مكونات خلطة ام سعود وفوائدها

من منا لا تحلم أن يكون لها البشرة ناصعة البياض، الموحدة، الخالية من الشوائب؟ الأمر الذي يدفعها إلى تجربة العديد من الخلطات والكريمات أملًا في أن تصل إلى ما تتمناه، وقد تنفق في ذلك الصدد الكثير من الأموال، ما رأيك في أن أعرفك على خلطة من أفضل خلطات التفتيح وتوحيد لون البشرة، وهي تركيبة أم سعود، والتي سنسلط عليها الضوء عبر موقع إيزيس.

مكونات خلطة ام سعود

خلطة أم سعود هي عبارة عن مجموعة من الكريمات التي أنتجتها شركة فور إيفر، ومن شأنها أن تعمل على تفتيح البشرة بمعدل كبير قد يصل إلى خمس درجات.

ذلك لأنها تشمل المكونات الفعالة في ذلك الصدد من ناحية، خاصة عسل النحل، وهلام الصبار، فكلا العنصرين لهما باع في المجال التجميلي، حيث تتشكل تركيبة أم سعود من الكريمات التالية:

1- كريم aloe proplis

مكونات خلطة ام سعود

هو أحد أهم مكونات خلطة أم سعود، ذلك لأنه يعتبر مضاد حيوي يقضي على كافة الالتهابات التي قد تعاني منها البشرة، كما أنه يعد المرهم الأنسب في حالة الإصابة بالبواسير كونه مستحضر طبي، وحين يتم وضعه على البشرة، فإنه يبني حاجزًا يقيها من أشعة الشمس الضارة.

تعرفي أيضًا على: خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

2- كريم فورايفر ألوفيرا جيلي

مكونات خلطة ام سعود

 

يحتوي ألوفيرا جيلي على خلاصة الصبار الطبيعي، تلك المادة التي تعمل على ترطيب البشرة بشكل مميز، ولا يترك أية آثار كونه سهل الامتصاص، كما أنه يعالج الحروق بشكل فعال، ومفيد للغاية في حالة الإصابة بالإكزيما وكذلك حب الشباب.

كما أنه من الممكن اللجوء إلى ذلك المستحضر في حالة الإصابة بتهيج البشرة، حيث يعالج الأمر بشكل فوري.

3- R3 Factor cream

مكونات خلطة ام سعود

بالنسبة إلى كريم آر ثري فاكتور، فإنه مستحضر مميز، يعمل على جعل البشرة مشرقة، وتظهر نتائجه بعد الانتظام على استعماله بحوالي 21 يومًا، سواء أكان منفردًا أم داخل خلطة أم سعود، وما يميزه أنه من الممكن استعماله قبل وضع مستحضرات التجميل.

4- لوشن ألو موستريزنج

مكونات خلطة ام سعود

هذا اللوشن معني بالتخلص من التجاعيد، حيث إنه يحتوي على زيت المشمش والألوفيرا وأيضًا زيت الجوجوبا، ومن الممكن استعماله للوجه أو للجسم، كذلك فإن له الرائحة المنعشة، وإن تم دهنه على البشرة قبل وضع مستحضرات التجميل، فإنه يحميها من أضرار تلك العناصر.

5- صن سكرين Aloe

مكونات خلطة ام سعود

 

هذا المستحضر من أهم مكونات خلطة أم سعود أيضًا، لأنه يوفر للبشرة الترطيب المثالي، كما أنه يحميها من مخاطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة، ومن الممكن الاكتفاء بوضعه دون استعمال مستحضرات التجميل الأخرى، كذلك فإنه آمن إن تم استخدامه على بشرة الأطفال، وذلك لأنه مكون من عناصر طبيعية.

تعرفي أيضًا على: صن بلوك مناسب لجميع أنواع البشرة

6- صابون الأفوكادو

مكونات خلطة ام سعود

هي أفضل صابونة من الممكن أن تقومي باستعمالها، سواء لبشرتك أو وجهك، وذلك لأنها مكونة من مستخلص زبدة الأفوكادو، كما أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تحتاجها البشرة.

مما يضمن لك النظافة، النعومة، وكذلك النضارة عند المداومة على استعمالها، خاصة وأنها تترك الرائحة المثالية تفوح من بشرتك بخلاف أنها آمنة للاستخدام على كافة أنواع البشرة.

7- سيروم ألفا إي فاكتور

مكونات خلطة ام سعود

هو سائل لطيف على البشرة مكون من عدة عناصر قادرة على تجديد خلاياها، أهمها فيتامين إي، والذي يقضي على الندبات والالتهابات، كما أنه يزيد من مستوى مناعة البشرة ليجعلها قادرة على مواجهة الجراثيم.

من ناحية أخرى، فإنه يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تساعد البشرة على استعادة رونقها، مع العلم أنها سهلة الامتصاص ولا تخلف الشعور المزعج الذي من الممكن أن تتسبب في ظهوره أي من الزيوت الأخرى.

 ليس ذلك فقطـ، بل إنه غني بمضادات الأكسدة، لذا فإن له الفوائد الأخرى المتعددة التي تتمثل فيما يلي:

  • من الممكن استعمالها في حالة تشقق الحلمات خلال القيام بالرضاعة الطبيعية.
  • تعالج مشكلة الصدفية والإكزيما.
  • تقلل من ظهور حب الشباب.
  • مناسبة للبشرة الحساسة.
  • توازن البشرة الجافة وتجعلها أكثر مرونة.

8- Aloe سكراب كريم

مكونات خلطة ام سعود

هو مقشر صنع من خيرات الطبيعة، ومناسب لكافة أنواع البشرة، كونه لا يتسبب في تحسسها، كما أنه يقوم بإزالة الرؤوس السوداء، ومن الممكن تطبيقه على المنطقة الحساسة بمفرده، وذلك من أجل التخلص من طبقات الجلد الميتة.

9- كريم إيبيلانك

مكونات خلطة ام سعود

يعمل ذلك الكريم بشكل على القضاء على العديد من مشكلات البشرة، مثل حب الشباب، البقع الداكنة، وكذلك التصبغات، كما أنه يقوم بتفتيح البشرة بشكل تدريجي ويوحد لونها في وقت قصير.

طريقة استعمال خلطة أم سعود

بالنسبة إلى الطريقة الأمثل لاستعمال خلطة أم سعود، فإنها تتشكل في اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على المرأة أن تقوم باستخدام الاسكراب ثلاث مرات بشكل أسبوعي، وعدم تجاوز ذلك العدد، كي لا يتسبب الأمر في إهلاك البشرة، ومن أجل ذلك يجب خلط الاسكرب مع ألو إكس فاكتور في وعاء واحد، كونه يخفف من حدة المقشر ولطيف على البشرة، ولا يترك المزيج أكثر من ساعة.
  2. قومي بخلط المتبقي من الكريمات في عبوة واحدة، مع الحرص على عدم وضع E Factor، حيث يتم إضافة القليل منه قبل تطبيق الخلطة على البشرة مباشرة، ويوضع المزيج لمدة تتراوح بين الساعة إلى الساعة والنصف، وذلك للتأكد من إمتصاص البشرة لها بشكل كامل، ولا يتم غسل المنطقة.
  3. بالنسبة إلى صابونة الأفوكادو، فإنه يتم استخدامها من خلال عمل الرغوة التي تكفي الأماكن التي تريدين تفتيحها، وتركها عليها لمدة عشر دقائق، ثم الشطف بالماء النظيف والتجفيف الجيد.

تعرفي أيضًا على: خلطة أم سعود لتكبير الأرداف

فوائد خلطة أم سعود

بالنسبة إلى المزايا والفوائد التي تقدمها خلطة أم سعود للبشرة، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • تلائم كافة أنواع البشرة المختلفة.
  • تعمل على شد الخلايا وتجديدها.
  • تقوم بتفتيح كافة مناطق الجسم، بما في ذلك المناطق الحساسة.
  • تقضي على التشققات الناجمة عن حدوث الحمل، وكذلك الاسترتش ماركس.
  • تصغر مسامات الوجه الواسعة.
  • تنعم البشرة.
  • تزيل النمش والكلف.
  • تقضي على الهالات السوداء.
  • ليس لها أية آثار جانبية.
  • تظهر نتائجها منذ الأسبوع الأول من الاستخدام.

لذا إن كنت تبحثين عن تفتيح آمن لبشرتك، وحل سحري لكافة المشكلات التي تعاني منها، فلا تترددي في تجربة تلك الخلطة التي لاقت استحسان الكثيرات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا