زوجي يستخدم حبوب راعي الغنم.. انبهرت بنتيجتها الساحرة!

أهيمُ عشقًا بالجلسات الأنثوية، تلك التي تجمعني أنا وصديقاتي عن طريق مجموعة بتطبيق الواتساب قد قمنا بإنشائها لنتحدث سويًا بشكل مستمر، لكن يوم الخميس لدينا ليس كسائر أيام الأسبوع، حيث نلعب لعبة، والخاسرة فينا تسرد سرًا خاص بها، وبما أن الحكم قد وقع عليّ تلك المرة، فإنني قررت أن أخبرهم أن زوجي يستعمل أقراصًا تدعى راعي الغنم، لعل الأمر يفلح مع زوج أي منهن ، تابعي القصة عبر موقع إيزيس.

زوجي يستخدم حبوب راعي الغنم

مؤخرًا قد عشقت الألعاب التي يُمكن الاستمتاع بها بشكل جماعي عن طريق تطبيق الفيس بوك، وبما أن زوجي طوال اليوم في عمله، كنت ألعبها مع صديقاتي بشكل مستمر، إلى أن أتى يوم الخميس، يوم صدوؤ الاحكام على الخاسرة.

كل مرة يقع عليّ حكم مضحك، مثل قومي بفتح كاميرا الفيديو ودعينا نراك بينما أنت تزغردين، أو تجلي الأطباق في المطبخ بينما كل منا في فراشها، وهكذا.

إلا أنني وجدت أنهن هذه المرة مصرات على أن أقول لهن سر من أسراري، كنت أعلم ما وراء ذلك، حيث كنت أبدو ذابلة وحزينة بعض الشيء في الأسابيع المنصرمة، إلا أن الحال قد تغير وأصبحت بشوشة وعادت النضارة إلى وجهي، حتى صوتي بات معلنًا أن فترة المشكلات قد انتهت، لذا كان فضول كل منهن يظهر في ذلك الحكم.

لذا سأفصح عن السر وأخبرهن أن زوجي يستعمل أقراص راعي الغنم، وأنا أعلم أن تلك العبارة لن تشكل أمامهن سوى علامات الاستفهام، لن أتركهن في حيرة من الأمر، بل سأسرد القصة كاملة، فأنا أعلم أنه من الممكن أن تكون أي منهن تمر الآن بالمشكلة التي مررت بها من قبل وتود التعرف على حل جذري لكنها لا تعلم ما الذي يجدر عليها فعله.

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب هيروكس.. ولن تتوقعوا سعادتي الآن!

كانت العلاقة الزوجية طبيعية للغاية

ما توقعته قد وجدته، فكل منهن سألتني ماذا تقصدين بحبوب راعي الغنم، وما الذي تفعله، هنا بدأت في أسرد الحكاية من أولها، أخبرتهن أنني عندما تزوجت، كانت كافة الأمور على ما يرام، حيث تسير العلاقة الحميمة بشكل مثالي، يقوم زوجي بمعاشرتي بمعدل طبيعي يروق له ولي أيضًا.

حتى أنني في أيام الطمث كنت أشعر بالاشتياق له، وأجده كذلك، فكان كل منا يتوق لانتهاء تلك الأيام لنعود ونستمتع ببعضنا البعض مجددًا، لكن على ما يبدو أنه لم يكتب لي استمرار تلك السعادة فترة طويلة.

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب جابنتين.. وهذا ما تسبب فيه!

إصابة زوجي بالضعف الحميمي

فجأة وبدون سابق إنذار، أصيب زوجي بارتخاء في العضو الذكري وأصبح غير قادر على الانتصاب، في البداية نسبت الأمر إلى انخفاض درجات الحرارة، حيث كنا وقتها في فصل الشتاء، وكان المناخ غير محتمل حقًا، لكنه ليس الشتاء الأول الذي يمر علينا، لماذا قلت رغبته الحميمية إلى هذا الحد؟ ربما يعاني من مشكلة نفسية أو ما شابه، أثرت عليه وفقدته الشغف للجماع.

صبرت عدة أسابيع دون جدوى، إلى أن أتى موعد الطمث الشهري، وبدأت في ألمح له، أود أن يعرب لي عن اشتياقه لمعاشرتي معاشرة الأزواج، لكن يبدو أن ذلك الأمر قد أصبح طوق النجاة بالنسبة إليه، فهو سعيد بأنني سأكون غير قادرة على طلب ممارسة العلاقة منه!

بدأ الشك يتسرب داخلي، هل تزوج ذلك الرجل من أخرى دون أن أعلم، فتقوم هي باستنزاف طاقته بينما هو يخبرني أنه في العمل، فعندما يأتي إليّ يكون منهكًا؟؟؟؟

لا أخبركم كيف للشيطان أن يدخل لامرأة عندما ينتابها الشك، فهو قادر على أن يجعلها تخرب بيتها إن لم تحكم عقلها، انتظرت إلى أن انتهت دورتي الشهرية، وبدأت في أن أتدلل عليه.

تارة أداعبه، أخرى أشاكسه، أهم ما في الأمر أنني أحاول أن نمارس العلاقة الحميمية؛ حتى أعلم ما الذي أصابه وما سبب ابتعاده عني.

لكنني وجدت زوجي حينها عاجز كليًا، لم أدري ما الذي أفعله حينها إلا أنني أخبرته أنني مصابة بصداع مفاجيء، وسأقوم لأحتسي كوبًا من الشاي حتى ينتهي ذلك الألم وأعود إليه مُجددًا.

ذهبت إلى المطبخ ووجدت أنه قد لحقني، وبدأ أن يتحدث معي باستفاضة، حيث أخبرني أن التقدم في العمر قد فاجأه بالضعف الحميمي، هو يعلم أن الأمر طبيعي، لكنه لم يتوقع أن يصادفه بشكل مفاجيء هكذا، لربما كان التدخين سببًا في ذلك، وهو الأمر الذي جعله يبتعد عني طوال هذه الفترة، حيث كان يخشى أن يشعر بالحرج كما شعر اليوم.

أخبرته أنه لا بأس، وألا يضع الأمر في رأسه، حتى لا يزيد حجم المشكلة، فلربما تكون الإصابة عرضية وتنتهي، لم أرد أن أطيل معه الحديث في ذلك الموضوع لأنني أعلم كيف يجرح الرجل أن يصل إلى هذه المرحلة من ناحية، ومن ناحية أخرى لكوني أعلم بكراهيته للأطباء والأدوية والعلاجات الطبية بأكملها، حيث إنهي يقول: إنها تضر أكثر مما تنفع.

فيما يعني أنني لو حاولت اصطحابه لأي من الأطباء لتدارك الأمر، فإنه لن يتناول الأقراص التي سيصفها له، أو يستمع إليه في الأساس.

هنا وجدت أن صديقتي تسألني: ماذا يفعل إذن عندما يصاب بأي مشكلة صحية؟ أخبرتها أنه على الفور يلجأ إلى الطب البديل، حيث الأعشاب مثل النعناع، الينسون، أو التليو.

وجدتها تضحك كثيرًا، ليس استهزاء بما أقول، ولكنها أرادت أن تخبرني أن مشروب كل من النعناع أو الينسون يتسبب في عدم قدرة الزوج على مضاعجة زوجته، لأنهما يعملان على استرخاء العضو الذكري إن واظب الرجل على تناولها فترة طويلة.

قد يكون ذلك داعمًا لضعف الحالة الحميمية التي وصل إليها زوجي مع كبر عمره، لكنني لم أعلم هذا من قبل وإلا كنت نبهته، ترى هل هناك أعشاب قادرة على تحريك ساكنه وإعادة الحفاوة الحميمية له؟؟؟ هذا ما ستعرفينه الآن.

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب لجام.. فهل سيضر بصحته؟

تعرف زوجي على أقراص راعي الغنم

أتى زوجي من عمله في يوم من الأيام بعد أن مر فترة زمنية على الموقف الذي سردته لكن، دخل من باب المنزل وهجم عليّ كما لو أنه اليوم الأول لزواجنا، بل أذكر أنه في ذلك اليوم لم يفعل مثل ما فعل حينها.

لم أرد أن أسأله عن سبب شفائه وعودته إلى حالته الطبيعية، لكن العلاقة بيني وبين زوجي لا تحتوي على أية حواجز، مما جعله يقول لي على الفور: حبوب راعي الغنم هي السبب في أن أستعيد نشاطي الحميمي.

حبوب؟؟؟ أنت تتناول أقراص؟؟ أكثر شخص في العالم يكره الأدوية، يتناول علاج؟؟

لا يا عزيزتي، إنه ليس تركيبة كيماوية، وإنما أقراصًا مصنعة من أعشاب طبيعية، تنشط الدورة الدموية وتزيد من مستوى الرغبة الحميمية، تعرفت عليها عندما سردت لصديقي المقرب المشكلة التي أعاني منها، وأخبرني بمدى فاعليتها، وأنها لا يمكن أن تسبب لي أي مشكلة صحية، لخلوها من أي مركبات كيميائية.

لذا واظب على استعمالها، وأصبح زوجي يتناول حبوب راعي الغنم بانتظام، حتى عادت لي النضارة بعدما تحسنت العلاقة الحميمة، فأنتن تعلمن مدى تأثيرها على المرأة، خاصةً وإن كانت عاشقة لها مثلي، ضحكات كثيرة تعالت حينها وانتهى الحكم.

أقراص راعي الغنم تعالج حالات الضعف الحميمي، وتزيد من مستوى الرغبة لدى الرجال، كما أنها لا تسبب أية آثارًا جانبية وخيمة، لذا فإنها تعد العلاج الأمثل للكثير من حالات زهد الجماع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا