علامات جمال المرأة الجسدية

علامات جمال المرأة الجسدية كثيرة ومتعددة ومن شأنها أن تجذب الكثير من الرجال، فعلى الرغم من إيماننا أنه لا يوجد امرأة دميمة إلا أن هناك العديد من المقاييس وضعها الرجل ليُحدد أن تلك المرأة من الجميلات أم لا، لذا ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف على كافة علامات جمال المرأة من الناحية الجسدية عبر السطور التالية.

علامات جمال المرأة الجسدية

كافة أنواع النساء جميلات، لكن منهن من تمتلك كافة المقومات التي تجذب إليها الكثير من الرجال، منها تمتلك عدد محدود من علامات جمال المرأة الجسدية، ومنها تمتلك واحدة أو اثنتين منها.

فعلى الرغم من اختلاف نسب الجمال من امرأة إلى أخرى ومن عين رجل إلى الآخر، إلا أن شريحة كبيرة من الرجال هم من رأوا أن علامات جمال المرأة من الناحية الجسمانية قد تشكلت فيما يلي:

1- العمود الفقري المتقوس للداخل

علامات جمال المرأة الجسدية

أول علامات الجمال للمرأة من الناحية الجسدية أن يكون العمود الفقري لديها متجهًا إلى الداخل بتقوس خفيف، فحينما تقف أمام المرآة تكون جسدها ممشوقًا ومفرودًا، ولديها انحناءة بسيطة في ظهرها.

كذلك وجود الغمازة أسفل الظهر من الأمور التي يراها الرجال جذابة للغاية، فهي تماثل في الشكل غمازة الوجه، إلا أنها لا تكون غائرة بذلك المقدار، والجدير بالذكر أن تقوس الظهر يكون واضحًا في حالة اكتساب المرأة الوزن الزائد أو حدوث الحمل، فهي في تلك الحالة تظهر في شكل غاية في الأنوثة والجمال.

تعرفي أيضًا على: علامات جمال الوجه للبنات

2- الخصر النحيل

علامات جمال المرأة الجسدية

أيضًا من علامات جمال المرأة الجسدية أن يكون خصرها نحيلًا مقارنةً بأوراكها، ففي تلك الحالة يكون جسدها ليس على وتيرة مستقيمة، وهو دليل على أنها تتمتع بالجسد الذي يُحبه الكثير من الرجال، لذا يجب أن تهتم المرأة بحجم خصرها من خلال العمل على قياسه والانتباه إلى وزنها من أجل ألا تفقد علامة من علامات الجمال.

3- تناسُق القوام

علامات جمال المرأة الجسدية

لا يهم أن تكون المرأة بدينة أو نحيفة، لكن يجب أن يكون جسمها متناسق مع كافة أجزائه، حيث يكون لها الخصر المُلائم لحجم الصدر مع الأفخاذ، فإن رأت أن هناك جزءً أبرز من أن يتناسب مع كافة الأجزاء يجب أن تعمل على تخسيسه.

يُمكنها ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية التي تتحكم في بعض العضلات فتعمل على شدها وتخليصها من الدهون المتراكمة، وفي تلك الحالة تكون قد ربحت جسدًا ممشوقًا وصحة جيدة.

4- الجلد الناعم

علامات جمال المرأة الجسدية

من أهم علامات جمال المرأة الجسدية أن يكون جلدها أملس، وهنا لا نقصد أنها تقوم بإزالة الشعر بالطرق المتعارف عليها، ولكن نعني أن تكون بشرتها قريبة من بشرة الأطفال من حيث الملمس.

الجدير بالذكر أنه يُمكن للمرأة الحصول على تلك البشرة من خلال وضع بعض المرطبات ومراعاة تناول الأطعمة الصحية، كما أن تناول كميات كبيرة من السوائل مُهم لأنها تعمل على كبح جفاف البشرة وتعرضها إلى التجاعيد عند التقدم في السن.

5- البشرة الخمرية

علامات جمال المرأة الجسدية

على الرغم من أن الفتيات يعتقدن أن البشرة البيضاء هي المحببة لدى الكثير من الرجال، إلا أنه غير ذلك، فإن من أقوى علامات جمال المرأة الجسدية أن تكون المرأة ذات البشرة الخمرية التي تشعر الرجل بالدفء وأنها ليست باردة من الناحية الحميمية، لذا تلجأ المرأة إلى اكتساب اللون البرونزي من خلال التعرض إلى أشعة الشمس في فصل الصيف.

6- النهدين المتساويين

علامات جمال المرأة الجسدية

أيضًا من العلامات التي توضح جمال المرأة أن يكون لديها الأثداء المتساوية لا يكبر أحدهما عن الآخر، ففي الطبيعي يُمكن أن تكون أثداء المرأة على تلك الوتيرة إلا أن الرضاعة الطبيعية تعمل على التخلص من تلك المشكلة في الكثير من الأحيان.

إلا أن تلك الطريقة قد تتسبب في ترهل الثدي، لذا إن كانت المرأة تقوم بالرضاعة الطبيعية فعليها أن تمارس التمارين الرياضية لتحافظ على صحة الثدي وإبقائُه مرفوعًا حتى لا تخسر إحدى علامات جمال المرأة الجسدية.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع تمارين تكبير الثدي

7- المؤخرة المتوسطة

علامات جمال المرأة الجسدية

إن المرأة تظن أن الرجل يعشق المؤخرة الكبيرة، إلا أنه في حقيقة الأمر لا يحب الرجل أن تكون زوجته صاحبة المؤخرة المترهلة الكبيرة التي لا تتناسق مع جسمها، فهي لا تعتبر من علامات الجمال على الإطلاق، أما تلك التي يرى الكثير من الرجال أنها المفضلة من حيث الشكل، هي المؤخرة المتوسطة التي تتناسق مع القوام وتظهر المرأة في شكل جذاب للغاية.

تعرفي أيضًا على: حبوب الاستروجين لتكبير الأرداف

8- البطن البارزة قليلًا

علامات جمال المرأة الجسدية

أيضًا من الأشياء التي يرى الرجل أنها مميزة في المرأة أن يكون لها البطن البارز قليلًا من الأسفل على ألا يكون ذلك البروز مبالغ فيه، فعلى المرأة أن تتابع تلك المنطقة وتعمل على إبرازها بالقدر الذي يجعلها من علامات جمال المرأة الجسدية.

فهي التي تتحكم في كافة أجزاء الجسد من خلال تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة بانتظام التي تختص بكافة أنحاء الجسم ومن السهل ممارستها في المنزل دون عناء.

الجدير بالذكر أن المرأة في تلك الحالة تخسر الوزن الزائد بسهولة ويسر وتربح الجسم الجميل الذي تطمح له.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يخشى الرجل فراقها

9- القدم الصغيرة

علامات جمال المرأة الجسدية

كذلك القدم الصغيرة تعد من العلامات الأنثوية الجذابة، حيث إن القدم الكبيرة تتشابه مع أقدام الرجال، إلا أن تلك المشكلة من غير الممكن حلها، لكن يُمكن إن كان للفتاة قدم كبيرة نوعًا ما أن تجملها من خلال ارتداء الخلخال والاهتمام بمظهرها.

10- الشعر الطويل

علامات جمال المرأة الجسدية

يعشق الكثير من الرجال أن يكون للمرأة الشعر الطويل أسود اللون على أن يكون ناعمًا منسدلًا، أما إن كان مجعدًا فإنه يود أن تقصُه، كذلك بعد التطور التكنولوجي في مجال العناية بالشعر أصبح يُمكن أن تقوم المرأة بإخضاع شعرها إلى جلسات البروتين التي تعمل على فرده ونعومته لمدة طويلة.

11- الشفاه الممتلئة

علامات جمال المرأة الجسدية

من أهم علامات جمال المرأة أن تكون لديها الشفاه الممتلئة ويا حبذا إن كان بها الشق المنتصفي الذي يقع في الشفة السفلى، ففي تلك الحالة يكون ثغرها من أجمل ما يكون إذا كانت شفاهها باللون الوردي، كذلك من علامات جمال المرأة أن تكون فتحة الفم ذاتها صغيرة ولها الضحكة الرائعة التي تخطف القلوب.

تعرفي أيضًا على: كيف أرجع خدودي بعد الرجيم

12- العين الواسعة

علامات جمال المرأة الجسدية

إن العين والواسعة من أجمل العيون التي ينجذب لها الرجل ويرى أنها من أقوى علامات الجمال لِما لها من سحر خاص، خاصةً إن كانت للمرأة الرموش الطويلة.

الجدير بالذكر أن العين الملونة لا تجذب الرجل بقدر العين العسلية، لذا على المرأة أن تبتعد عن ارتداء العدسات اللاصقة وأن تترك جمالها الطبيعي يأخذ فرصته.

علامات الجمال تختلف من رجل إلى آخر لكننا قدمنا المُتفق عليها الكثير من الرجال، الجدير بالذكر أنه لا توجد امرأة غير جميلة، حتى وإن لم يكن لديها أي من علامات جمال المرأة الجسدية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا