قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة

قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة تساعد كافة الأشخاص على البوح بما يريدون، ويوجد الكثير من أنواع القنوات التي تُلبي حاجة السائلين عنها سواءً كانت الحالة التي يريدون التعبير عنها هي حالة حُب، أو حالة من الحُزن، أو الرغبة في الحديث عن الأصدقاء.

قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة

في الفترة الأخيرة استطاع التيليجرام إثبات أهميته بين العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين ذلك من خلال توافر عدد كبير من القنوات التي منها ما يعرض المسلسلات الرمضانية، وغيرها التي تعرض تلك العبارات القصيرة، وأخرى تقوم بعرض الأفلام الحديثة.

من خلال تلك القنوات يستطيع مستخدمو البرنامج الحصول على ما يريدون من العبارات التي يبحثون عنها، والتي سوف نُقدمها لكم في كافة المجالات من خلال ما يلي، فإذا كنتم تبحثون عن قنوات لحب سوف تجدون ذلك، وإذا كنتم تبحثون عن العبارات الخاصة بالأصدقاء والأهل سوف تجدون ذلك أيضًا، وغيرها من القنوات الأخرى التي سوف نُقدمها لكم من خلال ما يلي.

قنوات عبارات حب على تيليجرام

من أشهر أنواع العبارات التي يبحث عنها الأشخاص الخاصة بالحب، فدائمًا ما يود المُحبون مُشاركة مشاعرهم مع الطرف الآخر، ولكن لا يعلمون كيف يتم ذلك وكيف يُمكنهم البوح عما في قلوبهم من خلال بعض الكلمات البسيطة، وفي قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة عن الحب التي سوف نُقدمها لكم من خلال ما يلي سوف يتوافر لكم ذلك:

1- قناة بوح، عبارآتَ

من أشهر القنوات التي يُمكن الاستفادة منها في ذلك المجال، والتي تُقدم كافة أنواع عبارات الحب، ويوجد بها العديد من المُشتركين الذين قد يصل عددهم إلى 12.8K، حيث يكونون دائمًا في انتظار تلك العبارات التي يتم رفعها دائمًا على القناة، لما بها من قوة تعبير عن الحالة التي يكون عليها الإنسان.

ذلك العدد من المُشتركين ليس مشروط أن يكون ثابت طوال الوقت، بل إنه في حالة مُتغيرة، ويُمكن الوصول إلى تلك القناة من خلال الضغط هُنا، من بين العبارات الجميلة التي سوف تجدونها متوفرة بها ما يلي:

  • “ أنت حَبيب القلب، وأنا ببقى أحبّك للأبد”.
  • “ سأخبرك لأخر مره أن هذا البُعد قاتل“.
  • “ أرفِق على قلب ٺلوى بك ولإ تإب ٺعذب ولا ﻣﻨﮫ نوى البعد ما يقوى”.
  • “ يؤلمني وكأنني لم أكُن بقلبه يومًا”.
  • “ قى الله ليالي قد مضٺ طرب ومزوح”.
  • ” ‏طالما الروح بالجسد سأبقى مُتنفس حبكِ”.

تبين أيضًا أنه ومن العبارات التي يتم عرضها في هذه المجموعة أو القناة العبارات التي تدل على الفراق، والاشتياق، كذلك تعرض مجموعة من الصور التي يوجد عليها عبارات الحُب والاشتياق، والفيديوهات التي تخص ذلك المجال، سوف تستمتعون كثيرًا بالانضمام إليها.

اقرأ أيضًا: أفضل قنوات تعليم الخياطة على التليجرام.. من الصفر إلى الاحتراف

2- قناة عبــارات

تلك القناة من القنوات المُغلقة التي لا تسمح بمشاركة المُحادثات على الإطلاق، وإنما تم إنشاؤها من أجل عرض العبارات فقط، ويوجد بها العبارات التي تُشير إلى ولع الحُب والشوق، وأخرى بعض العبارات أيضًا التي تدل على وجع الفراق والاشتياق.

لكن النسبة الأكبر بها خاصة بحالات الحُب، لكن لم يتم بها العرض بشكل يومي، وإنما يتم العرض بفروق يومية بسيطة، ويوجد بها ما يصل إلى 6.71K وهُم عدد المشتركين بها، ويمكن الانضمام إليها من هُنا.

لا تُتيح تلك القناة مشاركة الصور والفيديوهات كما يتوافر في غيرها من القنوات الأخرى، ومن بين العبارات التي توجد بها ما يلي:

  • “ كل تكرار مُمل إلا تكرار صُوتك”.
  • “ يمر وجهك على بالي ويا أنه مرُور الخير”.
  • “ ومن أي أوتار الجمال خلق صوتكِ”.
  • ” تمسك بي وكأنك تقاتل من اجل بقائي”.
  • “ مُد لي يدّ اللقاء وكُف عني هذا البُعد واذاه”.
  • “ إِنسانه تبتلعها أفكارها”.
  • ” روح هادئة، ونفسٍ لا ترغب بشيء”.
  • “ ربما يحبك لأنك خيارهُ الوحيد”.
  • “ ‏الحضن ليس دوماً ذراعين، أحياناً يكون كلمة”.

اقرأ أيضًا: اقتباسات هيبة تلجرام

3- قناة كلام جميل

تلك القناة تحوي على شكل مُختلف من أشكال عبارات الحُب، فبها تتوافر العبارات على شكل أشعار، وعندما يتم البوح بها تكون من أجمل الكلمات التي يُمكن مُشاركتها مع الحبيب، ويوجد بها العديد من أنواع الشعر.

منه ما يتم به طلب الحُب بأحد أشكالها الخاصة التي تتناسب مع صاحبه، ونوع آخر من الأنواع التي يتم بها التعبير عن مدى الحب والافتخار به للطرف الآخر، وآخر يتم به التعبير عن مدى الاشتياق، والرغبة في العودة إلى الحبيب، ففي بعض الأشعار نجدها تميل إلى الحزن قليلًا، وهي تلك أرقى الطرق في التعبير عن الاشتياق.

نالت تلك القناة بـ 11.2K مشترك، بل وفي تزايد مستمر لما تحتوي عليه من إعجابات تدفع نحو الاشتراك بها، وفي حال الرغبة في الانضمام يُمكنك الدخول من هُنا.

من بين الأشعار التي تُكتب بها، والتي تختلف في المشاعر المنقولة، وهذا ما أتاح لها تلبية رغبة المشتركين بها ما يلي:

  • ‏“تباهى باختياراتك، ‏وأظهر رغباتك، ‏وفاخر بما تُحب، ‏وكن مختلفا عنهم، ‏فما يُناسبهم لا يُناسبك، ‏وما اعتادوا عليه لا يرتقي لذوقك فاصنع مزاجك، ‏وشكل طقوسك، ‏ولا تخجل من تفردك وتميزك‏”.
  • ‏“يا فارق التوقيـت..

بينـي وبينه

غلاه متعدي الزمن

بـ المسافات

حسّـه وضحكاته

وصوتـه وعينه

تسوى الحياة بـ كبرها

والملذات”.

“لك في قليبي غلا محدٍ عرف عده

ولا جيت أعده لقـيتـك غاية أحلامي

ولك في عيوني وله محد وصل حده

حتى بغيابك يجيني طيفك السامي”.

  • “اشـعر ڪـأنني مهدده بالقتل استشعر اقتـرابه مِڼـّي

وأن هذه الضحڪـات التي تڪـسوني ماهـي الا فتـرات مؤقـته وڪـل الفـترات ستنـجلي”.

  • “ اريــد اصــرخ #صرخــــه افقــد فيهـــا جــزء مــن اللــي احملــه #بصـــدري جــزء بـــس جـــزء”.
  • “ أصبــــحنا بحاجـــــة لقلــــب صنـــــاعي،

لا يتـــألمْ ولا #يشتـــاقْ ولا يحــــبْ.

بــــل ينبـــــضْ فقــــط ليبقــــى

علــــى قيـــــدْ #الحيـــــاة”.

قنوات عبارات حزينة وعميقة تيليجرام

من بين العبارات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة العبارات الحزينة، والتي تأخذ حيزًا كبيرًا من حياة الإنسان، بل وتجعله تلك المشاعر في رغبة مُلحة بإخراج كافة ما يشعر به من خلال بعض الكلمات البسيطة.

سوف نوفر لكم إرضاء تلك الرغبة الكامنة بداخلكم من خلال توفير أفضل القنوات التي تعرض العبارات الحزينة على تيليجرام، ومن خلال ما يلي سوف نعرضها لكم.

1- قناة عبارات عميقة

اختارت تلك القناة المعنى الأفضل تعبيرًا عن الحالة التي يكون بها الإنسان أثناء الحُزن، وهي تكون حالة من العُمق الذي يدفعه إلى قول بعض العبارات التي لا يفهم كيف ينطقها، وكيف يُشكلها لتكون بهذه الطريقة الهائلة من التعبير.

تعرض تلك القناة العديد من الأقوال العميقة الحزينة التي يكون الإنسان بحاجة إليها لكي يخرج كل ما بداخله من طاقة حزينة، وحازت تلك القناة على ما يقرب من 26.1k، وما زالت في حالة تزايد مُستمر في عدد المشاركات الخاصة بها لما بها من عبارات جميلة يبحث عنها الكثير من السائلين عن قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة والتي يُمكن الانضمام إليها من خلال الضغط هُنا.

يُمكننا عرض بعض العبارات التي تتوافر على تلك القناة في حال الرغبة في معرفة ما يوجد بداخلها قبل الانضمام إليها، ووفقًا له يتم اتخاذ القرار ما إذا كنتم تريدون الانضمام أم لا، ومنها:

  • “ تَذَكَّرْ جَيْدًا أنك قادر علي الاختيار وحدك، ولا تنسي أن من الصعب تحمل مسئولية اختيارك لأنك وحدك أَيْضًا”.
  • “ ‏أحياناً تُدهشني هشاشتي، كيف يمكن لكلمة أن تجعلني حزيناً، وأخرى تخلق لي أجنحة”.
  • “ ‏بمنتصف ثرثرتها عن أحداث يومها وانصاته الشّديد لها تنهّد وقال لها: “متى راح تحبّيني”.
  • “ كنت أتمنى شخصاً يلاحق تفاصيلي الصغيرة، أن يستمع إلى أغانيّ المفضلة ويفهم المغزى من حبي لها، يشاهد الأفلام التي أحبّها، أن يلاحظ حتى تعليقاتي السخيفة ومزاجي المتعكر، أن ينتشلني من نفسي قبل أن أغرق”.
  • ‏”وتبدين مِثلَ ملاكٍ مُتعب، قضى حياته يخلِق حلولاً لِأحزان الآخرين، ولم يجد أيَّ حلٍّ لِحُزنه”.
  • “ ‏سلامٌ وحُب على قلوبِ أولئك الذين لم يهُن عليهم تركَنا في ذروة العاصفة، الذين تمسكوا بأناملنا وأجادوا الدفاع عنّا، إلى الذين أحبوا عيوبنا قبل محاسننا، وأحسنوا كُل الحُسن إلينا، كُل السلام لقلوبكم ألعامرة بالخير”.
  • “أنا لست مُميزه بشكلي، أنا مُميزه بطريقة تفكيري، مُميزه بكلمات لا أحد يقولها غيري، مُميزه بضحكتي ورده فعلي، مميز بطريقه تأثيري، الموضوع أكبر من مُجرد شكل”.

2- قناة اقتباساتي

تلك القناة تحتوي على الكثير من أنواع العبارات، يوجد من بينها الأدعية التي تدل على وجع الفراق والاشتياق، وتوجد العبارات التي تحتوي على الجُمل العميقة التي تحتاج إليها كل من تريد التعبير عن نفسها وحالتها، ويوجد عبارات حُب في القلي منها، وأخرى تُعبر عن حالة كراهية النفس والرغبة في التعبير عن حالة الحزن والاكتئاب المكنونة في القلب.

تحتوي تلك القناة على ما يقرب من 10.6K وفي حال من تزايد عدد المُشتركين على أوقات قريبة، وذلك لما توفره لمشتركيها من عبارات يحتاجون إليها، ويُمكن الانضمام إليها بالضغط هُنا، وفيما يلي سوف نعرض لحكم بعض الاقتباسات التي توافرت بها:

  • “ ما دُمتَ تُشاهد بسمةَ أمك، فالحياة لا تزال جميلة”.
  • “ يا رب اجمع بيننا وبين ما نتمنَّى”.
  • “ إنّ الروح إذا التقت بـمن يشبهها

ترمّمت، وتعـافت، واكتملت”.

  • “ اللهم أحداث لطيفة أشبه بالغيم تُمطر على قلوبنا”.
  • “ شفت في عِينك حياتي وملفِاي

وأنت على ما قيّل كل امنُياتيٌ”.

  • “ عاهدت نفسي أن أُغير بعضًا من أطباعي، أن أصمت أكثر مثلاً، ألا أبادر بالسؤال دائمًا ولا أبرر لغيابي.. أن أوسع للعزلة مكانًا أكبر، أن أقلل من العلاقات والتكلف، أن أظهر بشكل سعيد دائمًا مهما اشتعلت الحرائق في صدري”.
  • “ أوُّد لو أقضي طيلة حياتي ماكِثه هنا”.

مجموعة قنوات على التيليجرام

يوجد العديد والعديد من القنوات على التيليجرام منها الديني ومنها القنوات التي يتوافر بها الأدعية، وأخرى تحتوي على مجموعة من العبارات للأم، ويوجد قناة على التيليجرام جامعة لأغلب القنوات التي تتخصص في العبارات القصيرة.

ففي البحث عن قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة سوف يُفتح لك بابًا من القنوات لا نهاية له، ومن أجل توفير تلك القنوات كافة لك بجميع أشكالها وأنواعها عليك الضغط هُنا، وهي قناة تُسمى “مُذهِلة” سوف تُتيح لكل الحصول على نوع العبارات التي تريدها بكل سهولة ويُسر بمجرد الانضمام إلى القناة سوف يُمكنك الانضمام إلى كافة القنوات الموجودة بداخلها.

قنوات تيليجرام: عبارات قصيرة كثيرة ومُتعددة لا حصر لها، وتُتيح لكم فرصة التعبير عما في أنفسكم والوصول إلى ما تريدون بمجرد الانضمام إليها، وهذه أصبحت مُهمة التيليجرام الآن.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا