نقاط ضعف الرجل اللعوب

نقاط ضعف الرجل اللعوب كثيرة ومتعددة، ويمكن للمرأة من خلالها أن تكشفه على الفور إن تمكنت من متابعته للتأكد من أنه يحمل تلك السمات، لذا ومن خلال موقع إيزيس كان من الضروري التعرف على نقاط ضعف الرجل اللعوب قبل أن يكون سببًا في الإيقاع بالعديد من النساء في آن واحد، وذلك عبر السطور التالية.

نقاط ضعف الرجل اللعوب

نقاط الضعف في أي من الأشخاص هي التي تتمكن من كشفه أما الآخرين، مهما حاول أن يخبئ الأمر عنهم، فهو لن يقدر على فعل ذلك كون نقاط الضعف من الأمور التي ولابد أن تنكشف يومًا ما.

لحسن حظ المرأة أن للرجل اللعوب الكثير من نقاط الضعف التي تمكنها من كشفه، لذا عليها أن تتعرف على كافتها من أجل متابعة الأمر، فإن وجدت أن الشخص الذي أمامها لديه واحدة من تلك النقاط، فلابد أن تتأكد من الأمر بظهور الأخريات.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على كافة نقاط ضعف الرجل اللعوب، والتي أتت على النحو التالي:

1- أزمة الثقة

من أهم نقاط ضعف الرجل اللعوب أنه يعاني من أزمة الثقة، كونه قد اعتاد على أن يكون في حياته أكثر من امرأة، فهو يعتقد أنه من الممكن أن يتعرض إلى الخيانة من أي منهن، وعلى الرغم من أنه يقوم بنفس الأمر، إلا أنه لا يتمنى أن يكون له الكفل من ذلك الشعور.

الجدير بالذكر أن الرجل اللعوب دائمًا ما يسعى إلى البحث كثيرًا داخل هواتف الفتيات اللاتي يواعدهن من أجل التأكد أنهن لا يقمن بخيانته، لذا إن أحست المرأة أنه دائمًا ما يشرع في البحث ورائها من أجل تقفي أي أثر لإثبات أنه ليس الرجل الوحيد في حياتها على الرغم من أنها لا تقوم بذلك، فيمكنها ببساطة أن تكتشف أنه لعوبًا.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف المرأة اللعوب

2- البحث عن صفات والدته في شريكة الحياة

تأكيدًا لأزمة الثقة التي يعاني منها الرجل اللعوب، فإنه لا يثق في أي من نساء العالم سوى والدته، ولهذا فإنه يتخذها المثل الأعلى، ويبحث في كل النساء عنها من حيث الصفات، مع العلم أنه في تلك الحالة يكون ظالمًا لشريكة حياته بشكل كبير إن وجدها.

فهو دائمًا ما يعطي لنفسه الإحساس أنه لن يجد مثلها مهما فعل، لهذا لا يدخل العلاقات الجدية أبدًا.

3- تفضيل الاحتشام المبالغ فيه

الرجل اللعوب يرى أن الفتاة التي ترتدي الملابس الكاشفة من شأنها أن تكون لعوبًا مثله، كونه لا يعلم أن المظهر الخارجي من الممكن ألا ينم ذلك، إلا أن الفتاة متحررة قليلًا أو ترى أنه ليس من الضروري أن تكون ملابسها كاملة الاحتشام، فهذا الأمر يرجع إلى الفتاة نفسها.

لكن من نقاط ضعف الرجل اللعوب أنه لا يتمكن من التفرقة في ذلك الأمر، حيث يعامل المرأة المحتشمة على أنها الوقور التي لم يتقرب منها أحد الرجال من قبل فلن تكون متعددة العلاقات.

بينما من تلبس الملابس الكاشفة أو حتى المعتدلة، فإنها من الممكن أن تكون مثله في الأخلاق والقيم.

4- التمسك بالفتاة التي لا تهتم به

متعدد العلاقات غريب الأطوار بطبعه، فهو يرى أن الفتاة التي تهتم به وتفيض عليه من مشاعرها، لا تستحق أن يبادلها نفس الشعور، فنقطة ضعفه أن تكون الفتاة لا تهتم إلى أمره، بل إنها من الممكن أن تستمر أيامًا طوال دون أن تسأل على أحواله.

في تلك الحالة ورغمًا عنه يجد أنه لا يتوانى في أن يبحث عنها، فهو في تلك الحالة يشعر أنه لم يعد هناك رغبة في تواجده، وأنه فقد الحضور وشغف النساء له، فيعود باحثًا في نفسه عن سبب ذلك، إلا أن الأمر من الممكن أن يعود عليه بالعواقب الوخيمة.

5- عدم الوقوع في الحب

يشعر الرجل اللعوب بقمة الضعف إن رأى أن قلبه لم يعد تحت طوعه وشرع في أن يدق إلى إحداهن ويرغب في إكمال حياته معها على النحو الصحيح، حيث يخشى أن يرد إليه ما فعله في الكثير من النساء، لذا عندما يحس بذلك فإنه يبتعد عن المرأة على الفور، ودون أي مبررات.

تعرفي أيضًا على: كيف تعرف الزوجة اللعوب

6- تفضيل الجسد الممشوق

الرجل اللعوب لا يهتم إلى ملامح الوجه قدر اهتمامه بالجسد الممشوق، فعلى الرغم من أنه لا يجعل فتاة تمر من تحت مخالبه، حلوة كانت أم دميمة، إلا أن المرأة التي لها الجسد المتناسق في مكان أخرى لديه، إلا أن مصيرها في نهاية المطاف يكون نصيب سائر من سبقنها جميعًا.

7- يخاف من الموت

من أهم نقاط ضعف الرجل اللعوب أيضًا أنه يخاف من الموت، كونه يعلم أنه قد تسبب في جرح الكثير من النساء، مما كان سببًا في كراهيتهم له، والدعاء عليه، لذا فهو يخشى أن يقابل الله عز وجل وهو يحمل أوزارهم، الجدير بالذكر أنه على الرغم من ذلك، فإنه لا يشرع في التوبة كونه متمسك بتعدد العلاقات.

فالرجل اللعوب من شأنه أن يشعر برجولته من خلال تواجد عدد كبير من النساء حوله، خاصة إن كان يعاني من الشعور بالنقص لسبب ما، مثل أن تركته حبيبته في الفترة السابقة، وقامت بتفضيل سواه عليه، أو أنه كان لا يملك الكثير من الأموال من أجل الزواج مما كان سببًا في رفضه عدة مرات.

8-عدم الشعور بالمسئولية

لا يحب الرجل اللعوب أن يشعر أنه هناك مسئولية ملقاة على عاتقه، ففي تلك الحالة ينتابه شعور وكأنه دخل في قفص مغلق لا يمكنه أن يخرج منه أبدًا.

فامتثال الرجل اللعوب للمسئولية من الأمور التي تتطلب أن تكون في حياته امرأة واحدة فقط، وهو الأمر الذي لا يتناسب مع طبيعته.

9- أسير الدلال والغنج

من أهم نقاط ضعف الرجل اللعوب أنه من الممكن أن تأسره المرأة من خلال الدلال والغنج، فتأتي بقلبه تحت أقدامها، لكن من الضروري أن تعلم أن قلبه ذاته خال من المشاعر، فالرجل اللعوب لا يحب في المرأة سوى جسدها، لذ ا فإن رأت المرأة أنها من الممكن أن تستقطب الرجل من خلال ملامحها الجذابة من الناحية الجسدية، فلابد أن يكون لعوبًا.

فالرجل المحب بقلبه لا يجذبه القوام قدر ما ينتمي إلى العقل والشخصية التي تكونت منها تلك المرأة التي استطاعت أن تخطف قلبه قبل أنظاره، وبعد ذلك يأتي الإعجاب من الناحية الأخرى.

تعرفي أيضًا على: المرأة اللعوب في علم النفس

10- عدم ترك المساحة الشخصية لشريكة الحياة

يخشى كثيرًا الرجل اللعوب أن تكون المرأة مطلعة على كل أسراره، حيث يشعر في تلك الحالة أنها من الممكن أن تتحكم فيه بشكل كبير.

لذا فإنه دائمًا ما لا يترك لها تلك المساحة، فهو متحفظ بدرجة كبيرة للغاية تمنعها من اقتحام حياته.

على الرغم من أن الرجل اللعوب من شأنه أن تلتف حوله الكثير من السيدات، إلا أنه من داخل قرارة نفسه يشعر بالوحدة، كونه يعلم أن كافة العلاقات التي يغدق بها إنما هي علاقات عابرة لا يمكن أن تستمر، وهو أمر غير محمود للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا