أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

ما هو أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج؟ وكيف يتم الخضوع إلى تلك التقنية؟ إن عالم الموضة والجمال أصبح يتطور كل يوم بشكل كبير، وأصبح هناك العديد من الأساليب الحديثة المستخدمة في مراكز وعيادات التجميل، ولعل المايكروبليدنج من أشهر تلك الأساليب التي تعمل مثل عمل تاتو الحواجب ولكنها تظهر طبيعية أكثر مما أنها لا تدوم فترة طويلة، ولذلك سوف نعرف في هذا الموضوع أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج، من خلال موقع إيزيس.

أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

يعتبر المايكروبليدنج من أحدث الأساليب المستخدمة في عمل تاتو الحواجب المؤقت التجميلي، ونظرًا لنجاحه وإقبال عدد كبير من النساء عليه فهناك الكثير من المراكز وعيادات التجميل المتخصصة في عمل المايكروبليدنج للحواجب، وسنعرض بعض من تلك المراكز والعيادات من خلال الفقرات التالية:

1- عيادة ميزون دو جويل

أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

 

تعتبر تلك العيادة أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج، ومن أكبر المراكز التجميلية في مدينة جدة والمتخصصة في استخدام أحدث الأساليب بمجال العناية بالشعر والبشرة، والجدير بالذكر أن تلك العيادة تم إنشاؤها على يد جويل ماردينيان وتعتبر بمثابة أيقونة في عالم الجمال، بالإضافة إلى أن هذه العيادة تم إنشاؤها في عام 2013.

تتميز تلك العيادة التجميلية بكثرة الخدمات والمميزات التي تقدمها للعملاء الأمر الذي جعل أغلب السيدات يتهافتون للذهاب إليها، ومن أهم المميزات التي يهتم بها ذلك المركز احترامهم للمواعيد، حيث إن العيادة تقوم بتحديد الموعد تبعًا إلى حجم الخدمة التي تحتاجها المرأة.

يحتوي المركز على الكثير من الخدمات المختلفة مثل عمل جلسات خاصة بمعالجة الشعر، أو تنظيف البشرة، ولكن تميز المركز في عمل التاتو المؤقت في الحواجب أو المايكروبليدنج، للتواصل مع العيادة يلزم الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو: 199744150966

تعرفي أيضًا على: هل المايكروبليدنج يمنع الوضوء

 2- مركز براوزنج أرت

أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

يقع هذا المركز في مدينة الرياض ويعتبر من المراكز المتميزة والمتخصصة في استخدام أحدث التقنيات والأساليب الخاصة بعالم جمال المرأة، من أفضل المميزات التي يقدمها المركز خدمات تصحيح الحواجب عن طريق عمل تاتو مؤقت أو مايكروبليدنج.

من أهم مميزاته أيضًا أنه يحافظ على خصوصية جميع العملاء حيث إن جميع العاملين في هذا المركز سيدات، وفي حالة الرغبة في التواصل مع المركز يلزم الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو: 0545840404.

3- منا سنتر

أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

إن ذلك الصالون يقع في مدينة جدة بالمملكة تحديدًا في حي الخالدية، وأهم ما يميزه أنه متخصص في عمل جميع أنواع التاتو والمايكروبليدنج، ويعتبر من الأماكن الرائدة في عمل كل ما يخص مجال التجميل أو العناية بالشعر والبشرة.

بالإضافة إلى أن منا سنتر يعمل على تقديم أفضل طرق حديثة في عمل العديد من أشكال تسريحات الشعر المختلفة، ويمتلك الصالون عاملين على درجة عالية من الخبرة، الأمر الذي جعل أغلب النساء في مدينة جدة يفضلون الذهاب إليه باستمرار، للاستفسار عن مواعيد العمل والخدمات المتاحة يجب التواصل برقم الهاتف الخاص بهم وهو: 966920004057.

4- ألكسندر زواري

أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

يعد ذلك الصالون من الأماكن المتميزة في العناية بالبشرة والشعر وإدراك كافة التقنيات الحديثة الخاصة بجمال المرأة، بالإضافة أنه من الأماكن الرائدة في عمل التاتو والمايكروبليدنج ورفع الحواجب وكذلك رسم الأيلاينر شبه الدائم وعمل توريد للشفاه، ويقع الصالون في مدينة جدة تحديدًا في حي التحلية.

بالإضافة إلى أنه تم تصنيفه على أنه من أرقى الصالونات نظرًا لأنه يتميز بالتصميم الذي يغلب عليه الجمال الباريسي أو الفرنسي، في حالة الرغبة في الاستفسار عن مواعيد العمل أو الخدمات المتاحة يمكن الاتصال على الرقم: 966126656161.

5- صالون بثينة

أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج

تم تأسيس هذا الصالون من قِبل خبيرة التجميل بثينة خلف، بالإضافة أنه يعتبر بمثابة أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج في مدينة جدة بالمملكة، وتم تأسيسه في عام 1987 ليصبح بعد ذلك واحدًا من الصالونات الهامة والشهيرة في جميع أنحاء المملكة.

يقوم الصالون بتوفير العديد من الخدمات للعملاء نقل صبغ الشعر وتكثيفه، بالإضافة إلى رفع الحواجب وأيضًا تركيب الرموش التي تدوم إلى مدة تصل إلى ثلاثة أشهر، ونظرًا للنجاح الكبير والإقبال الضخم عليه تم فتح ثلاثة فروع له جميعها في مدينة جدة، وللاستفسار عن مواعيد العمل الرسمية أو الخدمات التي يقدمها الصالون بأسعارها يلزم الاتصال على رقم: 966126691803.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع المايكروبليدنج

طريقه عمل المايكروبليدنج

بعد أن تعرفنا على أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج، سنتطرق إلى ذكر الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها عمل مايكروبليدنج للحواجب، وتتمثل الخطوات في الآتي:

  1. أولًا يلزم أن تقوم خبيرة التجميل بتحديد نقاط البداية والنهاية لكلا الحاجبين لتضمن عدم تغير شكل الحاجبين عن الطبيعي.
  2. ثم يجب تنظيف المنطقة التي تحيط بالحاجبين للتمكن من تحديد شكل الحاجب الأصلي.
  3. بعد ذلك يجب أن تقوم المرأة باختيار لون الحواجب اللائقة على لون بشرتها والتي تكون أقرب درجة للون الأصلي.
  4. في تلك الخطوة يتم رسم الحواجب عن طريق استخدام قلم رصاص، ويجب الأخذ في الاعتبار التحقق جيدًا من جودة لون الصبغة قبل وضعها على الحاجب.
  5. سوف تقوم خبيرة التجميل في تلك الخطوة بتخدير المنطقة عن طريق وضع مخدر موضعي على كلا الحاجبين.
  6. ثم تقوم خبيرة التجميل في البدء في عمل المايكروبليدنج من خلال استخدام إبرة صغيرة وعمل بعض الخطوط التي تتماشى مع رسمة الحاجب.
  7. في حالة الانتهاء من عمل المايكروبليدنج من الممكن أن تبدو الصبغة داكنة قليلًا ولكنها تقل مع الوقت، ويلزم تكرار الجلسة بعد حوالي 8 أشهر لإعادة رسم الأجزاء الممسوحة.

مميزات المايكروبليدنج

في صدد الحديث عن أفضل مكان لعمل المايكروبليدنج، يجدر بنا ذكر أهم المميزات التي تمتلكها تلك التقنية والتي لاقت إقبالًا كبير من قِبل أغلب السيدات في جميع أنحاء العالم، وتكمُن مميزاته فيما يلي:

  • من أهم المميزات التي تعود على المرأة من خلال عمل مايكروبليدنج أن تلك التقنية في رسم الحاجب تظهر وكأنها طبيعية، على عكس رسم الحاجب بالتاتو أو القلم التقليدي.
  • لا تعاني تلك التقنية من مشكلات أو آثار جانبية سيئة تظهر على المرأة بعدها، حيث يتم عملها على عمق بسيط من الجلد.
  • بالإضافة إلى أن المايكروبليدنج يستخدم في تصحيح الأخطاء التي تنتج عن تاتو الحواجب.
  • من الممكن أن تستمر تلك التقنية حتى ثلاث أعوام.
  • أهم ما يميز المايكروبليدنج أن نتائجه تعتبر فورية حيث إن المرأة سوف تلاحظ نتيجة مرضية فور الانتهاء مباشرةً.

تعرفي أيضًا على: سعر المايكروبليدنج في السعودية

عيوب المايكروبليدنج

بالرغم من كثرة الفوائد التي تعود على الشخص من خلال عمل مايكروبليدنج، إلا أنه مازال يوجد بعض الأضرار أو العيوب التي قد تطرأ بعد الجلسة، وتتمثل تلك العيوب في الآتي:

  • النساء اللاتي يمتلكن بشرة حساسة من الممكن أن يؤثر فيهم عمل المايكروبليدنج حيث قد يتسبب لهم في احمرار في البشرة وتحسس الجلد.
  • من ضمن العيوب التي قد تطرأ على المرأة من خلال عمل المايكروبليدنج ظهور بعض الندوب البسيطة في الوجه.
  • قد تكون التكلفة العالية للمايكروبليدنج واحدة من أكبر العيوب التي تجعل أغلب النساء لا يقدرن على عمل تلك التقنية.
  • من أشهر عيوب أو أضرار المايكروبليدنج أنه يتسبب في حدوث تورم أو انتفاخ في الوجه، ولكنه يكون بشكل مؤقت ويزول بعد فترة قصيرة.
  • في حالة أن المرأة كانت تعاني من بعض مشكلات الدم أو تتناول بعض الأدوية التي تزيد سيولة الدم قد تتعرض إلى نزيف حاد ولذلك يلزم إخبار خبيرة التجميل بكافة الأمراض قبل البدء في عمل المايكروبليدنج.
  • يتسبب المايكروبليدنج في حدوث ألم كبير لا يستطيع جميع النساء تحمله، حيث إن تلك التقنية معتمدة على عمل خطوط على شعر الحاجب باستخدام إبرة.
  • من ضمن الأضرار التي قد تطرأ على المرأة بعد عمل المايكروبليدنج أنها قد تتعرض إلى الأورام الحبيبية، ويرجع ذلك إلى أن تلك التقنية تتسبب في دخول بعض الأجسام الغريبة إلى البشرة.
  • تعاني النساء من حكة شديدة في مكان المايكروبليدنج ويرجع ذلك إلى الإصابة ببعض الخدوش في البشرة أثناء عمل هذه التقنية.
  • من أشهر عيوب المايكروبليدنج أنها تتسبب في عدم خروج المرأة من المنزل ويرجع ذلك إلى الالتهاب الكبير الحادث في الحاجب.
  • علاوة على أن بعض الناس قد يصبن بالعدوى وذلك لاستخدام الإبرة لأكثر من شخص دون أن تخضع إلى تعقيم قوي.

تعتبر تقنية المايكروبليدنج من أحدث التقنيات التجميلية المتبعة في العديد من العيادات ومراكز التجميل، لكن يجب توخي الحذر من اختيار المكان المناسب لعمل ذلك، حتى لا يتسبب في حدوث أي أخطاء لا يمكن معالجتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.