سعر حقنة botox في مصر

سعر حقنة botox في مصر يختلف وفقًا لبعض العوامل، حيث ظهرت مؤخرًا الكثير من التقنيات الحديثة والبسيطة التي تُعالج مشاكل البشرة، والتي من أبرزها حقن البوتكس، فأصبح استخدامها شائعًا بين الكثيرات في مُختلف المراحل العمرية للحصول على المظهر المثالي.. ويُمكنكِ من خلال موقع إيزيس الاطلاع على سعرها في مصر.

سعر حقنة botox في مصر

تُعتبر حُقن البوتكس من التقنيات التي ظهرت في عالم التجميل حديثًا، والتي تُغني عن العمليات الجراحية التجميلية في الكثير من الأحيان، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى.

يختلف سعر البوتكس من دولة لأخرى، فما هو سعر حقنة botox في مصر؟ في الواقع، لا تُعد الحقن مُكلفة كثيرًا في حال مُقارنتها بالدول الأخرى، حيث تتراوح أسعارها بين 2-7 آلاف جنيه، مما يجعل هناك تهافت على المراكز التجميلية المصرية.

يرجع سبب اختلاف السعر إلى بعض العوامل الرئيسية، المُتمثلة في عدد الجلسات، والمركز التجميلي، ومهارة الطبيب.

تعرفي أيضًا على: سعر حقنة botox في السعودية

مراكز حقن البوتكس في مصر

هُناك الكثير من المراكز والعيادات التجميلية في مصر التي يُمكن من خلالها الخضوع إلى تقنية البوتكس بأفضل الأسعار.

1- مركز كاريزما

يُعد أحد أفضل مراكز التجميل في مصر؛ والذي يوفر إمكانية حقن البوتكس بأسعار مُميزة، فيُعد في الريادة بين مراكز التجميل من حيث الخدمات المُقدمة وتوافر الأطباء المُحترفين، والتقنيات الحديثة المستخدمة في الجراحات التجميلية، فإذا كُنت تبحث عن أفضل سعر حقنة botox في مصر، يُمكنك أن تجد مُرادك في مركز كاريزما.

2- مركز نبض

\من أكبر المراكز التجميلية في مصر، يختص بكافة المجالات التجميلية سواء العناية بالبشرة أو الشعر أو تنسيق الجسم، ويضم المركز مجموعة واسعة من خُبراء التجميل، والأطباء المُحترفين الذين يقدمون كافة الخدمات التجميلية.  

فيُمكن من خلال زيارة أحد فروع المركز في مصر، الحصول على حقنة البوتكس بأفضل الأسعار.. وصفحة الفيس بوك: https://ar-ar.facebook.com/NbdClinic/

3- عيادات جلو الطبية

تتوفر في الإسكندرية والقاهرة، وهي من المراكز التجميلية التي تُجري الجراحات التجميلية باستخدام التقنيات الحديثة، وتمتاز بالكفاءة العالية واستخدام الأجهزة الحديثة، وإجراء العمليات التجميلية على أيدي الأطباء المهرة، لا تقتصر خدماتها على حقن البوتكس فقط، بل توفر العديد من الخدمات التجميلية الأخرى.

  • ابتسامة هوليوود.
  • إزالة الزوائد الجلدية.
  • إزالة الشعر بالليزر.
  • تجميل الأسنان.
  • تفتيح البشرة بالليزر.
  • حقن البوتكس.
  • حقن الفيلر.
  • حقن الميزوثيرابي.
  • علاج الأمراض الجلدية.
  • علاج البهاق.
  • علاج الصدفية.
  • علاج الكلف بالليزر.
  • علاج حب الشباب.

أنواع حقن البوتكس في مصر

هُناك الكثير من أنواع حقن البوتكس؛ وهي أحد العوامل التي يرجع إليها اختلاف سعر حقنة botox في مصر.

1- بوتكس زومين

غالبًا ما تُستخدم هذه الحقن في علاج المُشكلات الصحية بشكل أكبر من الجانب التجميلي، حيث تعمل على الحد من سيلان اللعاب والتعرق، بالإضافة إلى أنها فعالة في الحد من الخطوط بين الحاجبين، وتبدأ النتيجة في الظهور خلال أسبوع من الخضوع لها.

2- بوتوكس نيورونوكس

يُناسب استخدام الفئات العُمرية بين العشرين والخامسة والستين، ويُعد فعالًا على الجانب الطبي والتجميلي، فيُاسهم في علاج التهاب جفن العين وتشوهات الأقدام، بالإضافة إلى التخلص من الخطوط أسفل العينين وبين الحاجبين.

تعرفي أيضًا على: تعليمات بعد حقن البوتکس

3- بوتكس ديس بورت

يستهدف هذا النوع آثار التجاعيد والخطوط التي تقع بين الحاجبين، حيث تعمل على علاج الخلل المُسبب لها، ويُمكن مُلاحظة النتيجة في غضون أيام قليلة.. ولا تستمر نتيجة الحقنة لأكثر من أربعة أشهر.

وفرت أغلب المراكز التجميلية تقنية البوتكس لحل كافة مشاكل البشرة التي تُعاني منها غالبية النساء، إلا أنها من الحلول المؤقتة التي لا يستمر مفعولها طويلًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.