هل فرقة BTS تدعم المثلية

هل فرقة BTS تدعم المثلية؟ ومتى تأسست تلك الفرقة؟ إن فرقة BTS هي فرقة كورية لاقت انتشار كبير في الآون الأخير بسبب متابعة الكثير من الشباب لهم، والآن سنوضح لكم عبر موقع سوبر بابا إجابة سؤال هل فرقة BTS تدعم المثلية، مع تناول الحقيقة وراء حفلتهم في المملكة العربية السعودية والتعرف إلى بعض المعلومات التي تتعلق بأعضاء الفرقة.

هل فرقة BTS تدعم المثلية؟

يأتي هذا السؤال معبرًا عن فضول الكثير من الناس المعجبين بفرقة BTS، ذلك لما تعبر عنه أغنياتهم من التعليقات الشخصية في أغلب الأوقات، كما تعبر عن بعض المواضيع الخاصة بالصحة النفسية وحب الذات وما شابه ذلك.

إن إجابة سؤال هل فرقة BTS تدعم المثلية هي نعم، فقد صرح أعضاء فرقة BTS بدعمهم لفكرة المثلية الجنسية، كما أكدت الفرقة دعمها لحقوق المثليين كما أقروا بدعمهم لحقوق المرأة، ففي عام 2013 أبدى آر إم أحد أعضاء الفرقة إعجابه تقديره لأغنية same love التي تدعم العلاقة المثلية، كما أعلنوا أعضاء الفرقة دعمهم للفنانة الأمريكية هيلسي، التي تعرف بالميول الجنسية الثنائية.

انطلاقًا من الإجابة عن سؤال هل فرقة BTS تدعم المثلية يأتي سؤال هل أعضاء فرقة BTS لهم ميول جنسية مثلية؟ فبالرغم من دعمهم المستمر لفكرة المثلية الجنسية وحقوق المثليين، إلا أنهم لا يحملون ميولًا جنسية مثلية، حيث إنهم يواعدون الفتيات.

اقرأ أيضًا: هل BTS يحبون العرب

ما هي فرقة BTS؟

انطلاقًا من سؤال هل فرقة BTS تدعم المثلية ننصرف بالحديث إلى التعريف عن فرقة BTS، فهي تعد فرقة كورية بدأت نشاطها في 2010 بمدينة سيول، بدأوا كفرقة هيب هوب.

عدد أعضاء الفرقة 7 أعضاء، هم JIN, Suga, J Hope, Rap Monster, Jimin, V, Jung kook.

قائدهم هو Rap Monster، والراقصين الأساسيين هم Jung kook و J HopeوJimin، والمغنيين هم Jung kook وjimin وVوJIN.

كان الظهور الأول لهم في عام 2013 من خلال أغنية No More Dream، كما يسمى نادي المعجبين الخاص بهم A.R.M.Y (آرمي)، ويشير هذا الاسم إلى Adorable Representative M.C for youth، ومعناها بالعربي (ممثلي M.C الرائعين للشباب).

الجديد بالذكر أنهم اجتهدوا من أجل التطوير والتحسين من أنفسهم ومن موهبتهم، فشملت أعمالهم أنواعًا كثيرة أخرى غير الهيب هوب.

كما تطورت هذه الفرقة بشكل تدريجي لتصل إلى شهرة كبيرة جدًا على مستوى عالمي، ففي عام 2013 أسسوا شركة Big hit entertainment، كما كانوا ينتجون لأنفسهم الأعمال الفنية الخاصة بهم، كذلك هم من يقومون بكتابتها.

يهتم أعضاء الفريق بالتركيز على المواضيع التي تخص الصحة النفسية وجلد الذات وحالات الحب، كما اهتموا بتناول المشكلات المتعلقة بالشباب أثناء فترة الدراسة في عدد من أعمالهم.

كذلك تعتبر من أهم الأشياء التي تميز هذه الفرقة الاهتمام بمشكلات الشباب في فترة المراهقة، واشتملت أعمالهم على بعض المراجع الأدبية والمفاهيم الخاصة ببعض المشكلات النفسية.

كذلك تعرف الفرقة بانتشار أعمالها عبر مختلف دول العالم، ولم تقتصر على إقامة الحفلات في كوريا الجنوبية فقط.

حفلة BTS في السعودية

في صدد سؤال هل فرقة BTS تدعم المثلية، جاءت التصريحات التي تقول بدعم الفرقة للمثلية الجنسية بعد إقامتهم لحفل كبير في المملكة العربية السعودية، وقد لاقت الفرقة العديد من الانتقادات.

كما أثارت الحفلة العديد من علامات الاستفهام، حيث من المعروف عن المملكة العربية السعودية رفضها التام لفكرة المثلية الجنسية، لاعتبارها بأن المثلية هي معارضة للفطرة الإلهية.

كذلك تعرف السعودية بأنها تحرص على عدم الاختلاط بين الرجال والنساء في الأماكن العامة وأيضًا الحفلات مؤخرًا، كما تعرف بأنها تفرض العديد من القيود على السيدات.

نتيجة لذلك كان شيئًا غريبًا أن تقيم فرقة BTS حفلًا غنائيًا في السعودية بشكل خاص، لكن ردًا على هذا الانتقاد كان قيل إن إقامة الحفل في المملكة كان لعدم إقامتهم حفل في الشرق الأوسط بشكل عام لفترة كبيرة جدًا، مما دفهم لاستغلال الفرصة وإقامة الحفل في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن أعضاء فرقة BTS

بعد التعرف إلى إجابة سؤال هل فرقة BTS تدعم المثلية، نذهب لمعرفة بعض المعلومات التي تخص كل عضو من أعضاء هذه الفرقة، والتي تعتبر مصدر اهتمام لدى الكثير من معجبيهم، وتتمثل تلك المعلومات فيما يلي:

  • RM أو Rap Monster سابقًا: ولد في 12 سبتمبر 1994، دوره مغني راب رئيسي في الفرقة، وهو أول عضو في فرقة BTS يحب أن يقلد زملائه اعضاء الفرقة، وقد غير اسمه في الفرقة ليصبح RM اختصارًا لكلمة Real Me أو نفسي الحقيقة.
  • Jin: ولد في 4 ديسمبر عام 1992 يعتبر هو واجهة الفرقة، كما أن لديه بعض الهوايات مثل الطبخ وألعاب الفيديو، كما يحب التقاط العديد من صور السلفي.
  • Suga: ولد في 9 مارس عام 1993 مغني راب في الفرقة، يحب أيضًا التقاط الصور.
  • J-Hope: ولد في 18 فبراير 1994 يعتبر راقص رئيس ومغني راب في الفرقة، يحب التسوق والاستماع إلى الموسيقى.
  • Jimin: ولد في 13 أكتوبر 1995 دوره في الفرقة مغني وراقص رئيسي.
  • V: ولد في 30 ديسمبر 1995 دوره في الفرقة مغني، من هواياته أنه يبحث عن أغاني لا يستمع إليها أحد.
  • Jungkook: ولد في 1 سبتمبر 1997 يتجلى دوره في الفرقة في أنه مغني رئيسي وواجهة لفرقة وراقص، يمتلك هواية الرسم.

هكذا تعتبر فرقة BTS داعمة لفكرة المثلية الجنسية بالفعل، لكنهم ليسوا مثليين جنسيًا وبالرغم من الانتقادات التي وجهت إليهم بسبب هذا التصريح إلا إنهم لم يتراجعوا عنه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا