رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

اختبار نسبة جمالك في كوريا يُرضي فضول الفتيات في تحديد مدى جمالهِن، وإلام يفتقرون حتى الوصول إلى الجمال الكوري الذي ذاع صيتُه في الآونة الأخيرة؛ لحرص الكوريات على نقاء وصفاء بشرتهِن، وأجسامهِن الممشوقة.. من خلال موقعكُم إيزيس نوافيكُم بالمزيد.

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

أصبح الجمال الكوري من أشهر الموضات في العالم حاليًا، بل أكثر من مُجرد ضجة مُحددة، ولميل الناس إلى الألعاب الترفيهية كتحديد مدى نسبة جمالك في بلدٍ ما، لاسيّما كوريا.. فتوفرت اختبارات إلكترونية من خلال الإجابة على الأسئلة المطروحة سيُحدد نسبة جمالُه.

تعرفي أيضًا على: سر بياض الكوريات

رابط اختبار نسبة جمالك في العالم

معايير الجمال تختلف باختلاف ثقافة البُلدان، لكن هذا لا ينفي أن الجمال الحقيقي هو الداخلي لا الظاهري أمام الناس، فالملامح تتغير.. إلا أن القلب يبقى بجماله حتى الفناء.

لكن فضول النساء يأخذهن إلى معرفة نسبة جمالهِن في البلدان، سواء بإجراء اختبار نسبة جمالك في كوريا، أو غيرها من البلدان في العالم.. وهو ما يُمكنك الدخول إليه من هُنـــــا.

معايير الجمال في كوريا

في الواقع، إنّ المرأة الكورية لديها معايير جمال عالية، وهو ما ميّزها عن دونها من النساء، فجمالهِن طبيعي دون وضع مُستحضرات تجميلية، ولكن هذا لا ينفي شراهتهنّ في استخدام الكثير من المُستحضرات.

1- الوجه الصغير

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

على الرغم من أنه ليس من معايير الجمال في البلاد الغربية، إلا أن الأمر مُعاكس تمامًا في كوريا.. فهو تجسيد الجمال الحقيقي، فكُلما كان حجم وجه المرأة صغيرة، كُلما ازدادت جمالًا في نظرهِ.

لهوس الكورين بالأمر، قد يقومون بقياس الوجه بالمسطرة للتأكد من أنه على شكل حرف V، وإن كان ليس صغيرًا فيقومون بتصغيرُه من خلال إجراء عمليات التجميل والذي يزيد من رشاقة الوجه، أو وضع الكونتور.

2- العيون الكبيرة

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

في نظرهِم، إنّ العيون الكبيرة تزيد من البراءة في ملامح الوجه، ونظرًا لأن الغالبية العُظمى يتميزون بالعيون الصغيرة، فإنهم يلجؤون إلى إجراء عمليات تجميل “الجفن المزدوجة”.

تلك العملية التي تُحدِث تجعُد للعين؛ للحصول على مظهر مُميز.. علاوةً على الفيلر، وحقن الدهون أسفل منطقة العين؛ وهذا يزيد من مظهر العيون يستتبعه زيادة بهجة الوجه والإشراق.

تعرفي أيضًا على: كيف أجعل شعري ناعم مثل الكوريات

3- الجسم النحيف

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

يُشاع بين الغالبية العُظمى للكوريين النحافة، فجميعهم يرون أنه كُلما كان الوزن خفيفًا، كُلما انجذب الرجل للفتاة، وعلى هذا يتبعون حمية غذائية تُساعدهم على التحكُم في أوزانهم.

الإحصائيات قد أشارت إلى أن نسبة 60% من النساء الكوريات يسعون جاهدين لخفض الوزن، مُقابل 60% من الرجال ممن يحاولون ذلك، لذا يزداد ترددهم إلى النوادي والصالات الرياضية.

4- لون البشرة فاتح

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

الثقافة الكورية تميل إلى البشرة الفاتحة، على عكس الدول الأوروبية الذين يميلون إلى البشرة السمراء، ولهذا يتبعون طرُق مُتعددة للحفاظ على لون البشرة الفاتحة، وانتقاء أفضل المُنتجات الواقية من أشعة الشمس.

5- السيقان الطويلة

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

إنها من أبرز معايير الجمال في كوريا، وهو أن يكون لديهن السيقان الطويلة، ولذلك يحرصن على ارتداء البنطلونات القصيرة والتنورات للكشف عن جمال سيقانهِن الطويلة.

على الرغم من أن هذا الفعل خادشًا للحياء في البلدان العربية وغيرها، لكن لا يُعدّ هكذا في كوريا، قد يختلف الأمر إن ارتدوا ملابس تكشف أي جزء من أجسامهن في الجُزء العلوي.. ينفر من هذا الكوريين.

6- القامة الطويلة

رابط اختبار نسبة جمالك في كوريا

يميل الرجال الكوريين إلى النساء ذوات القامة الطويلة أكثر من تلك القزمة التي تُشبه الأطفال في أنظارهم، لذا دومًا ما تسعى النساء الكوريات إلى ارتداء الكعوب العالية حتى تُظهِر أكثر طولًا.

تعرفي أيضًا على: معايير الجمال في كوريا للنساء

كيف تُصبحين كجميلات كوريا؟

كما أشرنا آنفًا، للجمال الكوري معايير عالية لا يسهل الوصول إليها، فهُنَّ يُسلطن كامل اهتماماتِهن على بشراتهن وأجسادهنّ، لذا يسعن قِطاع مُستحضرات التجميل الكورية جاهدين في تحقيق الأمر لغيرهِن.

  • النوم لساعات كافية في اليوم، لا تقل عن ثمان ساعات.
  • أخذ حمام بُخار، مع تدليك الوجه، مما يُنشط الدورة الدموية، فتُصبحين أكثر جمالًا وإشراقًا.
  • الحرص على ترطيب البشرة باستمرار، على أن يُنتقى المُرطب المُناسب لنوع البشرة.
  • استعمال أقنعة الوجه والماسكات الكورية المُنتشرة في الأسواق، خاصةً قبل النوم مما تحصلين على نتائج مُشرقة.
  • مُمارسة تمرين إطالة الفم يُحسن من الدورة الدموية، مما يمنحكِ بشرة أفتح درجات.
  • يجب تعقيم البشرة باستمرار، باستعمال التونر المُناسب لنوع البشرة.
  • اختيار بلسم توريد الشفاه المُناسب لكِ، وهو ما يمنحكِ المزيد من الجمال والإشراق، ونضارة البشرة.
  • تدليك الوجه، بالاستعانة بمنشفة قطنية صغيرة مُبللة؛ فهذا يقي من التجاعيد.
  • شُرب شاي الشعير باستمرار يُحسن من نشاط الدورة الدموية؛ لغِناه بمُضادات الأكسدة.
  • غسل الوجه بالماء الدافئ، ثُمَّ البارد؛ لعدم ترك المسام مفتوحة.
  • الحرص على شطف الوجه بماء الأُرز؛ فقيل الكثير إنه سِر الجمال الكوري؛ لاحتوائِه على الفيتامينات والمعادن الكافية.

تستخدم الكوريات أنظمة مُختلفة وفقًا لنوع البشرة، وأسلوب الحياة المُناسب لهِن؛ هذا ما ساعدهِن في إنشاء تصنيف من أشهر التصنيفات الجمالية في العالم.