تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة من شأنها مساعدة السيدات اللاتي يعانين من نفس مشكلتي، كما أن مشكلة النحافة أو المؤخرة المُسطحة واحدة من المشكلات التي تواجه الكثير من النساء، وبالرغم من توافر العديد من الحلول التي تساهم في حل المشكلة، إلا أن ليس جميعها تناسب جميع النساء، ولذلك سوف نتعرف في هذا الموضوع على تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة، من خلال موقع إيزيس.

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

لا شك أن الخصر الممتلئ والمؤخرة المتناسقة معه واحدة من علامات الجمال التي تبحث عنها جميع السيدات، كما أنها من الأمور التي تجعل شكل الجسم مثاليًا، ولكن الوصول لهذا الهدف ليس بالمستحيل، حيث إنني شاهدت الكثير من التجارب الناجحة التي يمكن الاستعانة بها في تكبير المؤخرة.

كانت صاحبة التجربة فتاة في مُقتبل العُمر، وكانت تعاني من مشكلة المؤخرة المسطحة، حتى إن جميع ملابسها كانت لا تناسبها وتجد صعوبة بالغة في إيجاد المظهر اللائق والأنيق من دون أن يُظهر عيوب جسدها، ولذلك اتجهت تلك الفتاة إلى إحدى أخصائيين التغذية، وطلب منها الطبيب أن تقوم بعمل بعض الفحوصات.

بعد أن قام بالاطلاع على تلك الفحوصات أخبرها أنها تُعاني من مشكلة سرعة الحرق، وهي المشكلة التي تجعل الدهون يتم حرقها سريعًا ولا تتراكم في أماكن مختلفة في الجسم، وبالتالي فليس من الطبيعي أن تكون مؤخرتها تحتوي على دهون، ولكن سرعان ما أخبرها أن تلك المشكلة لها العديد من الحلول.

أضافت صاحبة التجربة أن ذلك الطبيب كان السبب بعد الله عز وجل في الوصول إلى الجسم المثالي الذي كانت طالما تحلم به، وذلك لأنه قام بعمل نظام غذائي لها سليم يمكن من خلال تقليل عملية حرق الغذاء في الجسم، بالإضافة إلى أنه نصحها ألا تتحرك كثيرًا، حيث إن حركتها الزائدة أيضًا كانت تساهم في فقد الوزن.

قالت الفتاة أن الطبيب أخبرها ببعض الأطعمة التي يجب عليها الإقدام على تناولها باستمرار سواء قبل أو بعد الوجبات الأساسية، وتتمثل تلك الأطعمة في السالمون نظرًا لاحتوائها على كميات كبيرة من البروتين، والذي يقوم بدوره في تكبير المؤخرة بشكل كبير.

بالإضافة إلى البيض حيث إنه من المصادر الطبيعية التي تحتوي على كميات كبيرة أيضًا من البروتين، كما أن الأمر لا يقتصر على البروتينات فقط، بل أن بذور الكتان واحدة من الأطعمة التي تساهم في حل تلك المشكلة، وذلك لأنها تحتوي على عناصر غذائية هامة مثل الماغنسيوم والفسفور.

كما تحتوي على أحماض هامة مثل الأوميجا، لذلك فهي من الحلول الفعالة جدًا التي تساهم في تكبير المؤخرة، أضافت الفتاة أنه بالرغم من أنها كانت لا تحب تلك الأطعمة كانت تتناولها رغمًا عنها فقط لكي تحصل على الوزن المثالي التي طالما حلمت به، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة المؤخرة المسطحة.

قالت الفتاة أنه لا يمكن التغافل عن ذكر واحدة من أهم الأطعمة التي كانت بمثابة الحل السحري في امتلاء مؤخرتي، وهي المكسرات، ويرجع ذلك إلى أنها تضم مجموعة متميزة من الزيوت بالإضافة إلى البروتينات، وكانت تضعها في الحليب كامل الدسم.

بتلك الطريقة تغلبت الفتاة على مشكلتها بشكل نهائي وحصلت على مؤخرة كبيرة ممتلئة، وأصبحت أغلب الملابس تناسبها ولذلك وصفت ذلك قائلة تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة كانت من أمتع التجارب التي خضتها، وأنصح جميع الفتيات بتجربتها.

تعرفي أيضًا على: عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

كُنت أعاني من الوزن الزائد في فترة من فترات حياتي، الأمر الذي دفعني نحو عمل حمية غذائية قاسية جدًا، وتلك الحِمية كانت السبب في أنني أخسر الكثير من الوزن، وبالرغم من أن ذلك يبدو نجاحًا، إلا أن عواقبه كانت كبيرة، حيث إنني فقدت مظاهر الجمال التي تحلم بها كل أنثى.

أصبح ثديي نحيف للغاية، كما لو كنت طفلة في المرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى أن شكل مؤخرتي أصبح سيء جدًا، وهنا أدركت أن ما فعله كان خطأ، وكان من الضروري أن أخسر الوزن بشكل صحي ليس بتلك الطريقة القاسية، سبب لي مظهري في ذلك الوقت الكثير من الإحراج.

الأمر الذي دفعني نحو الاطلاع على الأساليب المتطورة لتكبير المؤخرة، مثل اللجوء إلى العمليات الجراحية والحقن، وبالرغم من جميع الآراء الإيجابية التي قرأتها حول تلك التقنيات، إلا أن خوفي من العمليات الجراحية كان يفوق آرائهم، وتراجعت مرة أخرى لكي ابحث من بعدها على طريقة طبيعية

نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة زيت الحلبة، ولم يكن الأمر غريب على أُذني حيث إنني أعلم فوائده الكبيرة في تكبير مناطق الأنوثة، وكانت الوصفة التي اتبعتها لتكبير مؤخرتي تحتوي على مكون واحد وهو زيت الحلبة، تحمست كثيرًا لخوض تلك التجربة نظرًا لأنها غير مُكلفة، وبالتالي إن لم تجدي نفعًا لن أخسر الكثير من الأموال.

قد يعتقد البعض عندما يستمع إلى وصفة الحلبة يظن أنها مشروب ثقيل على المعدة مخلوطًا ببعض المكونات الأخرى، ولكن في حقيقة الأمر أنا لستُ من مُحبين تلك المشروبات، وكانت الطريقة التي قمت باتباعها تقتصر على أنني قُمت بفرك كمية وفيرة من زيت الحلبة الدافئ في يدي.

بعد ذلك قُمت بتوزيعه على مؤخرتي كاملة، وقمت بعمل حركات دائرية خفيفة لتدليك تلك المنطقة، وبالتالي عبور الزيت من خلال المسام، والجدير بالذكر هنا أنني بعد أن قُمت بتكرار تلك العملية مرتين لمدة وصلت إلى شهر، لاحظت في النهاية التغير الكبير الذي طرأ على جسمي.

حيث إن مؤخرتي ليست المكان الوحيد الذي أصبح ممتلئ وجذاب، بل أن وزني ازداد بشكل جميل، وأصبحت مناطق الأنوثة لدي أفضل من السابق، ولذلك أستطيع القول إن تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة باستخدام زيت الحلبة كانت مُمتعو جدًا بالنسبة لي، وأنصح أي فتاة تعاني من نفس المشكلة بتجربتها.

تعرفي أيضًا على: الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المؤخرة

السمسم والعسل لتكبير المؤخرة

تقول صاحبة تلك التجربة أنها كانت من الفتيات المقبلات على الزواج، وكان شكل مؤخرتها المسطحة يسبب لها قلق كبير، ولذلك قامت بالبحث عن طريقة سهلة وبسيطة يمكن من خلالها حل تلك المشكلة سريعًا، وكان أسرع حل بالنسبة لها هو عملية حقن الدهون في الأرداف.

بالرغم من أنها كانت تخشى النتائج السلبية التي يمكن أن تصيبها من بعد العملية، إلا أنها كانت لا تملك الأموال الكافية، نظرًا إلى تكلفة العملية المرتفعة، وتقول الفتاة أنها كانت في نوبة كبيرة من الاكتئاب، وهو ما جعلها تفكر في إلغاء حفل الزفاف، ولكن سرعان ما قرأت عبر الإنترنت عن فوائد السمسم.

أضافت الفتاة أنها كانت متحمسة عندما علمت أن السمسم من الوسائل التي تساهم في تزويد وزن الجسم كاملًا، وخاصة مناطق الأنوثة التي تحلم بها كل فتاة، وهو ما جعلها تُقدم على تجربته من دون تردد، وبالفعل قامت بتناوله عن طريق عمل مخلوط منه بالعسل، وقامت بتناوله في كل صباح، وقبل النوم.

ذكرت صاحبة التجربة أن تلك الطريقة يمكن ملاحظة نتائجها بشكل سريع جدًا، قد لا يتخطى شهر، ومن ثم حصلت على الوزن الذي تحلم به والشكل الأنثوي المطلوب، ولم تعتمد الفتاة على تلك الوصفة فقط، بل كانت لا تتوقف أبدًا عن ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية التي تساهم في زيادة حجم المؤخرة.

الأمر الذي دفع الفتاة أن تقول تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة كان الحل السحري ورائها السمسم، كما أنها تنصح جميع الفتيات المُقبلات على الزواج بتجربته حتى تحصل على مظهر أنثوي يُبهر زوجها في يوم الزفاف.

التمر والحليب لهما مفعول السحر

مما لا شك فيه أن جميع النساء يحلمن بالحصول على جسم متناسق وفي نفس الوقت أنثوي، وأنا كنت من السيدات شديدة النحافة، حتى إن زوجي كان يسخر من شكل جسمي الذي يشبه جسم الأطفال، ولذلك دفعني الأمر نحو التوجه إلى صالات الألعاب الرياضية.

لكن بحكم عملي في إحدى الشركات، بالإضافة إلى المجهود الشاق الذي ابذله في المنزل لم أكن أستطيع أن أواظب على تلك التمارين الشاقة، ولذلك دفعني الأمر نحو البحث عن الأدوية والعقاقير الطبية التي يمكنها مساعدتي في وقت سريع، وبالفعل كنت أتناول إحدى الوصفات التي يصنعها الصيدلي.

يجدر بي ذكر أن تلك الوصفات كانت من العوامل التي ساهمت في إصابتي بالكثير من الأضرار، نظرًا لأنها تحتوي على الكورتيزون، الأمر الذي جعل يدي وقدمي ينتفخوا بشكل كبير، وأصبح وجهي منتفخ كما لو كنت أعاني من مرض ما، توقفت عن تناول تلك الوصفات لما سببته لي من أضرار.

لكني سرعان ما وجدت وصفة طبيعية يمكنني من خلالها تزويد وزني والحصول على مناطق أنوثة أكثر جاذبية من السابق، وكانت تلك الوصفة تعتمد على التمر والحليب، وعلاوة على فوائدها الكبيرة في زيادة الوزن، إلا أنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي من شأنها تعزيز صحة الجسم.

قُمت بعمل تلك الوصفة عن طريق إضافة ملعقة من الزبدة على النار، ومن ثم وضع التمر المهروس في الزبدة، وبعد ذلك يتم إضافة مقدار كوب من الحليب، ونصف كوب من الماء، وكنت أتناول الوصفة بمقدار ملعقتين في المساء، وملعقتين في الصباح، وفي خلال وقت قصير جدًا بدأت تظهر النتائج على شكل جسمي.

حيث إن زوجي أخبرني أنني أصبحت أجمل من السابق، وجسمي بذلك الوقت يعجبه كثيرًا، الأمر الذي عمل على تعزيز ثقتي بنفسي أكثر من أي وقت مضى، ولذلك كانت تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة سببًا في حب زوجي لي.

تعرفي أيضًا على: تكبير المؤخرة بالأكل

تجربة ناجحة مع الخميرة والحلبة للتكبير

تقول صاحبة تلك التجربة أنها ذهبت إلى الكثير من الأطباء المتخصصين في مجال التغذية، وبعد أن أنفقت الكثير من الأموال بهدف الحصول على الوزن المثالي الذي تحلم به، لم يجدي الأمر نفعًا بالنسبة لها، حيث إن وزنها ازداد بشكل مؤقت، وكلما كانت تتوقف عن تناول الطعام كانت ترجع إلى وزنها.

الأمر الذي جعلها تشعر أن ما تفعله ليس الطريقة الصحيحة التي تناسب جسدها حتى تستطيع تزويد مناطق الأنوثة أو جسمها بشكل عام، وعندما كانت تتصفح في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، قرأت تجربة لفتاة مع الحلبة والخميرة، والتي ساهمت في جعل شكل جسمها أنثوي خاصة المؤخرة، ولم تتردد الفتاة لحظة في تجربة الوصفة وبالفعل قامت بشراء جميع محتوياتها وكانت كالتالي:

المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة من بذور الحلبة.
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الحلبة.
  • ملعقة كبيرة من الخميرة.
  • كوب كبير من الماء.

طريقة التحضير

  1. يتم في البداية وضع بذور الحلبة في الماء ووضعهما على النار حتى تصل المياه إلى درجة الغليان.
  2. بعد ذلك يتم رفع وعاء الماء من على النار، ويوضع جانبًا حتى يبرد.
  3. ثم بعد ذلك يتم تصفية المزيج جيدًا.
  4. في تلك الخطوة يجب إضافة الخميرة وزيت الحلبة إلى الماء الذي يحتوي على الحلبة.
  5. يلزم ترك الوصفة قليل من الوقت حتى تتفاعل جميع مكوناتها.
  6. ثم تبلل خرقة نظيفة من القماش باستخدام الماء الدافئ.
  7. يتم لف قطعة القماش على منطقتي المؤخرة والأرداف، وعملها مثل عمل الكمادة.
  8. يحب أن تترك لفة القماش على المؤخرة مدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 دقائق.
  9. ثم بعد ذلك يتم إزالة الكمادة من على المؤخرة، ويتم غمس قطعة من القطن النظيفة في الخليط، وتدهن بها المؤخرة.
  10. تدلك المؤخرة جيدًا باستخدام بعض الحركات الدائرية، وذلك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، مع الأخذ في الاعتبار إعادة دهن المؤخرة بالمزيج كلما جف.
  11. للحصول على أفضل النتائج من تلك الوصفة يحب أن يتم ترك الخليط على المؤخرة مدة لا تقل عن 8 ساعات، ولكن من الأفضل تركها ليلة كاملة.
  12. بعد الانتهاء من عمل الوصفة يجب أن يتم فرك المؤخرة جيدًا باستخدام مكعب كامل من الثلج، وفي النهاية تُشطف باستخدام الماء البارد.

أضافت صاحبة التجربة قائلة تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة باستخدام الخميرة لم أندم عليها يومًا ما، وعلاوة على الفوائد الشكلية التي اكتسبتها، فتلك الوصفة ساعدتني كثيرًا في التخلص من مشكلة الحبوب التي كانت تملأ مؤخرتي.

تعرفي أيضًا على: كيفية استعمال خميرة البيرة لتكبير المؤخرة

تجربتي مع ملح البحر لزيادة حجم المؤخرة

الكثير من التجارب التي قرأتها كانت تشير إلى أن ملح البحر يلعب دورًا هامًا في تكبير مناطق الأنوثة خاصة المؤخرة، كما أنه من أفضل المكونات الطبيعية نظرًا لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة، والتي تمد الجسم بجميع الاحتياجات الأساسية له، لذلك كانت تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة تكمُن في مواظبتي على استخدام ملح البحر، وكانت الوصفة التي لجأت إليها كالتالي:

المكونات

  • كوب من ملح البحر.
  • كمية من الماء الساخن.

طريقة التحضير

  1. يوضع ملح البحر في وعاء يحتوي على ماء ساخن.
  2. بعد أن يذوب ملح البحر، يتم غني قطعة من القطن في محلول الملح.
  3. توضع القطنة على المؤخرة.
  4. ثم يتم عمل جلسة من التدليك باستخدام بعض الحركات الدائرية.
  5. للحصول على أفضل النتائج من خلال تلك الوصفة، يحب أن يتم تكرارها مرتين يومياً.

الكثير من الفتيات يعانين من مشكلة المؤخرة المسطحة، ومن أفضل الحلول للتغلب على تلك المشكلة اللجوء إلى الوصفات الطبيعية، ولكن يجب توخي الحذر من تحسس الجسم تجاه مكونات أي وصفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.