كيف اسوي علامة برقبة زوجي؟ 7 نصائح لقبلة رقبة ممتعة لا مؤلمة

تقول إحداهن إن زوجها قد أتى من عمله ذات يوم، أخبرها أنه هناك علامة في رقبة صديقه، كون زوجته الماكرة قد تسببت في حدوثها، حينها قلت له: كيف لها أن تقوم بذلك وهي تعلم أنه سوف يخرج للعمل؟؟! لكنني وجدته لم يبال بما أقول، وكان تعليقه الوحيد: يبدو أن زوجته حارة للغاية، وهو أمر يروق لكافة الرجال يا عزيزتي، ثم استدار، أود أن أسويها له، ساعدني يا موقع إيزيس!

كيف اسوي علامة برقبة زوجي؟

الأمر ليس عصيًا يا عزيزتي أهم ما فيه أن تعلمي أن تلك العضة لم تأت من فراغ، بمعنى أنه قد سبقها العديد من الخطوات، كي تترك الأثر المطلوب من ناحية، ومن ناحية أخرى ينتاب الزوج حينها شعور مميز للغاية، لا يمكن وصفه بالكلمات.

فبمجرد التفكير في الأمر، إن قمت دون مقدمات بتقبيل رقبة زوجك بنهم، من أجل أن تسوي له علامة في رقبته، فحتمًا سوف تشعرينه بألم جم، ونحن لا نريد ذلك، بل نريده مستمتعًا حتى بألم تلك العضة، ولكن هل يجدر بك الانتظار إلى أن يحدث اللقاء الحميمي؟ الأمر لكِ..

تعرفي أيضًا على: 8 أسباب تجعل الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة love bite

خطوات عمل علامة في رقبة الزوج

1– ترطيب الشفاه جيدًا

لا تقومي أبدًا بالإقبال على عض رقبة الزوج أو تسوية اللاف بايت وأنت تعلمين أن شفاهك ليست ناعمة، ذلك لأن الرقبة من الأماكن الحساسة للغاية في الجسم، وعلى الرغم من أن طبيعة جسد الرجل ليست ناعمة كالمرأة، إلا أن الرقبة بالغة النعومة، لذا لا يجدر بها أن تكون أنعم من شفاهك.

لذا إن كانت شفاهك تحتوي على القشور أن طبقة من طبقات الجلد الميتة، هيا قومي وسوي لها تقشير باستعمال زيت الزيتون مع السكر، حيث تضعي المزيج وتسوين الحركات الدائرية إلى أن تصبح ناعمة، ثم رطبي باستخدام مرطب الشفاه أو الفازلين.

اتركي شفاهك تحصل على النعومة الفائقة التي تثير زوجك، وعندما تحين اللحظة اتي تودين فيها تسوية العلامة، قومي بترطيب الشفاه بلعابك، اجعليها لينة، ولكن ليست مبللة بصورة كبيرة.

2– اقتربي من رقبة زوجك

ابدئي في التمهيد لزوجك بأنه سوف تقبلين رقبته، وذلك من خلال الاقتراب منه رويدًا رويدًا، تذكري الوقت الذي تقبلين فيه شفاهه، على أن تكوني أنت المبادرة، نظرة عينيك، النهم في مقلتيك، وشفاهك الوردية المستثارة، ولكن هذه المرة سوف تقتربين من رقبته.

اجعلي أنفاسك الحارة تداعب تلك المنطقة، كم لو أنك تشتمين رائحة جسده، ولكن بمشاعر حانية، تجعله يبدأ في أن يغمض عينيه، في انتظار أن تقومي بملامسة عنقه بشفاهك الناعمة.

من الأفضل أن تبدئي بملامسة الجزء الذي يربط العنق بالكتف، ولكن احذري أن يكون ذلك من خلال استعمال القبلات ذات الفم المفتوح، فأنت بذلك لا تدخلينه في موود استقبال عضة الرقبة بحفاوة، لكن قبلي رقبته بفم مغلق عدة مرات، ولكن دون ابتعاد عنها، أو إصدار صوت للتقبيل من شأنه أن يزعجه ويشعره بأنه ليس هناك شيء حميمي في الأمر.

3– أشعريه بأنفاسك الحارة

حتى الآن، لم يتأكد زوجك من غرض تلك القبلات، فقد يظن أنها دلالة على أنك تحبينه مثلًا، أو تودين أن تعيشي معه لحظة رومانسية، إلى أن تفصلي له في الأمر، عن طريق التنفس على رقبته، حينها لابد وأن تكون أنفاسك مشتعلة بقدر حرارة الموقف، أشعريه بمدى نهمك من خلال التنفس على عنقه، والابتعاد والاقتراب من أذنه، ولكن لا تتفوهي بأي كلمة الآن، كي لا يتسبب ذلك في رجوع زوجك من الحالة الحميمية التي بدأ في أن يشعر بها، فقط استمري.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

4– استخدمي لسانك

حان وقت استخدام لسانك اللاذع الذي لا يرحم في العلاقة الحميمة، ابدئي في لعق رقبة زوجك باستعمال اللسان، على أن تكوني متيقنة من أنه مبتل باللعاب بشكل جيد، اصعدي واهبطي على عنق زوجك، كما لو أنك تقومين بالعزف على أوتار مشاعره، وإن استغرب ما تقومين به، أو حاول جذبك للتأكد من أنك زوجته التي تستحي ولم تقم بمثل ذلك الأمر من قبل، لا تلتفتي إليه.

احرصي على أن يكون لعق لسانك في البداية طفيفًا للغاية، كي يشعر الزوج بقشعريرة في كل أنحاء جسده، فيجن جنونه، ثم أسرعي تلك الوتيرة، واتركي فمك مفتوح على رقبة زوجك، حيث تداعبه أنفاسك الحارة التي تكاد تفقده صوابه.

5– المسي عنقه بيدك

لا تخطئي وتقومي باستعمال يديك على نحو غير صحيح في تلك الآونة، بأن تضعيها على عضوه التناسلي أو تشتد حفاوة اللحظة مما يجعلك تقصينها، وتبدأ العلاقة الحميمة دون أن نصل إلى مبتغانا، تذكري فنحن لم نسوي العلامة على رقبة الزوج بعد.

فقط ضعي يدك على عنقه وابدئي في تحريكها ببطء من الأسفل إلى الأعلى والعكس، ولامسي أطراف أذنه بيدك، فهذا الأمر يجعل قلبه يكاد يتوقف من فرط اللذة، وياحبذا لو حاولت تقييد حركته باستعمال يديك، ذلك من خلال الإمساك بيديه ولا تتوقفي عن مداعبة عنقه لتصير مثل قطعة الشوكولا الذائبة في فمك.

6– ابدئي التقبيل بفم مفتوح

حان الآن الانتقال إلى مستوى أعلى من الإثارة، وهو أن تقومي بتقبيل الرقبة بشفاه مفتوحة، ولسانك كما هو على وتيرته، يلعق بصورة أعمق وأقوى، لا شك أن في تلك اللحظات يمكنك سماع دقات قلب زوجك، فوقع الأمر عليه ليس بهين.

لا تتوقفي، استمري في فعل ذلك مدة طويلة، ولا تحاولي ان تشتتي انتباهك أو انتباهه، ولكن احذري من استعمال أسنانك أو جعلها تلامس جلد رقبة زوجك، فحساسية تلك المنطقة لا تتجمل مداعبة الأسنان، وستزعجه كثيرّا، مما قد يخرجه من الموود على الفور، أو يجعله يبعدك عنه رغم أنفه لشعوره بألم بالغ.

تعرفي أيضًا على: هل ينسى الرجل أول قبلة؟ وكيف تكون مثالية لا تُنسى؟

7– سوي له علامة الآن

اللحظة الحاسمة قد أتت، أثناء قيامك بالتقبيل، وشعورك بأن رقبة الزوج صارت مبللة بالكامل من لعابك، وأثناء انتقالك أعلاهاوأسفلها، قومي بتقبيلها بشراهة، وامسكي بشفاهك جزء من رقبته اللينة، على ألا يكون كبيرًا كي تتمكني من تسوية علامة رقيقة ومميزة من ناحية، ومن الناحية الأخرى لا تؤلمه كثيرًا.

لا تنسي أن تلك هي المرة الأولى لقيامك بذلك، فيما يعني أنك تفتقرين الخبرة الكافية التي تخولك لتسوية علامة كبيرة ومميزة، كما أننا لم نعلم بعد مدى شعور زوجك بالألم ورد فعله، فالأفضل تجربة العلامة الصغيرة، وإن راق له الأمر اجعلي العلامة أكبر وأقوى.

الآن قومي بشفط ذلك الجزء الذي قمت بالتقاطه بشفاهك، كما لو أنك الطفل الصغير الذي يرضع من ثدي أمه، استمري في سحب أنفاسك من الفم بينما تلعقين رقبته، ويديك على عنقه تدلل وتخفف الألم، وراقبي أنفاسه حينها، لابد وأنه غائب عن الوعي الآن.

لا تقطعي تلك اللحظة بشكل مفاجيء، بل انسحبي كما بدأت بروية وهدوء وتقليل في حدة التقبيل، وعودي إلى عين زوجك وانظري إليه، لتري أثر ما قمت به.

لا يهم النهاية التي ستؤدي إليها علامة الرقبة لزوجك، سواء علاقة حميمية كاملة أو جلسة رومانسية لا تخلو من المداعبات، أهم ما في الأمر أنه تيقن من أنك امرأة حارة وسيتباهى بتلك العلامة بين رفاقه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا