هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه تساعد الصغار في إدخال السرور والفرحة على قلب الأم وفقًا إلى الميزانية القليلة التي يمتلكونها، وذلك لأن عيد الأم من أكثر الفرص التي تُستغل للتعبير عن الحب والتقدير للأم احترامًا لدورها العظيم في الحياة، لذا يقدم إليكم موقع إيزيس اليوم أفضل هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه وذلك عبر السطور القادمة.

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

هناك أنواع عديدة من الهدايا والأفكار الاقتصادية التي يمكن تقديمها في عيد الأم من قبل الأطفال من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة على قلوبهم، كما أن هذه الهدايا مميزة وغير تقليدية، على الرغم من كونها رخيصة وبسيطة للغاية، وذلك ما سوف نتعرف عليه بشكل مفصل كما يلي:

1-  كارت ورد من أوراق الكب كيك  

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

 

واحدة من أفضل الهدايا البسيطة والجميلة والتي تعتمد على مجموعة قليلة من الأدوات الغير مكلفة على الإطلاق؛ وذلك لأنها أوراق من الكب كيك ملونة، يتم تشكيله على هيئة مجموعة من مختلفة من الورود ومن ثم كتابة اسم الأم على الأوراق وبعض العبارات المختلفة، ويتم تقديمها للأم في يومها المميز مع المزيد من مظاهر الاحتفالات المختلفة.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 10 جنيه

2- برطمان ملون

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

نجد أن البرطمان الملون والمزين من أفضل هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه، فهو غير مكلف على الإطلاق ولا يتعدى الـ 5 جنيهات، ومن ثم يبدأ الطفل في إضافة المزيد من الألوان المبهجة، مع كارت معايدة يحتوي على عبارة لعيد الأم للتعبير عن الحب الكامن في قلب الطفل، ويقدم للأم مع شوكولاتة المفضلة لديها.

يمكن للأم أن تستخدمه في الكثير من الأغراض التجميلية المختلفة مما يضيف المزيد من الأناقة إلى ديكورها الخاص بها.

3- مجموعة من الحلوى

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

نظرًا لأن معظم الأطفال لا يمتلكون الميزانية الكبيرة لشراء الهدايا القيمة لمعايدة الأم في يومها المميز، ولكن يمكن باستخدام 5 جنيهات فقط شراء مجموعة من الحلويات وتقديمها إلى الأم للتعبير عن مدى الحب والفرحة بوجودها في حياتنا وتقديرًا إلى مجهودها الكبير.

4- زهور عطرية

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

الورود من أكثر الهدايا البسيطة التي تدخل إلى قلب الأم بدون استئذان؛ وذلك لأنها بإمكانها أن تصل للأم مقدار الحب والاحترام لها في يوم عيدها، لذا من خلال عرضنا اليوم إلى هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه، نجد أن الزهور العطرية البسيطة من أرق الهدايا التي يمكن تقديمها للأم.

5- سلسلة مفاتيح

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

في حالة إذا كان الطفل يمتلك موهبة الأعمال اليدوية، فيمكن في هذه الحالة تصميم سلسلة للمفاتيح كروشيه تحتوي على دمية مميزة، ولا تتكلف هذه الهدية سوى 5 جنيهات؛ وذلك لأن أغلب الأدوات المستخدمة في صناعة السلسلة متواجدة في المنزل.

فعلى الرغم من كونها من الهدايا البسيطة للغاية، إلا أنها عملية وتستخدم بشكل كبير بالإضافة إلى أنها تسعد قلب الأم بشكل كبير.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه

6- بطاقات عيد الأم

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

يلجأ العديد من الأطفال إلى بطاقات عيد الأم للتعبير عن مشاعر الاحتفال بهذا اليوم المميز، حيث تعد من أفضل الأفكار البسيطة وتكلفتها ليست باهظة، فهي بطاقات سهلة الصنع في المنزل بأقل الإمكانيات الممكنة، ويتم إضافة المزيد من الأشكال المبهجة والألوان والملصقات المختلفة، بجانب كتابة العديد من العبارات المختلفة الصادقة التي تعبر عن حب الطفل إلى أمه.

7- مزهرية من الورق على هيئة وردة

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

كما أنه من أرقى هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه، والتي لا تتطلب الكثير من التكاليف العالية، المزهرية المصنوعة من الأوراق الملونة، والتي يتم تشكيلها على هيئة وردة، مع مراعاة إضافة الكثير من الألوان المبهجة، وذلك من أجل إدخال البهجة على قلب الأم.

8- الشوكولاتة المفضلة لدى الأم

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

الشوكولاتة تعد من أكثر الهدايا التي تفضلها المرأة بشكل عام باختلاف الفئات العمرية، ولا يختلف على حبها الكثير، لذا يمكن شراء نوع واحد من الشوكولاتة وتقديمه إلى الأم للتعبير عن مدى الحب والمودة التي يحملها الطفل إلى والدته في هذا اليوم، وإصراره على تقديم لها هدية حتى وإن كانت بسيطة للغاية.

9- كيس الدجاج الحراري

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

من أكثر الأشياء التي تحتاج إليها الأم لطهي الدجاج بأصناف مختلفة سواء بإضافة الخضروات أو بدون أو في الفرن؛ وذلك لأنه يساعد في الحصول على الطعام بشكل سريع، مع إضافة الرائحة المميزة إلى الأطعمة مما يجعلها شهية ولذيذة.

كما أنه يحافظ على رطوبة الصوص المتواجد حول الدجاج، دون أن يجف وبالتالي يساهم في تسوية لحم الدجاج بشكل جيد للغاية دون عناء أو مشقة، وعادةً ما يبدأ سعره من 5 جنيهات إلى 10 جنيهات في الكثير من الأسواق العامة.

10- فرخة الأعشاب

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

الجدير بالذكر أن فرخة الأعشاب من أحدث الأدوات البسيطة في المطبخ والتي تستخدمها الأم كثيرًا في مطبخها، ويتم استخدامها عن طريق وضع الأعشاب الخاصة بشوربة الدجاج والتي تتمثل في الحبهان وورق لورا وغيرهم من الأعشاب الأخرى أثناء سلق الدجاج، ذلك من أجل تصفية الشوربة بشكل جيد من الأعشاب مع إضافة نكهات الأعشاب المختلفة إلى الشوربة، وذلك يسهل على الأم الكثير من الخطوات الأخرى؛ لذا فهي تعتبر من أجمل هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

11- حامل الكنكة

هدايا عيد أم في حدود 5 جنيه

في حالة إذا كانت الأم من محبي تناول مشروبات القهوة، فتعد هذه الهدية مناسبة للغاية لتقديمها إليها في عيد الأم، وذلك لأن حامل الكنكة يساهم في الحفاظ على البوتاجاز بدون أن تتسرب إليه بقع القهوة أثناء إعدادها، وهو ما يمثل عبء على الأم، والجدير بالذكر أن سعرها يبدأ من حوالي 5 جنيه.

هناك العديد من الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأم في عيدها وتكلفتها تكون بسيطة ومناسبة للمصروف الشخصي للأطفال الذين يرغبون في إسعاد والدتهم، فهذا يدل على حبهم وتقديرهم لدورها في الحياة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.