إزاى أوقع ولد تقيل

إزاى أوقع ولد تقيل وأجيبه زي ما بيقولوا على ملا وشه؟ نعود إلى الوراء لأيام سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني وهي تقول يا واد يا تقيل، أكلمه بحرارة يرد بالقطارة، فنحن من خلال موقع إيزيس هنتعلم نوقع الواد التقيل وهو اللي يجي يكلمنا بحرارة وهنرد عليه بالقطارة كمان، وذلك عبر السطور التالية.

إزاى أوقع ولد تقيل

الرجل الثقيل من أنواع الرجال التي تجذب الفتيات وبشدة، ذلك الفتى الكاريزما اللي (مفيش منه اتنين والبنات بتترمي عليه وهو ولا هو هنا)، فنحن الفتيات لا يلفت نظرنا الرجل المحب العاشق الولهان الذي نجده خلفنا في كل الأماكن، ولا كأنه (سومة العاشق) ففي تلك الحالة تفر الفتاة هاربة باحثة عمن يرهق قلبها.

لكن دائمًا ما تسأل وتردد إزاى أوقع ولد تقيل؟ لذا ومن خلال ما يلي سوف نعرفها الكثير من الخطوات التي يجب عليها اتباعها، والتي تضمن لها إحضار قلب الولد التقيل في غضون أيام معدودة.

1- الاهتمام بالمظهر دون مغالاة في الأمر

يجب على الفتاة إن أرادت أن توقع قلب الرجل الثقيل أن تكون من الفتيات التي تهتم بمظهرها على الصعيد العام، فلا تظهر له أنها تقوم بذلك من أجله، كما عليها أن تلاحظ نوعية الملابس التي يقوم بارتدائها، فحتمًا ستكون الملابس المتوافقة مع شخصيته والألوان التي يحبها.

لذا عليها الانتباه جيدًا إلى تلك الملابس التي تقوم بارتدائها، وتعتبر الأمر على محض المصادفة إن قال لها إن ملابسها تقترب من الاستايل الذي يحبه، بل عليها أن تتهمه بتقليدها إن لزم الأمر، وتشعره بعدم اكتراثها.

كذلك من الضروري أن تكون الفتاة ملمة بأنواع البرفان التي يحبها الرجل الثقيل، وذلك من خلال كسب الخبرة في الروائح الرجالي التي يقوم بوضعها، فإن كان محبًا للروائح الخشبية مثل العود، فإنه بالطبع يميل إلى العطور الشوجري وهكذا.. كما أنه لا داعي أن نذكر أن النظافة الشخصية من أهم عوامل نجاح الجواب على سؤال إزاى أوقع ولد تقيل.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف إذا عجبت خطيبي

2- إبداء عدم الاهتمام

الولد الثقيل إن رأى أنه يمثل محور الكون والمجرات لفتاة ما، فإنه يشرع في تركها، فهي لا تقدم له جديدًا، فالكثير من الفتيات يقمن بما تقوم به، إذًا ما الإثارة في الأمر؟ فعلى الفتاة إن أرادت أن توقع قلب توم كروز في نفسه، عليها أن تكون هي أيضّا أنجلينا في تفكيرها.

حيث تقطر عليه الكلمات بالقطارة، ولا تتحدث إلا في سياق الأمر الذي يتحدث به، وإن لم يتكلم فتشعره أن سكوته أفضل، هنا يبدأ العقل اللا واعي لدى الولد في التركيز مع تفاصيل تلك الفتاة التي تبدو غير الكثير من الفتيات المعتاد عليهن.

لكن من الضروري أن تنتبه الفتاة أنها في تلك الحالة على وشك إتمام الخطة، وعليها المحافظة على الأمر، فلا تقوم بعد الإيقاع به بالاهتمام المفرط، فتكون النتيجة اختفاء الغموض والإثارة في العلاقة، فيذهب الولد الثقيل إلى أخرى لديها القدرة على الجواب على سؤال إزاى أوقع ولد تقيل بسهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن الرجل الثقيل من شأنه أن يكره الإلحاح كثيرًا ويفر منه، هنا لن أقول لكِ كفي عن كونك الفتاة الزنانة فحسب، بل سنجعله هو الفتى الزنان، كيف لنا ذلك؟ سأخبرك على الفور.

الرجل الثقيل عندما يرى أن الفتاة التي أمامه لا تكترث إلى أمره ولا تبحث عنه إن اختفى ولا تعيره أي اهتمام، يبدأ في التشكيك في قدراته الشخصية، حيث يشعر أن كاريزمته في خطر، فكيف تتوافد عليه تلك الفتيات في حين أن الفتاة التي انجذب نحوها لا تقوم بذلك.

فيبدأ في طرح أسئلة من نوعية “انتي فين؟ انتي فاضية؟ بتعملي ايه؟” هنا يجب عليها إخباره أن لديها من الاهتمامات الأخرى غيره، سواء عمل أو دراسة، وأي من الأمور الأخرى التي من الممكن أن تقوم الفتاة بها، حتى وإن كانت متفرغة له على الدوام.

لكن مع العلم أن اتباع نظرية “شد وارخي” من الأمور الهامة في تلك المرحلة، حيث إن المبالغة في عدم الاهتمام قد تفقد الولد الثقيل الثقة في نفسه ونجاح العلاقة ويبدأ في أن يفكر في إخراجها من عقله.

3- عدم التحدث عن الجانب العاطفي

الولد الثقيل يرى دائمًا أن الفتاة من شأنها أن تقترب منه من أجل الارتباط، مما يزيد من غروره وتكبره، لكن إن كان زميلًا في العمل مثلًا، وتود فتاة ما الإيقاع به وهي تعلم أنه من النوع الثقيل، عليها أن تتعامل معه أنها لا تكن له أية مشاعر، وأن علاقتها به في إطارها التي من المفترض أن تكون عليه.

كذلك عليها ألا تبادر في التحدث عن أي من الأمور العاطفية معه، حتى وإن بدأ هو الحديث، بل يكفيها أن تكون المستمع فقط، وإن سألها عن حياتها العاطفية أو العلاقات التي مرت بها، عليها أن تخرج من الحديث بشكل لائق.

فالرجل الثقيل يحب أن تكون الفتاة محاطة بالكثير من علامات الاستفهام، حتى يمكنه القول إنه قد وجد فتاة أحلام، فكما نحن نحب الرجل الثقيل من حق الرجل أن يكون كذلك.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

4- انجحي في عملك

على الرغم من أن الأمر يبدو بعيدًا عن الجواب المثالي على سؤال إزاى أوقع ولد تقيل، إلا أن في حقيقة الأمر الولد الثقيل يلهث وراء المرأة الناجحة في مجال عملها، كونها لم يكن هدفها في الحياة هو الحصول على الرجل الذي يحقق لها أحلامها، كما لو كان الفانوس السحري لعلاء الدين.

فالرجل الثقيل يعشق أن تكون فتاته من الناجحات التي لها صقلها في مجال عملها، بل وغالبًا ما يتنازل عن مبادئه من أجل الإيقاع بها.

فالمرأة يجب أن تكون واعية حين التعامل مع هذا النوع من الرجال، كما يجدر بها أن تعرف الفرق بين أن تكون ثقيلة وأن تكون متكبرة، فالمتكبرة من شأنها أن تنفر الكثير من الرجال، لكن الثقيلة يحبها الرجل ذو الصفات المميزة، كونه يشعر بأنه قد مل من العلاقات المعتادة.

5- الرزانة في المعاملة

نعلم كثيرًا أن هناك الكثير من الفتيات اللواتي يفضلن الضحك والمرح (باستثناء النكدية طبعًا) إلا أن الرجل الثقيل يرى أن الفتاة التي تكثر من الضحك دون داع، ما هي إلا فتاة تافهة تعمل على لفت نظره، شأنها شأن الكثير من الفتيات.

لذا فعند التفكير في الإيقاع بشاب من الشباب الثقال على الفتاة أن تكون بالغة الرزانة في المعاملة، فلا تضحك إلا عندما يكون الموقف يستدعي ذلك، كما ينبغي أن تكون ضحكتها معتدلة غير ملفتة.. أما ضحكة البلهاء التي تظهر فور رؤيتها له بصورة مفاجئة، فإنها في تلك الحالة كما لو أنها تقول له “اهرب يا ياسين يا ولدي” ولكن بشكل آخر.

تعرفي أيضًا على:  كيف أكون دلوعة في كلامي

لا يوجد على الإطلاق رجل ليس له مفاتيح، لكن على الفتاة أن تكون ذكية في التعامل مع الشخص الذي تود الإيقاع به من خلال التعرف على شخصيته من بعيد والتعامل على ذلك الأساس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.