خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف من الخلطات المميزة التي لاقت إقبالًا غير مشهود من قبل، ويرجع ذلك إلى نجاحها مع الكثير من العملاء الذين فقدوا الأمل في الحصول على الأرداف البارزة، إلا أن لتلك الخلطة مفعولًا يضاهي السحر، لذا أراد موقع إيزيس أن يعرفنا عليها بشكل أكبر من خلال السطور التالية.

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

كثير منا ترغب في أن يكون لها الأرداف البارزة التي تكمل مظهرها وتعمل على إبراز أنوثتها واستعادة ثقتها في نفسها، إلا أن ارتفاع أسعار العمليات الجراحية وكثرة المخاطر التي تدور حولها، باتت من الأمور التي تتسبب في استحالة الأمر.

مما دفع العديد من النساء إلى البحث عن السبل البديلة التي من شأنها أن تكون سببًا في حصول المرأة على القوام المثالي دون عناء، وهنا أتت خلطة أم فايز لتكبير الأرداف التي أثبتت فعاليتها في غضون أيام قليلة، حيث أصبح من الممكن أن يكون للفتاة الجسم المثالي بسهولة ويسر.

فتلك الخلطة قد تم تصنيعها خصيصًا من أجل الحصول على الأرداف الكبيرة دون التعرض إلى أي من الآثار الجانبية التي من الممكن أن تتسبب بها العلاجات الطبية أو العمليات الجراحية، فمن خلال الإطلاع على التجارب نجد أنها ذات تأثير قوي كونها صنعت من المواد الطبيعية.

الجدير بالذكر أنه في حالة الرغبة في اقتناء المنتج، فإنه يجدر بالمرأة التواصل:

  • بشكل مباشر مع أم فايز، ذلك عن طريق رقم الواتساب الخاص بها، وهو 0504313232 ​
  • الاتصال المباشر بها من أجل الاستفسار والتعرف على المنتج بشكل أقرب من خلال الرقم 0533669176 على أن يتم مراعاة وضع كود المملكة العربية السعودية إن كان الاتصال من خارجها.

الجدير بالذكر أنه في حالة طلب المنتج فإنه من الممكن التواصل مجددًا من أجل المتابعة للحصول على أفضل النتائج.

تعرفي أيضًا على: خلطة أم عبد الله القرشي لتكبير الأرداف

خلطات لتكبير وتسمين الأرداف

من الممكن أن تكون الراغبة في تكبير الأدراف تقطن في منطقة خارج تغطية الشحن، وفي تلك الحالة لن تتمكن من الحصول على خلطة أم فايز لتكبير الأرداف، لذا فإنه كان من الضروري أن تكون هناك بعض البدائل التي من الممكن أن تتبعها الفتاة.

على الرغم من أنها لا تكون بذات الفعالية، إلا أنها تحسن من شكل الأرداف، ومع تكرارها يُمكن أن تحصل على النتيجة التي طالما رغبت بها.. لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على العديد من الوصفات التي من الممكن أن تكون سببًا في تكبير الأدراف دون عناء، حيث أتت تلك الوصفات على النحو التالي:

1- زيت الحلبة مع زيت الزيتون

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

يمتلك زيت الزيتون الكثير من المواد الفعالة التي تتغلل طبقات الجلد وتستهدف عضلة الأرداف فتعمل على تكبيرها بصورة طبيعية، كما أن زيت الحلبة من الزيوت التي تعمل على رفع معدل الهرمونات الأنثوية بشكل عام، كما أنها تكسب المرأة القوام الممشوق في غضون أسابيع قليلة.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على تفاصيل الوصفة من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من خصائصها الطبيعية، والتي لا تلحق أي ضرر بالمرأة مع الاستعمال المنتظم، على أن يتم تحضيرها كما يلي:

المكونات

  • ملعقتان من زيت الزيتون
  • ملعقتان من زيت الحلبة.
  • معلقة من زيت اللافندر من أجل القضاء على رائحة زيت الحلبة النفاذة، والتي لا تفضلها الكثير من النساء.

طريقة تطبيق الوصفة

  1. في وعاء قابل للتسخين يتم وضع كافة المكونات ورفعها على النار لمدة دقيقة واحدة، وذلك من أجل التأكد من إتمام التجانس.
  2. من المفضل أن تكون المرأة في درجة حرارة عالية نوعًا ما، كأن تكون مشرعة على أخذ الحمام الساخن، حيث تتواجد في مكان يملأه البخار، ففي تلك الحالة تتفتج المسام، ويكون الجلد أكثر استيعابًا لمكونات الوصفة، فإن لم يكن هناك الفرصة لذلك فلا بأس.
  3. وضع الخليط على الأرداف مع عمل الحركات الدائرية لمدة لا تقل عن 5 دقائق.
  4. الخلود إلى النوم ولا يتم غسل الأرداف قبل الصباح، على أن يتم ذلك باستعمال الماء الفاتر.
  5. الجدير بالذكر أنه يجب الانتظام على تلك الوصفة فيما لا يقل عن ثلاثة أشهر من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

تعرفي أيضًا على: تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف

2- مشروب الحلبة المطحونة

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

بعد أن تعرفنا على فعالية خلطة أم فايز لتكبير الأرداف نجد أنه من الممكن أن نلجأ إلى مشروب قوي وفعال من شأنه أن يكون له النتيجة المقاربة، وهو مشروب الحلبة المطحونة، فهو لا يعمل على تسمين الأدراف فحسب، بل من شأن من تستعمله أن يكون لها الجسد الممشوق الملئ بالمقومات الأنثوية الجذابة.

لذا ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على طريقة التحضير، وكيفية الاستفادة من المشروب:

المكونات

  • ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة، إن لم تجد.. تقوم المرأة بطحن بعض حبوب الحلبة الصحيحة باستعمال المطحنة الكهربائية.
  • ملعقتين من عسل النحل الأبيض.
  • ملعقة من السمسم الأبيض.
  • نصف ملعقة من السمن البلدي.

طريقة التحضير

  • يتم رفع وعاء على النار مع وضع السمن والحلبة والسمسم.
  • التقليب الجيد إلى أن يتم تجانس كافة المواد والحصول على لون أغمق للخليط.
  • وضع كوب من الماء مع الاستمرار في التقليب إلى أن يتم الحصول على القوام المستساغ للشرب.
  • صب الخليط في الكوب مع تحليته بعسل النحل وتركه حتى يبرد قليلًا قبل التناول.
  • يجب على المرأة الاستمرار على تناول ذلك المشروب إن أردات الحصول على الأرداف البارزة، مع العلم أن تلك الوصفة من الممكن أن تعمل على تكبير الثدي أيضًا، فإن لم يكن لها الرغبة في ذلك، فمن الأفضل أن تلجأ إلى أي من الوصفات الأخرى.

3- ماء الورد مع الخميرة

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

ماء الورد من المواد ذات الرائحة العطرة، علاوة على فوائدها الجمة في مجال التكبير، فتلك الوصفة من شأنها أن تكون فعالة فيما يتقارب مع خلطة أم فايز لتكبير الأرداف، لذا دعونا نتعرف عليها من خلال السطور التالية:

المكونات

  • ربع كوب من ماء الورد.
  • قطعة من الخميرة التي تباع لدى الفرن.
  • القليل من زيت السمسم.

طريقة تحضير الوصفة

  • رفع ماء الورد على النار لمدة لا تزيد عن دقيقتين.
  • وضع الخميرة على ماء الورد مع الخلط الجيد إلى الحصول على عجينة متماسكة قليلًا.
  • تغطية الخليط لمدة ساعة.
  • وضع الزيت على الخليط.
  • تدليك الأرداف باستعمال الوصفة لمدة 10 دقائق والنوم بها.
  • غسلها في الصباح بالماء الدافئ على أن يتم تطبيقها مرتين في الأسبوع من أجل الحصول على أفضل نتائج في غضون أسابيع قليلة.

تعرفي أيضًا على: الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

ممارسة التمارين الرياضية لتكبير الأرداف

عوضًا عن خلطة أم فايز لتكبير الأرداف والوصفات الطبيعية في حالة عدم القدرة على اللجوء إلى أي منهما، فإنه من الممكن أن تلجأ الفتاة إلى ممارسة أنوع من التمارين الرياضية المعنية بتكبير الأرداف، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تمرين رفع الأوراك: من التمارين السهلة والبسيطة التي من الممكن ممارستها دون عناء من أجل الحصول على الجسم المشدود والأرداف البارزة.

2- تمرين الضغط على أحد الجانبين: أيضًا يعد هذا التمرين من التمرينات التي لا حصر لفائدتها فيما يخص تكبير المؤخرة، إلا أنه من السهل تنفيذه وتظهر نتائجه بسرعة فائقة مع المداومة.

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

3- تمرين الكوبرا: هو التمرين الذي يأخذ فيه جسم المرأة شكل الكوبرا من أجل شد الجسم والعمل على إظهار الأماكن الأنثوية، حيث تبقى المرأة على ذلك الوضع لمدة دقيقة، ومن ثم الهبوط إلى أسفل مع تكرار الأمر حسب المقدرة من أجل الحصول على أفضل قوام.

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

4- تمارين الاسكوات: هي التمارين الأشهر على الإطلاق في مجال تكبير الأرداف، ويمكن تنفيذه من خلال استعمال الأثقال حتى تحصل المرأة على النتيجة المرجوة بشكل أسرع.

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف

خلطة أم فايز لتكبير الأرداف من الخلطات المميزة التي يجب أن تكون الفتاة حريصة على اقتنائها من أجل الاستفادة من خصائصها المميزة التي لا تنتهي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.