قصص خيانة الزوج لزوجته

قصص خيانة الزوج لزوجته من شأنها تعليم النساء كيفية كشف خيانة الزوج، والجدير بالذكر أن الخيانة من أصعب الشعور الذي تمر به المرأة، ولا يهم إذا كانت الخيانة جسدية أم معنوية فلا شيء يعادل الشعور بالصدمة في تلك المواقف، وسوف نعرض بعض النماذج لقصص خيانة الزوج لزوجته لأخذ منها العظات، من خلال موقع إيزيس.

قصص خيانة الزوج لزوجته

الكثير من الرجال قد يستغلون زوجاتهم ويندفعوا نحو شهواتهم من دون التفكير في مصير الحياة الزوجية بعد ذلك، ومما لا شك فيه أن الخيانة يمكنها أن تجعل المرأة في حالة صدمة نفسية وتتسبب لها في شعور مؤلم، الأمر الذي دفعنا نحو عرض قصص خيانة الزوج لزوجته لكي تكون بمثابة عظة، وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية:

 1- رسالة نصية ” أنا أحبك”

بداية الزواج كان زوجي كثير الرومانسية والطيبة معي، فإننا تزوجنا بعد قصة حب طويلة دامت أكثر من 10 سنوات، كنت أعرفه من وقت الدراسة حتى أننا تخرجنا من نفس الجامعة، كانت الأمور مستقرة نوعًا ما ولم أشعر يومًا أنه لا يحبني، ولم أكن أتوقع الخيانة منه على الإطلاق.

كان زوجي يمتلك آيفون وماك بوك، وهذا الأمر يعني أنه يمكنه أن يرسل أو يستقبل الرسائل عن طريق اللاب توب، وفي يوم طلبت منه استخدام الكومبيوتر المحمول حتى أتمكن من إنهاء عملي، في البداية كان يبدو عليه مظاهر التوتر والارتباك الشديد، ولكن لم أهتم بالأمر.

دخل الشك في نفسي عندما كان يتهرب من إعطائه لي شعرت أن هناك شيء غريب، وعلى الرغم من أني لم أكن أتوقع خيانته إلا أنني عزمت أن أبحث وراء ذلك الأمر، أخذت ألح عليه في ذلك الأمر ولم يوافق الأمر الذي جعلني أخذه من وراءه.

انتظرت حتى خلد إلى النوم وأخذت أبحث بالرسائل الموجودة على اللاب توب لكي اتفاجئ برسائل غرامية بينه وبين خطيبته السابقة ومن ضمنها كانت آخر رسالة أرسلتها له “أنا أحبك” أثارت تلك الرسالة في نفسي الحزن الشديد وأخذت أفكر طوال الليل في الأمر وتوصلت في النهاية إلى ترك المنزل وطلب الطلاق منه.

تعرفي أيضًا على: زوجي يخونني بالهاتف كيف أتصرف

2- خيانة في السيارة

كنت أستمع كثيرًا عن قصص خيانة الزوج لزوجته، ولكن لم أكن أهتم بالأمر، وأنا بحكم عملي في شركات الاستثمار كنت اتنقل كثيرًا في الشارع باستخدام سيارتي الخاصة، وكان زوجي يعمل في أحد البنوك المعروفة، كنت اعتاد أن اتصل به في منتصف اليوم لكي اطمأن عليه، وكان يبادلني نفس الاتصال في نهاية اليوم، والجدير بالذكر أن الأمور كانت شبه مستقرة.

في يوم كنت أقود سيارتي كالعادة في وقت الظهر، وأخذت اتصل كثيرًا على زوجي ولكن تفاجئت بعدم رده على اتصالاتي المتكررة، شعرت أن هناك شيء غريب مما تسبب لي في القلق الشديد، الأمر الذي دفعني نحو التوجه إلى مقر عمله في البنك لكي اطمأن عليه، ولم أكن أعلم ما ينتظرني هناك.

أثناء توجهي إلى جراج البنك لكي تضع سيارتي رأيت سيارته من على بعد، اقتربت من السيارة ظنًا مني أنه ترك هاتفه من دون قصد وهذا ما جعله لا يجيب عن اتصالاتي، ولكني شاهدت أن هناك ظل يتحرك في السيارة.

اقتربت من السيارة ونظرت من الزجاج لكي أجده يحتضن زميلته في العمل، شعرت وقتها وكأن هناك عاصفة ثلجية نزلت على رأسي وانهالت الدموع من عيني، ولم أدري بنفسي وقتها مشاعري كانت مضطربة حزن وصدمة وغضب، تركت المكان على الفور ولم أنظر لصرخاته المتكررة

حاول أن يبرر لي موقفه ولكن لم تكن المبررات مقنعة بالنسبة لي، بالإضافة إلى أنني لا أجد أن هناك مبرر للخيانة، طلبت الطلاق وبالفعل طلقني وبعد مرور فترة قليلة تزوجها وهذا ما تسبب لي في صدمة نفسية أتعالج منها حتى الآن.

3- المنزل الجديد

كنت أنا وزوجي وقت زواجنا لم نمتلك الأموال الطائلة التي تمكنا من شراء منزل كبير أو أثاث راقي، كنت راضية بظروف المعيشة نظرًا لعلمي أن وظيفته لا تعطيه سوى راتب ضعيف، ولم يكن الأمر في البداية مزعج لي كنت أعمل في أحد وكالات الإعلام وكنت أساعده في مصروفات المنزل.

لم يكن يبدو عليه الغضب من مساعدتي له في المنزل، حيث إنه من الطبيعي أن يشعر الرجل بأنه هو من ينفق على منزله من جيبه الخاص، ولكني كنت أظن أنه مغلوبًا على أمره، ولم أكن تتضايق من مساهمتي أو مساعدتي له.

فكرت ذات يوم أن أدخر جزءًا من راتبي لكي أتمكن من شراء منزل جديد في منطقة راقية وأثاث جديد، كان الأمر مرهق لي جدًا حتى إنني عملت في وظيفة أخرى بجانب وظيفتي، كان زوجي لا يهتم لأمري عندما أشكو له من معاناتي في الوظيفة الجديدة وعدم مقدرتي على الموازنة بين الأعمال المنزلية والعمل.

بعد مرور ثلاث سنوات من الادخار تمكنت من جمع مبلغ جيد من المال، وعرضت على زوجي المبلغ لكي يشتري لنا منزل جديد كان في البداية متفاجئ من قيمة المبلغ وقال لي “منزلنا لا بأس به” ولكني تضايقت فأقنعني أنه سيشتريه في أول إجازة له وأخذ المبلغ ووضعه في حسابه في البنك.

استيقظت بعد مرور أسبوع على ذلك الأمر لكي اتفاجئ بأنه ترك المنزل منذ الليل اتصلت به على الهاتف عشرات المرات كان يعطي لي أنه خارج النطاق، سألت جميع أقاربه وأصدقائه في العمل لم يكن يعلم أحد عنه شيء وفي النهاية توصلت إلى أنه لا بد أن أخبر الشرطة باختفائه.

أخذت ة تبحث عنه وترسل لي الأخبار التي توصلوا إليها، تلقيت في يوم مكالمة من ضابط الشرطة المتولي تلك القضية لأجده يقول لي أن زوجي سافر إلى تركيا وحول حسابه في البنك في أحد البنوك هناك، كما قال لي أنه تزوج من فتاة وسافر معها، نزل الخبر على رأسي كالصاعقة لم أكن أدري أحزن على زوجي الخائن أم أحزن على المبلغ الذي جمعته بعد سنوات من الادخار والعمل الشاق.

توصلت في النهاية إلى أن أسلم أمري لله الذي لا يغفل ولا ينام وكنت أعاني من مشكلة نفسية بعد تلك الواقعة ولكني تغلبت عليها وبدأت أشكر الله لأنه أعطى لي الفرصة في أن أعيش حياة كريمة بعيدة عن الخيانة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف الرجل اللعوب

4- رجل يضع جثة زوجته في الثلاجة

يحكى أنه كان هناك رجل يعيش مع زوجته في سعادة بالغة، لقد تزوجوا بعد قصة حب طويلة كانت نهايتها تبدو سعيدة، ولكن الأمور لم تسري على ما يرام في بداية الزواج، حيث إن الزوجة تفاجئت بأن زوجها كثير الشك يبحث عن جميع الدلائل التي تشير على أن زوجته خائنة.

بالرغم من أن ذلك الأمر في البداية كان مزعج بشكل كبير للزوجة إلا أنها كانت تحبه كثيرًا فلم تلتفت إلى ذلك الأمر، أخذت الأمور تزداد سوءاً يومًا بعد يوم، وشعرت الزوجة أن زوجها أصبح شخص آخر غير الذي كانت تحبه قبل الزواج، تحدثت الزوجة إلى زوجها وعرضت عليه الذهاب إلى الطبيب النفسي.

كان يبدو على الزوج الغضب الشديد من سماعه ذلك الأمر وقال لها ” هل لكِ صديق يعمل طبيب نفسي؟” كانت الكلمة تحمل معاني كثيرة ظنت الزوجة في البداية أنه يبحث عن طبيب أهل للثقة، ولكن كان الزوج يقصد أنها غلا علاقة بأحد الأطباء النفسيين، وأخذ يبحث وراءها بجنون.

في يوم كانت الزوجة متجهة إلي بيت صديقتها وكان البناء يوجد به الكثير من عيادات الطب ومكاتب المحاماة وغيرها، ذهب الزوج وراء زوجته ليجدها ذاهبة إلى هناك لم يستطع أن يصعد وراءها ولكنه انتظرها في الشارع كثيرًا حتى نزلت، تفاجئت زوجته بمعرفته بيت صديقتها.

ركبت معه السيارة وسألته عن سبب مجيئه وكيف وصل إلى هناك، لم ينطق الزوج بكلمة واحدة وأخذ ينظر في مرآة السيارة ويحدق النظر في وجوه الناس الموجودين في الشارع، فور وصولهم المنزل طلعوا إلى شقتهم لكي تتفاجئ الزوجة بهجوم زوجها عليها وطعنها في قلبها عدة ضربات متتالية.

سقطت الزوجة في الأرض وهي غارقة في دمائها وانقض عليها الزوج لكي يقطعها جسدها ثم وضعها في أكياس في الثلاجة ظنًا منه أن جثتها سوف تتجمد ولكن سارعت الشرطة في القبض عليه بعد أن تلقت اتصالًا من أحد الجيران، وكانت نهاية مأساوية راحت ضحيتها زوجة مسكينة على يد زوج مريض بالشك، وكانت تلك القصة من أصعب قصص خيانة الزوج لزوجته.

 5- قلادة الطاووس

تقدم أحد الرجال لخطبة فتاة لم يكن يعرفها ولكنه سمع عن صفاتها ورأى صورتها مع والدته، في بداية الأمر كان الوضع يسير على النهج الطبيعي ولكن تغير كل شيء عندما رأى ذلك الرجل أخت العروس راقت له ولفت انتباهه خفت ظلها وجمالها الطبيعي.

كان ذلك من غير جدوى حيث إن العروس كانت وافقت وتمت الخطبة بالفعل، وبعد الزواج كان الرجل يحاول أن يتكيف مع زوجته ولكن لم يكن الأمر جيد بالنسبة له، كان يطلب منها أن تدعي أختها على العشاء في كل ليلة.

شعرت الزوجة أن هناك شيء غريب يحدث فلم تلبي طلبه في اليوم التالي وقالت له اختي مرهقة ولا تريد المجيء على العشاء بدى على الزوج مظاهر الغضب، أخذ الزوج يفكر كثيرًا في الوصول إلى أخت زوجته وكان لا يوجد حل إلا موت زوجته.

بعد تفكير عميق من الزوج ذهب مع زوجته إلى رحلة في أحد المزارع الريفية، لكي تتفاجئ الزوجة بانقضاض الزوج عليها ورميها في أحد مصارف المياه بعد شجار ومحاولات كثير للهرب منه سقطت الزوجة في المصرف وماتت غارقة.

رجع الزوج إلى المنزل وفي اليوم التالي ذهب إلى قسم الشرطة لكي يبلغ عن اختفاء زوجته ويبدو الأمر طبيعيًا، أخذت الشرطة تحقق في الموضوع حتى وجدوا جثتها مستقرة في أحد الترع، وقيد الحادث على أنه حادث غرق طبيعي.

بعد مرور فترة من الوقت تقرب الزوج من أخت زوجته وتزوجها بالفعل، ولكن لم تكن الفتاة تحبه كان غرضها من ذلك الزواج أن تكشف سره لأنها كانت تشعر أن الحادث كان مدبر له، وبعد بحث طويل في أغراض الزوج وجدت قلادة ذهبية على شكل طاووس كانت اختها تحبها ولا تخلعها من عنقها لأي سبب، ذهبت الفتاة وسألت الزوج عن سبب وجود تلك القلادة ولما لم يجدوها في عنق أختها بعد تشريح جثتها.

بدى على الزوج الارتباك الشديد وأخذ يختلق أحاديث غير معقولة، ولكن كانت تلك الفتاة ذكية إلى أقصى درجة وذهبت إلى قسم الشرطة في اليوم التالي وأخبرتهم بما تعرفه، وتم فتح التحقيقات مجددًا في القضية لكي يعترف الزوج بفعلته وأن تلك القلادة بالفعل كانت في رقبة الزوجة المتوفى ولكنها علقت في ملابسه أثناء دفعه لها في المصرف، وحكم القاضي على الزوج بالإعدام لكي تكون نهاية الخيانة الموت.

تعرفي أيضًا على: زوجي يخونني مع سلفتي

الذكاء والتوقعات هنا تلعب دورًا هامًا في كشف الخيانة، فيجب فور الإحساس بذلك طلب الانفصال تجنبًا لحدوث مشاجرات تنتهي عواقب وخيمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا