حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة من القطع التي تحتاج إليها جميع النساء، ولا شك أن الحمالات الصدرية بجميع أنواعها من الأشياء التي لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها، ولكن قد تشكل الأنواع العادية صعوبة في ارتداء الفساتين المكشوفة حيث إنها تظهر وتتسبب في أن تكون الإطلالة سيئة، وفي ذلك الوقت يُفضل الاعتماد على الأنواع الخالية من الأشرطة، وهذا ما سنوضحه من خلال موقع إيزيس.

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

إن عالم الموضة والجمال لا يقتصر فقط على الملابس الخارجية التي تعتمد عليها النساء في الاطلالات المختلفة، بل إن الملابس الداخلية أيضًا لها نصيب من ذلك، لذا نجد أنه مؤخرًا ظهرت العديد من أنواع الحمالات الصدرية التي لا تحتوي على شيالات أو أشرطة.

تلك الأنواع تلعب دورًا هامًا عندما تكون المرأة تريد أن ترتدي فستان مكشوفًا، حيث إنه من غير اللائق أن تكون شيالات الحمالة الصدرية ظاهرة، وهنا يأتي دور حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة، لذا سوف نعرض أشكال وأنواع مختلفة من خلال الفقرات التالية:

1- حمالات الصدر اللاصقة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

إن حمالة الصدر اللاصقة تعتبر آخر صيحة في الحمالات الصدرية، حيث إنها تعتبر بمثابة حمالة صدر سحرية مختفية في داخل الجسم لا يمكن أن تظهر بأي شكل من الأشكال مهما كان الفستان مكشوفًا، وأهم ما يميز تلك الحمالة الصدرية أنها تحتوي على أشرطة لتضييقها أو توسيعها حسب مقاس الصدر.

اعتمدت العديد من الفتيات على تلك الحمالات الصدرية بشكل كبير في المناسبات، وخاصةً العرائس، ولونها البيج الذي يأخذ نفس لون الجسم يلعب دورًا هامًا في إخفائها، ويمكن الحصول على تلك الحمالة بسعر 75 ريال سعودي من خلال موقع for deal بالنقر على الرابط الموضح: fordeal.com/ar-SA/d

تعرفي أيضًا على: حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي

2- حمالات الصدر السيليكون

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

اقتحم السيليكون عالمنا بشكل كبير، ومن أحدث التطورات التي حدثت باستخدامه هو الاعتماد عليه في صناعة حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة، وتحرص العديد من النساء على ارتداء هذا النوع من الحمالات الصدرية فضلًا على الأنواع الأخرى لأنه مٌريح للغاية.

حيث إن مادة السليكون تكون ناعمة جدًا على البشرة، وبالتالي لا يمكن أن تشعر بها المرأة، ولن تسبب لها أي إزعاج، وتتميز تلك الحمالة بأنها تأتي على لون الجسم لكي تكون مناسبة للفساتين التي تكون مكشوفة من ناحية الصدر، ويمكن الحصول عليها بثلاثة مقاسات مختلفة S، M، L من موقع شي إن بسعر 30 ريال سعودي، من خلال النقر على هذا الرابط: shein.com/Lace-Up-Sil

3- حمالات صدرية شفافة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

على الرغم من أن الحمالات الصدرية الشفافة تعتبر من الأشياء القديمة نوعًا ما، إلا أنها من الأشياء التي لا يمكن لأي عروسة الاستغناء عنها، فتلك الحمالة الصدرية تلعب دورًا هامًا في الاختفاء عند ارتداء الملابس المكشوفة وخاصةً الفساتين المفتوحة من منطقة الصدر.

من مميزات الحمالة الصدرية الشفافة أن الشيالة التي تحتوي عليها تكون غير ظاهرة، ويمكن أيضًا أن تستغني المرأة عنها تمامًا وترتديها وكأنها توب حتى لا تظهر، ويمكن الحصول على تلك القطعة المميزة من خلال موقع أمازون بسعر 79 ريال سعودي بالنقر على الرابط التالي: amazon.sa/%D8%AD

تعرفي أيضًا على: أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

4-  حمالة صدرية برباط أمامي

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

إن هذه الحمالة الصدرية استطاعت في خلال فترة قصيرة جدًا أن تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات الأسواق والمواقع الإلكترونية، حيث إنها تتميز بشكل جمالي لا مثيل له، فهي لا تتشابه مع الأنواع التقليدية التي تحتوي على العديد من الأشرطة والأقفال.

أهم ما يميزها أيضًا أنها غير قابلة للانزلاق، وبالتالي فهي مناسبة جدًا لكي يتم ارتدائها على الفساتين المكشوفة من غير الخوف أن تظهر، ويساعد في ذلك لونها البيج الذي يتشابه كثيرًا مع لون البشرة، ويمكن الحصول عليها من خلال موقع شي إن بسعر 29 ريال سعودي، بالنقر على الرابط الموضح: shein.com/shein-product-p-15.

5- حمالة صدر ضغط بدون حمالات

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالة الصدر النسائية بدون شيالات للفساتين المفتوحة

حمالات الصدر المضغوطة من الأشياء التي أحدثت طفرة في عالم الملابس الداخلية، حيث إن هناك عدد كبير من النساء اعتمد عليها نظرًا لسهولة ارتدائها مقارنة بالأنواع العادية المعقدة، بالإضافة إلى أنها تضيف جمال للثدي لا مثيل له.

أهم ما يميز تلك الحمالة الصدرية الشريط الشفاف الذي تحتوي عليه من الخلف، فهو يساعد في مسك الحمالة جيدًا وبالتالي من الصعب أن تنزلق من مكانها، والخامة المصنوع منها تلك الحمالة الصدرية من الخامات المُريحة جدًا للبشرة، ولذلك فهي لن تسبب أي انزعاج، ويمكن شرائها بسعر 12 ريال سعودي من خلال موقع شي إن بالنقر على هذا الرابط: shein.com/BH-zonder-bandjes

تعرفي أيضًا على: طريقة خياطة حمالة الصدر

اختيار حمالات الصدر على الفساتين المكشوفة

تعد طريقة اختيار حمالات الصدر عند ارتداء الفساتين المكشوفة من الطرق التي لا تدركها جميع الفتيات، ونظرًا لأن الصدر من أكثر الأشياء التي تبرز جمال المرأة وتجعلها تبدو صاحبة إطلالة أنثوية مميزة، فمن الضروري مراعاة بعض الأشياء الهامة عند اختيار الحمالة الصدرية على الفساتين المكشوفة، وهي كالتالي:

  • يجب عند ارتداء الفساتين المكشوفة الابتعاد عن ارتداء الحمالات الصدرية التي تحتوي على شيالات، حتى وإن كانت شفافة، حيث إن تلك الشيالة تؤدي إلى ظهور المرأة بشكل غير لائق، وبالتالي التأثير على إطلالتها.
  • يلزم الاعتماد على الحمالات الصدرية التي لا تحتوي على الكثير من النقوش، كما يجب أن تكون خالية تمامًا من الإكسسوارات أو الورود وما شابه، حيث إن كل تلك الزخارف تظهر بشكل واضح في تفاصيل الفستان، وبالتالي تؤدي إلى فساد المظهر العام.
  • لابد من اختيار الحمالات الصدرية اللاصقة غير القابلة للانزلاق، حيث إن تلك الحمالة تكون أكثر أمان وقت الحركة.
  • اللون من الجوانب الهامة الواجب مراعاتها عند شراء الحمالات الصدرية، فالكثير من النساء يقمن بشراء حمالة صدرية تحمل نفس لون الفستان، ولكن هذا الأمر خطأ تمامًا، فمن الأفضل الاعتماد على اللون البيج نظرًا لأنه أقرب درجة للون جسم الإنسان، وبالتالي حتى وإن ظهر لن يكون واضحًا للجميع.
  • الحمالات الصدرية التي تأخذ حرف V من الخيارات الممتازة لجميع النساء اللواتي يرتدين الفساتين المكشوفة من منطقة الصدر.
  • اختيار الأنواع التي تحتوي على الأشرطة الأمامية أمرًا في غاية الأهمية، حيث إن تلك الأشرطة تساهم في ضم الثديين بشكل رائع، وبالتالي تظهر المرأة وكأن حجم ثدييها أكبر.
  • عند اختيار الحمالات الصدرية الشفافة من الواجب الوضع في الاعتبار أنها مناسبة جدًا في حال أن الفستان كان مكشوفًا من الظهر، أما في حال أنه كان مكشوفًا من الأمام فإنها تكون غير مناسبة لأنها سوف تظهر تفاصيل الثدي بشكل غير لائق.
  • لا ينصح خبراء الموضة بارتداء الشيالة الشفافة حيث إنها تعطي شكلًا سيئًا على الإطلالات المختلفة، كما أنها تكون ظاهرة للجميع، ويُفضل استبدالها بالحمالة الصدرية السيليكون اللاصقة من اللون البيج.

إن الحمالات الصدرية من القطع الهامة جدًا التي يجب اختيارها بعناية خاصةً عند ارتداء الفساتين المكشوفة، ويُفضل الاعتماد على الألوان التي تتشابه مع لون البشرة حتى لا تظهر من الفستان وتُفسد الإطلالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.