صفات رجل برج الثور.. مميزاته وعيوبه

لا تخشي أن يكون الرجل الذي ينتمي إلى برج الثور الناري حاد الطباع، فأنت لا تعلمين إلى أي مدى من الممكن أن تتأثر شخصيته ببرجه، ألا يأتي ببالك أن تكون الحمم المندلعة من بركان ما، سببًا في أن يكون المناخ دافئًا وليس حارًا؟ الأمر مماثل في تركيبة شخصية رجل برج الثور، حيث نجد أنه يمتلك الكثير من السمات الحسنة، والسيئة أيضًا!! ما رأيك في التعرف على كلاهما عبر موقع إيزيس.

صفات رجل الثور

يمتلك رجل برج الثور مزيجًا لا يستهان به من الصفات، حيث تجدين أن لديه الكثير من المميزات، والعديد من العيوب أيضًا، ولكي تكون الصورة واضحة أمامك، يحب عليك أن تتعرفي على حذافير تلك الشخصية من خلال تسليط الضوء على كافة صفات رجل برج الثور.

مميزات الرجل الثوري

تكمن جاذبية رجل برج الثور في أنه يمتلك المميزات التالية:

1– واثق في نفسه

من أهم السمات التي تميز رجل برج الثور وتجعله محط أنظار الكثير من الفتيات، هو أنه واثق في نفسه بصورة تجعلك تشعرين بأن له الشخصية المستفزة أحيانًا، فعندما يدخل إلى مكان ما، تكون هيئته بدون أي غلطات، أكتافه مفتولة، نظراته حادة، لا تنم عن شيء سوى عن كونه ثوري له كاريزمته الخاصة التي لا يمكن أن ينافسه أحد عليها.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الثور في جسد المرأة

2– مجتهد في عمله

رجل برج الثور مجتهد جدًا على صعيد العمل، لا يوجد لديه مانع في أن يقضي داخله الساعات المطولة، بل إنه يشعر بالحياة من خلال تفوقه في مجاله وتميزه عن الآخرين، ولا شك أن حصيلة الاجتهاد رائعة، تضعه في مكانة عالية في وقت قصير.

3– طيب وكريم

كذلك يتميز رجل برج الثور بأنه كريم للغاية، لا يبخل على من حوله، سواء بالمشاعر الحانية أو الأموال والهدايا، وينبع ذلك من قلبه الطيب الذي لا يقدر على حمل الضغينة أو كتمان المشاعر النبيلة لأي من الأشخاص، حتى وإن كان لا يعرفهم حق المعرفة.

4– صبور وهاديء

من الممكن الاستعانة بالرجل الثوري لحل أي من المشكلات، ذلك لأنه يتمتع بالحكمة البالغة التي تتجلى في كافة المواقف، فهو الصابر الهاديء القادر على أن يجعل النيران المشتعلة مجرد ألسنة تعطي المناخ دفئًا ليس إلا.

لكن لا تنخدعي في تلك السمة من سمات رجل برج الثور، فهو شأنه شأن كافة الرجال، لديه طاقة تحمل، بعدها لا يمكن السيطرة عليه.

5– مريح في التعامل

يتسم رجل برج الثور بأنه مريح في التعامل، مرن إلى حد كبير، ويمكنه التأقلم على أي من الوضعيات، ذلك لأنه يعلم كيف يغير المناخ من حوله ليجعله ملائمًا له، كما أنه على صعيد العلاقات العاطفية لا يجبر المرأة على فعل أي شيء عكس إرادتها، وهو الأمر الذي تبحث عنه شريحة كبيرة من النساء إن لم تكن كافتهن.

6– عاشق للرفاهية

يحب رجل برج الثور اللهو، اللعب، التنزه، السفر والمرح، حيث يرى أن الرفاهية شيء مكمل للحياة السعيدة التي يود أن يعيشها، لايهمه مقدار ما قد تكلفه تلك الحياة، لكنه لا يمكنه الاستغناء عن رفاهيته، حتى وإن كان سيضحي في مقابل ذلك بالكثير.

قد لا يروق لك الأمر إن كنت من النساء الحريصة بعض الشيء، لذا لا تفكري حينها في مقدار ما ينفقه، ولكن جربي الاستمتاع بما يقوم به، فإنها تجربة رائعة ومميزة، وحتمًا سيجعلك تعشقين ما يعشق بقدر حبك له وتمنيك أن ترينه سعيد.

7– يحب الاستقرار

من الأمور الرائعة التي تشكل شخصية رجل برج الثور أنه محب للاستقرار، فهو أب جيد، يمكنه بناء أسرة هادئة ومتزنة من الناحية النفسية، لذا لا تتعجبي حينما ترين أنه يود التقدم لخطبتك بعد أن تم التعارف بفترة قصيرة، فإنما ينبع ذلك لكونه يود الهدوء في حياته العاطفية والتمتع بأنها تأخذ الشكل الرسمي الذي لا يحب سواه.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الثور في الفراش

8– رأيه منفردًا

رجل برج الثور لا يمكن أن يكون تابع لأحد، فلن تشعري ذات يوم أنه ابن أمه كما يقال في العلاقة العاطفية، أو يرمي أذنه لأحد من الأصدقاء، بل إن رأيه منفردًا، بل ومميزًا، ذلك لأن لديه نمط فلسفي في التفكير لا يمكن لأحد أن يتبعه، إلا لو كان ثوري مثله.

9– صادق وصريح

على الرغم من أن تلك الصفة من صفات رجل برج الثور قادرة على أن توقعه في العديد من المشكلات، إلا أنه لا يتخلى عنها أبدًا، فهو يرى أن الصدق والصراحة هما أقصر الطرق للوصول إلى مبتغاه، ولا يهمه النتائج السلبية التي من الممكن أن تحدث بسبب أي منهما بعد ذلك.

10– مخلص ووفي

عندما يقع رجل برج الثور في الحب، فإنه يكون مخلص إلى درجة كبيرة مع محبوبته، كذلك على صعيد الصداقات، فإن الرجل الثوري وفي ولا يمكنه أن يخون صديقه المقرب أو يتركه في أي من الأزمات، علمًا بأنه يقدم الخير للمقربين منه دون انتظار مقابل من أي منهم.

عيوب رجل برج الثور

أما عن العيوب التي توجد في شخصية رجل برج الثور، فإنها تكون على الشاكلة التالية:

يتسرع في إتخاذ القرار

لا يعطي رجل برج الثور لنفسه الفترة الكافية في أن يفكر في القرار قبل أن يتخذه، ذلك الأمر من شأنه أن تكون له الكثير من العواقب غير الحسنة في المستقبل، لكن لا تسلطي الضوء على ذلك العيب في شخصيته، فالأيام كفيلة بأن تجعل منه شخصًا غير ذلك فيما بعد.

يكره التغيير

بالرغم من أنه هناك الكثير من الرجال يعشقون كسر الروتين، إلا أن الرجل الثوري ليس كذلك، فإنه لا يميل إلى التغيير، ولا يرى أن القيام به أمر جيد على الإطلاق، لذا من الممكن أن تشعرية في وقت من الأوقات كما لو أنه يرتدي طربوشًا في لسانه أثناء التحدث كونه يقتدي بمن سبقوه في عائلته.

يتناول الأطعمة الدسمة

رجل برج الثور محبًا بشراهة لكافة أنواع الأطعمة، هذا الأمر الذي يجعله يسمن كثيرًا ويفقده الشكل الجذاب، خاصة وأنه لا يتناول الأطعمة الصحية، وإنما تلك التي تحتوي على قسط كبير من الدهون غير الصحية.

الحساسية المفرطة

ستعانين كثيرًا مع رجل برج الثور بسبب حساسيته المفرطة، فهو لا يعلق فقط على الكلمات التي تخرج من ثغرك، وإنما من الممكن أن تجدينه يعلق على نظرة نظرتها إليه دون قصد، لكنها أشعرته بالكثير من الأمور السلبية.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق مضمونة لإغراء رجل برج الثور

فظ اللسان

قد تتفاجئين بمعاشرتك لرجل برج الثور حينما تكتشفين أنه سليط اللسان، قادر على لذعك بكلماته الحارقة دون أن يلتفت إلى الأثر الذي تتركه داخلك، لكن لحسن الحظ، فإنه لا يستخدم ذلك العيب من سماته، إلا حينما تقترفين خطأ كبير للغاية، لذا لا تحاولي نكش تلك الصفة غير الحسنة على الإطلاق، إن كنت تودين الاحتفاظ به في حياتك.

لا شك أن عيوب رجل برج الثور ليس بمقدور أي امرأة تقبلها، ولكن انظري إلى محاسن شخصيته، ستشعرين أنه يمكنك معاشرته والتعامل معه بشكل جيد، وحينها لن تتجلى أمامك إلا حلو صفاته فقط.

ما اللون الذي يحبه رجل برج الثور؟

الأخضر، واللون الأسود لأنه مُلاءم لطِباعُه.

ما هو أقرب برج للثور؟

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا