علامات جمال الوجه للبنات

علامات جمال الوجه للبنات

تعددت علامات جمال الوجه والتي تختلف كثيرًا باختلاف الشعوب ويمكن أن يتمسك شعب بصفة معينة من علامات جمال الوجه وشعب آخر لا يراها من ضمن تلك العلامات، على أنها بشكل عام تتضمن الآتي:

1- العيون الواسعة

علامات جمال الوجه للبنات

تدل العيون الواسعة على الجرأة والجاذبية لأنها من أهم علامات لغة الجسد، فلغة العيون تتعارف أولًا، والعيون الواسعة جميلة لأنها تجذب عيون الكثير من الرجال.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

2- امتلاك الغمازات

علامات جمال الوجه للبنات

تضيف الغمازات جمال للأنثى غير طبيعي لأنها تبرز وجهها عند الضحك أو حتى الابتسام وعند رؤية الرجل للأنثى تضحك ولها غمازة على خدودها يجذبه ذلك بشدة ويبقى عالقًا في ذهنه.

3- النمش الخفيف

علامات جمال الوجه للبنات

في حالة امتلاك المرأة للنمش على جسمها أو وجهها تظهر بشكل يدل على الطبيعة والنضارة ويجعل وجهها ذو براءة مختلفة ويبرز جماله.

4- الرموش الطويلة

علامات جمال الوجه للبنات

تبرز الرموش جمال العيون بشكل ملفت جدًا، لذلك يلجأ العديد من النساء والفتيات في وقتنا الحالي إلى تركيب الرموش الصناعية للظهور بشكل جذاب أكثر وعدم الحاجة إلى إضافة مساحيق التجميل إلى العيون.

5- الابتسامة الجذابة

علامات جمال الوجه للبنات

دائمًا ما نسمع كلمة ابتسامتك سر جاذبيتك، حيث تعتبر ابتسامة المرأة الصافية الرقيقة من علامات الجمال العالمية، فيرغب البعض في تغيير شكل أسنانهم وشفاهم للحصول على ابتسامة مناسبة.

6- الأذن الصغيرة

علامات جمال الوجه للبنات

في حالة تناسق أذن المرأة الصغيرة مع ملامح وجهها يشير ذلك إلى رقة وجهها ونعومته وظهور وجهها بشكل مريح ومقبول للغاية.

7- الشفاه المحددة

علامات جمال الوجه للبنات

تعتبر الشفاه المحددة التي لها أطراف أغمق بدرجة واحدة من لون الشفاه الداخلية من أهم علامات الجمال للمرأة وإعطائها ابتسامة ساحرة.

8- الحواجب المرسومة

علامات جمال الوجه للبنات

تضيف الحواجب المرسومة العريضة شكل مميز لعيون المرأة وأهم ما يميز الحواجب أن تكون متناسقة مع شكل العيون وتفاصيل الوجه لا هي أطول ولا هي أقصر.

9- الشعر بين الحاجبين

علامات جمال الوجه للبنات

يرغب العديد من النساء في التخلص من الشعر الزائد بين الحاجبين والحصول على حاجبين متناسقين ومرسومين بشكل مثالي، بينما لا يعرف البعض أن الحواجب الكثيفة التي بينهما شعر في المنتصف من علامات الجمال العالمية لوجه المرأة.

10- عظام الرقبة البارزة

علامات جمال الوجه للبنات

من علامات جمال المرأة هي ظهور عظام الترقوة بشكل ملفت، فذلك يضيف لها جمال في وقت ارتداء الملابس المكشوفة.

11- امتلاك الشامات

علامات جمال الوجه للبنات

عند الحصول على شامات بالقرب من الفم أو الشفاه أو على الخدود تعتبر تلك من أبرز علامات جمال الوجه للبنات.

12- الشعر الطويل

علامات جمال الوجه للبنات

في حالة الشعر المنسدل على الأكتاف طويلًا وناعمًا فهذا من أهم ما يميز المرأة حيث يعتبر الشعر هو تاج المرأة، يضفي جمالًا فوق جمالها، حتى وإن امتلكت علامات جمال الوجه.

تعرفي أيضًا على: كيف أرجع خدودي بعد الرجيم

علامات جمال المرأة العالمية

في سياق التعرف على علامات جمال الوجه للبنات من الممكن توضيح أن هناك علامات لجمال المرأة معروفة عالميًا وهي تتمثل في التالي:

  • الأصابع الطويلة والرفيعة: من أهم ما يميز أقدام المرأة وأيديها حيث تتمكن من تنسيق أظافرها بشكل مناسب ومتوسط الطول لإعطائها مظهر أنسب.
  • القدم الأخمصية: تكون رفيعة وصغيرة وتنزل فيها أصابع القدم إلى الأسفل في حالة رفع القدم إلى الأعلى.
  • الرشاقة: الاعتدال في الوزن وعدم المعاناة من تراكم الدهون في مكان ما يساعد على الظهور بشكل أكثر جمالًا.
  • الرقبة البارزة والطويلة: تزيد جاذبية العنق من جمال المرأة وقدرتها على لفت الأنظار حيث في حالة رفع الشعر وإبراز شكل الرقبة يضيف ذلك إلى المرأة مظهر شديد الجاذبية وهي تعتبر من ضمن علامات جمال الوجه للبنات.
  • الشعر الأشقر: هناك العديد من الدول الأوروبية التي تعتبر الشعر الأشقر من أهم علامات الجمال بينما العرب يفضلون الشعر الأسود الداكن.
  • السيقان الممشوقة: هي السيقان المناسبة لشكل الجسم لا هي ممتلئة بشكل أكبر من الجسم ولا هي أنحف من باقي الجسم على أن تكون موحدة في درجة بشرتها ولا يوجد بها الترهلات.
  • الطول المتوسط: الذي يزيد من جمال المرأة لا هي طويلة أو قصيرة لأن ذلك يعتبر من العلامات غير المفضلة عند الكثير من الرجال.
  • اللون البرونزي: من علامات الجمال ظهور المرأة بذلك اللون الذي يضيف إليها جاذبية مميزة ويعتبر أيضًا من علامات جمال الوجه للبنات.

تعرفي أيضًا على: جمال المرأة الفلسطينية

معايير الجمال

هناك العديد من المعايير التي يمكن أن تعمل المرأة على تطويرها للحصول على جاذبية تفوق جاذبية الملامح والجسم لأن الله تعالى رزق كل شخص بقدر مناسب من الجمال لكنه رزقه بعض السمات الشخصية التي تضيف إليه جاذبية لا يماثلها أيًا من علامات الجمال غير الإرادية وهي تتمثل في الآتي:

  • ظهور وجهك الحقيقي: ظهور شخصيتك الحقيقة وطبيعتك من الأمور التي تلفت النظر كثيرًا لأن التزييف للحصول على أنظار الآخرين لا يدوم كثيرًا ويختفي بسرعة.
  • عدم مطاردة الأضواء: لا يمتلك الأشخاص الذين يقومون بمطاردة الأضواء والرغبة في الشهرة ولفت الأنظار بالتمتع بالجمال الطبيعي لأن الجمال الداخلي يكمن في اكتفاء الأنثى بنفسها للحصول على السعادة.
  • معرفة طريقة الكلام المثالية: التعبير عن الرأي الوثوق بالنفس عند الحديث من أهم علامات الجمال الداخلية التي يمكن أن تحظى بها المرأة.
  • الاستقلالية: من أهم علامات الجاذبية لدى المرأة هي عدم الحاجة إلى شخص موجود بجانبها للقيام بالمهام الخاصة بها واعتمادها على نفسها يعتبر ملفت للأنظار بالنسبة للرجال لأنه يدل على إمكانية الاعتماد على المرأة.
  • الشغف أهم من المظهر: امتلاك الشغف تجاه شيء ما والرغبة في الحصول عليه والكفاح من أجله.
  • الشخصية المرحة: التلقائية والروح المرحة والتعامل بالطبيعة الداخلية وعدم التكلف يضيفون جاذبية مختلفة إلى الأنثى.
  • العقل متفتح: تقبل الآخرين والتعامل معهم بأدب وقبول وتواضع من سمات الشخصية المميزة التي تتسبب في ظهور المرأة بالمظهر المتحضر الذي يلفت انتباه أي رجل.
  • الأخلاق الحميدة: تحلي الفتاة بالأخلاق الحميدة والحياء من أهم ما يجعلها ملفتة للنظر وموضع احترام وثقة.
  • الحكمة: تجعل الرجل يثق بها بشكل هي لا يمكنها توقعه لأنه يشعر بقوتها واهتمامها للعديد من المجالات وقدرتها على مساعدته في حل مشكلاته.

الجمال الداخلي يدوم والجمال الخارجي يتغير بعامل العمر، وهذا لا يمنع وجود بعض المعايير الشكلية التي اتفق على استحسانها الجميع.

التعليقات مغلقة.