عيادات تسوي تاتو جسم في الرياض

أفضل عيادات تسوي تاتو جسم في الرياض بشكل احترافي تساعد كل النساء اللاتي يرغبن في خوض هذه التجربة، حيث يعتبر التاتو من الحيل التجميلية التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبح موضة العصر، لذا سوف نعرض لكم من خلال موقع إيزيس أهم المراكز المشهورة في مدينة الرياض، التي تقوم بعمل التاتو باحترافية.

عيادات تسوي تاتو جسم في الرياض

هناك العديد من العيادات المتخصصة في عمل التاتو ِفي مدينة الرياض، وذلك بسبب انتشار تطبيق التاتو بين الكثير من النساء والرجال، حيث يعطي مظهر جذاب وجيد جدًا، ويعمل على تعزيز الثقة بالنفس، وسوف نتعرف على أفضل الأماكن التي تسوي التاتو من خلال السطور التالية:

1- مركز تجميل جويل لعمل التاتو

يعتبر مركز تجميل جويل من المراكز الشهيرة في المملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة الرياض، حيث يقوم بتقديم الكثير من الخدمات الخاصة بتجميل النساء والتي من بينها: العناية بالشعر والبشرة وكافة مناطق الجسم وعمل باديكير الأظافر، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير خدمات إضافية عن الصالونات الأخرى، والتي تتمثل في: عمل تاتو الجسم والحواجب والشفاه.

  • العنوان: شارع موسى بن نصير من شارع العليا في بناية السيركون رقم 14.
  • أرقام التواصل مع مركز جويل: 0599270472 – 0558286214

تعرفي أيضًا على: الفرق بين الوشم والتاتو

2- مركز بانوراما المرأة

أما عن هذا المركز فهو ضمن أفضل عيادات تسوي تاتو جسم في الرياض، وذلك لأنه من المراكز الأولى التي تعمل على العناية بالبشرة والشعر والجسم، وكل ما يخص المرأة بشكل عام، ويمتاز هذا المركز بالخبرة والتميز فيما يقوم به، ولقد أشادت به الكثير من السيدات، وذلك لحُسن التعامل المُقدم من قبل العاملين في المركز.

  • العنوان: طريق خريص – الرياض
  • رقم التواصل مع المركز: 966555032377

3- مركز سبا الفيصلية

يعد مركز سبا الفيصلية من المراكز الشهيرة في الرياض، حيث حاز على جائزة أفضل مركز تجميل في القارات الخمسة، وذلك لأنه يقوم بتقديم علاجات طبيعية، وذلك لأنه يعتمد على دراسة مختلف الثقافات، والحرص على تجربة المنتجات في البداية قبل تطبيقها بالمركز، ذلك حرصًا منهم على تقديم خدمة على أعلى مستوى، وسنتعرف على بعض الخدمات التي يقدمها المركز من خلال الآتي:

  • تدليـك الجسـم بالحجارة الساخنة.
  • عمل تاتو في الجسم والحواجب.
  • شـد وتجميـل الوجه.
  • طلاء وباديكير الأظافر.
  • عمل تدليك فروة الـرأس.
  • إزالة السموم من الجسد.
  • جلسات تنظيف البشرة.

يمكن التواصل مع المركز من خلال البيانات التالية:

  • عنوان المركز: طريق الملك فهد، شارع العليا، الرياض.
  • رقم تليفون المركز: 966112733000

4- مركز فور سبا

أما عن هذا المركز فهو من أكثر مراكز التجميل التي حازت على شهرة واسعة جدًا في مدينة، ويقوم بتقديم أفضل البرامج التي تختص بالعناية بالشعر والجسم، وعمل تاتو على أيدي خبراء متخصصين مجال التجميل، ويوجد لديه العديد من البرامج التي لا غنى عنها لأي امرأة، حيث يسعى لتقدم أفضل البرامج حتى تُرضي جميع الأذواق، وتنال على رضى العملاء.

  • عنوان المركز: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، في الحي الدبلوماسي، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966573021111

تعرفي أيضًا على: الفرق بين المايكروبليدنج والميكروشيدنج

5- مركز تجميل سنيبس

يعمل مركز التجميل العالمي سنيبس على تقديم كل ما يخص المرأة، مثل: الاهتمام بالشعر والعناية بالبشرة والجسم وحتى منطقة الأظافر، بالإضافة إلى أنه يحرص على عروض جيدة للغاية فيما يخص العناية بالجمال، وكل ذلك بأسعار مناسبة جدًا، ولا تقبل للمنافسة بالمقارنة بالمراكز الأخرى، كما يختص هذا المركز في عمل تاتو الجسم.

يحرص هذا المركز على العمل مع باقة من خبراء التجميل سعيًا منهم على تقديم أجود الخدمات للمرأة على أكمل وجه.

  • عنوان مركز التجميل: 9071 محمود رشاد، الريان، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم المركز: ‏‪966115100401‏

6- مركز تجميل البندري

يعتبر هذا المركز من أفضل مراكز التجميل التي تسعى لتقديم أجود الخدمات بشكل مميز، وذلك حتى تنال رضا العملاء، ويوفر عمل التاتو بشكل احترافي في أكثر من مكان بالجسم، ومن بينها عملي تاتو رسم على الجسم بأشكال عديدة، توريد الشفاه، كما يوفر أيضًا إمكانية إزالة تاتو الحواجب أو الجسم، بالإضافة إلى عمل مايكرو بليدنق ومكياج طبي.

كما يوفر هذا المركز عمل دورات تدريبية للعناية بالبشرة بشهادات معتمدة مخصصة للسيدات فقط، يمكن التواصل مع المركز من خلال:

  • رقم الهاتف: 9660507442999

7- أخصائية تاتو جسم سطحي

تعد هذه الأخصائية من ضمن خبراء التجميل المشهورين بمدينة الرياض، وهي متخصصة في عمل تاتو للجسم بأشكال متعددة ومميزة، ومايكرو بليدنج، وتوريد شفاه، كما إنها تقوم بعمل تاتو للحواجب، كما يوجد إمكانية علم تاتو للرجال أيضًا، ويمكن الحجز على رقم الهاتف الخاص بالأخصائية.

  • رقم هاتف المركز: 9660598610105

تعرفي أيضًا على: سعر المايكروبليدنج في السعودية

أسعار تاتو الجسم بمراكز تجميل الرياض

يوجد عيادات تسوي تاتو جسم في الرياض، ونجد أن لكل عيادة سعر مختلف عن الأخرى في عمل التاتو، فالأمر يعتمد على الخبرة، وعلى جودة مركز التجميل أو العيادة التي سوف تذهبين إليها، ولكن يمكن التعرف على متوسط أسعار عمل التاتو التي تتراوح ما بين 600 -1200 ريال سعودي.

تساعد معرفة أماكن عيادات تسوي تاتو جسم في الرياض على اختيار المكان المناسب لكِ، والذي يقوم بهذا الأمر على أيدي خبراء متخصصين منعًا للتعرض لنتائج عكسية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا