طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد

طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد ذاع صيتها لنتائجها الفعالة عند البعض، فهو من المنتجات التي تحفز العوامل المساعدة على الحمل بولد، إلا أنها كغيرها من الطرق التي لم تثبت صحتها بعد على نحو يقيني، ومن خلال موقع إيزيس من الممكن الإشارة إلى آلية عمل يوراليت للحمل بولد وطريقة استخدامه.

طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد

طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد

طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد

هناك تجارب كُتب لها النجاح حينما استخدمت بعض الطرق للحمل بولد.. وهذا لا ينفي وجود تجارب أخرى ما كان لها إلا أن تبوء بالفشل، فالأمر يعتمد في النهاية على اختلاف طبيعة امرأة لأخرى ويرتبط بقدرة زوجها الجنسية بطبيعة الحال، كما أن هناك عوامل إن توافرت كان الحمل بولد يحمل فرصة كبيرة.

ثمة أدوية بعينها من شأنها التدخل في جنس الجنين، علمناها بمحض تجارب سيدات استخدمن بالفعل أنواع منها وحصلن على نتائج مرغوبة، هذا وقد تكررت تجارب استخدام دواء يوراليت للحمل بولد.

  1. يأتي uralyt-u على شكل باودر، ذو لون برتقالي.
  2. قبل استخدامه يجب قياس حموضة البول.
  3. وضع 3 ملاعق من ذلك البودر على كوب متوسط من الماء.
  4. تناول المشروب مرة واحدة بعد وجبة الغذاء.
  5. يتم استعماله قبل موعد التبويض بيومين.. لمدة ثلاثة أيام.
  6. قياس معدل القلوية في الجسم للتأكد من أنه زاد عن 7، دون أن يكون لون البول غامق أكثر من الحد المعتاد.

آلية عمل يوراليت للحمل بولد

هو عبارة عن حبيبات تجعل حامضية البول أقل نسبيًا، لأنه يحول الجسم إلى بيئة قلوية، مما يساعد الحيوانات المنوية المذكرة على أن تكون أقوى وأطول عمرًا، فيكون من شأنها الوصول إلى البويضة أولًا وتلقيحها.. لتكون النتيجة هي الحمل بولد.

حيث تحتوي uralyt-u على أملاح قلوية (سيترات الصوديوم الهيدروجينية، البوتاسيوم) التي من شأنها تحييد الرقم الهيدروجيني حتى يستقر في درجة الحموضة الصحيحة دون زيادتها.. لذا لا عجب في استخدامه لتفتيت حصوات الكلى والتخفيف من النقرس، علاوة على طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد.

تعرفي أيضًا على: مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

موانع استخدام uralyt-u

في كل الحالات لا يُمكن استخدام تلك الحبوب دون استشارة طبية، إلا أن هناك حالات ممنوع استخدامها من الأساس، حتى لا تأتي بنتائج وخيمة، ومنها:

  • المصابات بداء أديسون.
  • من تعاني من فرط الحساسية لأي مكون في تلك الحبوب.
  • المصابة بالفشل الكلوي.. المزمن أو الحاد.

هذا لأنه يستتبع الغثيان واضطرابات المعدة والجهاز الهضمي، وكذلك الإصابة بالإسهال، لذا لا تُنصح المرأة الحامل بتناوله أو المُرضع.

تجربتي مع شراب يوراليت للحمل بولد

هنا نذكر تجربة لسيدة عملت على اتباع طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد.. تقول: كنت أرغب في إنجاب ذكر بعدما حملت في أكثر من فتاة، ولم تسنح لي الفرصة بإنجاب الذكور لذا أردت التدخل في تحديد جنس المولود.. وفقًا لما ذيع من تجارب شتى ووصفات من شأنها تحقيق الفاعلية المطلوبة في هذا الأمر.

ما كان يُقلقني فقط هي تلك الآثار الجانبية المحتملة التي ربما تضر بصحتي وصحة ما يُمكن أن أحمله في أحشائي، إلا أن ثمة من النساء المجربات قمن بطمأنتي لاستخدام uralyt-u نظرًا لما عُرف عنه من فعالية محققة.

فقط أعددت شراب اليوراليت لجعل جسمي أكثر قلوية، فقد علمت أن تلك القلوية هي التي تعزز فرص الحمل بالولد، لأنها تطيل من عمر الحيوانات المنوية الذكرية مقارنة بالأنثوية.. ولم أدخر جهدًا وقد تناولته في اليوم الثاني عشر بعد الدورة الشهرية، وقد حددت لي الطبيبة بأن أتناوله مرتين أو ثلاثة.

لذا أردت أن أنصح من تريد التجربة ألا تتناول ذلك الشراب من تلقاء نفسها، بل يُمكن متابعة الطبيبة المختصة حتى لا يُنتج آثارًا ناجمة عن اختلاف الحالات بين امرأة وأخرى.

تعرفي أيضًا على: حساب التبويض بالهجري للحمل بولد

مشروبات قلوية لإنجاب الذكور

في جُملة حديثنا عن طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد قد ذكرنا آنفًا أنه من المشروبات القلوية التي تغير من حموضة البول لتجعل المهبل أكثر قلوية.. على أن الشراب القلوي من شأنه تعزيز فرص الإنجاب بشكل عام لا للحمل بولد فحسب.

فمعدلات الحموضة الطبيعية عند المرأة تتراوح بين 7.35 إلى 7.45 أما في حالة زيادتها عن هذا الحد يحدث خلل في استقبال الحيوانات المنوية.. ومن هنا تأتي أهمية تناول uralyt-u للحمل بولد أو غيره من المشروبات القلوية، فيما يعزز من إنجاب الذكور المشروبات الطبيعية التي لها الفعالية ذاتها وما يزيد فيها أنها لا تستتبع أضرارًا.. وفيما يلي أمثلة عليها:

  • مشروب الجزر مضاف إليه الهندباء والجرجير.
  • احتساء الخضروات كعصير، مثل البقدونس والشبت والكرفس.. ومن الممكن إضافة زيت الحبة السوداء، وتناول المشروب على الريق.
  • عصير الفواكه ذات النسب القلوية المرتفعة.
  • عصير الطماطم أيضًا موصى به في هذا الإطار.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع أعراض الحمل بولد

غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

جنبًا إلى جنب في حديثنا عن طريقة استخدام uralyt-u للحمل بولد نشير إلى أن هناك ما هو متداول بين النساء بأن بيكربونات الصوديوم من شأنها تعزيز فرص إنجاب الذكور إن تم استخدامها كغسول مهبلي، لكن ما يسعنا الإشارة إليه أنه لا توجد أي دراسات علمية توحي بفعالية بيكربونات الصوديوم في ذلك الأمر، فلا يصح تطبيقه على منطقة المهبل دون العلم بأضراره المحتملة.

فمن شأننا القول إن غسول بيكربونات الصوديوم من شأنه حماية المهبل من البكتيريا والروائح الكريهة ولا دخل له في إنجاب الذكور.. فقط يساعد على الحفاظ على الحموضة المهبلية، حتى تصير تلك المنطقة مناسبة لاستقبال الحيوانات المنوية.

لا يجب استخدام حبوب uralyt-u للحمل بولد دون وصفة طبية، لأنه أمر لم يثبت علميًا بعد.. حتى لا تأتي الآثار الجانبية لتلك الحبوب بنتائج لا يُحمد عقباها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.