مشاغل حي العليا الرياض

مشاغل حي العليا الرياض أماكن تهتم بها المرأة السعودية بشكل كبير، وذلك لكثرة الخدمات التي يمكن الحصول عليها هناك، حيث تهتم هذه المشاغل بصحة البشرة والجلد والشعر والأظافر، وهو أكثر ما يهم المرأة في الحياة بشكل عام، لذا اهتم موقع إيزيس اليوم أن يقدم لكم أهم المعلومات التي تفيد المرأة السعودية وذلك عبر السطور القادمة.

مشاغل حي العليا الرياض

هناك الكثير من صالونات التجميل في منطقة الرياض التي تهتم بجمال المرأة السعودية، من حيث تقديم الكثير من الخدمات التي تتنوع ما بين الشعر والبشرة والأظافر، وغيرها من الخدمات الأخرى مثل التاتو والرسومات والحمام المغربي، ناهيك عن خدمات المساج.

لأن العناية بالصحة والجمال أكثر ما يهم المرأة بشكل عام، كان علينا اليوم أن نجمع لكم أكبر قدر ممكن من مشاغل حي العليا بالرياض، مع شرح أهم المعلومات عنهم بشكل مفصل، وذلك ما سوف نتعرف عليه الآن عبر الفقرات التالية:

1- مشغل قصر دالية

واحد من أفضل مشاغل حي العليا بالرياض، وهو يعد من أوائل الأماكن التي تلجأ إليها الكثير من السيدات، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يقدم الكثير من الخدمات بشكل ممتاز وأكثر من رائع، ولهذا يحظى على اهتمام وحب الكثير من السيدات على مستوى المملكة العربية السعودية، ناهيك عن أنه يمتلك طاقم عمل رائع في الاستقبال، وخدمة العملاء التي تساهم في حل جميع المشكلات التي تواجه السيدات بشكل عام.

الجدير بالذكر أن هذا المشغل يعود نشأته إلى أكثر من 20 عام مضى، ويعمل على تقديم خدماته بأسعار مناسبة إلى جميع الفئات المختلفة، كما أنه يمتلك قسم خاص بالعناية بالعرائس وذلك من خلال تقديم الكثير من الخدمات المختلفة لهم.

  • العنوان: طريق العروبة الفرعي العليا الرياض.
  • للتواصل: 966569325181

تعرفي أيضًا على: أرقام مشاغل في الرياض يطلعون للبيت

2- مشغل قطرة ندى

مازلنا نتعرف على أفضل مشاغل حي العليا الرياض، ونجد أن مشغل قطرة ندى يأتي في المقدمة، حيث يتميز كونه من الأماكن المتميزة من حيث طريقة التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى قدر كبير من التعاون من أجل تقديم كافة الخدمات على أكمل وجه وبجودة وكفاءة عالية.

مما جعله من أكثر الأماكن المتميزة التي تلجأ إليها الكثير من السيدات على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام، وهو من الأماكن التي تهتم بتقديم كل ما هو جديد في موضة الشعر والمكياج إلى العرائس، بالإضافة إلى تركيب الأظافر.

يتميز هذا المشغل كونه يقدم خدماته بأسعار متفاوتة ومناسبة  إلى العديد من السيدات.

  • عنوان المشغل: عبدالله بن سليمان الحمدان السليمانية في الرياض.
  • للتواصل: 966114650694

3- مشغل دار بالميرا

يعد هذا المشغل من أقدم المشاغل التي توجد في مدينة الرياض بشكل عام، ولذا نجد أنه يحتوي على العاملين المبدعين في هذا المجال، والقادرين على تقديم الكثير من الخدمات بشكل رائع ومميز، مما يسهل من انجذاب السيدات لهم، على الرغم من كونهم يقدمون هذه الخدمات تحت أسعار مرتفعة قليلًا للبعض.

  • عنوان المشغل: طريق وادي الارطاوي.. العليا.. الرياض
  • رقم الهاتف: ‏‪966112198585

4- مشغل الصحة والجمال

في صدد تسليط الضوء حول أفضل مشاغل حي العليا الرياض، فنجد أن مشغل الصحة والجمال يأتي على رأس هذه القائمة، كونه يمتلك طاقم الموظفين والاستقبال الذي يهتم بخدمة العملاء بشكل كبير، بالإضافة إلى أن هذا المشغل يتميز كونه يقدم الكثيرمن الخدمات المرتبة بشكل منظم ومفضل ومحبب إلى نسبة كبيرة من السيدات.

على الرغم من كونه يقدم هذه الخدمات بأسعار مرتفعة إلا أنه ينجذب إليه الكثير من العملاء من كل مكان.

  • العنوان: طريق ضي القمر.. طريق العروبة، العليا.. الرياض.
  • رقم الهاتف: ‪966114625868

5- مشغل اللمسة اللطيفة النسائي

يمتاز هذا المشغل كونه يقدم الكثير من الخدمات بطريقة مميزة وأكثر من رائعة، وقد ثبت ذلك من خلال الكثير من التجارب التي خرجت من هذا المشغل، كما أنهم يقدمون كل هذا بأسعار مناسبة بشكل كبير إلى العديد من العملاء في كل مكان.

يبدأ صالون اللمسة اللطيفة النسائي العمل بداية من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً، ويمكن الحصول على كافة الخدمات التي يقدمها من حيث الصبغات والتسريحات والعناية بالشعر، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والباديكير والمانكير، والمكياج.

  • عنوان المقر الرئيسي: 2785 طريق مكة المكرمة الفرعي العليا في الرياض.
  • رقم التواصل: ‏‪966112190084

تعرفي أيضًا على: أرقام مشاغل في الحفر يطلعون للبيت

6- مشغل اللوزة النسائي

يبدو أن هذا المشغل يحظى على إعجاب وثقة الكثير من السيدات على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية، بسبب كثرة التجارب التي تسرد كم النظافة والمعاملة الحسنة التي يقدمها المركز إلى عملائه، ناهيك عن أنه يوفر الخدمة المنزلية  وهذه من أكثر الخدمات التي تحتاج إليها الكثير من السيدات خاصة بعد انتشار الأوبئة وفيروس كورونا في كل مكان، فأصبح من الأمان الحصول على الخدمات في المنازل وعدم التوجه إلى المركز.

لهذا السبب أصبحت أسعاره مرتفعة بعض الشيء، وفي حالة إذا كنتِ تريدين الحصول على هذه الخدمات فيمكنك التواصل معه.

  • رقم التواصل: ‏966508059511
  • العنوان: “المهندس مساعد العنقري، العليا، الرياض”

7- مشغل بومبادور

مازلنا نتعرف بشكل أكبر على أفضل مشاغل حي العليا الرياض، ونجد أن مشغل بومبادور من أفضل الأماكن التي يمكن اللجوء إليها في حالة الرغبة للتغيير من تسريحة الشعر أو الصبغة أو العناية بالبشرة والشعر بشكل عام، وذلك لأنه يقدم الكثير من الخدمات التي تفضلها الكثير من السيدات بجودة عالية وبشكل أكثر كفاءة مما سبق.

من أجل الحصول على هذه الخدمات يمكنك التوجه إلى المقر الرئيسي للمشغل.

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض 12331
  • رقم التواصل: 966542786896

8- مشغل البرونز

واحد من أروع المشاغل التي من شأنها أن تستقبل عملائها بشكل أكثر من رائع وممتاز، بالإضافة إلى كونهم يمتلكون فريق عمل محترف ومتعاون إلى أقصى درجة ممكنة من العملاء من أجل تقديم كل ما هو جديد ومتميز بكفاءة عالية، وبالتالي أصبح من أفضل مشاغل حي العليا الرياض.

  • العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض.
  • رقم التواصل: 966114650973

9- مشغل سارة

واحد من أرقى المشاغل التي تتواجد في مدينة الرياض، وذلك لأنه يمتلك طاقم عمل يتميز بالدقة والجودة والكفاءة العالية في كل الأعمال والخدمات التي يقدمونها إلى السيدات على مستوى المملكة العربية السعودية، فهو يعمل على تقديم أحدث قصات الشعر والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى العناية بالأظافر وما خلاف ذلك.

  • العنوان: طريق ابن تيمية، بدر، الرياض 14724
  • رقم التواصل: 966507462185

تعرفي أيضًا على: أفضل مشغل لصبغ الشعر بحفر الباطن

10- مشغل أرابيل

يشتهر هذا المشغل كونه بارع في صبغ الشعر إلى السيدات على مستوى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى جميع الأعمال الأخرى التي تتمثل في تسريحات الشعر والمكياج بالإضافة إلى العناية بالبشرة والشعر.

  • العنوان: شارع موسى بن نصير.. السليمانية.. العليا.. الرياض 12241
  • رقم التواصل: 966114644828

تقدم المشاغل الخدمات المختلفة التي تحتاج إليها المرأة بشكل مستمر، لذا تلجأ المرأة السعودية إلى دليل مشاغل حي العليا الرياض للحصول على أفضل وأجود الخدمات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا