12 مقهى أرجيلة نسائي بالرياض

يوجد أكثر من مقهى أرجيلة نسائي بالرياض فهو المكان المناسب لتناول الأرجيلة بأريحية مع الحفاظ على الخصوصية، فهذه المقاهي مخصصة للنساء فقط دون الرجال، تلك الخصوصية في أماكن الترفيه التي تعمل مدينة الرياض على مراعاتها على الدوام، لذا ومن خلال موقع إيزيس نقدم لكم أفضل المقاهي النسائية التي تقدم الشيشة في الرياض.

مقهى أرجيلة نسائي بالرياض

مؤخرًا تم فتح العديد من المقاهي النسائية في مدينة الرياض، والتي تتميز بتقديم الشيشة للسيدات، حتى يتحقق للمرأة القليل من الخصوصية في صحبة من ترغب من النساء.

كما تتميز تلك الأماكن بتقديم العديد من المشروبات الساخنة الفريدة من نوعها، علاوةً على القهوة بكافة طرق إعدادها، والحلويات الشرقية والغربية، كما أنها تعمل على تقديم بعض المأكولات الخفيفة.

لذا دعونا نقدم لكم أفضل مقهى أرجيلة نسائي بالرياض، وذلك من خلال ما يلي:

1- كافيه بذور القهوة

واحدٌ من أفضل المقاهي النسائية بالرياض والتي تقدم للمرأة خدمة تناول الأرجيلة بكافة نكهاتها المختلفة، كما أنه مصمم على الهيئة الكلاسيكية التي تضيف للمرأة الراحة النفسية أثناء تناول الأرجيلة بالطعم الذي تفضله.

على أنه يقدم وجبة الفطار الشهية التي تحتوي على الحلويات الشرقية البسيطة، علاوة على جودة المشروبات المضافة إلى القائمة الخاصة بالفطور.

عنوان المقهى: منطقة السويدي العام في شرق النفق.

تعرفي أيضًا على: مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة

2- مقهى واحة الشلال

من الأماكن التي تتميز بالطابع العربي الأصيل، ويمكن للمرأة أن تقضي وقتًا ممتعًا هناك، فهو يمتاز بالمزيد من الخصوصية كونه يحتوي على العديد من الغرف التي من الممكن أن يتم حجزها لتناول الاراجيل.

الجدير بالذكر أن المكان متوسط الأسعار ويناسب جميع الفئات، علاوة على توافر كافة المشروبات والمأكولات بداخله، ويقع الكافيه في العنوان الآتي: 7303 الاعتدال منطقة بدر، الرياض.

3- كافيه ألوان الجنادرية

من الاسم الذي يطلق على الكافيه نستنتج أنه من أفضل أنواع المقاهي في الرياض التي تقدم الشيشة بأنواعها، ويتميز الكافيه بألوانه المبهجة، علاوة على تميزه بالخصوصية الفائقة التي تعمل على زيادة شهرة المقهى.

يعتبر المقهى من الأماكن التي تحتوي على المقاعد الداخلية والخارجية، فضلًا عن كونه ذو أسعار بسيطة مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة هناك، كما أنه يعمل على مدار 24 ساعة، أما عن العنوان، فهو يقع في شارع الضوء منطقة الرمل بالرياض.

4- مقهى المظلة

يعتبر أقوى مقهى أرجيلة نسائي بالرياض، حيث يتمتع بالديكور الملفت القادر على تغيير المزاج العام لدرجة كبيرة، لذا تلجأ إليه العديد من السيدات لتناول الأرجيلة والاستماع إلى أنواع الموسيقى الهادئة.

كما أنه يتميز بتقديم كافة أنواع الطعام الإيطالي من سندوتشات وبيتزا بمختلف الأنواع وبأسعار في متناول الجميع.

يقع الكافيه في العنوان التالي: 6883 المثنى بن حارثة، منطقة الشفا 4236، الرياض 14713، المملكة العربية السعودية.

5- كافيه الأطلال

هو مقهى أرجيلة نسائي بالرياض لديه العديد من الجلسات العادية والمخصوصة، ويمنح الحرية والخصوصية لمن يقوم بالتردد عليه، كما يتوفر فيه كافة الأطعمة الخاصة بالأرجيلة، وأسعاره في متناول الجميع.

يقع المقهى في شارع العارض، الرياض 13341، المملكة العربية السعودية.

6- كافيه أبو هيثم

من المقاهي التي تقدم الشيشة للنساء في الرياض نجد مقهى أو هيثم، حيث تخصص المكان في إضافة الأطعمة اللذيذة على الشيشة، علاوة على تميزه في تقديم أشهى المأكولات التي تفضلها السيدات هناك، كما أنه لا يبالغ في الأسعار الخاصة به.

يقع المقهى في العنوان التالي: شارع العارض، مدينة الرياض 13344، المملكة العربية السعودية.

7- ألطاف الدانية

أفضل مقهى أرجيلة نسائي بالرياض يقدم النكهات المميزة الخاصة من الشيشة، والتي تفضلها بعض النساء خاصة في فصل الصيف والربيع، حيث يقدم المقهى شيشة بطعم العنب والتوت مما يجذب العديد من السيدات بفضل رائحتها العطرة وطعمها الأخاذ.

الجدير بالذكر أن المقهى متميز في تقديم أشهى أنواع المشروبات الباردة المنتقاة بعناية، فيمكن للمرأة أن تقوم باختيار نكهة الأرجيلة التي تفضلها مع عصير يحمل نفس الطعم، لتستمتع بمزيج قادر على تغيير مزاجها 180 درجة.

يقع المقهى في العنوان التالي: منطقة الفيصلية، مدينة الرياض 12883، المملكة العربية السعودية.

8- كافيه السواحل وإجارشيش

يعتبر من أشهر المقاهي التي توفر خدمة تقديم الشيشة بأشهى النكهات، فضلًا عن كونه يتمتع بتقديم أشهر أنواع المشروبات الطازجة والسريعة، والتي يمكن الاستمتاع بتناولها أثناء تناول الشيشة، مما يعمل على تحسين المزاج، وتوازن حرارة الجسم، خاصة في الطقس الحار.

يقع المقهى في العنوان التالي: رقم7694، مدينة الرياض 13261، المملكة العربية السعودية.

9- مقهى الجياد كافيه

هو كوفي شوب رائع وراقي للسيدات والعائلات، فهو مصنف ضمن قائمة أفضل مقهى أرجيلة نسائي بالرياض، كونه يتمتع بأفضل أنواع الديكورات علاوة على النظافة الممتازة في شتى نواحي المقهى.

الجدير بالذكر أنه لا يحتوي على أي بارتشن ألعاب، ولا يقوم بتشغيل أي من أنواع الموسيقى، ويقع في العنوان التالي: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، منطقة حطين، مدينة الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.

10- مقهى الأوائل

من المقاهي التي تمتاز بالقعدات العربية الأصلية، والغرف المغلقة، والتي تكفل للمرأة الراحة والخصوصية في التعامل، كما تجعله من الاختيارات الأولية لديها، كونها لن تشعر بالتقيد حال وجودها داخله.

يقدم الكافيه العديد من الأطعمة الخاصة بالأرجيلة، كما يمنح المشروبات بأسعار زهيدة، ويقع في العنوان التالي: منطقة الفيصلية، مدينة الرياض 12882، المملكة العربية السعودية.

11- مطعم الدروازة

هو كوفي شوب ومطعم في آن واحد، ويتميز بتقديمه الأرجيلة للسيدات في غرف مخصصة لذلك، كما أنه يحتوي على مكان مخصص للعب الأطفال، إذ يمكن للأم أن تقوم باصطحاب أطفالها هناك، كما أن أسعاره متوسطة مقارنة بمنافسيه.

يقع المطعم في العنوان التالي: منطقة الرمال، مدينة الرياض 13266، المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على: أفضل 10 كافيهات نسائية بالرياض

12- مقهى قهوة وحلا

من الأماكن التي تقدم للمرأة الراحة والرفاهية، كما يمكنها من خلاله استقبال الضيوف، حال عدم قدرتها على فعل ذلك في المنازل، فهو من المقاهي المشرفة، والتي تقدم كافة أنواع المشروبات، علاوة على الأرجيلة بأطعمتها المختلفة.

يقع الكافيه في العنوان التالي: داخل خيمة سنتر “كارفور خريص” على طريق خريص في وجه مستشفى سليمان الحبيب.

إن أردتِ تغيير الروتين اليومي والذهاب إلى أحد الكافيهات عليكِ الاختيار من المقاهي النسائية بالرياض، خاصةً تلك التي تقدم خدمة تناول الأرجيلة بنكهاتها المختلفة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.