أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022 يُساهم في إعطاء الشعر المزيد من الطول، وتبحث جميع الفتيات عن المنتجات التي تساهم في حل مشكلة الشعر المُجعد، نظرًا لتفضيلهن الشعر المستقيم المفرود لأنه معيار هام من معايير الجمال، ولكن لا تعتبر تلك المُهمة من الأشياء السهلة، حيث إنه هناك الكثير من المنتجات التي قد يؤدي استخدامها إلى الإضرار بصحة الشعر، ولذلك سوف نقوم بعرض مجموعة من أفضل الكريمات لفرد الشعر، من خلال موقع إيزيس.

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022

تُعاني أغلب النساء في الوطن العربي من مشكلة الشعر المُجعد أو المموج، الأمر الذي يدفعهن إلى البحث عن منتج يساهم في حل تلك المشكلة من دون ترك أي آثار جانبية سيئة على الشعر من خلال استخدامه، كما أن السعر المناسب من الأشياء الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار، ولذلك سوف نقوم بذكر أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022 من خلال الفقرات التالية:

1- كريم  Avlon Affirm Fiberguard

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

يعتبر ذلك الكريم من كريمات الفرد الفعالة جدًا، ويتم استخدامه على فروة الرأس الحساسة بسهولة، نظرًا لمكوناته الخفيفة والآمنة لا تؤدي إلى إصابة الرأس بأعراض الحساسية، علاوة على ذلك فإن ذلك الكريم لا يوجد له رائحة كريهة على عكس باقي كريمات الفرد الأخرى.

لذلك تمكن ذلك الكريم من الاستحواذ على نسبة كبيرة من المبيعات في الأسواق، نظرًا إلى تهافت الناس على شرائه، ويمكن الحصول عليه بسعر 284 ريال سعودي من خلال موقع أمازون عن طريق النقر هنا.

تعرفي أيضًا على: سعر بروتين الشعر في المشاغل

2- كريم SoftSheen-Carson Dark and Lovely

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

في حالة البحث عن أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022 فيعتبر ذلك الكريم هو الخيار الأمثل لفعل ذلك، نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي تساعد في تعزيز صحة الشعر وتغذيته، ومن أهم تلك المكونات زبدة الشيا، وزيت الزيتون، بالإضافة إلى زيت الجوجوبا، وزيت الأفوكادو.

جميع الآراء التي وردت عن هذا الكريم كانت إيجابية، وكل من أقبل على استخدامه أشاد بفاعليته السحرية في تخليص الشعر من التقصف الناتج عن الاستخدام المتكرر للصبغات أو استخدام الحرارة الزائدة، ويمكن الحصول على ذلك الكريم بسعر 149 ريال سعودي من خلال موقع أمازون بسهولة عن طريق الضغط هنا.

3- كريم Soft and beautiful

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

يعتبر ذلك الكريم من أفضل كريمات الفرد الموجودة في الأسواق، بالإضافة إلى أنه مناسب جدًا لجميع أنواع الشعر التالف والمجعد، الأمر الذي جعله نجح في تحقيق نسبة مبيعات كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتحتوي تركيبة ذلك الكريم على الكثير من الزيوت التي من شأنها المساعدة على تعزيز صحة الشعر وتخليصه من المشكلات التي يمكن أن تواجهه.

للحصول على أفضل النتائج من خلال استخدام ذلك الكريم من الأفضل المداومة على استخدامه كل ثلاثة أشهر لمعالجة الشعر التالف الذي ينمو، ويمكن شرائه بسعر 39.20 ريال سعودي من خلال موقع نون بسهولة من خلال النقر هنا.

4- كريم Wellastrate Intense

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

يمكننا القول إن هذا الكريم يعتبر من أقدم كريمات الفرد الموجودة في الأسواق وعلى الكثير من مواقع الشراء، وبالرغم من أن هذا الكريم قديمًا نوعًا ما، وظهر من بعده الكثير من الكريمات الأخرى، إلا أنه أستطاع أن يحافظ على مكانته في الأسواق، وظهر ذلك بشكل واضح جدًا في إقبال الكثير من العملاء على شرائه.

لا يقتصر عمل الكريم على فرد الشعر فقط، بل إنه يمتلك الكثير من الفوائد الأخرى، مثل إطالة الشعر وتنعيمه، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة الشعر المجعد، والقضاء تمامًا على القشرة التي تنتشر في الشعر وتؤدي إلى تلفه.

بالرغم من كثرة المميزات التي يمتلكها ذلك المنتج والتي ذكرناها سالفًا، إلا أنه يعاني من عيب كبير، وهو أن سعره مرتفع نسبيًا مقارنة بباقي المنتجات المشابه له، حيث إن سعره يصل 148 ريال سعودي في الأسواق، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع أمازون عن طريق النقر هنا.

5- كريم Glatt

أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

يندرج ذلك المنتج تحت قائمة أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022 حيث إنه منذ ظهوره لأول مرة استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الأسواق العربية، نظرًا إلى قدرته الهائلة على فرد الشعر وإعطائه الترطيب واللمعان المطلوب، والمميز في ذلك المنتج أنه يصلح للاستخدام من قِبل الرجال والنساء.

حقق كريم الفرد جلاد مبيعات كبيرة جدًا وأقبل عليه الكثير من الأشخاص، ولكن يجدر بنا ذكر أن الآراء التي وردت عن هذا الكريم ليست جميعها إيجابية، بل هناك الكثير من الآراء كانت تدور حول أن هذا المنتج يؤدي إلى حرق الشعر على المدى الطويل، بالإضافة إلى زيادة كثافة الشعر المجعد في حالة استخدامه بطريقة خاطئة.

لكن بشكل عام لا يمكن التغافل عن قدرته الهائلة في فرد الشعر، ويمكن الحصول عليه بسعر 22.95 ريال سعودي من خلال النقر هنا.

تعرفي أيضًا على: وصفات لتطويل الشعر في أسبوع واحد

فوائد كريمات فرد الشعر

بعد أن تمكنا من التعرف على أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية 2022، سوف نتطرق إلى ذكر أهم الفوائد التي تعود على المرأة من خلال اللجوء إلى كريمات فرد الشعر المختلفة، وتتمثل هذه الفوائد فيما يلي:

  • لن تحتاج المرأة التي تقوم بفرد شعرها باستخدام الكريمات إلى تصفيفه كل يوم أو تعريضه إلى حرارة مرتفعة.
  • يعمل كريم فرد الشعر على تقوية بُصيلة الشعر وإعطائها لمعان وقوة.
  • يوفر فرد الشعر باستخدام كريمات الفرد الكثير من الوقت والجهد المبذول في تصفيفه يوميًا.
  • من أهم الفوائد التي تعود على المرأة من خلال استخدام كريمات الفرد المختلفة هي توفير المال الذي يتم دفعه يوميًا لدى مراكز التجميل المختلفة.
  • تساعد كريمات فرد الشعر على تنظيف الشعر من الفطريات والجراثيم التي تكون عالقة بفروة الرأس.
  • في حالة نزول الفتاة إلى حمام السباحة لن تعاني من أي حرج من ظهور الشعر المُجعد، نظرًا لأن تلك الكريمات لا يتعارض عملها مع الماء، على عكس التصفيف الذي يزول أثره إذا تعرض الشعر للمياه.
  • فك التشابك الموجود في الشعر بسهولة.

تعرفي أيضًا على: وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه بالصبار

أضرار كريمات فرد الشعر

بالرغم من كل المميزات التي يحتوي عليها كريمات فرد الشعر والتي ذكرناها سالفًا، لا أنه يجب العلم أنها أيضًا تحتوي على أضرار كثيرة، جعلت أغلب النساء لا يُقدمن على استخدام تلك الكريمات واستبدالها بمكونات أخرى طبيعية، وتتمثل أضرار كريمات فرد الشعر في الآتي:

  • يتسبب كريم فرد الشعر في إتلاف بصيلات الشعر الداخلية.
  • يُضعف بُصيلة الشعر بشكل كبير، الأمر الذي يجعلها سهلة جدًا في الكسر، وبالتالي يؤدي ذلك إلى تقصف الشعر على المدى البعيد.
  • من أكثر الأضرار التي تعود على المرأة من خلال استخدام كريمات الشعر هي احتواء تلك المنتجات على مواد كيميائية سامة من الممكن أن تتسبب في إصابة الجهاز التنفسي بالكثير من الأمراض مثل الحساسية ومرض والربو، كما أنه في بعض الحالات قد تكون سببًا في الإصابة بمرض السرطان.
  • الحروق واحدة من أشهر الأضرار التي تعود على فروة الرأس بعد استخدام كريمات الفرد المختلفة.
  • من الممكن أن يتسبب الاستخدام المتكرر لكريمات فرد الشعر في تساقطه، وبالتالي سوف يؤدي ذلك إلى الإصابة بالصلع.
  • عانت أغلب النساء التي استخدمت كريمات فرد الشعر من تفتيح اللون، حيث إن المواد الكيميائية الموجودة في تلك الكريمات تؤدي إلى حدوث خلل في الصبغة الموجودة في الشعر، وبالتالي يتغير لونه بسهولة.
  • بالرغم من أن فك التشابك الموجود في الشعر واحدة من مميزات استخدام كريمات فرد الشعر، إلا أنه في الكثير من الأحيان قد يؤدي إلى زيادة التشابك عندما يزول أثر الكريم بالتدريج.
  • لا يمكن التغافل عن ذكر أن كريمات فرد الشعر تؤدي إلى الإصابة بأمراض الجلدية نتيجة تحسس الجلد منه.

تعتبر كريمات الفرد من أكثر المنتجات التي حققت نسبة مبيعات عالية في الأسواق، نظرًا لقدرتها في حل أغلب مشكلات الشعر، ولكن يجب توخي الحذر من شراء الكريمات مجهولة المصدر التي تؤدي إلى الإضرار بصحة الشعر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.