صور مايوهات قطعة واحدة شرعية موضة 2022

نقدم صور مايوهات قطعة واحدة شرعية موضة لهذا العام رائعة ومميزة في غاية الأناقة تستطيع المرأة المحجبة ارتداءها في المصيف فتجعلها تظهر بأجمل إطلالة، حيث إن الحجاب لا يُشكل عبء على المرأة، بل يمكنها الاستمتاع بالحياة في كافة الأوقات، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على مجموعة فريدة من صور مايوهات محجبات جديدة من خلال السطور التالية.

صور مايوهات قطعة واحدة شرعية موضة

هناك الكثير من موديلات المايوهات الشرعية الخاصة بالمحجبات، والتي تمتاز بأشكالها الرائعة المميزة التي تتناسب مع أجواء الصيف والبحر، وهذه المايوهات عادةً ما تتكون من قطعتين أو ثلاثة، وذلك لجعل المحجبات يظهرن بمظهر أنيق ومميز.

لذا سوف نعرض لكم مجموعة رائعة من صور البوركيني للمحجبات فيما يأتي:

يعتبر هذا الموديل من موديلات البوركيني بسيطة التصميم والمميزة في الوقت نفسه، كما أنه يجذب السيدات محبين الملابس سوداء اللون، وهذا الموديل مكون من قطعتين، عبارة عن سالوبيت باللون الأسود، وبه جرار يصل إلى أعلى الرقبة.

أم القطعة الثانية فهي عبارة عن كاش مايوه يتم ارتدائه على منطقة الوسط وتأتي باللون الأزرق السماوي الفاتح، الذي يعطي أجواء المصايف، وهو من الألوان المميزة التي تليق مع اللون الأسود، أما عن غطاء الرأس فهو عبارة عن تربون باللون الأسود يكمل أناقة المايوه.

هذه الصورة من الصور التي تحتوي على موديل رائع خاص بمايوه شرعي باللون الأسود الذي يمتاز بتصميمه الراقي الرائع الذي لا مثيل له، الذي يعطي مظهر جذاب ورقيق للغاية، فهو عبارة عن قطعتين واللون الطاغي على البوركيني هنا هو اللون الأسود.

فهذا المايوه عبارة عن قطعتين، القطعة الأولى سالوبيت باللون الأسود الرائع المميز مصنع من قماش الوتر بروف الرائع، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن اكستنشن يتم ارتداه فوق المايوه، وهي مصنعة من خامة الشيفون الذي يمتاز بعد التصاقه على الجسم.

كما أنها تمتاز بألوانها المشجرة بألوان متداخلة مكون من اللون البني الممزوج باللون البيج الفاتح الرائع، الذي يعطي مظهر جذاب، ويمكن ارتداء حجاب عادي باللون الأسود كما موضح في الصورة، أو يمكن تغييره باللون البني الداكن.

تعرفي أيضًا على: سعر البوركيني الووتر بروف موضة 2022

أجمل صور بوركيني للمحجبات

هناك عدد كبير من الموديلات التي تم طرحها من المايوهات الشرعية التي يتم تصميمها بكافة الأشكال والألوان كي تتناسب مع احتياجات المرأة المحجبة، ولكن مع ذلك يجب مراعاة أن يكون اختيار المايوه محتشم كي لا يظهر تفاصيل الجسم.

لذا سوف نتعرف على تشكيلة من صور البوركيني للمحجبات بتصميماته المميزة الراقية من خلال الآتي:

تعتبر هذه الصورة لموديل رائع من مايوهات المحجبات الذي يمتاز بجمال تصميمه ومظهره الجذاب، فهو عبارة عن مايوه مكون من ثلاث قطع، وهما القطعة الأولى: بنطلون باللون الأسود مصنع من خامة الوتر بروف.

أما القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك باللون الأسود المحلى المنقط باللون الأبيض على هيئة دوائر متوسطة الحجم تجعل المايوه له مظهر مميز وراقي، أما عن القطعة الثالثة: فهي عبارة عن بونيه لغطاء الرأس باللون الأسود المنقط باللون الأبيض المميز.

أما عن هذه الصورة فهي تحتوي على موديل جميل من البوركيني الذي يتناسب ارتداؤه مع الفتيات النحيفات صاحبات القوام الممشوق، وذلك لتصميمه الرائع باللون الأسود، الذي يتناسب مع عاشقات الملابس سوداء اللون.

فهو عبارة عن قطعتين من خامة الوتر بروف، القطعة الأولى: عبارة عن سالوبيت باللون الأسود الرائع، أما القطعة الثانية: فهي عبارة عن كاش مايوه مصنع من خامة الشيفون باللون الأسود، ويمكن ارتداء بونيه السباحة على هذا المايوه أو ارتداء الحجاب العادي.

كما أن هذا المايوه من أهم مميزاته أنه باللون الأسود لأن اللون الأسود من الألوان التي تُخفي عيوب الجسم.

صور رائعة لملابس السباحة للمحجبات

لقد قاموا مصممي الأزياء بطرح الكثير من موديلات البوركيني بأشكاله المختلفة الرائعة التي تتناسب مع كافة الأذواق، وكذلك تم طرح مايوهات بمختلف الألوان الرائعة التي تمتاز بجمالها وتناسبها مع فصل الصيف، وذلك لعدم تقييد المحجبات بألوان معينة.

لذلك سوف نتعرف على مجموعة مميزة من صور المايوهات الشرعية الجديدة المميزة من خلال التالي:

يعتبر هذا الشكل من المايوهات الشرعية من أجمل أنواع التصميمات التي تم طرحها لهذا الصيف، فهي يمتاز بلونه الراقي، وتصميمه الفخم المميز، الذي يتناسب مع صاحبات الجسم النحيف، فهو يأتي باللون الزيتي الفاتح الذي يمتاز بهدوئه وجماله.

كما أنه عبارة عن ثلاث قطع مميزة القطعة الأولى: بنطلون باللون الزيتي، أما عن القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك كات باللون الزيتي أيضًا، أما القطعة الثالثة هي عبارة عن بادي بكم، ويأتي مع المايوه بونيه مصمم بشكل مميز حيث يوجد في وسط التربون فيونكة رائعة الشكل.

تعرفي أيضًا على: الفرق بين البيكيني والبوركيني

يعتبر هذا النوع من ملابس السباحة الخاصة بالمحجبات البسيطة وفي الوقت نفسه تتمتع بجمال الشكل والمظهر، وهذا هو الذي تبحث عنه السيدات المحجبات في المصايف، وهو يتمتع بمظهر رائع وجميل ويتناسب مع الفتيات النحيفات والسمينات أيضًا.

فهو عبارة عن قطعتين، القطعة الأولى: بنطلون باللون الأسود وتر بروف، أما القطعة الثانية: عبارة عن تونيك قصير بعض الشيء ويأتي باللون الأسود أيضًا، ويأتي معه بونيه، ويمكن ارتداء طرحة شيفون مشجرة كي تعطي مظهر مميز ورائع.

أروع موديلات من مايوهات المحجبات

تعتبر المايوهات الشرعية من الأشياء التي تحتار المرأة في اختيار ما يناسبها منهم وما يتلاءم مع حجابها واحتشامها، لذا يجب عليها عند اختيارها للون البوركيني تحرص على اختياره باللون الداكن كي لا يشف أو يصف جسدها، وذلك لأن الألوان الفاتحة تظهر تفاصيل جسم المرأة.

كما أنه يجب أن تحرص على أن يكون البوركيني مقاسه أوسع درجة من المقاس الخاص بها، وذلك لأن الماء يجعل الملابس تلتصق بالمرأة وتظهر ضيقة، وسوف نستعرض معكم مجموعة مميزة من صور موديلات البوركيني الرائع فيما يلي:

هذا الموديل من الموديلات المميزة لملابس السباحة للمحجبات، كما أنه من الموديلات التي تتناسب مع الفتيات الصغيرة في العمر قليلًا، وذلك لرقة تصميمه، وتداخل ألوانه الرائعة، كما أنه يتناسب أيضًا مع الفتيات النحيفات أكثر من السمينات.

فهو يأتي باللون الأسود المتداخل فيه اللون البرتقالي الفسفوري الزاهي الذي يمنح مظهر راقي ومميز، فهو عبارة عن قطعتين، القطعة الأولى عبارة عن بنطلون من خامة السباحة المضادة للمياه، أما القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك من خامة الوتر بروف يمتاز بلونه الأسود المزين بخطين على جانبيه وأطرافه باللون البرتقالي.

كما أنه يمكن للمرأة ارتداء طرحة باللون الأسود الرائع، ويمكن كذلك ارتداء بونيه، فكلٍ منهم عطي شكل رائع للموديل.

أما عن صورة المايوه السابقة تعتبر من أكثر الموديلات المنتشرة بين الفتيات والتي نراها بكثرة في المصايف، حيث إنه يمتاز بتصميمه الراقي الذي يمتاز ببساطته، ولا شك أن لونه يعتبر من عوامل إعجاب الكثير من السيدات به واقتنائه.

هذا المايوه يتكون من ثلاث قطع هما: القطعة الأولى عبارة عن بادي وتر بروف باللون الأسود الراقي الأنيق، أما عن القطعة الثانية: فهي بنطلون باللون الأسود، والقطعة الثالثة عبارة عن تونيك يأتي باللون الأسود وعبارة عن طابقين فوق بعضهما.

صور لموديلات البوركيني الشرعي

سوف نستكمل عرض مجموعة من أجمل الصور التي تحمل موديلات جديدة ورائعة من مايوهات السباحة الشرعية للسيدات المحجبات التي تعطيهم مظهر محتشم وفي الوقت نفسه أنيق، وإليكم صور موديلات البوركيني الشرعي فيما يلي:

تعتبر هذه الصور من الصور المميزة لموديل بوركيني رائع له تصميم هادئ وبسيط جدًا، كما أنه لونه يعتبر من الألوان الغير رائجة، وذلك يعد سبب لسعي السيدات لاقتنائه، حيث إنهن يحبن ارتداء الملابس الغير رائجة كثيرًا.

فهو عبارة عن ثلاث قطع، القطعة الأولى: بنطلون باللون البيج القاتم، والقطعة الثانية، عبارة عن تونيك يأتي بمظهر جميل فهو قصير من جهة والجهة الأخرى طويل وله حزام على الوسط، والقطعة الثانية هي عبارة عن تربون باللون البيج أيضًا.

هذا النوع من المايوهات الشرعية يتناسب من السيدات صاحبات الجسم السمين والمتوسط، وذلك لأنه مصمم بشكل مرن ورائع.

أما عن صورة المايوه الشرعي المتمثلة أمامكم فهو يعد من المايوهات المنتشرة بين المحجبات، وذلك لمظهره الرقيق وتصميمه الراقي الرائع، كما أنه يعتبر من موديلات البوركيني المحتشمة التي تتناسب مع المحجبات.

بالإضافة إلى أنه يمكن ارتدائه لغير المحجبات أيضًا، فهو عبارة عن ثلاث قطع، القطعة الأولى عبارة عن بنطلون باللون الأسود مصنع من خامة الوتر بروف، أما عن القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك باللون الأسود ويأتي به خطان باللون الوردي الغامق، وخطان على الأكمام.

كما أنه يمتاز بطوله، حتى أنه يصل إلى الركبتين، والقطعة الثالثة: هي عبارة عن تلبسيه باللون الأسود والوردي الغامق المميز، لذا فإذا كنتِ تبحثين عن الجمال والاحتشام معًا، فهذا الاختيار هو الأنسب والأجمل.

أجمل صور للمايوهات الشرعية

قام مصممون الأزياء بتقديم مجموعة مميزة من المايوهات الشرعية الخاصة بالمحجبات، وذلك بمختلف الأشكال والألوان التي تعطي للمحجبات الثقة بالنفس والاستمتاع بالمصيف كغيرها من الفتيات، وذلك كي يشعرن أن الحجاب يمنعهن عن عيش الحياة.

لذا سوف نقدم لكم مجموعة صور للمايوهات الشرعية الجديدة التي تعطي مظهر جمالي وصيفي للمرأة خلال ارتداؤه، إليكم بعض الصور فيما يلي:

تعتبر هذه صورة هذا الموديل من الصور المميزة التي تبرز جمال تصميمه ودقة ألوانها عند ارتداؤه، فهو عبارة عن ثلاث قطع مميزة، القطعة الأولى: عبارة عن سالوبيت باللون الأسود من خامة الوتر بروف، ويوجد به سحاب إلى أعلى الرقبة.

أما عن القطعة الثانية: فهي عبارة عن كاش مايوه يتم ربطها على الوسط وتأتي باللون الوردي الغامق، وهذه القطعة تعتبر من القطعة التي تعطي المايوه مظهر محتشم، أما عن القطعة الثالثة: فهي عبارة عن بونيه باللون الأسود خامته وتر بروف.

كما أنه يمكن ارتداء قبعة من الخوص بدلا من التربون، وتعطي للمايوه أيضًا مظهر جمالي كما موضح في الصورة، وهذا المايوه يتناسب مع صاحبات الجسم النحيل والقوام الممشوق.

يعتبر هذا البوركيني الموجود في الصورة التي أمامك من الصور الموديلات الرائعة التي تعطي للمرأة مظهر جمالي رائع ومميز، كما أن هذا النوع غير منتشر كثيرًا، وهذا الذي يجعله منه موديل مميز، فهو يتناسب مع السيدات النحيفات.

حيث يأتي هذا الموديل كما هو موضح في الصورة، فهو عبارة ثلاث قطع: هما القطعة الأولى: عبارة عن بنطلون باللون الكحلي الغامق، أما عن القطعة الثانية: فهي تمتاز بأنها باللون الكحلي المشجر باللون الأخضر الفاتح واللون البني الفاتح الممزوج باللون الأزرق السماوي الذي يعطي للمايوه مظهر رائع.

أما القطعة الثالثة: فهي عبارة عن تربون باللون الكحلي خامته وتر بروف ضد المياه.

صور رائعة للمايوهات الشرعية

يجب على المرأة انتقاء المايوه الشرعي بدقة كبيرة، وذلك بحيث يكون البوركيني أنيق وذات الوقت لا يصف ولا يشف جسمها خلال السباحة، لذا سوف نعرض لكن مجموعة مميزة ورائعة من صور موديلات البوركيني فيما يأتي:

يعد هذا المايوه الشرعي الموضح في الصورة من أجمل التصميمات الخاصة بالمايوهات الشرعية للمحجبات، وذلك لأنه بسيط ورقيق، وفي الوقت ذاته رائع المظهر، فهو مكون أربع قطع، فهو مميز بسبب أنه يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة.

القطعة الأولى: هي سالوبيت باللون الأسود مصنع من خامة وتر بروف، أم القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك أسود اللون، والقطعة الثالثة: هي كاش مايوه طويل مصنع من خامة الشيفون يمتاز بألوانه المتدرجة، فهو يمتاز باللون الوردي الفاتح والممزوج باللون الأزرق السماوي.

أما القطعة الرابعة: هي عبارة عن اكستنشن يتم ارتداؤه على الوسط، بدلًا من الكاش مايوه وذلك للتغيير، ويمتاز بألوانه الرائعة، فهو عبارة عن قماش من الشيفون المشجر، باللون الأبيض واللون البنفسجي الفاتح وغيرهم من الألوان المميزة.

تعتبر هذه الصورة من أجمل صور موديلات البوركيني الشرعي المحتشم، وذلك لأنه يمتاز بالمظهر المحتشم الواسع الأنيق في الوقت ذاته، كما أن تصميمه مختلف عن باقي الموديلات الأخرى، فهو يتناسب مع السيدات النحيفات وكذلك السمينات، وهذا أيضًا سر تميزه.

فهو عبارة عن قطعتين: القطعة الأولى: هي عبارة عن بنطلون باللون الأسود الواسع قليلًا من الأطراف، أما القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك بجرار كامل من الأسفل إلى الأعلى.

فالجزء العلوي مصمم باللون الأسود وفي المنتصف نجد اللون الرمادي يضيف لمسة رائعة، وباقي التونيك باللون الوردي الغامق، ويمكن ارتداء تلبسيه باللون الأسود، أو ارتداء تربون باللون الأسود المميز الذي يعطي مظهر جمالي أنيق ورائع.

أفضل موديلات البوركيني المصورة

توجد مجموعة من موديلات المايوهات الشرعية بالصور التي تم تصميمها مؤخرًا، حتى تتناسب مع أحدث صيحات الموضة، وكي تتناسب مع باقي أذواق الفتيات المحجبات، مع الحرص على أن يتناسب مع تعليمات الحجاب وشروطه في الدين الإسلامي.

لذا سوف نقدم لكم مجموعة مميزة من صور ملابس السباحة الشرعية للمحجبات من خلال استعراض الصور التالية:

يعتبر هذا النوع الموضح أمامكم في الصورة من أجمل وأرقى التصميمات الخاصة بالبوركيني، وذلك لجماله ورقيه واحتشامه، فهو يتناسب مع النساء النحيفات وأيضًا السمينات، وتعتبر هذه ميزة أخرى له وهو مرونة استخدامه.

فهو عبارة عن ثلاث قطع، القطعة الأولى: عبارة عن بنطلون باللون الأزرق الرائع والمميز، أما القطعة الثانية: فهي عبارة عن تي شيرت كم طويل باللون الأزرق أيضًا، والقطعة الثالثة: عبارة عن تونيك باللون الأزرق أيضًا يقسمه خط من المنتصف باللون الأحمر.

وعلى الجانب الأخر يحتوي على رسومات صغيرة من الأعشاب المرجانية بألوان مختلفة، مثل اللون البرتقالي واللون الأزرق الفاتح واللون الأصفر المميز، ويأتي معه تلبسيه للتغطية الرأس باللون الأزرق.

يعتبر هذا الموديل من موديلات المميزة والراقية للغاية للسيدات المحجبات والمحتشمة للغاية التي تتناسب مع المحجبات اللواتي يرغبن في مايوه طويل وفي الوقت نفسه مميز وجميل المظهر.

هذا المايوه عبارة عن قطعتين القطعة الأولى: هي بنطلون باللون البنفسجي القاتم الذي يمتاز بخاماته المخصصة للسباحة، والقطعة الثانية: هي عبارة عن تونيك طويل سادة باللون البنفسجي أيضًا الجميل والمحبب عند الكثير من الفتيات.

يتم إلحاق تلبسيه بنفس لون المايوه الشرعي، كي تكتمل أناقة المرأة وجمال إطلالتها، وهو يتناسب مع الفتيات النحيفات فقط اللواتي يتمتعن بجسم ممشوق ومميز، ويمكن ارتداء قبعة فوق التلبيسة لإعطاء مظهر جمالي رائع.

صور تصميمات لملابس البحر للمحجبات

لقد عرضنا في السابق مجموعة لا بأس بها من صور الموديلات المميزة للبوركيني التي تتناسب مع المحجبات ومع الحجاب، وذلك بمختلف الألوان والأشكال، كما أن المرأة المحجبة يجب أن تختار المايوه الشرعي الذي يتناسب مع حجابها وقواعده.

لذا سوف نقدم لكم مجموعة من الصور المميزة للمايوهات الشرعية للمحجبات من خلال التالي:

أما عن هذا الموديل المتمثل في هذه الصورة، يعتبر من المايوهات الشرعية الرقيقة والأنيقة في الوقت نفسه، فهو يصلح للفتيات النحيفات والسمينات معًا، وذلك لأنه تصميمه يبرز ملامح الجسم الجميلة فقط، ويخفي عيوب الجسم المختلفة.

فهو عبارة عن قطعتين، القطعة الأولى: هي عبارة عن بنطلون باللون الأزرق الغامق من خامة الوتر بروف، أما القطعة الثانية: هي عبارة عن تونيك باللون الأزرق الغامق وفي أسفل التونيك اللون الأبيض وبه ثلاث خطوط باللون الأزرق والأحمر.

كما أنه يمكن ارتداء طرحه باللون الأزرق الغامق، ويمكن أيضًا ارتداء تربون بنفس اللون، ويمكن ارتداء شنطة بحر باللون من الخوص لإضافة مظهر جمالي خاص، كما يمكن ارتداء شبب بحر باللون الفضي أو الأبيض.

تعد هذه الصورة من الصور المميزة لموديل البوركيني للمحجبات، فهو من أرقى التصميمات الخاصة بملابس البحر للمحجبات، فهو يتميز باللون الأخضر القاتم المميز الغير متداول كثيرًا بين ملابس السباحة الخاصة بالفتيات.

حيث إن هذا الموديل مكون من ثلاث قطع القطعة الأولى: هي عبارة عن بنطلون موديله واسع باللون الأخضر الغامق، أما القطعة الثانية: فهي عبارة عن بادي بكم باللون الأخضر الغامق، وعلى أطراف الكم خط باللون الوردي الغامق وفي نهايته باللون الرمادي الفاتح.

كما يوجد أيضًا تلبسيه باللون الأخضر الغامق المميزة، كما يمكن استبدال التلبيسة باستخدام بونيه البحر بذات اللون أيضًا.

أحدث موديلات البوركيني بالصور

لقد تم تصميم أشكال متعددة من المايوهات الشرعية التي تتيح للفتيات والسيدات المحجبات السباحة والاستمتاع بالبحر والأجواء الصيفية، وهذه الموديلات سوف نقدمها لكم من خلال أجمل صور البوركيني الشرعي للمحجبات فيما يلي:

هذا الموديل يعتبر من الموديلات الغير رائجة التي يتم ارتداؤها في الصيف، فهي عبارة عن مايوه مكون من قطعتين، القطعة الأولى: عبارة عن بنطلون باللون الأسود ويوجد في أسفل البنطلون ملون بجلد الثعبان باللون البنفسجي المميز.

أما عن القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك جميل المظهر باللون الأسود ومزين على الأكمام باللون بزخرفة تشبه جلد الثعبان باللون الأزرق الفاتح الممزوج باللون البنفسجي المميز، ويمكن ارتداء تربون باللون الأسود.

يعتبر هذا التصميم الخاص بالبوركيني للسيدات من أجمل التصميمات المميزة وفي ذات الوقت محتشمة للمحجبات التي يمكن استخدامها للسباحة بشكل مميز وجميل، وهو عبارة عن قطعتين، القطعة الأولى: عبارة عن بنطلون باللون الأسود المميز.

أما عن القطعة الثانية: فهي عبارة عن تونيك باللون الأسود، ولكن يوجد على أطرافه العلوية ألوان تجعل مظهره رائع، وهما اللون الأخضر الفاتح واللون الأزرق.

كما أنه يلحق بهذا المايوه تلبيسه باللون الأسود كي تعطي شكل أنيق للمحجبة عند ارتدائها في البحر والمصيف.

تم تصميم البوركيني للسيدات المحجبات كي يستمتعن بالبحر والمصيف بشكل أنيق وإطلاله مميزة، كما أوضحنا في أحدث صور مايوهات قطعة واحدة شرعية فالحجاب ليس حاجز أمام المرأة ويمكن للمحجبة الاستمتاع كغيرها من الفتيات وذلك بالشكل الذي يتناسب مع حجابها.

التعليقات مغلقة.