أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

قائمة أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية يمكنك انتقاء منها ما يناسبك من حيث النوع أو السعر، حيث إن الشركات دائمًا ما تتنافس على إنتاج الجديد من المستحضرات التي لكل منها مكونات تميزه بخصائص جيدة للبشرة، ولذلك فيما يلي عبر موقع إيزيس نعرض لك قائمة أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية وأسعارهم.

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

اختيارك لمستحضرات التجميل الخاصة ببشرتك بعناية من شأنها أن تزيد من النضارة والحيوية بها، كما أن سوء الاختيار قد يعطيك النتيجة الخاطئة، خاصةً في حالة كانت بشرتك دهنية النوع، ولذلك من الهام الحرص على اختيار نوع الكريمات المناسب لها.

البيبي كريم من المستحضرات الهامة التي تعطيك التغطية اللازمة للوجه، والإطلالة الجميلة وخالية من اللمعان الذي يكون ملازم لصاحبات البشرة الدهنية، لذلك نعرض لك فيما يلي أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية:

Maybelline Dream Pure BB بيبي كريم ميبيلين

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

قد كان منتج البيبي كريم بمثابة الحل للتوقف عن استخدام الكونسيلر أو الفاونديشن، حيث إنه يجمع في تركيبه مكونات مرطبة وواقية من الشمس، من أفضلها هو كريم ميبيلين، والذي يحتوي على 2% من حمض السالسيلك.

يتميز ذلك الكريم بأنه يقلل من ظهور الحبوب في الوجه، كما يعمل على التقليل من مشكلة البشرة الدهنية التي تظهر في اللمعان وكثرة إنتاج الزيوت، ويعطيها الترطيب والنعومة مع التغطية المثالية، ويتوافر في الصيدليات بسعر 30 ريال سعودي.

تعرفي أيضًا على: أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

Estee Lauder Clear Difference complexion Perfecting BB cream كريم إيستي لودر

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

أحد أفضل الكريمات التي يمكنك اقتنائها من الصيدلية، حيث إنه يتوافر بثلاثة درجات مختلفة للبشرة وتحتوي تركيبته على حمض السالسيلك، وهو ما يعمل بدوره على التقليل من ظهور مشكلة حب الشباب.

بالإضافة إلى أن استخدام ذلك الكريم يعمل على تنقية المسام من الزيوت والمواد المتراكمة، بالإضافة إلى الترطيب والحماية من أشعة الشمس دون تواجد أي عطور أو زيوت فيه، ويمكن استخدامه أسفل كريم الأساس، وتتوافر العبوة منه بسعر 177 ريال سعودي.

3ـ بيبي كريم غارنيه Garnier BB Cream Miracle Skin Perfector for Combination to Oily Skin

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

من ضمن الكريمات المناسبة لصاحبات البشرة الدهنية هو كريم غارنيه، حيث إنه يتميز بالتركيبة الخفيفة على البشرة والتي لا تتسبب في الإحساس بأي ثقل على الوجه، كما يساهم في التحكم بإفرازات الوجه الدهنية.

كما أن استخدام ذلك الكريم يعطي وجهك التغطية المناسبة والمطلوبة، ناهينا أنه يعمل على إخفاء العيوب بجدارة، ويعطي الملمس الناعم والترطيب رغم خلوه من أي زيوت أو عطور، ويتوافر بسعر 69 ريال سعودي في الصيدلية.

4ـ بيبي كريم لوريال L’Oreal Paris Magic Skin Beautifier BB Cream in Anti-Redness

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

في حالة كانت بها جزء دهني فإن بيبي كريم لوريال هو المناسب لك، حيث إنه يعطي البشرة الإطلالة المميزة والتغطية الكاملة، بالإضافة إلى أن له قدرة كبيرة على التخلص من مشكلة الاحمرار التي تنتج عن الالتهاب الناتج عن التعرض لأشعة الشمس وغيرها من مشاكل البشرة الدهنية، ويتوافر بسعر

5ـ بيبي كريم كاميرا ريدي Camera Ready BB Water Broad Spectrum SPF 30

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

أحد الكريمات المناسبة لصاحبات البشرة الدهنية والتي تتوافر في الصيدليات، حيث إنه يمتاز بأنه خفيف التركيب على الوجه، ويمنع الترطيب اللازم للبشرة ويعطيها النعومة والإطلالة الجذابة، ويتوافر بسعر 157.57 ريال سعودي.

6ـ كريم بيبي لاروش بوزيه

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

أفضل أنواع الكريمات التي تساهم في امتصاص البشرة للزيوت والتقليل من إفراز المواد الدهنية بها، كما أنه يقلل من مشكلة الحبوب التي تتعرض لها صاحبات البشرة الدهنية، ناهينا أن به مكونات تحمي من أشعة الشمي.

بالإضافة إلى أن ذلك الكريم يحتوي على فيتامين أ، وهو ما يجعله مفيد للبشرة ويمدها بالعناصر اللازمة لكي تزيد نضارتها وصحتها، ويعطيها الترطيب اللازم، لذلك هو أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية بسعر 112 ريال سعودي.

7ـ بيبي نارس فيلفيت NARS Velvet Matte Skin Tint Broad Spectrum SPF 30

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

أحد الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية هو بيبي نارس فيلفيت، حيث إنه يحتوي على المكونات التي تعطي البشرة النضارة والحيوية اللازمة طيلة اليوم.

فهو يحتوي على التركيبات التي تحميها من أشعة الشمس الضارة، كذلك يقلل من مشكلة اللمعان في البشرة، وخفيف على الوجه لا يتسبب في التكتل أو الثقل، ويتوافر بسعر 165 ريال سعودي.

تعرفي أيضًا على: ماسكات للبشرة الدهنية وحب الشباب سريعة المفعول

8ـ كريم بيبي بوبا ميلانو BB PUPA MILANO

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

من ضمن أنواع الكريمات المتاحة في الصيدليات التي تحتوي على بوليمرات السليكون، وهي ما تعمل بمثابة حاجز ما بين البشرة والمكياج، والجدير بالذكر أن تركيبته خالية من الزيوت أي يقلل من اللمعان الذي يظهر على الوجه.

كذلك فإن استخدام ذلك الكريم من قبل بعض النساء قد أوضح أنه يحمي من أشعة الشمس الضارة، ويقلل من علامات الشيخوخة، أو التجاعيد التي تظهر على الوجه بسبب الملامح التعبيرية.

فنظرًا لأنه يعطي التغطية الممتازة للوجه، بالإضافة للترطيب والنعومة اللازمة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك وشمع العسل يعد أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية، ويتوافر بسعر 28.66 ريال سعودي.

9ـ كريم بيبي كفر جيرل COVERGIRL CLEAN MATTE

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

أفضل الكريمات التي يمكنك الحصول عليها من الصيدلية هي بيبي كفر جيرل، حيث إنه يتميز بإضفاء الملمس الناعم والترطيب اللازم للبشرة، بالإضافة إلى أنه خالي من الزيوت والعطور وهو ما يعمل على تفتيح المسام وتنقيتها.

كذلك فإنه يعمل على التقليل من اللمعة التي تسبب الضيق لصاحبات البشرة الدهنية، ويعطي البشرة النضارة والحيوية اللازمة، كما أنه يعطي الإطلالة الجذابة والطبيعية حيث يتم امتصاصه بسهولة، ويتوافر بسعر 57 ريال سعودي.

10ـ بيبي إيفون AVON TRUE NUTRAEFFECTS MATTE

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

أحد أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية، حيث إنه يتميز بالقوام الخفيف على الوجه والسهل التوزيع، كما أنه يعطي البشرة الترطيب اللازم والنضارة الجذابة.

بالإضافة لاحتوائه على المواد التي تحمي من أشعة الشمس الضارة، ومتوافر بدرجات مختلفة للحصول على اللون الموحد والإطلالة اليومية المميزة، والعبوة منه بسعر 23 ريال سعودي فقط لا غير.

طريقة استخدام بيبي كريم

بعد التعرف على أسماء أفضل أنواع بيبي كريم في الصيدلية، فمن الجدير بالذكر العلم بالخطوات المناسبة لاستخدامه؛ لكي يعطيك الإطلالة الجذابة والمميزة وتتمثل فيما يلي:

  1. ضعي قليل من نقاط الكريم على ظهر يديك.
  2. وزعي الكريم باستخدام أصابعك.
  3. قومي بتوزيع الكريم على وجهك، وجنتيك، ذقنك وأنفك بالشكل المتساوي.
  4. استخدمي فرشاة أو إسفنجة من أجل توزيع الكريم على وجهك بالشكل الصحيح.
  5. احرصي أثناء التوزيع أن تقومي بوضع كمية كبيرة من الكريم.

تعرفي أيضًا على: 11 صن بلوك للبشرة الدهنية بالأسعار

نصائح اختيار بيبي كريم مناسب للبشرة

هناك بعض الإرشادات الواجب أن تقومي باتباعها أثناء شراء بيبي كريم مناسب لبشرتك الدهنية، والتي تساعد في الحصول على الإطلالة المميزة والجذابة، وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • كل كريم يتواجد منه درجات مختلفة للوجه، لذلك احرصي على اختيار الدرجة القريبة من بشرتك وأن تكون أغمق بدرجة واحدة، فذلك ما يساعد في الحصول على التغطية الجيدة وإخفاء العيوب.
  • لا تقومي بتوزيع الكريم بواسطة يديك، فاحرصي دائمًا على أن يتم استخدام الفرشاة أو الإسفنجة.
  • حاولي أن تقومي بتقشير البشرة؛ لأن عدم التقشير قد يتسبب في أن يتم تراكم خلايا جلد ميت، وحينما يتم وضع الكريم قد تلاحظين تواجد التكتلات.
  • اختاري النوع المناسب لبشرتك والمحتوي على المكونات التي تعطيك الترطيب والنضارة، دون الحصول على اللمعة التي تسبب الضيق.

عند اقتناء بيبي كريم عليك اختيار الأنسب لنوع بشرتك، كذلك في كل مستحضرات التجميل أو العناية بالبشرة، واحرصي أن يكون المنتج خالي من الزيوت والعطور؛ لمنع ظهور اللمعان في الوجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.