زوجي يستخدم حبوب سياليس.. هل سيضر بصحته؟

يبدو أن مشكلات العلاقة الحميمة بدأت في أن تطرق بابي، وأود مساعدتك يا صديقتي، فهل لنا أن نتقابل في مكان بعيدًا عيادتك، فأنت تعلمين أنني أكره الجلوس في مثل تلك الأجواء، ولكي أعطيك نبذة مختصرة، زوجي يستعمل حبوب سيالس، وقد أثرت عليه بشكل سلبي ولا أدري ما الذي يمكنني فعله، سأكمل لك القصة عبر موقع إيزيس.

زوجي يستخدم حبوب سياليس

جلست أمام صديقتي لا أعلم من أين يمكنني البدء، ليس لأنني أشعر بالحرج من المشكلة الحميمية التي عانى منها زوجي لفترة من الفترات، فهو أمر يصيب شريحة كبيرة من الرجال، إما لعوامل نفسية أو بدنية، ولكن لأن الطريقة التي عالج بها زوجي المشكلة كانت غير صحيحة، مما أثر عليه بشكل سلبي.

فهو يستخدم حبوب سياليس، تلك التي تعد نوعًا من أنواع المحفزات الحميمية، لكن للتعرف على الأمر بشيء من التفصيل، دعوني أسرد لكم الحكاية منذ بدايتها.

فزوجي يكبرني بحوالي عشرة أعوام، لكنني وعلى مدار سبعة أعوام زواج لم أشعر بذلك مطلقًا، فهو رجل رياضي يافع، يعشق ممارسة العلاقة الحميمة، لكن يبدو أن ذلك الأمر لن يستمر معه في كافة المراحل العمرية.

فبدخوله النصف الثاني من العقد الأربعيني، وجدت أن رغبته في إقامة العلاقة الحميمة بدأت في أن تكون أقل من السابق، كنت أظن في بداية الأمر أن ذلك بسبب أنني لم أعد أهتم بمظهري بسبب تفاقم الأعباء اليومية عليَ والعناية بأطفالي طوال اليوم.

لكن لطباع زوجي الراقية، فإنه لم يود تنبيهي لذلك الأمر، فبدأت في أن أهتم بمظهري كما لو أنني عروس عشرينية، لعل رغبته في الجماع تعود من جديد، لكن دون فائدة.

إذن المشكلة ليست في اهتمامي بمظهري، هل يعاني من مشكلة نفسية لا يود أن يخبرني بها؟ لا أعلم، ولكن من الضروري أن أتعرف علام أصاب زوجي وأقوم بمساعدته في حله.

تعرفي أيضًا على: وضعت له سياليس في قهوته فانظروا لما حدث

معاناة زوجي من ضعف الانتصاب

جلست في يوم من الأيام إلى جواره بعد أن أعددت له مشروبه المفضل، وبدأت في أتحدث معه حول العلاقة الحميمة، حيث كنت أبحث عن طريقة أخبره بها بأنني أشعر بأنه هناك ثمة تغير في علاقتنا الزوجية، لكنني لم أعلم كيف أبدأ.

خطرت لي فكرة قوية حينها، وهي أن أخبره بأنني كنت أتابع أحد البرامج التليفزيونية التي تتحدث عن الصحة، وكان هناك من تناول الحديث عن المشكلات التي تواجه العلاقة الحميمة في بعض الأوقات.

حيث أشار الأطباء إلى أنه من الممكن أن يكون أحد الأزواج لديه مشكلة في الجماع، ولكنه لا يقدر على البوح بها، كذلك اتصل بالبرنامج أحد الأشخاص يخبره أنه لم يعد يشعر بالاستثارة تجاه زوجته على الرغم من محاولتها لفت نظره، كما أخبره أنه يشك في معاناته من ضعف الانتصاب.

هنا أخبره الطبيب أنه من الطبيعي أن يحدث معه ذلك في وقت من الأوقات، ومن أجل ذلك تم اختراع بعض الأقراص المحفزة، وعلى رأسها لا أذكر جيدًا الاسم الذي قاله، ساليس، سياليس، ثمة شيء مثل ذلك، إلا أنه أشار إلى أن تلك الحبوب لها فاعلية قوية في استعادة الرغبة الحميمة والانتصاب القوي ولكن من الأفضل أن يتم وصفها عن طريق طبيب متخصص في الأمر.

نظر إليّ زوجي، وبدأ في أن يتحدث، حيث أخبرني أنه بالفعل يعاني من مشكلة ضعف الانتصاب، لذلك فهو بعيد عني تلك الفترة، ولا يشعر بالرغبة العارمة في الجماع كما كان في السابق، ولا يعلم السبب الرئيسي في ذلك.

من الممكن أن يكون تقدمه في العمر، أو المشكلات التي يمر بها في تلك الفترة والتي أثرت على حالته النفسية بشكل سيء، لكنه لا يود أن يذهب إلى الطبيب، كونه سيشعر بالحرج من ذلك الأمر كثيرًا، هنا سألته: لماذا لم تخبرني بذلك؟ ولكنني لم أنتظر رده، فأنا أعلم كم يكون الأمر بالفعل محرج بالنسبة لأي رجل.

تعرفي أيضًا على: حطيت لزوجي حبوب فياجرا.. قصة ولا في الخيال

تجربة زوجي لحبوب سياليس

لم أكن أعلم أن زوجي سيقوم بالبحث عن اسم العلاج الذي ذكرته إليه ويتناوله دون أن أدري، فبعد حديثنا بحوالي يومين، وجدت أن زوجي يطلب مني المعاشرة الزوجية، وهو يشعر برغبة قوية في ممارستها.

من أين أتت تلك الرغبة، ولم يمر سوى يومين على سرده للمشكلة التي يعاني منها، هل من الممكن أن يتم حل الإصابة بشكل تلقائي دون تدخل أي من العلاجات الطبية؟؟

لم أعر الأمر اهتمامًا حينها، وكان اللقاء الحميمي رائعًا، لم أشعر أنه يعاني من أي من المشكلات التي تحدث عنها في جلستنا هذه، لربما انتهت العوائق النفسية التي كانت سببًا في ذلك، لكن لم تمر ساعات طويلة، حيث وجدته يريد مضاجعتي مرة أخرى، مما جعلني أشك في أمره.

هل تناولت محفزًا حميميًا، أو ذهبت إلى أي من الأطباء لمعالجة ضعف الانتصاب الذي أخبرتني بأنك تعاني منه؟ لكنه أنكر ذلك برمته، وأكد لي أنه لم يتناول أي شيء، وإنما عادت إليه قوته التي طالما عهدتها طوال سنوات زواجنا، مررت الأمر مرور الكرام، لكن الشك لم يترك صدري، خاصة مع تكرار ممارسة العلاقة الحميمة لعدة مرات في فترة قصيرة.

بحثت في ملابسه عن أية أقراص أو علاجات يتناولها، لكنني لم أجد، فتشت في هاتفه، وأنا أعلم أن ذلك الأمر غير صحيحًا القيام به، لكن ما دفعني إلى ذلك هو أنني كنت أود الاطمنئان عليه.

وجدت أنه سبق له البحث عن فاعلية أقراص سياليس التي أخبرته بها منذ أيام، لابد وأنها السبب فيما وصل إليه، انتظرته يخبرني، لكنه لم يفعل، إلى أن أتى يوم وقال لي إنه يعاني من صداع شديد للغاية.

ألم تنم بشكل جيد؟ أم تفكر في أمر ما؟ قال لي: لا، لكن يبدو أن ذلك بفضل تناولي لأقراص معالجة.

ما هي تلك الأقراص؟ قال: إنها سياليس، عندما قلت لي ذلك الاسم، تذكرت أن أحد أصدقائي يستعملها من أجل مقاومة العجز الحميمي، قلت في قرارة نفسي: لم لا أجربها؟ فبحثت عن كافة المعلومات التي تخصها، ووجدت أن لها الفاعلية القوية في معالجة ضعف الانتصاب، مما دفعني لتجربتها، ولا يمكنك إنكار أنها رائعة، أليس كذلك!

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب ليفيترا.. وهكذا وضعته له!

الآثار الجانبية لأقراص سياليس

هنا خرجت صديقتي الطبيبة عن صمتها، وأخبرتني من أنه من الطبيعي أن يشعر زوجي بالصداع الشديد نتيجة تناوله أقراص سياليس، حيث إن لها العديد من الآثار الجانبية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • ألم في كافة العضلات، على الأخص الأقدام والذراعين.
  • الشعور بالغثيان.
  • الوخز أو التنميل في بعض أجزاء الجسم.
  • انسداد أو احتقان في الأنف.

فبما أن زوجك يستعمل أقراص سياليس، حري به أن يكون ذلك من خلال جرعة يحددها الطبيب المختص، كي لا يواجه تلك الآثار الجانبية المزعجة، لا تقلقي، فهو لا يعاني من مشكلة صحية قوية كونه يتناول تلك الحبوب، لكنه في حاجة إلى أن يكون الأمر مقيد باستشارة طبية.

حبوب سياليس تعد من أفضل أنواع المحفزات الحميمية، وفاعليتها قوية، لكن من الضروري أن يتم تناولها عن طري وصفة طبية وبجرعات محددة.

هل السياليس أقوى من الفياجرا؟

إن مفعوله يدوم أكثر من الفياجرا تصل إلى 18 ساعة، بينما الفياجرا تستمر لثمان ساعات.

متى تؤخذ حبة السياليس؟

قبل مُمارسة العلاقة بنصف ساعة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة