كيف افتح سالفة مع حبيبي؟ وكيف أتخلص من خجلي؟

هو لا يعلم حتى الآن أنه حبيبي، أحبه حبًا جمًا بيني وبين ذاتي، لا أفكر سوى به، أتحدث إلى صورته يوميًا قبل نومي، لكنني أمامه أقف كما لو أنني صنم، لا يقدر على التحدث، عيناه قادرة على أن تنتزع قلبي نزعًا، لكنني في حرم جمالها لا أقدر على أن أنتزع الكلمات أيضًا من لساني، دعي ذلك الأمر على عاتق موقع إيزيس، حيث يساعدك على فتح سوالف الحديث مع حبيبك بكل سهولة.

كيف افتح سالفة مع حبيبي؟

قد يضيع حب عمرك بسبب سكوتك وعدم القدرة على البوح بما يدور داخل قلبك وعقلك تجاهه، ذلك لأنه لا يعلم أنك تتقبيلنه حتى، فالرجل يا عزيزتي لا يفهم من المرأة سوى حديثها المباشر، ولا يشعر أنها راغبة بوجوده إلا إذا فتحت سالفة معه وأكدت له ما يظن به.

ما رأيك في أن تتخلي عن الخجل، وتحاولي أن تكسري جمود العلاقة بخلق حديث بينك وبين حبيبك، فالأمر سهل وميسر للغاية وله سبل معتددة! فهناك عدة طرق مؤكدة، يمكنها أن تساعدك في التحدث لحبيبك بشكل لا يستدعي الخجل، تعالي نتعرف عليها سويًا فيما يلي:

1– عرفيه على نفسك

كي يكون هناك علاقة ودية بين شخصين، لابد وأن يكون هناك تعارف ولو بشكل سطحي بينهما، حيث إنه من غير المنطقي أن أتحدث إلى شخص ما، دون أن يعلم عني أبسط المعلومات، مثل: الاسم الكامل، السن، جهة العمل، وما إلى ذلك.

لذا بادري في أن تعرفيه على نفسك بشكل يخلو من الرسميات، حتى لا يشعر بأنك تقومين بذلك من أجل غرض عملي وليس عاطفي.

تعرفي أيضًا على: الصوت الناعم الطفولي هل يجذب الرجل لكِ؟ تعرفي على السر

2– تحدثي معه في المواضيع الترندية

ما أكثر المواضيع الرائجة التي من الممكن أن تتناوليها في حديثك مع حبيبك لفتح سالفة، لذا لا بأس من قيامك بالتعرف على الترندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبدء في التحدث فيها معه.

لكن احرصي على أن تكون تلك الموضوعات هامة، وليست تافهة، حتى لا يشعر الرجل بأنك شخصية سطحية لا تستحق أن تنال حيزًا كبيرًا من وقته، وحينها ستجدين أن الحديث ينغلق من تلقاء نفسه.

ياحبذا إن كان لديك حصيلة معلومات عن الأمور التي يحبها ذلك الشخص وبدأت في التحدث فيها، أعدك هنا أن الحديث لن ينتهي، بل إنك من الممكن أن تنامي، وفي اليوم التالي تجدينه يستكمل الحديث، وهنا نكون قد وصلنا إلى مبتغانا.

3– العبي معه لعبة الصراحة

لا يحب الرجل أن تقوم المرأة بتوجيه العديد من الأسئلة له بشكل مباشر كي تتعرف على شخصيته، بل يشعر حينها كما لو أنه في تحقيق رسمي، فتجدينه يتهرب من الأسئلة.

نعلم أنك تودين التعرف عليه عن كثب، يمكنك ذلك من خلال قيامك بانتقاء الوقت المناسب وإخباره بأنك تودين أن تلعبي معه لعبة كرسي الاعتراف أو الصراحة، وحينها استغلي تلك اللعبة للتعرف على كل ما تودي أن تعلميه عن شخصيته.

من ناحية أخرى، فإن مناخ الألعاب الترفيهية بينك وبين حبيبك، أفضل طريقة لكسر الجمود والبدء في التحدث بشكل أفضل.

4– اهتمي بلغة الجسد

من المتعارف عليه أن التحدث بشكل رسمي يجب أن يكون من خلال استعمال نظرات العيون والتقليل من الحركات الجسدية قدر المستطاع، مما يعني أن لغة الجسد لا يتم التعامل بها إلا إن كان للشخص المكانة العالية لدى من يقوم بها أمامه.

لذا لا تترددي في أن تقومي باستعمال أيديك بشكل طفيف أثناء التحدث إليه، فحينها سيعلم أنك تشعرين بالاسترخاء خلال تبادل أطراف الحديث معه، ومن هنا سيجر الكلام بعضه.

كذلك لا تنسي أن تكون عينيك في عينيه أثناء التحدث، فهذا الأمر قادر على أن يجعل الحديث بينكما لا ينتهي.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف أنه معجب بي من لغة الجسد

5– استمعي له

لا يعشق الرجل في المرأة أكثر من أن تكون مستمعة جيدة له، لا تحاول مقاطعته عندما يحكي لها أي من القصص، حتى وإن كان الحديث لا ينال إعجابها.

فبمجرد أن تكون صامتة أمامه، وتنظر إليه بحنان، تسمع كل ما يقوله، فهي بذلك تربح قلبه وعقله وفكره، وتجعله لا يرغب سوى في أن يقوم بالتحدث إليها بشكل مستمر، كي يشعر بالراحة القصوى خلال ذلك الوقت.

كذلك حاولي أن تكوني الملجأ الوحيد بالنسبة إليه، حيث يطلب المساعدة منك، وأخذ رأيك في الكثير من الأمور، هنا لابد وأن يكون هناك متسع لتجاذب أطراف الحديث دون أن تحتاجي إلى التفكير في طريقة أخرى.

6– أزيلي الحواجز

إن كنت في حاجة لمساعدة حبيبك، فلا تترددي في قول ذلك له، فإزالة الحواجز هي أقصر الطرق التي تجعل هناك موضوعًا يتحدث فيه كل من الرجل والمرأة، وتقرب بينهما المسافات بصورة لا يمكنك توقعها.

لكن لا تبالغي في الأمر، خاصة وإن لم تجدي الاستجابة من الطرف الآخر.

7– تبسمي في وجهه

عندما يجمعك القدر مع حبيبك وتتقابل قلوبكما في أي من الأماكن، لا تديري وجهك، فهو لا يعلم حينها أن رد الفعل ذلك طبيعيًا لفتاة خجولة، وإنما سيفهم أنك لا تودين التحدث إليه أو التعرف عليه.

الأفضل من ذلك أن تتبسمي في وجهه كمل رأيته، فهذه الطريقة ستشجعه على الابتسام لك أيضًا ثم جذب أطراف الحديث.

8– ابتعدي عن الردود المختصرة

الردود المختصرة كفيلة بأن تغلق الحديث وتجعل الحبيب لا يفكر في التحدث معك مرة أخرى، فعندما يسأل عنك، لا تقومين بكتابة (بخير) ثم تصمتين، أين عبارة: وماذا عنك، أسعدني سؤالك عني كثيرًا، أريد أن أطمئن عليك، تلك الكلمات التي تجعله يود التحدث مرارًا وتكرارًا.

تعرفي أيضًا على: كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك

9– شاركيه الأغنيات

مشاركة الأغنيات من أفضل طرق فتح السالفة مع الحبيب، فمن خلال ذلك يمكنك إخباره بما تشعرين به تجاهه بشكل غير مباشر من ناحية، أما من الناحية الأخرى فأنت تفتحين مجال للتحدث، حيث تجدينه يخبرك أنه يحب ذلك المطرب، ويذكر له العديد من الأغاني مثل كذا وكذا.

هذه فرصتك حينها، استعملي دهاء الأنثى لتجعلي الحديث شيق، ولا ينتهي سريعًا.

10– السؤال عنه دومًا

لا تترددي في أن تقومي بالسؤال عن حبيبك إن غاب عن ناظرك أو التحدث إليك فترة من الزمن، حيث إن ذلك يجعله يشعر بفرط اهتمامك به، وأنك تشعرين بأن يومك لا يسير على نحو جيد بدونه.

إن كنت تخجلين من القيام بذلك، فيمكنك إلى حيلة ذكية، وهي استخدام الممازحة، بمعنى أن تقولي له على سبيل المثال: وجدتك لم تسأل عني هذه الفترة! قلت في قرارة نفسي، لماذا لا أكون هذه المرة أفضل منك وأسأل عنك، لدي عندك واحدة إذن، ولا تنسي حين ذلك استعمال تعبيرات الوجه الضاحكة.

تلك الطريقة من شأنها أن تخفف حدة الموقف عليك، ومن ناحية أخرى تكونين قد قمت بالسؤال عنه بشكل لطيف وأخبرته بطريقة غير مباشرة أنه يشغل بالك وأنك تهتمين به.

بأي من تلك الطرق تكونين قادرة على أن تفتحي السالفة مع الذي اختاره قلبك، كما لو أنك ترمين له الطعم، وفي انتظار ابتلاعه إياه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا