صفات الرجل النرجسي في الفراش

صفات الرجل النرجسي في الفراش قد تثير العجب عند بعض النساء، فعلى الرغم من أنه أناني بعض الشيء، له تفكيره المميز للغاية ولا يحب الجدال أو التعرض للنقد، إلا أنه من الناحية الحميمية قد نرى أن له بعض الصفات العكسية تمامًا، لذا دعونا نسلط الضوء ونقترب من شخصية الرجل النرجسي لنتعرف على صفاته في الفراش، وذلك عبر موقع إيزيس.

صفات الرجل النرجسي في الفراش

معنى أن يكون الرجل نرجسيًا، أنه يحب نفسه بصورة لا يمكن تصورها، يعشق أن يخطف الأضواء بحكاياته عن حاله، وعن المغامرات التي قام بها، ومن شأنه أن يكون مفتخرًا بنفسه إلى صورة لا يمكن تصورها، حتى أنه عندما يقع في غرام إحداهن، فإن الأمر بالنسبة إليه لا يشكل سوى مشاعر فياضة للجزء الثاني على أن يكون هو الجزء الأول.

فهو يعطي لنفسه الأولوية في كل شيء وقبل أي شيء، لكن هل ذلك أيضًا على فراش العلاقة الحميمية؟ بالطبع لا، فالرجل النرجسي له العديد من الصفات التي تشير إلى أن ممارسة العلاقة لا تنتمي إلى شخصيته بشكل كامل، لذا ومن خلال السطور التالية، دعونا نتناول أبرز صفات الرجل النرجسي في الفراش، والتي جاءت كما يلي:

1- يعشق الأفكار الخارجة عن الصندوق

قد تجد المرأة أن ممارسة العلاقة الحميمية مع الرجل النرجسي أبعد ما يكون عن النمطية، فهو عاشق التحرر، لذا لا يرى أن المتعة الحقيقية تكمن في ممارسة العلاقة على النمط المعتاد، بل إن ذلك من دواعي تهربه وزهده للعلاقة، لذا من الضروري إن كنت تشعرين أنك بين يدي رجل نرجسي، أن تكوني مجددة، ومتجددة أيضًا.

بمعنى أن تداعبينه وتتعاملين معه على كل وتيرة ترين أنه يرغب في تجربتها، فلا مانع من ممارسة العلاقة من خلال عدة أوضاع في اللقاء الواحد، حتى وإن كانت الوضعية غير مألوفة بعض الشيء، فإن محاولتك ذاتها، قادرة على أن تشعر الرجل بمحاولتك السيطرة على إحدى نقاط ضعفه، وهذا الأمر سيلقى استجابة منه على الفور، فتكون ممارسة العلاقة على أفضل نحو لها.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف الرجل النرجسي

2- يداعب الأنثى بطريقته الخاصة

من صفات الرجل النرجسي في الفراش الأعلى تميزًا أنه عاشق كل العشق لتدليل أنثاه عبر مداعبتها في الأماكن غير المتوقعة، حيث تجد أنه يلعق منطقة خلف الرقبة ويميل إلى تقبيل مفصل الساق من الخلف بصورة كبيرة.

فهو يعلم أن جسد المرأة كالخريطة التي من الضروري أن يستكشف كل ما بها ولا يترك موضعًا إلا ويطبع أثره به، من ناحية أخرى ينبغي على زوجة الرجل النرجسي أن تكون مهتمة بدرجة كبيرة بجسدها وبنظافته الشخصية، حتى تجد الثناء والاستحسان من زوجها، وتكون ممارسة العلاقة مميزة بشكل كبير عن المعتاد.

3- كريم لدرجة لا توصف

الرجل النرجسي كريم لأقصى درجة فيما يخص العلاقة الحميمة، فهو يعطي كل شيء حقه إن لم يزد، وتكمن متعته في أن يرى أن أنثاه قد وصلت إلى ذروتها مرارًا وتكرارًا في اللقاء الواحد، فهو بذلك يعزز ثقته في نفسه وفي أدائه، على الرغم من أنه ليس في حاجة إلى ذلك مطلقًا.

من ناحية أخرى يرى النرجسي أن من حق زوجته أن تشعر بالدلال من خلال التمتع به كما يحلو لها، حتى وإن كان غير راغب في ممارسة العلاقة في الوقت الحالي، وهي من الأمور التي لا توجد في الكثير من الرجال.

4- الانفتاح في الحديث وإن كان كذبًا

على الرغم من أن الكلمات الفاحشة تروق لكلا الطرفين في العلاقة الحميمة إن كانت الزوجة جريئة والرجل نرجسيًا، إلا أن الزوجة من الممكن أن تلاحظ شرود زوجها في الحديث، كما لو أنه يسرد قصة أبعد ما تكون على الخيال.. لا بأس، فهي من صفات الرجل النرجسي في الفراش، حيث إنه من الممكن بالفعل أن يكذب من أجل الوصول إلى المتعة المنشودة.

ربما تتعجب المرأة في البداية، لكن إن تفهمت الأمر وحاولت التجاوب مع الرجل النرجسي، ستجد أن الممارسة على تلك الوتيرة من شأنها أن تكون ممتعة لدرجة قد لا تتخيلها، كونها لم تعهدها من قبل.

5- يعشق ذاته ويحب مشاهدة نفسه

من المثير للعجب أن نعرف أن الرجل النرجسي محبًا لرؤية نفسه وهو يمارس الحب، فيميل إلى الجماع أمام مرآة، ربما تظن المرأة أنه سوف يحب رؤيتها وهي تشعر بالمتعة الجامحة أو مظهرها المثير أو شيء من ذلك القبيل.

لكن في حقيقة الأمر هو عاشق لذلك حتى يعجب بنفسه وأدائه وتزداد ثقته على الرغم من ارتفاع معدلها لديه دونًا عن الغير، لذا على من تزوجت من رجل نرجسي أن تشاركه كل ما يحبه حتى وإن كان لا يروق لها الأمر في البداية.

فالجدير بالذكر أن ممارسة العلاقة الحميمية على وتيرة ناجحة، خاصة وإن كان الرجل نرجسيًا لها عظيم الفائدة على العلاقة كاملة، بحيث تقل المشكلات وتزداد مشاعر الحب والرومانسية بين كليهما.

6- يمزج بين الرومانسية والعلاقة الحميمة

الرجل النرجسي على الرغم من فرط أنانيته، إلا أنه عندما يغرق في علاقة حب قوية، وقد كللت بالزواج، فإن الزوجة في تلك الحالة سوف تشهد أروع الليالي الحميمة، كون النرجسي قادر وبمهارة على أن يمزج بين الرومانسية والغريزة الجسدية.

يعد ذلك الأمر ميزة بحق، حيث يمكنها من خلال ممارسة العلاقة معه، التأكد من إن كان حقًا يحبها، أم أنها في حياته من أجل أن يشعر بالاكتفاء الحميمي فحسب، فالرجل النرجسي لا يقبل المرأة بنهم إلا إن كان هناك مشاعر حب حقيقية يكنها لها.

تعرفي أيضًا على: كيف أتعامل مع أم الزوج النرجسي

7- يحب الثناء على أدائه

من أهم صفات الرجل النرجسي في الفراش أنه يعشق أن تقدر أنثاه ما يقوم به لأجلها في تلك العلاقة، فتشعره دومًا بالامتنان والتفاخر كونها تزوجت من رجل مثله، ترى بعض السيدات أن الأمر لا يستدعي كل ذلك، فهو يقوم بدوره كرجل على أكمل وجه ويجد أن زوجته تقر بقوته من خلال بعض الآهات والكلمات العذبة.

إلا أنه لا يكتفِ أبدًا من ذلك، لذا إن كان زوجك نرجسيًا، فإنه ولابد أن تكوني حريصة على التعامل معه على أفضل نحو من خلال المدح في أدائه وإشعاره أنه لا مثيل له على الإطلاق.

8- يميل إلى السادية في بعض الأوقات

السادية في العلاقة الحميمية ليست من الأمور المنبوذة في الكثير من الأحيان، فهناك من النساء من تعشق أن تكون ممارسة العلاقة على تلك الوتيرة، كونها تحب العنف وتلقي الصفعات على الفراش.

لحسن الحظ فإنه من الممكن أن تجد زوجة النرجسي ما يروق لها من عنف في ممارسة العلاقة معه، فهو يتطاول بالضربات المؤلمة على مؤخرة الزوجة ويعشق شعوره بتألمها لفرط قوته أثناء الجماع، ولا نخفيكم خبرًا أنه في تلك الحالة يكون حريصًا على فعل المزيد، كي يروي شبقه جراء ذلك المشهد الذي يراه.

9- يعشق الرقص المثير

الرقص أيًا كان نوعه من الأمور التي يفضلها الرجل النرجسي بصورة كبيرة للغاية، كما أنه يعشق المشاركة فيه في الكثير من الأحيان، بحيث يشعر برقة المرأة ودلالها وقدرتها على إشعاره بأنوثتها والحيوية التي تنبعث منها نتيجة هذا الرقص.

لكن على الصعيد الحميمي، فإن الرقص على تلك الوتيرة يجذبه بصورة لا يمكن للمرأة تصورها، لذا فهو محب لكون شريكة حياته جريئة بصورة كبيرة، فهو لا يحب الارتباط أبدًا بمن كان الخجل هو خلقها الأول، لذا إن كانت المرأة متزوجة من نرجسي، فعليها أن تعلم أن التحلي بالدلال من الأمور التي تروق له، وكذلك عليها أن تتعلم كيف تقوم بحركات الرقص الحميمي.

تعرفي أيضًا على: صفات الرجل الأناني في الفراش

الرجل النرجسي يمل من المرأة الروتينية

الرتابة على الصعيد العام من الأمور التي تتسبب في شعور الرجل النرجسي بالكآبة، فعلى الرغم من أنه رجل مثالي بعض الشيء إلا أن ذلك لا يعني أنه يحب أن يرى الأمور ذاتها كل يوم.

كذلك في الفراش فإن الرجل النرجسي لا يحب أبدًا أن تكون الزوجة نمطية، مهما كانت أفكارها جريئة ومن شأنها أن تكون كما يعشق، فإن ذلك من الممكن أن ينقلب رأسًا على عقب كونه سيزهد من تلك الأفعال في سبيل البحث عن التجدد، جديرًا بالذكر أنه من الممكن أن يقوم النرجسي بالخيانة جراء ذلك، فمهما كان محبًا لأنثاه، إلا أن العلاقة الحميمة تشكل جزءًا هامًا من حياته لا يمكنه التغافل عنه.

ليس معنى أنه نرجسي فإنه لا يهتم بالمرأة، على عكس ذلك تمامًا، فقد أظهرت صفات الرجل النرجسي في الفراش أن نرجسيته الحقيقية لا تظهر كاملة إلا في التعاملات الحياتية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.