صفات رجل الحمل.. مميزاته وعيوبه

بنسبة كم بالمائة يمكنك أن تشعري بأنك محظوظة لارتباطك برجل من رجال برج الحمل؟ يجب أن تتعرفي في البداية على صفاته كافة، فرجل مثله ولد في مناخ معتدل، يمكننا القول إن سماته الحسنة معتادلة مع سماته التي يشوبها السوء بعض الشيء؟ الجواب لكِ، كل ما على موقع إيزيس الآن أن يضع بين يديك كل ما يخص ذلك البرج من سمات.

مميزات رجل الحمل

رجل برج الحمل يجدر بنا وصفه بالرجل (الرايق) ذلك لأنه يتمتع بالعديد من الصفات التي تخدم عقله في المقام الأول والأخير، وكذلك عيوبه، فهو يرى أنه لاشيء في هذه الدنيا يستحق أن يعكر صفو مزاجه، لذا دعينا نتناول سمات الرجل الحملي كافة عبر ما يلي:

1– قائد بطبعه

لا يحب رجل برج الحمل أن تكون المرأة هي قائدة العلاقة، حتى وإن كانت تتمتع بمستوى تفكير يخول لها ذلك، هذا لأنه يشعر أن القيادة تليق به وحده، وهذا الأمر حسن للغاية، حيث يخفف عن المرأة الكثير من مسئوليات العلاقة.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق فعالة لإغراء رجل الحمل

2– مبتكر للغاية

يحب رجل برج الحمل أن يقوم باكتشاف الأشياء من حوله، وابتكار الأفكار التي لم يسبقه أحد في الوصول إليها، حيث يرى أنه مميز للغاية، يحب السير على مضمار بمفرده، ويرى أنه قد خلق من أجل ذلك.

3– محترف في الجدال

رجل برج الحمل من الشخصيات التي يقال عنها لا تقدر على أن تغلبها في الحديث، فإن كنت تنوين أن تدخلي معه في جدال، فاعلمي مهما كان الأمر، أنك في النهاية سوف ترفعين الراية البيضاء، معلنة أنه قد ربح النقاش ومن الجولة الأولى، فهو فطن للغاية، ولديه المعلومات التي تخول له أن يكون الرابح بالأدلة والإثباتات.

4– مغامر جدًا

لا يخشى رجل برج الحمل القيام بالمغامرات الطرة، بل يرى أن المتعة كلها تكمن في تلك الأشياء، بل لا يشعر بالحياة من دونها، فإن كنت من الفتيات النمطية، فذلك يعني أنك ستطفئين الشغف داخله صوب القيام بما يحلو له، وحينها لا تستغربي من ابتعاده عنك.

5– مليء بالطاقة

رجل برج الحمل نشيط، يحب النوم باكرًا، كي يتمكن من الاستيقاظ في الصباح وهو مفعم بالحيوية، ولا يجد أن للكسل مكان في يومه، فهو يعلم أن الحياة سريعة للغاية، والوقت ثمين لا يجدر به تضييعه.

6– يعشق بكل جوارحه

عندما يقع رجل برج الحمل في الحب، فإن جوارحه كافة تتحرك صوب المرأة التي أحبها، بمعنى أن يكون قد فتن بها من الناحية العقلية بعد ذلك القلبية والجسدية.

7– متحمل للمسئولية

قد يبدو الرجل الحملي غير متحمل للمسئولية أبدًا، لكن دعيني أخبرك أن تلك الطريقة التي من الممكن أن يتبعها رجل برج الحمل إن أراد الهروب من أمر أو علاقة ما، لكن في حقيقة الأمر، هو شخص يمكن الاعتماد عليه بكل ما تحمل العبارة من معنى.

8– عاشق للسفر

كالطير الشارد هو الرجل الحملي، ذلك لأنه مغرم بالسفر والترحال، حيث يجد أن المكوث في مكان واحد أمر لا يليق به، ولا يشبع شغفه للحياة.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

9– شخصيته قوية

من الممتع أن تكوني مع رجل من رجال برج الحمل في أي مكان، ذلك لأن له الشخصية القوية التي تجبر المحيطين على احترامها وتقديرها، ولا تنسي أن تلك القوة تجعلك تشعرين بالأمان أثناء وجوده إلى جوارك.

10– عاطفي ورومانسي

محب لدرجة لا يمكن تصورها، ذلك رجل برج الحمل، ولكن عندما يكون غارق في قصة غرامية حقيقية، أما تلك العلاقات العابرة، تجدينه جاف للغاية، ولا يبدي أي اهتمام أو مشاعر، وذلك الأمر لصالحك، حيث يكشف لك نوايا الرجل الحملي سريعًا، كونه غير قادر على التزييف العاطفي.

عيوب رجل برج الحمل

تتعدد مميزات رجل الحمل كما أسلفنا الذكر، لكن في مقابل ذلك نجد أن شخصيته تحتوي على الكثير من العيوب أيضًا، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- ليس بصبور

يعيب رجل برج الحمل أيضًا أنه ليس بصبور على الإطلاق، فهو يود أن يكون كل شيء بين يديه على الفور دون انتظار، وهذا الأمر يجعله مشتتًا بين الأحلام التي يود تحقيقها، وبالتالي لا يصل إلى أي منها.

2- لسانه لاذع

عندما يقوم رجل الحمل بالدخول في مناقشة حادة، فإنه لا يقوم بقول الألفاظ المشينة، فهو يقدر نفسه جيدًا وينئى بها عن الدخول في مثل تلك المحادثات، لكنه قادر على أن يرد بكلمات لاذعة، تقصف الجبهة وعمر المتحدث في آن واحد.

3- لا يتقبل النقد

مهما كان الأمر الذي قام به رجل برج الحمل سيء أو خاطيء، فإنه لا يقبل أن تقوم حبيبته أو زوجته بانتقاده، حتى وإن كان ذلك النقد هادف، فإن ضغط على أسنانه وقام بالاستماع إلى تلك الكلمات التي تقولينها، اعلمي أن آذانه في ذلك الوقت لربما تكون في عالم آخر.

4- أناني بعض الشيء

بكل أسف يمكننا القول إن رجل الحمل يتميز بالأنانية، تلك التي تنبع من غروره، حيث يشعر أن العالم لا يمكن أن يحتوي على أحد سواه، وبالتالي يجب أن يكون كل ما يُفعل، من أجله فقط.

تعرفي أيضًا على: الفتاة المثالية بنظر كل برج وأكثر الأبراج التي يحبها الرجال

5- عنيد حد النخاع         

كلمة حاضر من الكلمات غير المتواجدة في قاموس رجل برج الحمل، فهو يكره وبشدة أن يكون الرجل المطيع غير المشاكس، فهو يتمتع بقدر من العناد أكثر من غيره، لكن على الرغم من ذلك من الممكن التعامل مع ذلك القدر، إن كانت المرأة تتمتع ببعض الدهاء.

رجل برج الحمل له الكثير من السمات الرائعة التي تتمنى أي فتاة أن تتواجد في شريك حياتها، لكن لا تنسي أن لكل برج عيوبه أيضًا.

ما هي الأبراج التي تتوافق مع رجل برج الحمل؟

امرأة الميزان، القوس وأيضًا الأسد.

هل يسهل إثارة اهتمام الرجل الحملي؟

بالطبع، ولكن يكمن ذلك في قدرتك على التعامل مع صفاته، حيث يجدر بك تحفيز محاسنه وإبداء إعجابك بها، غض الطرف عن عيوبه وعدم تسليط الضوء عليها.

هل رجل برج الحمل متعدد العلاقات؟

نعم، من الممكن أن يكون رجل برج الحمل متعدد العلاقات، ولكن ذلك في حالة أنه لم يكن في البداية داخل علاقة جادة ينوي فيها أن تأخذ الشكل الرسمي يوم ما.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا