هل لطول المرأة أهمية في العلاقة الزوجية والاجتماعية

رائعة هي تلك المرأة التي يكون لها القامة الطويلة ممشوقة القوام واثقة في نفسها، لكن هل يعني ذلك أن القصيرة منهن ليس لها مميزات؟ بالطبع لا، فالقصيرة تنعم بالأنوثة والطابع الطفولي، إذن لكل قامة ما يميزها، لكن هل من الممكن أن يؤثر ذلك على علاقة المرأة الحميمية أو حياتها بشكل عام، هذا ما سنعرفه من خلال موقع إيزيس.

أهمية طول المرأة

بالرغم من أن طول المرأة من الأمور التي لا يلتفت لها الكثير، خاصة في ظل وجود الأحذية ذات الكعب العالي، والتي من شأنها أن تعالج مشكلة قصر القامة.

إلا أنه عندما تصل القصيرة إلى منزلها، فإنها تنزع عنها الحذاء ذو الكعب المرتفع، لاسيما داخل غرفة النوم، أيعقل أن تمارس العلاقة الحميمية وهي ترتديه؟ بالطبع لا.

لكن أيعني ذلك أنه يمكننا حقًا طرح سؤال هل يؤثر طول المرأة في العلاقة الزوجية والاجتماعية أيضًا؟ بالطبع يا عزيزتي، وستكون هنا الإجابة أيضًا هي نعم، لذا هيا بنا نتعرف على مدى ذلك التأثير وماهيته من خلال ما يلي:

تأثير طول المرأة في العلاقة الحميمة

ممارسة العلاقة الحميمية مع المرأة الطويلة تختلف بالطبع عن المرأة القصيرة، خاصة إن كان الرجل طوله غير متناسب مع الزوجة، ويكون التأثير من تلك الجوانب:

التقبيل والاحتضان

عندما تكون المرأة قصيرة، فإنه من الأفضل أن يكون زوجها قصيرًا مثلها، كي لا يجد أنه هناك صعوبة في تقبيلها أو احتضانها، فعندما يقوم الزوج بمثل تلك المداعبات من خلال الانحناء يشعر بأن الأمر سخيفًا نوعًا ما.

لكن في تلك الحالة من الممكن أن يفكر في مداعبة زوجته خلال جلوسه، بينما تظل الزوجة قائمة، لكن إن حدث العكس وكانت الزوجة هي الجالسة بالرغم من قامتها القصيرة، فإن عدم التناسب بين طولهما يجعلها لا تصل إلى منتصفه، وبذلك يكون الوضع غير محبذًا.

الأوضاع الحميمية

كذلك يؤثر طول المرأة على ممارسة العلاقة الحميمة من ناحية الأوضاع، فالمرأة القصيرة لها وضعيات معينة تتناسب مع طول قامتها، والجدير بالذكر أنه يسهل حملها والانتقال بها في أي من أركان المنزل خلال الجماع، وهو أمر إيجابي.

لكن ما قد يكون سلبيًا، هو أنها قد لا تقدر على ممارسة العديد من الوضعيات الحميمية التي يكون فيها الإيلاج عميقًا، حيث تتسبب تلك الأوضاع تألمها بشدة، لذا فهي أنسب للمرأة الطويلة.

التعامل مع جسدها

عندما لا يكون هناك تناسب بين طول الزوجين، فإنه يصعب على الزوج التعامل مع جسد زوجته، حيث لن تصل يديه إلى المنطقة التي يود لمسها أو الإمساك بها، الأمر الذي يتطلب أن تجلس المرأة على شيء مرتفع أو انخفاض الزوج لها.

تعرفي أيضًا على: اكتشفت أن الزنك مهم جدًا للطول.. وهذه أفضل الأنواع الموجودة في الصيدليات

تأثير طول المرأة في العلاقة الاجتماعية

تناولنا إجابة الشق الأول من سؤال هل يؤثر طول المرأة في العلاقة الزوجية والاجتماعية، وتعرفنا على مدى أهمية تناسب طول الزوجين سويًا لعلاقة حميمية ناجحة، والآن سوف نتعرف على تأثير قامة المرأة في الحياة بشكل عام عبر ما يلي:

الثقة بالنفس

كلما زاد طول المرأة كلما ارتفع لديها معدل ثقتها بنفسها، وهو أمر يتضح دومًا في الجلسات العامة، حيث نجد المرأة الطويلة تجلس مفتخرة بطولها واضعة القدم فوق الأخرى، تتحدث بشيء من الاعتزاز.

لا تجدها تجلس منكمشة في ذاتها، كما قصيرة القامة، والتي عادة ما تتسم بالهدوء والخجل، لكن لا يعني ذلك أنها لا تتمتع بالثقة في نفسها، بل إنها فقط لا تحسن إظهارها مثل المرأة الطويلة.

جدير بالذكر أيضًا أن نعلم أن فرص العمل التي تكون فيها المرأة واجهة لأي من المؤسسات أو الشركات، فإن الأولوية تكون حينها لطويلة القامة، كونها تنعم بالمميزات التي تتوافق مع كونها امرأة عاملة تمثل المؤسسة أو الشركة التي التحقت بها.

الصور السيلفي

بالرغم من أن ذلك الأمر ليس هامًا للكثير من النساء، خاصة تلك التي لا تهتم بالصور، إلا أن شريحة أخرى ترى أن الأمر يشكل أزمة كبيرة إن كانت من تتمعن به قصيرة القامة.

حيث تعاني تلك المرأة من عدم إيجاد المكان المناسب لها في كل صورة جماعية، وإن كانت صورة منفردة، فإنها تشعر بأن كاميرا السليفي تزيد من وضوح قامتها وتجعلها تبدو أقصر مما هي عليه.

أما المرأة الطويلة فلا يهمها ذلك، فدائمًا ما يكون لها المكان الظاهر في الصورة الجماعية، وعندما تقرر تصوير ذاتها، تكون الصورة رائعة، كونها توضح أنها تنعم بالطول الممشوق.

الإطلالة الخارجية

المرأة الطويلة يمكنها ارتداء كافة الملابس التي تريدها، فهي تظهرها بشكل مشدود ورائع، لكن لا يليق بها ارتداء الملابس ذات الخطوط الطولية، فتلك النقشة تعطيها طولًا زائدًا على طولها، وهو أمر غير مستحب.

كذلك لا يليق بالمرأة الطويلة أن تقوم بارتداء الأحذية التي تحتوي على كعب عال، فهي في تلك الحالة تكتسب الطول غير اللائق.

أما القصيرة فقد تعاني لتصل إلى الملابس التي تظهرها بشكل متناسق، ويجدر بها حينها الابتعاد عن الملابس ذات الخطوط العرضية التي تكسبها قصرًا مضاعفًا.

لكن الناحية الإيجابية لها، أنه يمكن للمرأة القصيرة أن تقوم بارتداء ما يحلو لها من أحذية ذات كعوب مرتفعة، فهي تعطيها طولًا محببًا وشكلًا رائعًا.

سرعة السير

السيقان الطويلة تخول للمرأة السير بسرعة أكبر من القصيرة ذلك، مما يضمن لها الوصول أسرع خاصة في حالة عجلتها، على عكس القصيرة التي تضطر إلى السير بوتيرة سريعة إن كانت متعجلة.

تعرفي أيضًا على: كم طول الذكر المناسب للمرأة

مميزات المرأة الطويلة في العلاقة الزوجية

انتقالًا من الجواب على سؤال هل يؤثر طول المرأة في العلاقة الحميمة والاجتماعية، ينبغي أن تعرف حواء أن طول قامتها له العديد من المميزات الخاصة في الجماع، تعرفي عليها..

  • تغمره بالحنان وقت ضعفه، فالمرأة الطويلة قادرة على احتضان زوجها بحنان بالغ حين يضعف معها في أوج أوقات العلاقة الحميمة، وهو الأمر الذي لا تقدر عليه الزوجة القصيرة، كونها لا تتمكن من تملك الرجل بنفس القدر.
  • تتمكن من الشراسة بعض الأوقات، لا تليق الشراسة في العلاقة الحميمة بالمرأة القصيرة، فبتخيل الأمر نجد أنه مثير ولكن للضحك، لذا فإنه من أهم مميزات المرأة الطويلة في العلاقة الزوجية أنه يمكنها أن تكون ذات طابع قاس أحيانًا.
  • يسهل الإمساك بجسدها، كذلك المرأة الطويلة يتمكن الزوج من الإمساك بكل مفاتنها لقوامها المشدود وقرب طول قامتها من قامة زوجها.
  • تقبيلها لذيذ، أيضًا يسهل على الزوج تقبيل زوجته حينما تكون طويلة، فهو حينها لن يضطر إلى الانحناء، مما يجعل تقبيلها لذيذ للغاية.
  • إيلاج أعمق، تتميز المرأة طويلة القامة بأن عظام الحوض لديها تكون أعمق، وهو الأمر الذي يضمن للزوج الاستمتاع بالإيلاج الكامل دون تألم الزوجة.
  • أوضاع متعددة، أيضًا طول المرأة يضمن لها المرونة لممارسة العديد من الأوضاع الحميمية وهو أمر بالطبع يروق للرجل.

لا تفكري في أن المرأة الطويلة وحدها هي التي تتميز على الصعيد الحميمي والاجتماعي، فالأمر يرجع لطول زوجك، ووحده هو من يقرر من هي الأكثر تميزًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا