هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه مميزة وستنال إعجابها

يُعد اختيار هدية عيد الأم الأصعب على الإطلاق، خاصةً أنها مُناسبة تأتي كل عام، لذا فتجد أنك قد سبق واستنزفت كامل الأفكار، المشكلة الأكبر حين لا يكون لديك ما يكفي من المُدخرات كي تشتري لها أفضل الهدايا، لكن عبر إيزيس تعرفي بماذا يُمكن أن تُهاديها بجُنيهات قليلة.

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

هناك أنواع عديدة من الهدايا والأفكار الاقتصادية التي يمكن تقديمها في عيد الأم من قبل الأطفال من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة على قلوبهم، كما أن هذه الهدايا مميزة وغير تقليدية، على الرغم من كونها رخيصة وبسيطة للغاية، وذلك ما سوف نتعرف عليه بشكل مفصل كما يلي:

1- دبابيس

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه مميزة وستنال إعجابها

لا عنى عنها سواء الخاصة بالحجاب أو الشعر، خاصة أنه من الأكيد أنها تضيع منها طوال الوقت، ومن الأكيد ستشعر بالسعادة إذا ما وجدت أمامها الكثير منها جديدة.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه.. أفكار مميزة ستسعدها

2- فانوس ميدالية صغير

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه مميزة وستنال إعجابها

قد تظنين أن هذه الهدية غير مُناسبة، لكنها ستكون رائعة لأجل رمضان الذي يأتي في اليوم التالي لعيد الأم، ستسعد بها كثيرًا، وترفقها دائمًا لتذكرها بك.

3- برطمان ملون

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

نجد أن البرطمان الملون والمزين من أفضل هدايا عيد الأم، وليست مُكلفة فيكفي إحضار برطمان من المنزل وشراء الورق الملون وكتابة الكلمات الحانية لإسعادها، والرسم إن أحببت، ويُمكن استخدام الألوان في تلوين البرطمان من الخارج.

تعرفي أيضًا على: كلام عن عيد الأم بالإنجليزي مُترجمة.. رقيقة وستخطف قلبها

4- سلسلة مفاتيح

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

في حال كان الطفل يمتلك موهبة الأعمال اليدوية، فيمكن في هذه الحالة تصميم سلسلة للمفاتيح كروشيه تحتوي على دمية مميزة، ولا تتكلف هذه الهدية سوى 5 جنيهات؛ لأن أغلب الأدوات المستخدمة في صناعة السلسلة متواجدة في المنزل.. فبرغم كونها من الهدايا البسيطة للغاية، إلا أنها عملية وتستخدم بشكل كبير بالإضافة إلى أنها تسعد قلب الأم بشكل كبير.

5- بطاقات عيد الأم

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

يلجأ العديد من الأطفال إلى بطاقات عيد الأم للتعبير عن مشاعر الاحتفال بهذا اليوم المميز، حيث تعد من أفضل الأفكار البسيطة وتكلفتها ليست باهظة، فهي بطاقات سهلة الصنع في المنزل بأقل الإمكانيات الممكنة، ويتم إضافة المزيد من الأشكال المبهجة والألوان والملصقات المختلفة، بجانب كتابة العديد من العبارات المختلفة الصادقة التي تعبر عن حب الطفل إلى أمه.

تعرفي أيضًا على: كلام عن عيد الأم فيس بوك.. بوستات ورسائل جميلة

6- مزهرية من الورق على هيئة وردة

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

كما أنها من أرقى الهدايا التي تُقدم في عيد الأم وفي حدود 5 جنيه، المزهرية المصنوعة من الأوراق الملونة، والتي يتم تشكيلها على هيئة وردة، مع مراعاة إضافة الكثير من الألوان المبهجة، وذلك من أجل إدخال البهجة على قلب الأم.

7- كوبونات المهام

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه مميزة وستنال إعجابها

حين لا تجد ما تُهادي والدتك به فمن اللطيف أن تُعطيها حُبًا ما يتناسب مع ما لُغة الحُب الأساسية لها، فإن كانت تُحب أن ينجز لها الآخرين أعمالًا، ستكون هذه الهدية مُناسبة جدًا، على أن يُكتب على البطاقات المهمة.

  • تنظيف الصحون ليوم كامل.
  • إعداد الطعام ليومٍ كامل.
  • تجهيز الحلويات التي تُحبها.
  • قضاء وقت مُثمر معها.
  • تنظيف البيت من أجلها.
  • تطبيق مساحيق التجميل لها.
  • كيّ ثِيابها.
  • تنظيف ملابسها.

8- الشوكولاتة المفضلة

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

الشوكولاتة تعد من أكثر الهدايا التي تفضلها المرأة بشكل عام باختلاف الفئات العمرية، ولا يختلف على حبها الكثير، لذا يمكن شراء نوع واحد من الشوكولاتة وتقديمه إلى الأم للتعبير عن مدى الحب والمودة التي يحملها الطفل إلى والدته في هذا اليوم، وإصراره على تقديم لها هدية حتى وإن كانت بسيطة للغاية.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

9- كارت ورد من أوراق الكب كيك  

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

 

واحدة من أفضل الهدايا البسيطة والجميلة والتي تعتمد على مجموعة قليلة من الأدوات الغير مكلفة على الإطلاق؛ وذلك لأنها أوراق من الكب كيك ملونة، يتم تشكيله على هيئة مجموعة من مختلفة من الورود ومن ثم كتابة اسم الأم على الأوراق وبعض العبارات المختلفة، ويتم تقديمها للأم في يومها المميز مع المزيد من مظاهر الاحتفالات المختلفة.

تعرفي أيضًا على: كوميك هدايا عيد الأم

عدم شراء هدية لعيد الأم فكرة جيدة!

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه مميزة وستنال إعجابها

إذا لم يكُن في المقدور شراء هدية للأم، فليس دائمًا يكون الكلام اللطيف هو الحل الوحيد، بل يُمكنك أيضًا مُمازحتها عبر الفيس بوك، وسيكون هذا طريف ظلٍ إلى أن يكون لديك ما يكفي من المال لشراء ما يتناسب مع قيمتها.

هناك العديد من الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأم في عيدها وتكلفتها تكون بسيطة ومناسبة للمصروف الشخصي للأطفال الذين يرغبون في إسعاد والدتهم، فهذا يدل على حبهم وتقديرهم لدورها في الحياة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا