أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

ما هو أفضل مقوي أظافر من الصيدليات؟ وما هي أهمية المقوي؟ حيث إن الأظافر من أكثر الأشياء التي تحرص جميع الفتيات على أن تكون مُنمقة طوال الوقت، لذا فإن هناك عدد كبير من شركات مستحضرات التجميل قامت بإطلاق مقوي الأظافر، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل نوع يمكن شرائه، بالإضافة إلى فوائده، وذلك من خلال موقع إيزيس.

أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

إن مقوي الأظافر من الأشياء التي لا تستطيع أي فتاة الاستغناء عنها، حيث إنه يلعب دورًا كبير في جعل الأظافر لامعة، ويمنعها من الكسر، بالإضافة إلى أن هناك أنواع كثيرة تحتوي على فيتامينات من شأنها تعزيز صحة الأظافر وتغذيتها.

إن الأظافر الطويلة من علامات جمال النساء التي تسعى إليها جميع الفتيات، ونظرًا لكثرة استخدام اليد سواء في الأعمال المنزلية أو في العمل، فإن الأظافر لدى النساء تحتاج لعناية خاصة وفائقة، وسوف نتعرف على أفضل مقوي أظافر من الصيدليات، من خلال الفقرات التالية:

1- مقوي الأظافر من ناتوريد (Natured)

أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

لا شك أن كل فتاة تحلم بالحصول على أظافر لامعة شفافة وقوية، ولا يمكن الحصول على ذلك إلا من خلال استخدام مقوي الأظافر من ناتوريد، حيث إنه يلعب دورًا هامًا في تقوية الأظافر الرقيقة الهشة، بالإضافة إلى الحد من التقصف والكسر المتكرر.

أهم ما يميز ذلك المقوي تركيبته الفريدة من نوعها، كما أنه يجف سريعًا، وجاءت الآراء حول ذلك المنتج في أنه يمكن الحصول على نتيجة فعالة جدًا في خلال 10 أيام فقط من المداومة على استخدامه، ويمكن شرائه بسعر 173 ريال سعودي من خلال موقع فانتزيا بالنقر على الرابط التالي fentazia-sa.com/index.php

تعرفي أيضًا على: مدة بقاء أظافر الأكريليك

2- مقوي الأظافر من أزورا AZURA

أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

في حال البحث عن أفضل مقوي أظافر من الصيدليات فلا شك أن مقوي الأظافر من أزور يجب أن يأتي من ضمن قائمة الخيارات، حيث إنه يعمل على تقوية الأظافر الهشة الرقيقة ويحميها من التقصف المستمر، بالإضافة إلى أنه يمنح الأظافر اللمعان الصحي.

تركيبته المتميزة والفريدة من نوعها تجعله يجف سريعًا، كما يمكن الحصول على نتائج فعالة جدًا في خلال 10 أيام فقط، ولكن هناك عيب واحد في هذا المنتج وهو رائحته القوية جدًا التي تشبه رائحة المانكير، ويرجع ذلك لاحتوائه على مادة الفورمالين ذو الرائحة النفاذة.

يمكن شراء هذا المقوي بسعر 205 ريال سعودي فقط، من خلال موقع يو شوب، بالنقر على الرابط التالي .ushop.sa/product

3- مقوي الأظافر من جاسون (JASON)

أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

من المعروف أن شجرة الشاي من أكثر الأعشاب التي تستخدم في مجال العناية بجمال المرأة، الأمر الذي جعل العديد من شركات مستحضرات التجميل تقوم بإدراجه في منتجات عديدة، ومن بينها مقوي الأظافر، وحصل ذلك المنتج على إعجاب كل من استخدمه.

يلعب المقوي دورًا هامًا في ترطيب الجلد الموجود حول الأظافر، بالإضافة إلى تغذية الأظافر وجعلها نطول سريعًا، وكذلك تقليل فرصة تعرض الأظافر للكسر، وعلى الرغم من جودة هذا المنتج إلا أن سعره مناسب جدًا لجميع الفئات، ويمكن شرائه بسعر 41.85 ريال سعودي من خلال موقع دوزليش بالنقر على الرابط التالي dozlish.com/products/jason-natura

تعرفي أيضًا على: طريقة ازالة الأظافر الصناعية بسهولة

4- مقوي الأظافر من بيوتي تايم (Beauty Time)

أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

استطاعت منتجات بيوتي تايم أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المبيعات في سوق مستحضرات التجميل، ومن أكثر المنتجات التي لاقت رواجًا كبيرًا مقوي الأظافر من بيوتي تايم، حيث إن تركيبته فعالة وآمنة جدًا، ويعمل ذلك المقوي كمضاد قوي للأكسدة.

إن التركيبة الفعالة لذلك المنتج جعلته يأتي على رأس جميع منتجات التجميل الشبيهة له، يمكن لذلك المنتج أن يمنح الأظافر بريقًا لمدة أطول من أي منتج آخر، كما أنه لا يتسبب في تحسس الجلد، ويمكن شراء ذلك المقوي من خلال موقع الدواء بسعر 19.55 ريال سعودي بالنقر على الرابط التالي al-dawaa.com/arabic/beauty-time

5- مقوي أظافر سيانتفيك (Mavala Scientifique)

أفضل مقوي أظافر من الصيدليات

حقق مقوي أظافر ساينتفيك نسبة مبيعات كبيرة جدًا في السوق السعودية، حيث إنه يلعب دورًا هامًا في حماية الأظافر من الكسر والتقصف، بالإضافة إلى إعطائها لمعان كبير جدًا يجعل يد المرأة تصبح مثيرة وغاية في الجمال.

يقوم ذلك المنتج أيضًا بمنح الأظافر التغذية من خلال الفيتامينات التي يحتوي عليها، وعلى الرغم من كثرة المميزات التي يحتوي عليها هذا المنتج، إلا أن سعره بسيط جدًا ولا يقارن بالمنتجات الشبيهة له، حيث إنه يمكن شرائه سوق أمازون بسعر 41.95 ريال سعودي من خلال النقر على الرابط التالي amazon.sa/%D9%

فوائد مقوي الأظافر

بعد أن تمكنا من التعرف على أفضل مقوي أظافر من الصيدليات، يجب العلم أن مقوي الأظافر من أكثر المنتجات التي تحرص على شرائها جميع الفتيات، ويرجع ذلك إلى كثرة فوائده التي لا حصر لها، والتي تأتي على النحو التالي:

  • يمنح الأظافر تغذية كبيرة جدًا، نظرًا لاحتوائه على مجموعة من المواد الكيميائية والعناصر الهامة.
  • من أبرز المميزات هو الحصول على أظافر لامعة لوقت طويل.
  • الحد من قضم الأظافر، بالإضافة إلى التخلص من تلك العادة السيئة التي تعود بالضرر على صحة الظافرأظافر بالإضافة إلى صحة جسم الإنسان أيضًا.
  • يحمي الأظافر من العوامل الجوية الضارة التي تؤدي إلى كسرها بشكل مستمر.
  • يتم استخدامه في عمل العديد من الرسومات على الأظافر نظرًا لأنه يُثبت اللون ويمنحه لمعان كبير.
  • تمنح الأظافر شكل جمالي رائع وجذاب.
  • زيادة سرعة طول الأظافر وتحسين درجة نموها في خلال وقت قصير جدًا
  • يتم استخدامه لجعل المانكير لامعًا وأكثر جاذبية.

تعرفي أيضًا على: طرق العناية بالأظافر في المنزل

أضرار مقوي الأظافر

على الرغم من أن هناك مجموعة كبيرة من الفوائد تعود على الأظافر من خلال المداومة على وضع مقوي الأظافر، إلا أن هناك العديد من الآراء السلبية التي قد تلحق بالأظافر من خلال استخدام المقوي بصورة مستمرة، وتلك الأضرار تتمثل في الآتي:

  • النساء الحوامل قد يكون خطر عليهم بشكل كبير نظرًا لأنه يحتوي على مجموعة من المواد الكيميائية الضارة إن ابتلعتها الأم سوف يؤدي ذلك إصابة الجنين بأمراض خطيرة.
  • المواد الكيميائية التي يحتوي عليها في أغلب الأحيان تكون سامة، وبالتالي فإن تذوقها عن طريق الخطأ من الممكن أن يعرض حياة المرأة للخطر.
  • تتراكم الأتربة والأوساخ تحت الأظافر نظرًا لأن المقوي يمنع وصول الماء إلى داخل الأظافر.
  • لا يصح وضعه وتأدية الصلاة، حيث إن الوضوء يكون فاسدًا إن لم تصل المياه إلى داخل الأظافر وتنظيفها.
  • في الكثير من الأحيان يتغير لون المقوي الشفاف ويصبح باللون الأصفر، وبالتالي سوف تظهر الأظافر بشكل غير لائق وغير نظيف.
  • مقوي الأظافر لا يلتصق بالأظافر لدرجة كبيرة، لذا فإنه يتقشر سريعًا.
  • استخدام مقوي الأظافر بكثرة يؤدي إلى جعل الأظافر هشة لدرجة كبيرة، وبالتالي مع الوقت سوف تتكسر سريعًا.

مقوي الأظافر من أكثر الأشياء التي تحرص جميع الفتيات على وضعها، ولكن يجب توخي الحذر جيدًا من الإكثار من استخدامه حتى لا يعود بنتائج سلبية على الأظافر ويجعلها ضعيفة وهشة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.