساء العاملات والطالبات يلزمهم كريم أساس خفيف على البشرة يعطي إطلالة ناعمة، على عكس العرائس أو استخدامه في المناسبات الذي يتطلب تغطية كثيفة ولمعان واضح.
  • اختيار نوع كريم الأساس وفقًا للموسم، حيث إن فصل الصيف يلزمه تغطية خفيفة ولون برونزي هادئ، على عكس فصل الشتاء.

لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عن الفاونديشن في عمل الإطلالات اليومية لها، لذا يلزم اختيار العلامات التجارية المعروفة والتي تحتوي على فيتامينات مغذية للبشرة والابتعاد عن المنتجات مجهولة المصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.