لماذا الزوج لا يرى زوجته جميلة

لماذا الزوج لا يرى زوجته جميلة؟ وماذا أفعل لكي يراني جميلة؟ يا عزيزتي أعلم مدى الوجع والشعور السيئ الذي تشعرين به وأنتِ تكتبين تلك الأحرف، ولكن عليَّ إخبارك أنه ليس من الدائم أن تكون المشكلة مُتعلقة بالزوجة، حيث يوجد بعض الأمور الغير ظاهرة على الوجه الخارجي للزوج تكون السبب الرئيسي في ذلك، ولنريح ذلك الوجع في قلبك سنطرحها لكي فيما يلي عبر موقع إيزيس.

زوجي لا يراني جميلة ما السبب

أهلًا ومرحبًا بك في ذلك الوكر الذي سوف يصارحك بما ترغبين في معرفته بأمر زوجك، اهدئي واجلسي جانبًا لمعرفة ما ترغبينه في هدوء وحكمة.

أعلم أن الأسى يفوق تلك الحروف التي كتبتيها في البحث عن لماذا الزوج لا يرى زوجته جميلة وكذلك الحزن، لا يوجد في الدنيا أسوأ من شعور عدم الثقة في النفس، لا! يوجد الأسوأ وهو أن يكون الزوج هو السبب في ذلك الشعور.

لكن بحثك عن السبب وراء ذلك سوف يفتح لك آفاقًا من الصفات التي يشتهر بها أغلب الرجال، بل والسيدات، وإليكِ المفاجأة قد يكون الأمر مُتعلق بكِ ولكن ليس بالنسبة الأكبر، فمن الجدير بالذكر أن السبب وراء ذلك يميل نحو الأمور المعنوية على الأكثر من المادية، وذلك يتضح فيما يلي:

1- الإهمال بالنفس

أعلم جيدًا أنك ترين نفسك أفضل زوجة على وجه الأرض، وأعلم أن لديك ما يكفي من مستحضرات التجميل تلك الموضوعة على المنضدة، ولكن ما الفائدة منها وأنتِ تضعينها وغير مهتمة بحالك، تأكدي أن أول ما يلفت انتباه الرجال للسيدات النظافة، النظافة يا عزيزتي غريزة داخل كل شخص أنعم الله عليه بزينة العقل.

قد يكون انشغالك بالأطفال هو السبب الرئيسي وراء إهمالك لنفسك، ولكنه لم يظهر بالمبرر الكافي للزوج من أجل مراعاة تلك التغيرات التي طرأت عليكِ، لذا مهما كانت مسؤولياتك في الحياة، ومهما كان انشغالك بها حافظي على نظافتك الشخصية، والظهور في أفضل شكل أمامه.

يُبرز هذا السبب الجانب المادي الملموس لكِ ولكن لم يكن هو حجر الأساس فهناك أسباب أخرى عدة سوف نوضحها لكِ فيما يلي.

2- انتهاء الحب بين الطرفين

قبل أن تسألي عن لماذا الزوج لا يرى زوجته جميلة يجب عليكِ التأكد من أمر لا بُد من وجوده في علاقتك الزوجية، هل ما زلت تحبين زوجك؟ هل ما زال يخبرك بتلك الكلمات التي تطرب سمعك؟ هل ما زلت تتمنين سماع كلمة جميلة منه؟ هل تبحثين عن طريقة تحاولين بها إرضائه مثلما كنت تفعلين من قبل؟

الحياة يا عزيزتي بين الأزواج تُبنى على الحب، أعلم جيدًا أنه لم يشغل نسبة نجاح العلاقة بالكامل، وإنما يمثل الدور الأكبر في نجاحها، بمجرد الشعور بانتهاء الحب من القلب لا تنتظر منه أن يراك جميلة، وعليك في تلك الحالة البحث عن السبب وراء انتهاء الحب وإصلاحه لتعود الأمور كما كانت.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيس بوك

3- كثرة المشكلات تُغير الملامح

ماذا تنتظري وأنتِ يوميًا لا يظهر على وجهك تلك الملامح اللينة الجميلة التي يلين أمامها الحجر؟ كثرة المشكلات؟ ماذا عنها؟ جميع الأزواج يتعرضون لتلك المشكلة، جميعهم يتعرضون لتلك الحالة التي يكاد الزمن يتوقف عندها ولكن الشخص الناجح في حياته هو من يستطيع تخطي تلك الأوقات الصعبة.

قد يكون الحديث مرارًا وتكرارًا عن المشكلات التي تمرون بها هي السبب الرئيسي في عدم رؤيتك جميلة، كيف يراكي جميلة والابتسامة غابت عن وجهك، والكلمات المعسولة لا تخرج من ملامحك، أين نظرتك المُعجبة الهادئة؟ عندما يذهب جمال وهدوء النفس عن الملامح يذهب جمالها الحقيقي، حاولي استعادة روحك المرحة مرة أخرى للتمتع بحياة مستقرة.

4- فتيات الرجال المتزوجين

هل فهمتِ ما أقصده؟ قد لا يصل إلى ذهنك ما اعنيه بشكل كامل، لذا سوف أوضح لكِ فيما يلي باسترداف الحديث عن سبب عدم رؤية الزوج زوجته جميلة.

ما رأيك بتلك الفتيات اللواتي يظهرن على شاشات التليفزيون يحاولن لفت انتباه الرجل المتزوج، أو الإعجاب به لإشغاله عن منزله وأفراد أسرته؟

أعلم أنه لم يكن مُبرر كافي لكِ وبداخلك يراودك حديث مع نفسك أنه إذا اكتفي الزوج بزوجته لا يستطيع أن يرى أخرى أجمل منها، ولكن تأكدي أن المغريات لها دور قوي في تشويه أخلاق الزوج وخاصةً إذا كانت تظهر في صورتها المُلحة.

قد تفعل المرأة المستحيل من أجل أن تصل إلى ما ترغب به، وتأكدي إذا وضعت رجل أمام عينها من أجل أن تستحوذ على فكره وقلبه سوف تفعلها حتى وإن كان متزوج.

تعرفي أيضًا على: زوجي يخونني بالهاتف كيف أتصرف

5- كثرة السيدات بمكان العمل

هل تلاحظين الخروج من دائرة الأسباب المعنوية والتسرب إلى الأسباب المادية مرة أخرى؟ كما ذكرت لك في البداية كون الأمر مخلوط بين هذا وذاك ولا يتوقف على سبب مُحدد ومن بين الأسباب المادية الأخرى رؤية الكثير من السيدات في مكان العمل.

إذا كان مجال زوجك يُحتم عليه رؤية عدد كبير من السيدات وكان الأمر على وفاق بينكم ولا تعاني معه من مشكلات كبيرة تستدعي تسرب تلك المشاعر السيئة في قلبه فعليك التأكد أن مكان عمله هو السبب الرئيسي في عدم رؤيتك جميلة.

مهما كان التزام الرجل وحُبه لزوجته قد يخدعه بصره بالنظر إلى السيدات في العمل، عدم غض البصر من الأمور الكارثية التي تسبب في انهيار منزل بكامل أفراده، وبكل  أسف قد يكون هذا الأمر  خصلة وغريزة شهوانية داخل الرجل لا يستطيع السيطرة عليها، ولكن بإمكانك أنتِ السيطرة عليها بالاهتمام بالنفس المبالغ به.

أود إلفات نظرك لأمر بالغ في الأهمية، انجذاب الزوج لامرأة اخرى غيرك قد بدافع الهروب من مُشكلات الحياة والمسؤوليات التي يلقاها معك، فإذا كان زوجك بهذه الخصال يجب عليك اتباع طرق أخرى في المعاملة تختلف عن تلك التي تتبعينها معه وأبرزها الاهتمام الزائد به وترك خصال المرأة المصرية جانبًا.

ماذا أفعل ليراني زوجي جميلة؟

إذا كان زوجك من البداية يراكي جميلة ولكن مع مرور الزمن طرأت تلك المشاعر السلبية على حياتكم فالأمر بسيط، في البداية لكِ معرفة سبب عدم رؤية الزوج لزوجته جميلة ومن ثم ابدأي في معالجة تلك الأسباب، وللتمتع بنظرات الإعجاب في عين زوجك عليك اتباع ما يلي:

  • لا عليك من تهويل الموقف، كل ما عليك اتباع الرزانة والهدوء والحكمة في التصرف معه.
  • تجنبي خلق أجواء سلبية بينك وبينه لأن هذا سوف يكون سببًا في استمرار حالة التوتر في العلاقة.
  • اهتمي بزوجك وحاولي دائمًا التفخيم من شأنه وتوضيح كم ترينه جميلًا.
  • اهتمي بنفسك وارتدي الملابس الجميلة النظيفة، واحرصي على بقائك في حالة نظيفة طوال الوقت.
  • حافظي على الثقة بالنفس دائمًا أمام عينه، واحرصي على إيضاحها في تعاملك مع من حولك أمامه ومعه بصفة شخصية.
  • لا تُثيري غضبه تجاهك، احرصي على لك الصورة الهادئة الرقيقة التي رآها بك في بداية العلاقة.
  • تقبلي الأمر لكي تستطيعين التصرف بشكل صحيح معه.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته

الإجابة عن لماذا الزوج لا يرى زوجته جميلة تفتح لكِ مجالات كثيرة معنوية ومادية يكمن بها السبب، ولكن عليك التيقن أن لكل تصرف دافع وما عليكِ هنا سوى معالجة هذا الدافع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.