توقعات الأبراج 2023 كارمن شماس

جاءت توقعات الأبراج كارمن شماس حاملة للعديد من الأسرار والخبايا، حيث يحرص محبو علم الفلك والأبراج على معرفة التوقعات الجديدة لتهيئة النفس للأمور الجيدة أو السيئة التي تحدث في العام الجديد، ويهتم إيزيس أن يقدم كل ما هو جديد في توقعات الأبراج لهذا العام.

توقعات كارمن شماس لعام 2023

كارمن شماس من أشهر علماء الفلك اللبنانيين.. حظيت بثقة الكثيرين عندما توقعت شيء سيء خلال عام 2005، وقد شهد هذا العام اغتيال الرئيس اللبناني رفيق الحريري، ومن حينها أصبحت أبرز الشخصيات التي ينتظرها العالم كل عام.. للتعرف على توقعات الأبراج.

أولًا: برج الحمل (21 مارس – 19 إبريل)

التوقعات الإيجابية للعام الجديد حيث التفاؤل والأمل والطاقة هي حليف الحمل.. سوف يكون قادر على مواجهة كافة التحديات بشجاعة بل سوف يثمر منها النتائج الإيجابية.

يحظى بحب وثقة الآخرين من حوله، ولكن من الضروري الحذر من التمادي في الشعور بالغرور؛ لأنه سرعان ما سوف ينقلب الحظ الجيد إلى سيء، وتستمر توقعات كارمن شماس لبرج الحمل على النحو التالي:

  • العلاقات العاطفية: سوف يحمل قدر كبير من الطاقة الإيجابية التي تجعله قادر على الاستمرار في علاقته العاطفية أو علاقته مع الأصدقاء.. على الرغم من المرور هذا العام ببعض المشكلات الخفيفة ولكنه من السهل التغلب عليها.
  • العمل: سوف يحدث تطور وتحسن كبيرة على المستوى المهني، حيث إن هناك الكثير من المهام الجديدة التي من السهل إتمامها والشعور بالإنجاز، ولكن من الأفضل التركيز على جوانب العمل من أجل التطوير، والابتعاد عن التفاصيل التي لا يوجد منها فائدة.

تعرفي أيضًا على: توقعات ليلى عبد اللطيف في الأبراج الأكثر حظًا في عام 2023

ثانيًا: برج الثور (20 إبريل – 20 مايو)

تبدأ توقعات كارمن لبرج الثور للعام الجديد بأن هناك بعض الصعوبات التي تعوقه من تحقيق أهدافه ولكن عليه الابتعاد عن اليأس، بل عليه أن يستجمع قوته ويمضي من أجل تحقيق أهداف هذا العام بإصرار شديد.

من الأفضل الابتعاد عن التسرع في القرارات والثقة بأنه لا يوجد شيء في الحياة قد يمنعك من تحقيق ما تتمنى.

الثور في الحب سوف يكتشف أن العلاقات تسير على نهج واحد، وأنه من الطبيعي أن تمر بفترات عدم استقرار، لذا عليه أن يهتم بالحفاظ على العلاقة من حيث التعامل مع الخلافات بهدوء تام.
المستوى المهني مواجهة المشكلات بهدوء ونضج قد يساعدك على حلها حتى لو كانت تبدو مستحيلة في البداية، كما أن تقبل النصيحة من الآخرين قد يساعدك على أن تصبح مرن في التعامل أكثر من الطبيعي.

ثالثًا: برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

يحظى برج الجوزاء في العام الجديد على الاهتمام الكبير، وذلك ما قد يجعله يشعر بالراحة، ومن الأفضل الحرص على الابتعاد عن الإرهاق، وتستمر توقعات كارمن فيما يلي:

  • المستوى العاطفي: تتوقع أنه سوف يكون مفعم بالحيوية والنشاط والتأثير على من حوله، فعليه أن يستغل هذه الطاقة في نشر البهجة والتخلص من المشكلات والتوتر في العلاقة العاطفية وعلاقته بأصدقائه.
  • الحياة العملية: سوف تكون الأولويات أوضح من المعتاد وذلك ما يجعله قادرًا على تحفيز الآخرين بسهولة، كما يمكن التركيز على تحقيق أهدافه بشكل أكبر.

رابعًا: برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

توقعات كارمن لبرج السرطان لهذا العام تأتي في نطاق أنه سوف يكون لديه النشاط والهمة من أجل تحقيق أهدافه، وذلك ما سوف يكون ملحوظًا لدى الآخرين من حوله.

الحياة العاطفية من الطبيعي أن تساند أصدقائك في حياتهم ولكن إذا كان باستطاعتك ذلك، فالأفضل الابتعاد عن سياسية الطرف الواحد في فعل الجميل.. واجعل حد لعطائك حتى تشعر بقيمته.
الحياة المهنية الشعور بالسلام الداخلي من أهم الإنجازات في العام الجديد، لذا يجب استخدام ذلك في الحصول على المزيد من النجاحات والابتعاد عن كل شخص مستغل لهذه الطاقة.

خامسًا: برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

هناك خطط مُعدة لتنفيذ بعض المشروعات الجديدة لهذا العام، يجب الحفاظ على القوة والشجاعة والطاقة التي تجعلك قادر على تحقيق المزيد، ولا تخجل في إظهار ضعفك في بعض الأحيان فهذا يكون من صور قوة الشخصية، أما عن الجوانب الشخصية لبرج الأسد تتمثل في الآتي:

  • الأسد في الحب: من الأفضل نسيان الماضي والتركيز على الحاضر والمستقبل، ومنح الفرص للأشخاص الجديدة في البيئة المحيطة بك، ويجب أن تعامل الآخرين بلطف واحترام وتحقيق إنجازات في استمرارية العلاقات.
  • الحياة المهنية: هناك الكثير من القرارات الصائبة خلال الفترة القادمة وذلك ما يجعلك تستمر في تقديم كل ما هو جيد في مستقبلك المهني، وعليك الاحتفاظ بزملائك الذين يقدمون لك الدعم المستمر.

سادسًا: برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يأتي العام الجديد بتوقعات لطيفة ومقبولة لبرج العذراء من حيث زيادة المعارف، وزيادة القدرة على التفاهم والاستمتاع بأوقات الفراغ، كما أنه سوف يكون وقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة التي تُلوح في الأفق، وتستمر توقعات كارمن شماس فيما يلي:

العلاقات العاطفية هناك الخطط الذي يبدأ بها العام الجديد بهدف الاستمرار في العلاقات العاطفية والحفاظ عليها لأطول وقت ممكن، والتغاضي عن المشكلات والاهتمام بحلها.
الصعيد المهني النصيحة الأولى والأخيرة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، واحرص على القيام بالمهام المطلوبة بحماس، ولا ترفض مساندة الآخرين لك.. فالاهتمام بالعمل الجماعي يساعد على سير العمل بسهولة.

تعرفي أيضًا على: توافق الأبراج الصينية

سابعًا: برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قد يكون سوء الحظ حليف لبرج الميزان في توقعات كارمن شماس، فعلى الرغم من وضع الخطط المناسبة لإنجاز المهام المختلفة إلا أنه لن يتمكن من إتمامها بشكل جيد.

مع الابتعاد عن لوم الآخرين في حال عدم سير الأمور وفقًا لرغبتك، على أي حال لا تجعل اليأس يسيطر عليك.. أما توقعات الجوانب الخفية لبرج الميزان تتمثل فيما يلي:

  • الميزان في الحب: قول ما لا تعنيه قد يتسبب لك في التعرض للكثير من المشكلات، لذا من الأفضل التزام الهدوء قدر المستطاع، والسيطرة على المواجهة العنيفة حتى يتحول سوء التفاهم إلى وجهة نظر.
  • الحياة العملية: تحتاج المشكلات المتكررة في العمل إلى الاهتمام والتركيز والابتعاد عن التجاهل.. احرص على اكتشاف الأساليب الجديدة ربما تحصل على المزيد من المكاسب التي لم ترَها من قبل.

ثامنًا: برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر)

التحديات عنوان توقعات كارمن لبرج العقرب لهذا العام، فهناك صعوبات حياتية عديدة قد تتسبب في الضغط المستمر، لذا من الأفضل توفير الطاقة للأمور الهامة، إلى جانب الحفاظ على الصحة على المدى البعيد.

الصعيد العاطفي هناك عاصفة تتسبب في صعوبة اتخاذ القرارات في العلاقات الشخصية، لذا ابتعد عن إلقاء اللوم على شريك الحياة، وانظر إلى نفسك وركز على أسلوبك في التعامل مع الأشخاص المهمين.
المستوى المهني تظهر عقوبات في الحياة العملية غير متوقعة على الإطلاق، ولكن يمكنك اجتيازها بهدوء في حالة التزام الهدوء والدقة في العمل.

تاسعًا: برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تزعم كارمن شماس أن التوازن هو عنوان العام الجديد لبرج القوس، حيث يسيطر على كافة جوانب الحياة، فلا تظهر معوقات لتحقيق الأهداف، وذلك ما يجعلك تتمتع بقدر كبير من الحيوية، أما توقعات الجوانب الخفية فهي كالآتي:

  • العلاقة العاطفية: تسيطر الإيجابية والبساطة على العلاقات هذا العام، وذلك ما يجعلك تشعر بهدوء واتزان أكبر من المعتاد، إلى جانب تقديم المساعدات للآخرين ورد الجميل.
  • الصعيد العملي: سوف تسير الأمور على ما يرام في حالة التحلي بقدر كبير من الثقة والنزاهة في العمل، وذلك ما يجعلك قادر على إنجاز المهام الصعبة بنجاح.

عاشرًا: برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

ظهور العوائق بشكل تدريجي منذ بداية العام إلى أن تتحول واقع صادم، ولا يمكن تجاوزها بسهولة، ولكن عليك التحلي بالصبر والقوة حتى تمر هذه الفترة في أسرع وقت ممكن، وتستمر توقعات كارمن شماس لبرج الجدي على النحو التالي:

الحياة العاطفية ما يجعلك قادر على إنهاء الخلافات، أن تتبع أسلوب المناقشة مع الطرف الآخر.
الحياة المهنية ظهور بعض التحديات التي يمكن تجاوزها بسهولة من خلال استغلال المهارات والإمكانيات المختلفة.. فقط كل ما هو عليك التحلي بالصبر.

 الحادي عشر: برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) 

تسير الأمور خلال هذا العالم بما لا تشتهيه الأنفس، وذلك بسبب كثرة الأعباء التي تؤثر سلبيًا على الصحة، ويجب الاعتقاد أن الأمور السيئة لن تقوم طويلًا.

عليك الترفيه عن نفسك عند الاصطدام مع العراقيل.. وتستمر توقعات برج الدلو لكارمن شماس فيما يلي:

  • الصعيد العاطفي: التقلبات المزاجية قد يكون عليها تحفظ هذا العام، لأنها تؤدي إلى ظهور طاقة من الغضب والهجوم من وقت لآخر، حافظ على الهدوء والتعايش السلمي مع الطرف الآخر.
  • الحياة العملية: حاول ألا يؤثر الإحباط على العمل، فمن الأفضل استغلال حالة الاضطرابات في التغيير من نفسك إلى الأفضل.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

الثاني عشر: برج الحوت (19 فبراير – 30 مارس)

قد تكون أهدافك خارج السيطرة لهذا العالم، من الأفضل ألا يسيطر عليك اليأس والإحباط إذا سارت الأمور عكس التوقعات.

فقط اجمع شجاعتك وقم بإعادة التفكير في تغيرات الظروف مرة أخرى، وعلى الصعيد الآخر نجد أنه:

الحياة العاطفية صعوبة التعامل مع الطرف الآخر قد تشعرك بعدم الفهم، ولكن لا تصعب الأمور أكثر بالجدال، فمن الأفضل اتباع الصبر في المشكلات.
المستوى المهني قد تشعر بأنك تتحمل أكثر من طاقتك المعتادة، ولكن عليك التعامل مع الأمور بمنظور مختلف فذلك يساعدك في الوصول إلى أهدافك بسهولة.

لا ترفض مساعدة الآخرين.. فما زال هناك نوايا طيبة من المُحيطين.

تنبؤات الأبراج عادة ما تكون مُلمة بكافة جوانب الحياة في العمل والحب والصحة، ولكن يجب العلم أنها تعد اجتهادات شخصية ليس إلا، وأنَّ علم الغيب عند الله سبحانه وتعالى.