وصفات جدتي السحرية لتضييق المهبل طبيعية وآمنة.. تعرفي عليها ستدهشكِ!

كم مرة مارست العلاقة الحميمية مع زوجك، ولم تشعري بدرجة الاستمتاع التي كنت تعهدينها بعد الزواج مباشرة؟ لا شك أن شريكك في العلاقة يشعر بهذا أيضًا، لكنه لن يخبرك بذلك خوفًا على مشاعرك وأنوثتك، الأمر حينها يتعلق باتساع المهبل، هل تعتقدين أن الأمر لا يمكن حله؟ تعالي أعرفك على وصفات جدتي السحرية التي تعمل على ذلك بكل فاعلية، وذلك عبر موقع إيزيس.

وصفات جدتي السحرية لتضييق المهبل

يتكون المهبل من أنبوب يحتوي على الكثير من العضلات، تلك التي تتأثر بممارسة العلقاة الحميمة، وكذلك الولادة الطبيعية، مما يتسبب في ارتخائها، وينتج عن ذلك اتساع المهبل، الذي يشعر كلا الزوجين بمتعة أقل من ذي قبل.

نعلم أنه هناك العديد من الطرق التكنولوجية الحديثة التي يمكنها تضييق المهبل بشكل دائم وفوري، إلا أنها باهظة الثمن من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنها تتسبب في حدوث بعض الآثار الجانبية، لذا ما رأيك أن تتعرفي على وصفات جدتي السحرية لتضييق المهبل؟ تلك التي كانت تعتمد على العناصر الطبيعية التي لها الفاعلية القوية في ذلك الصدد، كما أنها لا تتسبب في حدوث أية مشكلات فيما بعد.

1– المياه الدافئة

هذه الوصفة تقليدية ومتعارف عليها منذ قديم الأزل، حيث كان يتم استعمالها مع المرأة التي قامت بالولادة الطبيعية ونتج عن ذلك شق منطقة العجان، من أجل أن تساعدها على التئام الجرح، وكان يتبين من خلال ذلك أن المهبل قد عاد إلى ما كان عليه قبل الولادة، تعرفي على الطريقة الصحيحة لتطبيق تلك الوصفة من خلال ما يلي:

  1. قومي بملء حوض الاستحمام بالماء الدافيء، وإن لم يكن لديك حوض استحمام، من الممكن أن تستخدمي وعاء كبير.
  2. اختبري درجة حرارة المياه، حتى لا تكون حارة بصورة كبيرة فتتسبب في حدوث التهابات في المنطقة الحساسة.
  3. اجلسي في الماء لمدة من 15 إلى 20 دقيقة.
  4. قومي بتجفيف المنطقة الحساسة بالتربيت وليس بالمسح القوي، ولا تضعي أي من مستحضرات العناية بالفرج في تلك الفترة.
  5. كرري الوصفة يوميًا من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوة.

تعرفي أيضًا على: أفضل تحاميل للتضييق من الصيدلية

2– عصير الليمون

هل تعلمي أن عصير الليمون من العناصر التي تعمل على تضييق المهبل، ذلك لأنه يحتوي على العناصر القابضة الفعالة في شد عضلات التجويف الداخلي للفرج، ومن أجل أن تحصلي على أقصى استفادة من تلك الوصفة، قومي باتباع خطواتها الصحيحة عبر ما يلي:

  1. قومي بعصر كمية قليلة من الليمون، على أن يكون العصير الناتج مساويًا لكمية الماء المستعملة في الوصفة.
  2. استعملي الخليط كغسول مهبلي.

كرري الوصفة مرة واحدة أسبوعيًا من أجل الحصول على أفضل نتائج، مع مراعاة عدم تجاوز ذلك الحد، حتى لا تصاب المنطقة الحساسة بالالتهاب أو تتعرضين للجفاف المهبلي، كذلك وجب التنويه أنها تلك الوصفة لا تتناسب مع فترة ما بعد إزالة الشعر على الفور، فذلك يسبب العديد من المشكلات للبشرة في تلك المنطقة.

3– قشر الرمان

هل تتخلصين من قشور الرمان؟ ليس بعد الآن، فإنني تأكدت من جدتي أن لها الفاعلية القصوى في التخلص من اتساع المهبل في فترة وجيزة، فقط اتبعي الخطوات التالية:

  1. قومي بتجفيف بعض قشور الرمان تحت أشعة الشمس.
  2. اطحني القشور المجففة باستعمال ملحق الخلاط الكهربائي.
  3. ضعي المسحوق داخل إناء يحتوي على القليل من الماء وقلبي جيدًا.
  4. ارفعي الوعاء على النار ولمدة ربع ساعة كاملة.
  5. سترين أن لون الماء قد وصل إلى البني.
  6. قومي برفع الوعاء من على النار، واتركيه يبرد.
  7. ضعي المزيج في زجاجة نظيفة، واستعمليه بين آن وآخر كدش لغسل المهبل، على ألا يقل عدد مرات استعماله عن ثلاثة بالأسبوع الواحد.
  8. احتفظي بالمزيج في الثلاجة، واستعمليه قبل ممارسة العلاقة الحميمة بربع ساعة.

تعرفي أيضًا على: أضرار تضييق المهبل بالليزر

4– مزيج المستكة وزيت الزيتون

أيضًا هناك وصفة كانت تتبعها العديد من النساء بناء على نصيحة جدتي لهن من أجل استعادة رونق الحياة الزوجية بعد تضييق المهبل عن طريقها، فكانت تعتمد على المستكة وزيت الزيتون، تعرفي على خطوات القيام بها من هنا:

  1. قومي بطحن كمية قليلة من حبوب المستكة، وضعي المسحوق في كوب صغير.
  2. أضيفي القليل من زيت الزيتون إلى المستكة مع التقليب الجيد، ومن الممكن أن تستعملي زيت السمسم بدلًا من زيت الزيتون، فإنه يعطي نفس النتيجة.
  3. تناولي الخليط قبل ممارسة العلاقة الحميمة بحوالي ربع ساعة، وكذلك بعده، وأيضًا يوميًا في الصباح قبل أن تتناولي وجبة الإفطار، فالمستكة من العناصر التي ثبت أنها تعالج الكثير من مشكلات الجهاز التناسلي لدى النساء ومن أهمها اتساع المهبل.

5– هلام الصبار

من المتعارف عليه أن جل الصبار من العناصر التي لها العديد من الفوائد، وهذا الأمر ليس بجديد علينا، فقد كانت قدماء السيدات يستخدمنه في العديد من الوصفات التجميلية وقد ثبتت فعاليته في تضييق المهبل، تعرفي على خطوات استعماله من أجل ذلك الغرض عبر ما يلي:

  1. قومي بشراء جل الصبار أو الهلام الطبيعي المستخرج من نبتة الألوفيرا، وليس الصناعي، كونه لا يقدم لك أية فوائد في ذلك الصدد.
  2. من الممكن أن تقومي بخلطه بالعديد من الزيوت الطبيعية الفعالة في تضييق المهبل وتفتيح الفرج، مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند.
  3. قومي باستعمال المزيج كدهان موضعي، مع عمل الحركات الدائرية من الخارج.
  4. لنتيجة أكثر فاعلية، قومي بعمل تمرينات شد عضلات المهبل، بالتزامن مع وضع الخليط.
  5. لا تنسي تطبيق الوصفة مرتين أسبوعيًا، ومما لا شك فيه أن الرائحة الزكية الناجمة عن استعمال تلك الوصفة، سوف تتسبب في عشقك لها ورغبتك في الاستمرار في استخدامها دومًا.

6– بيكربونات الصوديوم

ذلك المسحوق الأبيض الذي لا يخلو مطبخ منه، له العديد من الفوائد التجميلية، ومن أهمها أنه يعمل على تضييق المهبل، ومن أجل الاستفادة منه في ذلك الغرض، اتبعي الخطوات التالية:

  1. قومي بإذابة القليل من بيكربونات الصوديوم في وعاء يحتوي على ثلاث ملاعق ماء، على أن يكون مسبق الغلي.
  2. استعملي المحلول كغسول مهبلي.
  3. طبقي الوصفة مرتين كل أسبوع.

تعرفي أيضًا على: جهاز تضييق المهبل من الصيدلية

7– الشبة والماء

الشبة من العناصر التي لها القدرة على معالجة الكثير من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المنطقة التناسلية، ومن أجل ذلك تعد تلك الوصفة من أهم وصفات جدتي لتضييق المهبل، ويتم تطبيقها على النحو التالي:

  1. قومي بشراء حجر الشبة، لتضمني أن مسحوقه لن يتم خلطه بأي من المكونات الأخرى.
  2. اسحقي الحجر إلى أن تحصلي على بودرة الشبة الناعمة.
  3. أذيبي القليل من مسحوق الشبة بالماء.
  4. استعملي المحلول كدش مهبلي، فهو يعمل على تضييقه من ناحية، ومن ناحية أخرى يعقمه ويطهره من أي من الجراثيم أو البكتيريا، مما يحول بينه وبين حدوث الالتهابات.

مما لا شك فيه أن سير العلاقة الحميمة على أفضل نحو لها، يؤثر بشكل واضح على طبيعة حياتك الزوجية بشكل عام، لذا إن كانت هناك مشكلة فيها تتعلق باتساع المهبل، لا تفوتي اتباع أي من وصفات جدتي لمعالجة الأمر.

هل الفازلين يضيق المهبل؟

لا، ولا يؤثر على المهبل سوى سلبًا.

كيف أشد المنطقة المهبل بعد الولادة؟

بممارسة تمارين كيجل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا