هل ينسى الرجل أول قبلة؟ وكيف تكون مثالية لا تُنسى؟

مهما مرت عليكِ من علاقات، سواء أكانت عابرة أو نالت من فؤادك ما نالت، هل يمكنك أن تنسي أول لمسة يد؟ تلك التي تسببت في رجفة قلبك قبل جسدك بأكمله!! هل يمكن أن تخونك ذاكرتك، فلا تتذكرين القبلة الأولى ما حييتِ؟ بالطبع لا، فتلك الأشياء بالنسبة للمرأة، تُحفر في ذاكرتها، لكن هل الأمر كذلك لدى الرجل؟ هل تمر قبلته الأولى مرور الكرام فينساها؟ هذا ما سيجيبك عنه موقع إيزيس.

هل ينسى الرجل أول قبلة؟

من المتعارف عليه أن الرجل لديه القدرة على التلاعب بمشاعر الفتاة أكثر منها، ذلك لأن علاقته العاطفية قد لا تكون جادة وهدفها هو الاستقرار، ولكن قد يجبره كونه رجلًا أن يفكر في أغواء أخرى.

فيعدد العلاقات كي يرضي غريزته وطبيعته التي تملي عليه بذلك، ليس معنى ذلك أن الرجال كلهم سواء، فهناك أيضًا من يكون عاشقًا بكل جوارحه، ذلك الذي ترين الحب يشع عينيه فتتاكدين أنه صادق في القول ويؤكد الأمر صدقه في الفعل.

سواء أكان آدم الذي تقصدينه عندما قمت بطرح سؤال هل ينسى الرجل أول قبلة، هو هذا أو ذاك، فالإجابة هي لا، فمهما كانت طبيعته، لا يمكنه أن ينسى أول امرأة لمست شفتاها شفتيه، فكانت بينهما القبلة التي لا تزال هي الأكثر تميزًا بالنسبة إليه، فيما يعني أن الرجل والمرأة ههنا سواء.

تعرفي أيضًا على: لماذا يطلب الحبيب من حبيبته قبلة.. هذه هي الأسباب

كيف تجعلين قبلتكِ لا تُنسى؟

بما أنني أجبتك عن سؤالك، دعيني أتطرق معك إلى شق آخر من الحديث، وهو ما الذي كان يدور في ذهنك حين وددت التعرف على جواب سؤال أينسى الرجل أول قبلة له، سوى أنك ترغبين في أن تكون تلك الذكرى متعلقة بك.

فسواء أكانت قبلتك هي الأولى أم لا، ما رأيك في أن أخبرك كيف تجعلين قبلتك لا تنسى طوال العمر؟ فقط اتبعي الخطوات التالية:

1– اختاري الوقت المثالي

في البداية، يجب أن تضعي في اعتبارك أنه لا يجدر القيام بتقبيل الرجل في وقت غير ملائم لذلك، حيث إن الوقت عامل هام يتسبب في أن تترسخ تلك القبلة داخل ذاكرته.

كذلك عندما تقدمين على تلك الخطوة، يجب أن تكوني قد فكرتِ جيدًا في رد فعله، وعلى يقين بأنه سيتجاوب لتقبيلك ويبادلك نفس الشعور، وإلا لا تفعلي ذلك وانتظري أن يهم هو بتلك الخطوة.

2- لا تنسي أحمر الشفاه ذو النكهة المميزة

إن كنتِ ذاهبة لمواعدته، وتعتقدين أنه القبلة الأولى من الممكن أن تحدث اليوم، أو أنه قد قبلك من قبل ولكن تودين أن تكون تلك التي تسكن ذاكرته ولا تخرج منها البتة، ضعي أحمر الشفاه المميز الذي له النكهة التي لا تقاوم.

ففي تلك الحالة سترتبط حاسة التذوق لديه بتلك القبلة، وكلما تناول طعام له نفس المذاق، حتمًا سيتذكر تلاحم أنفاسكما أثناء التقبيل، لذا يعد أحمر الشفاه ذو النكهة المميزة من أكثر العاومل التي تساعد الرجل على بقاء القبلة في ذاكرته.

3– اكسري تردده بلغة العيون

قد تجدين أنك على وشك نيل القبلة الأولى من الرجل، لكنه يضعر بالتردد ويخشى رد فعلك، حتى وإن كنتِ متيمة به، فحينها من الممكن أن يحاول البحث عن دلالة واحدة تشير إلى عدم رفضك له عندما يقترب من شفاههك.

لا يوجد أفضل من لغة العيون كي تقوم بهذه المهمة، فهي قادرة على توصيل ما يدور في رأسك من أفكار تجاهه، لذا عندما تجدينه على أهبة الاستعداد وبدأ في أن يميل إليكِ بجسده كونه ينوي تقبيلك، أومئي له بعيونك واجعليها تخبرنه أنه حان الآن وقت القبلة التي لن تترك ذهنك ما حييت.

4– اجعلي رأسك معاكسة له

حتى وإن لم تكن لك التجارب السابقة في التقبيل، قومي بإمالة رأسك بشكل معاكس لرأسه، بحيث تتمكني من ملامسة شفاهه بشكل جيد، ومن ناحية أخرى لا تحول أنفك وأنفه في استمتاع كل منكما بتلك اللحظة التي يحفرها العقل داخله.

كما أنك من الممكن أن تعززي الأمر من خلال وضع يدك على خده أو رقبته في تلك الآونة، فعلى قلبه وكل جوارحه حينها السلام.

تعرفي أيضًا على: 8 أسباب تجعل الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة love bite

5– أغمضي عينيك للتخلص من الخجل

في بعض الأحيان قد يفسد عليكِ الخجل مشاعر القبلة الأولى، وحينها لن يشعر الرجل بحفاوتها كما لو أنك مقبلة عليه مثله تمامًا.

لكن لحسن الحظ يمكنك التخلص من ذلك الشعور من خلال إغماض العينين، فقط دعي حواسك تداعب حواسه، ولا تفكري حينها سوى في أنك تودين أن تكوني صاحبة القبلة التي تترك الأثر القوي داخل نفس ذلك الرجل.

6– أزيلي التوتر بملامسته

كذلك التوتر من الأمور التي تضيع جزءً من الاندماج العاطفي خلال التقبيل، ويجعل الأمر غير مميز بالنسبة للرجل ولكِ أيضًا، حيث يتسبب في أن تكوني متبلدة الحس في بعض الأحيان، كما لو أنك متيبسة.

هنا استعيني ببعض من أنوثتك وقومي بملامسة شريكك لتشعري بالانخراط في تلك القبلة التي حينها لابد وأن تترك الأثر الذي يجعلها لا تنسى.

من الممكن أن تضعي يديكِ حول عنقه، على كتفه، صدره، ظهره، وسطه، أي من الأماكن التي ستجعلك تشعرين بالراحة والطمأنينة.

7– اجذبي يديه لاحتضانك

أيضًا من الممكن أن يكون الرجل نفسه هو من يشعر بالتوتر، وحينها لابد وأن تخفق تلك القبلة، ولا داعي لأن يتذكرها فيما بعد.

لذا إن شعرت أن بذلك من الرجل فيمكنك خلال تقبيله جذب يديه ليلفها حول خصرك أو عنقك، فبهذه الطريقة أنت تخبرينه أنك أنت من تودين تقبيله، وحينها لن يتردد في أن يجعل منها قبلة حارة تأخذ مكانها في ذاكرتك وذاكرته.

8– أخبريه بأنك تحبينه

من الأمور التي تجعل القبلة لا تنسى بكل ما تحمل العبارة من معنى، أن تقومي بقول كلمة أو اثنتين خلالها، فما إن ترددت تلك الكلمة أمامه في أي وقت، سيلح عليه عقله في استرجاع مشهد تلك القبلة لا محالة.

لذا با تترددي أبدًا في إخباره بأنك تحبينه بصوت هامس عنما تكون شفتاك متلاحمة مع شفتاه.

9– لا تنسي تناول العلكة قبل تقبيله

لا يجدر بكِ أبدًا أن تفكري في تقبيل حبيبك دون أن يكون لثغرك الرائحة الجيدة، فهذا الأمر منفر له، وسيجعله يندم إن حاول التقرب منك من أجل تقبيلك، علمًا بأن رائحة النفس غير الجيدة من الأمور التي قد لا تلحظينها بنفسك.

لذا من باب الحرص، قومي دومًا بتناول العلكة ذات نكهة النعناع قبل الذهاب للقائه، ولا تنسي أن غسيل الأسنان أمر هام كذلك، فنحن نوده يبتسم حين يتذكر تلك القبلة، لا أن يشعر بالانزعاج.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

10– تحدثي معه عن شعورك عقب القبلة

من الأمر الهامة للغاية من ناحية ترسيخ القبلة في ذهن حبيبك أن تتحدثي معه عن المشاعر التي انتابتك خلالها، وكيف كان الأمر مميزًا وممتليء بقدر عال من الرومانسية تجعلك لن تنسي تلك القبلة طوال عمرك.

تعلمي كيف تستخدمين أنوثتك بشكل صحيح، كي تكون القبلة التي ينالها حبيبك منك، هي الأولى والأخيرة والتي لا تنسى أبدًا.

هل القبلة تُعبر عن الحب؟

هُناك قبلة جنسية بين حبيبين، وأخرى بين شخص تربطهما علاقة رغبة جنسية فقط، ويُمكن أن تكون حُب.. أنتِ فقط من تستطيعي الإحساس بها.

ماذا يحب الرجل في التقبيل؟

عندما تحدُث أول قبلة، بعدِها عليكِ أن تستمري في التقبيل بدايةً من الرقبة وحتى منطقة الصدر، ولمس وجهه، ولا تقومين برفع شفتيكِ عن الرقبة بعد كُل قبلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا