شاليهات أمواج البحرين مع مسبح خاص

شاليهات أمواج البحرين مع مسبح خاص تعتبر من أفضل الخيارات السياحية في الوطن العربي، نظرًا للمناظر الطبيعية الخلابة بالبحرين، والخدمات السياحية الفاخرة التي تقدمها الدولة.

شاليهات أمواج البحرين مع مسبح خاص

تعتبر دولة البحرين من أفضل الدول العربية من الناحية السياحية، حيث تعتمد على السياحة في دخلها القومي بشكل كبير جدًا، وتتيح الإقامة في شاليهات أمواج والمناظر الطبيعية الرائعة.

ناهيك عن روعة الإطلالة على البحر، وبأسعار معتدلة مقارنة بباقي الخيارات الأخرى.

تعتبر جزر أمواج من أفضل الأماكن السياحية العربية، حيث تتكون من 6 جزر صناعية تحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجعات التي تضم شاليهات أمواج البحرين مع مسبح خاص، وأصبحت في الآونة الأخيرة من أهم المزارات السياحية العالمية.

1- منتجع جروف

يتميز هذا المنتجع تحديدًا بالعديد من باتساع الوحدات السكنية مع اتساع الأماكن الخضراء وجمال الشواطئ، إلى جانب الخدمات الترفيهية المتميزة.

ناهيك عن الخدمات الفندقية الأساسية العالمية، وأهم ما يبحث عنه العميل لضمان الخصوصية هو المسبح الخاص، وجميع ما يحتاجه العميل من وسائل الراحة والترفيه.

العنوان 57 شارع 59، اللولو – جزيرة أمواج 257، البحرين
رقم التليفون 97316000022
التقييم 8.0 جيد جدًا
سعر الليلة الواحدة 111 دولار
الحجز من هنـــــــا

اقرأ أيضًا: أفضل شاليهات البحرين للعوائل

2- منتجع وسبا لاجونا بيتش

من أكثر المنتجعات في دولة البحرين شهرة، وما يميز الوحدات السكنية فيه هو المسبح الخاص ولها رواج واسع بين السائحين من الوطن العربي والعالم.

ما يميز هذه الشاليهات أيضًا هو الموقع الممتاز، والقريب من الكثير من المزارات السياحية، مع كرم الشعب البحريني وذوقه في الضيافة، وجودة الخدمة السياحية.

العنوان مدخل 26، شارع، 63، البديع، البحرين
رقم التليفون 97316630000
التقييم 8.0 جيد جدًا
سعر الليلة الواحدة 194 دولار
الحجز من هنـــــــا

3- فندق سوفتيل زلاق

من أكثر ما يميز هذا الفندق غير المناظر الخلابة المحيطة، هو الاهتمام الخاص بسعادة الأطفال ومتعتهم، كما توفر إدارة الفندق حمامًا خاصًا لسباحة النساء، بالإضافة إلى مكان للاسترخاء (سبا) مع توفير الخصوصية التامة للنساء وضمان توفير جميع سبل الراحة للعملاء ككل.

يناسب هذا الفندق قضاء شهر العسل لما فيه من جميع وسائل الاسترخاء والاستجمام، بالإضافة إلى أماكن التنزه الكثيرة، كما توفر سياسة الفندق جميع عوامل الاسترخاء العلاجية ممثل التدليك أو العلاج المائي، إلى جانب الخدمات الفندقية الراقية وتقديم أفضل أطباق المطابخ العالمية.

العنوان 105 طريق الزلاق السريع، مبنى 2015 بلوك 1055، الزلاق، المنامة، البحرين
رقم التليفون 97316630000
التقييم 8.3 جيد جدًا
سعر الليلة الواحدة 180 دولار
الحجز من هنــــــا

4- فندق ومنتجع دراجون

يتميز هذا الفندق والمنتجع بالعديد من المميزات مثل شاليهات مع حمام السباحة الخاص داخلي وخارجي مع إطلالات رائعة وخدمات فندقية عالمية.

عملت إدارة المنتجع على توفير جميع سبل الراحة للعملاء، لاسيما وسائل الترفيه للأطفال، كما عملت على توفير الخصوصية للنساء.

   العنوان 7MPC + MRW، قلالي، البحرين
رقم التليفون 97316033833
  التقييم 7.9 جيد
السعر الليلة الواحدة 65 دولار
الحجز هنـــــــا

5- مركيور جراند سيف

يتميز هذا المنتج بأنه يتوسط جميع أماكن التنزه والتسوق والترفيه، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات المتميزة، إلى جانب ميزة المسبح الخاص.

ناهيك عن الهدوء والخصوصية والاستجمام، ومناسب للعطلات والمصايف، كما تتوفر به العديد من الاختيارات لإقامة السائحين.

العنوان طريق 2827 منطقة السيف، المنامة، البحرين
رقم التليفون 97317584400
التقييم 7.9 جيد
سعر الليلة الواحدة 68 دولار
الحجز من هنــــــا

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في جدة للعوائل 2022

أفضل الأماكن الترفيهية بالبحرين

تتميز دولة البحرين بالعديد من المقومات السياحية الرائعة، مثل الطبيعة الخلابة والخدمات الراقية، وحسن ضيافة شعبها، وعند زيارة البحرين يجب الذهاب لعدة أماكن سياحية رائعة، لا يجب تفويتها، لخوض عدة تجارب جديدة والاستمتاع بالتراث والثقافة البحرينية.

  • قلعة البحرين: مكان تاريخي مذهل يعود إلى القرن الرابع عشر، وقامت حكومة البحرين بدمج العمارة التي تنتمي لعصور مختلفة مع هذا المكان التراثي بشكل فني.
  • كورنيش المارينا: يجمع هذا المكان الرائع مساحات خضراء خلابة إلى إطلالة البحر وتتزين بالألعاب المائية الرائعة.
  • متحف بين القرآن: هو من أهم المتاحف الإسلامية حول العالم ويضم الكثير من نسخ المصاحف من جميع أنحاء العالم ومن عصور مختلفة.
  • منتزه عذارى: يحتوي هذا المكان على عشرات الألعاب للأطفال مع مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية والترفيهية مثل المقاهي والمحلات التجارية.

الكثير من الناس لا يعلمون مدى جمال دولة البحرين وتميزها من الناحية السياسية، ووجود العديد من الأماكن السياحية بها.. لاسيما جزر أمواج عندما تقضي عطلتك في شاليهات أمواج البحرين مع مسبح خاص.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا