في فصل الصيف.. إليكِ أنواع مميزة لمايوهات قطعتين 2023

مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، يفر الناس إلى المُدن الساحلية للاسترخاء والشعور بالتنفس والفرحة، وخُصصت ملابس للسباحة في هذه الأماكن، ويُعلمكِ موقع إيزيس عن أنواع كثيرة مكوّنة من قطعتين.

موضة صيف 2023.. مايوهات قطعتين مميزة

المايوهات بمثابة الزي الرسمي للتواجد على الشواطئ المختلفة، لذا تبحث النساء حول الموضة التي تظهر لهذا العام من المايوهات، فالكثيرات منهن يفضلن المايوهات ذات القطعتين؛ لِما لها من أشكال عديدة ومميزة، وتتناسب مع مختلف الأذواق:

صور مايوهات قطعتين موضة

عبارة عن مايو يتكون من قطعتين في غاية البساطة ويحتوي على العديد من الألوان المتداخلة مع بعضها البعض، والتي تعبر عن اللوك الصيفي المميز، وهو من الأنواع التي يجب أن تتواجد في خزانتك خلال فصل الصيف.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

موديل آخر من المايوهات ذات القطعتين، والذي يتكون من اللون الأبيض والأزرق، وهي الألوان التي تتناسب بشكل كبير مع درجات لون البحر والسماء معًا، كما أن المايوه يتميز بالتصميم العصري والذي يعد من الأنواع المريحة في الارتداء لفصل الصيف.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

الشكل التقليدي للمايوه ذو القطعتين، وهو يتميز بكونه باللون الأسود، الذي يتناسب مع العديد من أنواع البشرة المختلفة، كما يمكن ارتداؤه مع كاش مايوه بألوان متنوعة، مما يمنح الإطلالة الجريئة للتنزه خلال أيام فصل الصيف على البحر.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

واحد من أنسب المايوهات ذات القطعتين التي تتناسب مع ذوات الجسم الممتلئ بنسبة أكبر، وهو بالشكل التقليدي له، ويحتوي على أكثر من لون متداخلين مع بعضهم، للحصول على الإطلالة الصيفية المميزة.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

في حالة الرغبة في الحصول على إطلالة جريئة ومشرقة لأيام الصيف المميزة على البحر، فننصحك باختيار هذا الموديل من المايوهات ذات القطعتين، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة التي تتداخل مع بعضها بشكل أكثر من رائع مما يمنح الإطلالة الشكل الملفت للانتباه.

تعرفي أيضًا على: صور مايوهات قطعة واحدة شرعية

أشكال مثيرة من المايوهات الصيفية

الخروج على الشواطئ يحتاج إلى ارتداء البكيني والتي عُرِفَت بعض الأنواع منها بإثارتها؛ كونها تكشف جزء كبير من الجِسم، لذا ثمَّة أنواع عِدة مُميزة وتُناسبكِ:

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

تفضل العديد من السيدات أشكال المايوهات ذات الأربطة، وذلك لأنها تساعد في الحصول على الإطلالة المميزة والجريئة، كما أنها تتناسب مع أشكال الجسم المختلفة، ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

يتناسب هذا المايوه مع العديد من أشكال الجسم، فلا داعي للضجر إن كنتِ من أصحاب الجسم الممتلئ، فالمايوه يمتاز بالتصميم الرائع الذي من خلاله يمكن الحصول على الإطلالة المميزة للأيام الصيفية الجريئة والمنعشة.

فهو يحتوي على قطعتين باللون الأسود السادة بدون أي نقوش أخرى، ولكنه يحتوي على حلقات وأربطة من منطقة الصدر منحت المايوه الشكل المثالي ليوم طويل على شاطئ البحر.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

المايوهات المنقوشة هي التي تنتشر بكثرة هذا العام، وتنعكس هذه النقوش على الإطلالة بنسبة كبيرة، لكنها في الأغلب تمنح المايوه الإطلالة المميزة والجذابة لأيام الصيف الحارة.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

ما زالت المايوهات التي تحتوي على كرانيش من ضمن صيحات الموضة لهذا العام، فيفضلها عدد كبير من النساء؛ لأنها تساهم في الحصول على الإطلالة الصيفية المميزة، فالمايوهات ذات القطعتين والخصر المرتفع لها النصيب الأكبر من الانتشار من ضمن موضة هذا العام.

لأنها تساهم في رؤية الخصر مشدود ونحيف بشكل أكبر من الموديلات الأخرى من المايوهات، لذا عادة ما يتجه إليها الفتيات ذوات البطن الكبيرة، فهي تعد من المايوهات المثالية لأيام الصيف المنعشة.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

شكل آخر مميز من المايوهات ذات القطعتين والتي يفضلها شريحة كبيرة من الفتيات، وبشكل خاص الذين يمتلكون الجسم الرفيع والخصر المثالي والمشدود، فهو يساعد في الحصول على الإطلالة المميزة والأنيقة للتنزه على البحر بأريحية تامة.

تعرفي أيضًا على: سعر البوركيني الووتر بروف موضة 2022

مايوهات مميزة للإطلالة صيفية جريئة

تبحث العديد من السيدات عن أفضل المايوهات التي يمكن من خلالها الحصول على الإطلالة الصيفية المناسبة، لذا نقدم لكم مجموعة رائعة من صور المايوهات من خلال الفقرة التالية:

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

لا يسعنا تقديم أشكال المايوهات دون الإشارة إلى غطاء البحر الذي يعد من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في الخزانة الخاصة بك في فصل الصيف، يتميز بكونه يتناسب مع العديد من الفتيات سواء بحجاب أو بدون، فهو لا يمكن الاستغناء عنه على شاطئ البحر.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

يتميز هذا المايوه كونه يحتوي على أشكال مطرزة بشكل جذاب وأنيق مما يمنح الإطلالة الرائعة على شاطئ البحر، يتناسب بدرجة كبيرة من الفتيات ذوات الجسم الرفيع، كما أنه يحتوي على مجموعة من الأربطة تمنحه الشكل المميز له.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

من أنسب أشكال المايوهات ذات القطعتين، يمتاز بالألوان المفعمة بالنشاط والحيوية، كما أنه يتميز بأن الجزء العلوي من المايوه يحتوي على مجموعة من الألوان المتداخلة مع بعضها البعض.

في حديثنا هذا نشير إلى أن المايوهات التي تحتوي على نقوش الحيوانات تعد ذات شعبية مميزة عند الكثير من النساء، وبشكل خاص المايوه ذو اللون الأسود والأبيض، فهو من الأنواع التي تتناسب مع أجسام الفتيات المختلفة.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

تحتل المايوهات التي تحتوي على الكرانيش المكانة المفضلة لدى العديد من الفتيات، وذلك لأنها تمنح الجسم الشكل المثالي، كما أنها تساهم في التقليل من حجم منطقة الصدر، علاوة على كونها مناسبة لأعمارهنّ.

تعرفي أيضًا على: شراء مايوهات حريمي مستوردة اون لاين

أشكال مختلفة من المايوهات ذات قطعتين

علاوةً على الموديلات المذكورة آنفًا، ثمَّة أشكال مُميزة بنقوشها وخامتها العالية مُناسبة للمرأة للسباحة، وممارسة هوايتها المُفضلة دون تقيّد:

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

عادة ما يبحث أصحاب البشرة السمراء على ألوان تتناسب مع درجة لون البشرة، لذا نجد في هذا المايوه مجموعة من الألوان الأنيقة والمثيرة التي تتداخل مع بعضها البعض، وتساعد في الحصول على الإطلالة المميزة لشاطئ البحر.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

تنتشر المايوهات التي لا تحتوي على أكتاف بين العديد من السيدات، وتعد المفضلة لدى البعض، وهي تتناسب بشكل كبير مع أصحاب الجسم الممتلئ، حيث تساهم في إظهار منطقة الصدر بشكل لائق ومثير ومميز.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

واحد من أكثر المايوهات الأنيقة التي يمكن اللجوء إليها خلال فترة النهار على شاطئ البحر وهو مكون من قطعتين باللون الفوشيا بالإضافة إلى بعض النقوش والرسومات المختلفة التي توجد به وتمنحه المزيد من الجاذبية.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل مكياج البحر

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

مايوه قطعتين جذاب للغاية، وهو يتكون من برا عريضة تحتوي على رباط من الرقبة بينما الجزء الثاني البانتي وهو من الأنواع التي تظهر منطقة الخصر، يتميز باللون الأسود بالإضافة إلى بعض الأزهار التي تضيف البهجة والانتعاش إلى الإطلالة.

صور مايوهات قطعتين موضة 2022

من المايوهات الأنيقة التي تتميز بلونها الأبيض الهادئ، وهو مكون من قطعتين الأولى محدودة الشكل وهناك ربطة عند منتصف الصدر، بينما الجزء الثاني وهو البانتي يحتوي على مجموعة من الأزرار التي تمنحه الشكل الفريد.

للحصول على إطلالة صيفية مُميزة على الشواطئ لا بُد من التماشي مع الموضة، وارتداء ما يُناسب المرأة بأشكال مُميزة، على أن يكون مكوّن من قطعتين كما ذكرت لكنّ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة