بأسعار مناسبة.. أفضل أنواع كحل ثابت ضد الماء يمنحكِ الإطلالة الأنيقة

ثمَّة أنواع عِدة من الكحل.. ثابت ضد الماء يمكن وضعه قبل نزول حمام السباحة؛ لكيلا يزول أثره من المياه والعوامل الجوية المختلفة، ولأنه من أساسيات المكياج، فالكثيرات لا تستغنى عنه لقدرته على تحديد العيون، وفي إيزيس نُقدم لكِ أفضل الأنواع المضادة للماء.

أفضل أنواع أقلام الكحل الثابت ضد الماء 

على الرغم من كثرة المسؤوليات التي قد تعاني منها أغلب الفتيات يسعى جميعهن نحو الظهور بشكل مُميز وجذاب طوال الوقت، ومع دخول فصل الصيف والحرارة الشديدة نجد أن المكياج يزال أثره سريعًا، وبالتالي هناك ضرورة قصوى في اختيار الأنواع المضادة للماء أو العوامل الجوية السيئة مثل الرطوبة الشديدة، أو الحرارة المرتفعة.

لا يعتبر الكحل من أدوات التجميل الحديثة، بل إنه كان يستخدم من آلاف السنوات سواء لأغراض علاجية أو تجميلية، لذلك نجد أنه من الأدوات الأساسية في حقيبة كل امرأة، وأكثر من نوع يمكن الاعتماد عليه للحصول على إطلال جذابة وأكثر إثارة..

1- كحل ضد الماء من فورايفر “Forever 52 – KWP001

كحل ضد الماء من فورايفر "Forever 52 - KWP001"

استطاعت شركة ميكب فورايفر أن تضع بصمتها في عالم التجميل، فهي واحدة من الشركات العالمية التي تحرص أغلب النساء على اقتناء منتجاتها، ويرجع ذلك إلى جودتها العالية، بالإضافة إلى أسعارها المتوسطة، فقامت الشركة بإطلاق ذلك القلم ليكون بمثابة أفضل كحل ثابت في الأسواق.

يأتي هذا الكحل باللون الأسود الشديد او ما يسمى بالأسود المتفحم، وأهم ما يميزه أنه مقاوم للماء، أي يمكن وضعه قبل نزول حمام السباحة، أو البحر، أو حتى النزول وقت المطر، علاوة على تلك المميزات، فهو يعطي للعين عمق مثير، بالإضافة إلى إعطاء الرموش كثافة لا مثيل لها.

  • السعر: 5,7 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

2- كحل ضد الماء من لوك “Look

كحل ضد الماء من لوك

قلم كحل ثابت لا يتأثر بالماء.. ناعم وآمن على العين، وأهم ما يميزه أن بعد وضعه وجفافه في العين يترك طبقة شديدة النعومة لا تشعر بها العين على الإطلاق، وبالتالي لن يتسبب في إزعاج من تضعه، القوام الكريمي لهذا الكحل أهم ما يميزه عن باقي الأنواع.

لا تقتصر مميزات الكحل على الشكل الخارجي فقط، بل إن الشركة حرصت على إدراج العديد من الفيتامينات إليه ليساهم في علاج أي مشكلة تعاني منها العين، ومن أهم تلك الفيتامينات فيتامين E، يمكن تطبيق الكحل على العين والمكوث به طوال اليوم، نظرًا إلى أنه يتميز بالثبات الشديد الذي يصل إلى 24 ساعة.

هذا الأمر لا يعتبر جديدًا على الصناعات الألمانية التي تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات الأسواق في العديد من المجالات.

  • السعر: 25 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

3- قلم كحل من سلكي شاين “Silky Shine

قلم كحل من سلكي شاين

قلم كحل سلكي شاين واحدًا من أفضل الأنواع التي يجب أن تضعها كل فتاة، نظرًا لأنه من أجود الصناعات الألمانية الموجودة في عالم مستحضرات التجميل، ويداوم على استخدامه خبراء التجميل المحترفين في كل مكان من جميع أنحاء العالم، فهو فعال جدًا في تظليل العيون وإبراز جمالها، وأهم ما يميزه اللون الأسود الفحمي شديد السواد.

بالإضافة إلى أنه من الصعب مسحه بواسطة لماء أو يتلطخ من الحركة، لذلك فهو مناسب جدًا للذهاب إلى العمل، أو الجامعة، على الرغم من كل المميزات التي ذكرناها سالفًا، إلا أن هذا الكحل لا يعتبر من الفئات العالية في السعر.

  • السعر: 104 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

4- كحل بروفشينال الطبي “Professional

كحل بروفشينال الطبي

يعتبر كحل بروفيشنال أفضل كحل ثابت وطبي أي لا ينتج عنه أي آثار جانبية سيئة على العين أو على البشرة، بالإضافة إلى أن تركيبته المثالية وثباته من أهم الأشياء التي ساهمت في شهرته، بالإضافة إلى تحقيق مبيعات كبيرة في العديد من الدول.

يوجد الكحل على العديد من الألوان المختلفة لإرضاء جميع الأذواق، وعلى الرغم من ثباته ضد الماء ومقاومته للعوامل الجوية ومكوناته الآمنة، إلا أنه سعره قليل جدًا مقارنة بالأنواع الأخرى المشابهة له.

  • السعر: 10,87 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنـا.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج المط

5- قلم كحل من ميكب ديزاين “MAKEUP DESIGN

قلم كحل من ميكب ديزاين

على الرغم من أن جميع الفتيات يبحثن عن الثبات ضد المياه والعوامل الجوية لجميع مستحضرات التجميل التي يقومون بشرائها، إلا أنه لا يجب التغافل عن ان المنتجات الطبية هي الأكثر مبيعًا في هذا المجال، نظرًا لقلة الآثار الجانبية السيئة التي قد تنتج عنها.

من أهم مستحضرات التجميل التي يجب اختيارها بعناية هو قلم الكحل، حيث إن العين من الأعضاء شديدة الحساسية التي تتأثر بأقل الأشياء، ولذلك أفضل أنواع الكحل هو الكحل الطبي، وهذا النوع حصل على العديد من التقييمات الإيجابية التي كانت تدور جميعها حول ثباته فترات طويلة، ومقاومته للعوامل الجوية السيئة.

  • السعر: 18 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنـا.

6- قلم كحل لورانس Lorance الطبي

قلم كحل لورانس Lorance الطبي

يُعد قلم كحل لورانس الطبي واحدًا من أفضل مستحضرات التجميل التي يجب أن تكون موجودة في حقيبة كل فتاة؛ لأنه ثابت ضد الماء وخالي تمامًا من المواد العطرية التي يمكن أن تؤذي العين، فهو يعمل على تحديد العيون بشكل أنيق ومحترف جدًا.

الثبات أهم ما يميز هذا المنتج، فيمكن وضعه في النهار وممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعي، وهو من المنتجات المناسبة جدًا لصاحبات البشرة أو العين الحساسة، بالإضافة إلى أنه لا يتعارض مع أي مرض، العيب الوحيد الذي يواجه هذا الكحل هو سعره.

  • السعر: 32 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنـا.

7- قلم كحل ضد الماء من برجوا Bourjois

قلم كحل ضد الماء من برجوا Bourjois

يتيمز ذلك الكحل بأنه ناعم جدًا على العين، وبالتالي لن يتسبب في أي أعراض حساسية أو انزعاج، يلعب ذلك المنتج دورًا هامًا في عمل بعض الخطوط البسيطة في العين ولكنها تكون بلون غني شديد السواد، وبالتالي يكون تأثيره ساحرًا.

لا يحتاج ذلك الكحل العديد من مستحضرات التجميل معه، فاللحصول على أفضل نتائج منه يمكن تطبيقه على العين مفرده أو مع القليل من ظل العيون، وملاحظة التأثير الهائل له، علاوة على ذلك فإن المنتج يقاوم العوامل الجوية السيئة، ولذلك فيمكن وضعه في الطقس الحار، أو البارد.

  • السعر: 4,31 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنـا.

8- كحل شمعي من لورانس

كحل شمعي من لورانس

الكحل الشمعي من أكثر أنواع الكحل الثابتة التي لا تتأثر بالعوامل الجوية المتغيرة، أو بالرطوبة الزائدة، ويكون الأمر أكثر فاعلية مع منتجات شركة لورانس العالمية، فهي من أكثر الشركات التي تحرص على تقديم المنتجات بجودة عالية، بالإضافة إلى أسعار مناسبة لجميع الفئات.

إنه ثابت ضد الماء يمكن وضعه عند نزول حمام السباحة، أو وقت التمرين في صالة الألعاب الرياضية، نظرًا إلى ثباته، فهو يعطي شكل مثير وجذاب جدًا للعين، نظرًا إلى سواده الشديد.

  • السعر: 18 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن سيفورا الاصلي والتقليد

9- كحل ضد الماء من ريميل Rimmel

كحل ضد الماء من ريميل Rimmel

Rimmel Scandal Eyes Waterproof كحل شديد السواد لاقى إعجاب جميع الفتيات اللاتي أقدمن على استخدامه، حيث إنه في خلال فترة قصيرة جدًا استطاع أن يضع بصمته في عالم مستحضرات التجميل ليكون بذلك واحدًا من المنتجات الأكثر مبيعًا في جميع الأسواق.

يمكن استخدام الكحل في أوقات مختلفة من اليوم سواء بالنهار أو في الليل، نظرًا إلى ثباته الشديد، فهو يدوم أكثر من 24 ساعة، يقوم الكحل بعمل بعض الخطوط الرفيعة في العين التي من شأنها إعطاء المرأة جاذبية لا مثيل لها، وتحديد ممتاز لشكل العين.

  • السعر: 15,99 ريال.
  • رابط الشراء: من هنــا.

10- قلم كحل كاجال Kajal من ايسنس

قلم كحل كاجال Kajal من ايسنس

ينفرد هذا الكحل بلونه الجذاب جدًا والمختلف عن باقي ألوان الكحل السوداء الأخرى، فهو يعطي للعين ألوان عصرية لا مثيل لها، ولا تنحصر مميزاته في لونه فقط، بل إنه من أكثر أقلام الكحل ثباتًا في العين، ولذلك فهو مناسب جدصا للمناسبات او التمارين والجامعة، وجميع الأعمال التي تأخذ وقتصا طويلًا.

أثبت الكحل نفسه في عالم مستحضرات التجميل خلال فترة قصيرة جدًا، الأمر الذي جعل أغلب الفتيات يتهافتن على شرائه من جميع مواقع الشراء المتوفر بها، او في محلات بيع مستحضرات التجميل الأصلية، وبذلك اكتسب المنتج شعبية كبيرة في العديد من دول الخليج العربي ومن أبرزها المملكة العربية السعودية.

  • السعر: 7,25 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هنـا.

تحرص أغلب الفتيات على شراء أقلام الكحل المقاومة للمياه، الأمر الذي جعل أغلب الشركات تقوم بإطلاق هذا المنتج بأكثر من لون، ولكن يجب توخي الحذر من المنتجات غير معلومة المصدر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا