الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف له الكثير من الفوائد والنتائج الفعالة، حيث هناك الكثير من الكريمات التي من شأنها أن تساهم في تكبير الأرداف، واشتهرت البرازيل بالكريمات الطبية التي تساعد بشكل كبير في علاج هذه المشكلة، لذا من خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على الكريم البرازيلي لتكبير منطقة الأرداف وأكثر من نوع كمثال على ذلك عبر السطور القادمة.

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

في حالة إذا كانت الفتاة لجأت إلى الحلول المختلفة لتكبير الأرداف، ولم تتلقَ النتائج الفعالة والمبهرة، فمن خلال موضوعنا نقدم إليكم مجموعة من الكريمات البرازيلية التي اشتهرت بفعاليتها الكبيرة في تكبير منطقة الأرداف والمؤخرة:

1- كريم Gluteboost Butt Enhancement

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

يعد الكريم البرازيلي Gluteboost Butt Enhancement واحد من أفضل الكريمات التي تساهم في الحصول على نتائج فعالة لتكبير الأرداف خلال فترة زمنية قليلة، والأمر يعود في ذلك إلى أنه يعمل على تحفيز الخلايا الدهنية في الجسم، من أجل أن تنمو من جديد بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى تحسين هيئة الأرداف، ورفعها.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية، وبالتالي يقلل من ظهور علامات التمدد والسيلوليت في الجلد، وثبت من خلال التجارب السابقة أنه يمكن استخدامه للمؤخرة أيضًا حيث يحتوي على جل الصبار وزبدة الشيا التي تساعد على التخلص من الترهلات، وتتمثل فوائد استخدامه فيما يلي:

  • الحصول على النتائج الفعالة منذ الأسبوع الثالث من الاستخدام.
  • آمن وطبيعي على صحة الجلد.
  • يقلل من ظهور علامات الشيخوخة.
  • يساعد على منح الجلد القدر الكافي من النعومة.

لكنه في بعض الأحيان قد يتسبب في عدة آثار جانبية ضارة تتمثل فيما يلي:

  • الرائحة النفاذة غير المحببة.
  • قد يكون باهظ الثمن للبعض، حيث يبلغ سعره حوالي 41.95 دولار أمريكي.

تعرفي أيضًا على: خلطة أم عبد الله القرشي لتكبير الأرداف

2- كريم سليم إكستريم slim extreme

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

من خلال التجارب السابقة قد ثبت أن هذا الكريم يساعد في الحصول على النتائج الفعالة لتكبير منطقة الأرداف خلال أسبوع فقط، لأنه يعمل على زيادة الخلايا الدهنية في الأرداف، ويحسن من الأنسجة الضامة في الجلد، كما يقلل من ظهور التمدد وعلامات الشيخوخة.

من خلال تعرفنا على أنواع الكريمات البرازيلية لتكبير منطقة الأرداف، نجد أن هذا الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من المستخلص النباتي غاردينيا اسياتيكا، وهو يساهم في حصول منطقة الأرداف والمؤخرة على الشكل الدائري والمرفوع لها.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على النباتات الأفريقية، التي تحسن من صحة الجلد بشكل عام، ويبلغ سعر الكريم حوالي 12.75 دولار أمريكي.

3- كريم Ann Michell MAXI

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

مازلنا نقدم لكم الأفضل في الكريم البرازيلي لتكبير منطقة الأرداف، ونجد أن كريم Ann Michell MAXI واحد من أفضل الكريمات التي يمكنها أن تمنح النتائج الفعالة والسريعة، لأنه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي تحفز أنسجة الأرداف والمؤخرة الدهنية على النمو.

كما يتميز بكونه سريع الامتصاص من طبقات الجلد، مما يساعد على تكبير الأرداف خلال فترة زمنية قليلة، ولكن يجب الاستمرار على استخدامه لفترة، ويمكن الحصول على الكريم بسعر يصل إلى 28 دولار أمريكي.

4- كريم Booty Magic

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

في إطار تقديم الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف، نجد أن كريم Booty Magic واحد من أفضل الكريمات التي تساعد على تكبير الأرداف والمؤخرة والسيقان خلال شهرين فقط، كما أنه يتميز بكونه مناسبًا إلى جميع أنواع البشرة، ويعمل على تجديد الخلايا الدهنية في الجلد، وتحفيزها على النمو من جديد للحصول على الحجم المرغوب، ويبلغ سعر الكريم حوالي 39.95 دولار أمريكي.

5- كريم بام بام البرازيلى BUM BUM

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

استكمالًا لحديثنا حول الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف، نجد أن كريم بام بام البرازيلي واحد من أفضل الكريمات التي من شأنها أن تساهم في كبر حجم الأرداف بالشكل المرغوب لدى الكثير من الفتيات، لأنه يحتوي على التركيبة الطبيعية والفعالة، والتي من شأنها أن تتسرب بداخل الجلد وتمتصه بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الفوائد الأخرى، التي تتمثل فيما يلي:

  • تقوية وشد عضلات الأرداف والمؤخرة، لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكافيين.
  • تنعيم الجلد والتخلص من الترهلات وعلامات التمدد.
  • يغذي الجلد من الأعماق نظرًا لاحتوائه على نسبة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • يمنح الجلد اللمعان البرازيلي الرائع.
  • سريع الامتصاص ولا يترك أي آثار دهنية على البشرة.
  • يحتوي على رائحة قوية ومنعشة.

الجدير بالذكر أنه يتم وضع القليل من الكريم على منطقة الأرداف، ومن ثم يتم التدليك برفق في اتجاه عقارب الساعة، وذلك من أجل منح منطقة الأرداف الدفء اللازم، وتتفتح المسام لتحصل على مكونات الكريم.

تستمر عملية التدليك إلى أن تُمتص كمية الكريم من الجلد للحصول على النتائج السريعة والفعالة خلال فترة زمنية قليلة، ومن الجدير بالذكر أن سعر الكريم يصل إلى 45 دولار أمريكي.

6- كريم كيرفي Curvier You Ultra

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

في نطاق الحديث عن الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف، نجد أن كريم كيرفي Curvier You Ultra من أفضل الكريمات التي تساهم في الحصول على نتيجة فعالة لتكبير الأرداف والمؤخرة، بفضل احتوائه على التركيبات الطبيعية البرازيلية مثل الأعشاب.

لذا من خلال التجارب السابقة لاستخدام هذا المنتج وجد أنه من أهم الحلول البديلة لعمليات تكبير الأرداف والمؤخرة، حيث يساهم في الحصول على النتائج الفعالة خلال شهرين أو ثلاثة شهور دون اللجوء إلى الحلول الطبية المختلفة، ويمكن الحصول على الكريم بسعر 116 دولار أمريكي.

7- كريم Iso Sensuals CURVE

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

من ضمن تعرفنا على الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف، نجد أن كريم Iso Sensuals CURVE واحد من أفضل الكريمات السعودية، التي من شأنها أن تساهم في تكبير منطقة الأرداف والمؤخرة خلال فترة زمنية قليلة.

يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على المكونات الطبيعية والآمنة على صحة الجلد والبشرة مثل: (الفيتامينات، زيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، جل الصبار).

كما يحتوي على المادة الفعالة Voluplus، والتي من شأنها أن تزيد من الخلايا الدهنية في منطقة الأرداف، وبالتالي الحصول على زيادة في الوزن خلال فترة زمنية قليلة، في حالة استخدامه بشكل يومي بمقدار مرتين، ويمكن الحصول على الكريم بسعر 39.95 دولار أمريكي.

8- كريم تكبير الأرداف Apex Booty

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

في صدد الحديث عن الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة كريم Apex Booty، والذي يعد من أفضل الكريمات التي تساهم في الحصول على نتائج فعالة، نظرًا لاحتوائه على العديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • نمو عضلات الأرداف، والتخلص من علامات التمدد.
  • يحفز الخلايا على التجديد.
  • زيادة الوزن في بعض المناطق فقط.
  • الوصول إلى الحجم المثالي في 6 أشهر.
  • يحتوي على مكونات طبيعية وعضوية، مثل: الأعشاب والفيتامينات.
  • ذو رائحة جيدة.

أهم الوصفات الطبيعية لتكبير الأرداف

بعد أن قدمنا أكثر من كريم برازيلي لتكبير الأرداف، نتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم الخلطات الطبيعية التي من شأنها أن تزيد من وزن الأرداف بشكل منسق، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

1- الموز والزبادي

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

يحتوي الموز على المواد الغذائية الهامة التي تساعد في مد البشرة والجسم بالاحتياجات الأساسية له، فبعد أن عرضنا أكثر من كريم برازيلي لتكبير الأرداف، يتم تحضير تلك الخلطة من خلال ما يلي:

  1. تحضير ثمرة من الموز والعمل على هرسها إلى أن تتحول إلى عجينة ناعمة.
  2. تضاف الزبادي إلى عجينة الموز، والتقليب بشكل جيد للحصول على مزيج متجانس.
  3. يستخدم المزيج المتجانس في تدليك منطقة الأرداف، لمدة قد تصل إلى ربع ساعة، من خلال الحركات الدائرية.
  4. يترك الخليط على الأرداف لمدة قد تصل إلى نصف ساعة مرة أخرى.
  5. بعد مرور الوقت المناسب يتم غسل البشرة باستخدام الماء البارد جيدًا.

2- الزبدة والتمر

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

من ضمن تعرفنا على الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف، نجد أن هناك خلطات من شأنها أن تساهم في تحفيز تكبير الأرداف بجانب استخدام الكريم، ومن ضمنها خلطة الزبدة والتمر، والتي يتم تحضيرها من خلال اتباع ما يلي:

المكونات

  • ثمرتان من التمر.
  • ملعقة من الزبدة السائلة.
  • نصف كوب من الحليب كامل الدسم.
  • ربع كوب من الماء الساخن.

طريقة التحضير

  1. في البداية وضع الزبدة داخل إناء، على نار هادئة.
  2. في هذه الأثناء يتم هرس حبات التمر بشكل جيد، ومن ثم إضافتها إلى الزبدة السائلة على النار، ويتم تقليب المكونات مع بعضها.
  3. بعد مرور عدة دقائق، يتم إضافة الحليب مع الاستمرار في التقليب، ومن ثم إضافة الماء الساخن.
  4. يترك خليط المكونات على النار إلى أن يصل لمرحلة الغليان والتجانس التام، ويتم رفعه ويترك إلى أن يبرد قليلًا.

تعرفي أيضًا على: تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف

2- الحلبة وعشبة القيروان

الكريم البرازيلي لتكبير الأرداف

هناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي تمتلك الفعالية الكاملة لتكبير منطقة الأرداف والمؤخرة، ومن خلال التجارب السابقة ثبت أن عشبة القيروان من أهم هذه الأعشاب، ويتم تحضيرها من خلال اتباع الوصفة التالية:

المكونات

  • 2 ملعقة من الحلبة المطحونة.
  • 2 ملعقة من الخميرة البيرة.
  • القليل من عشبة القيروان.
  • عشبة جنين الماعز.

طريقة التحضير

  1. توضع كافة المكونات السابقة مع بعضها، والعمل على خلطها بشكل جيد إلى أن نحصل على مزيج متجانس.
  2. إضافة 4 ملعقة من الخليط السابق إلى كوب من الماء الفاتر، والعمل على التقليب الجيد للمكونات إلى أن نحصل على قوام كريمي الشكل.
  3. يستخدم الكريم في دهن منطقة الأرداف بشكل جيد، وذلك من خلال التدليك بحركات دائرية لضمان امتصاص الجلد للكريم بشكل كامل.
  4. يترك الخليط على الأرداف لفترة تصل إلى 6 ساعات، ويمكن أن يترك لأكثر من ذلك، في حالة الرغبة للحصول على أفضل النتائج السريعة والفعالة.
  5. بعد مرور الوقت المناسب يتم غسل البشرة بالماء الفاتر.

تعرفي أيضًا على: أفضل كريم تكبير الأرداف من الصيدلية

هناك العديد من الحلول التي يمكن اللجوء إليها في الحالة الرغبة لتكبير منطقة الأرداف، والتي من ضمنها الكريم البرازيلي، بالإضافة إلى الكريمات الأخرى والوصفات الطبيعية، نظرًا لأنها حلول آمنة وطبيعية على صحة الجلد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.