زوجي يبيني اقص شعري بوي

أعشق طول شعري وأحب تسوية التسريحات المختلفة، فهو الذي يمنحني المرونة لذلك، كم اعنتيت به وقدمت له أفضل المنتجات قد يصل إلى هذا الطول، وعندما كنت أقوم بقص الأطراف، قلبي كان يذرف دمعًا، الآن وبعد أن تزوجت من قرة عيني، يريدني أن أقصه يا عزيزتي، لا لا لم يقصد فقط أقصره أو شيء من ذلك القبيل، ولكنه يبيني أن أجعله بقصة البوي، تعالي أكمل لك باقي القصة عبر موقع إيزيس.

زوجي يبيني اقص شعري بوي

اتصلت بصديقتي منذ عدة أيام، أخبرتها أنني أشعر بالاختناق كوني لا أقوم بشيء جديد منذ فترة بعيدة، قالت لي حينها: ما رأيك في أن تقومين بقص شعرك!!

أنت أيضًا تقولين لي أقص شعري؟!!

أنا، أيضًا؟؟؟ ماذا تقصدين بكلمة أيضًا يا حبيبتي؟؟؟

لا شيء، أود مقابلتك.

حسنًا، فلنتقي بعد ساعة.

بالفعل توجهنا سويًا للمكان الذي اعتدنا الجلوس فيه، وجدت صديقتي قد أحضرت لي هدية، لكنها كانت مصرة على ألا أقوم بفتحها إلا في نهاية تلك الجلسة، شكرتها كثيرًا لتواجدها معي في تلك الأوقات التي أشعر فيها أن الأرض تضيق علي بما رحبت.

سألتني: ماذا بك؟ قلت: لا شيء.

قالت: لا شيء هذه تقولينها لزوجك، فهو من يمكنك أن تتدللي عليه، أنا صديقتك المقربة يا صاحبتي، أخبريييييني ما المشكلة؟

أخشى أن أتحدث في الأمر فتظنين أنني أمزح أو تستهيني به، وحينها سأجلبك من شعرك هذا، خاصة وأنني بعد الآن لن يظل شعري طويلًا هكذا، فزوجي يريدني أن أقصه قصة البوي، أتعرفينها؟

ههههه، نعم أعرفها، ولكن هذا ما يضايقك؟؟؟ مهلًا مهلًا أنا أمزح معك، وأعلم كم عانيت من أجل الحصول على شعر صحي وطويل، لا فإنه لا يسهل عليك التفريط به، لكن دعيني أعرف منك كيف أتت الفكرة في رأسه؟

تعرفي أيضًا على: زوجي يبيني اروشه

الشعر القصير ستايل الأميرات

منذ فترة ليست ببعيدة، بدأ زوجي المصون في أن يرسل لي بعض الصور لفتيات من تطبيق التيك توك، لهن الشعر المقصوص كما الأولاد، ويخبرني أنها صيحة تروق له كثيرًا ويود أن أقوم بتجربتها، كنت أخبره أن الشعر الطويل هو تاج المرأة، لكنه لم يسمع إلى كلماتي، معللًا أن الشعر القصير كان ستايل الأميرات واستشهد من أجل ذلك بالأميرة ديانا.

لكنني كنت أخبره أن شعري الطويل يليق علي وعلى شخصيتي ويمنحني القدرة على التغيير في شكله وتسريحته وقتما شئت، لكننه كان ينهي النقاش بالصمت وأرى علامات الحسرة قد بدت على وجهه، لكني لم أكترث.

توقف عن مدح شعري الذي كان يحبه في وقت من الأوقات، لم يعد يعلق على التسريحات الجديدة التي أقوم بها، حتى أنه لم يعد يدللني من خلال اللعب به أو ملامسته، بل ازداد الأمر سوءً بأنه بدأ يشتكي أن شعري أصبح يزعجه خلال نومه ولابد من أن أقوم بربطه أو قصه.

ناهيك عن الرجل عندما يضع أمرًا في رأسه، كرهني في شعري ولم أعد أطيق النظر إليه، لكن على الرغم من ذلك لا أود أن أقصه، هنا ردت صديقتي: هل أجبرك على قصه حتى تقولين ذلك؟ إن كنت ترين أنه بعد كل ما سردته لك لم يجبرني بعد على قصه، فاستمعي لما حدث بالأمس.

هكذا شكلك أفضل

كنت أقوم بالاستحمام ليلة أمس، خرجت متوجهة إلى الغرفة وأنا أرتدي المنشفة على رأسي وما يسمى بالبرنص على جسدي، بدأت في أن أجفف تاج رأسي المدلل وأنزع عني المناشف لأرتدي ملابسي، وفي وسط ذلك كله، وأثناء ارتدائي لسترتي، كان شعري بداخلها، فبدى لزوجي كما لو أنني قصصته قصة البوي، لا أعلم أي حظ ذاك الذي بعثه يمر من أمام الغرفة في ذلك الوقت.

فعاد إلي ليخبرني أن شكلي هكذا أفضل بكثير، بل وذهب لجلب المقص وكان ينوي أن يقص لي شعري بالفعل، حتى وإن كان سيتسبب في تخريبه، فإنني حينها سأتوجه إلى أحد مصففي الشعر لتعديل ما فعله، وتكون النهاية هي أنني قصصت شعري قصة البوي التي يريدها.

لكنني لم أجعله ينالها، فقد افتعلت مشكلة كبيرة معه من أجل ذلك، وأخبرته إن لم يكف عن مضايقتي وإزعاجي وإخباري بأنه يحب الشعر القصير للغاية هكذا، فإنني سوف أذهب إلى بيت أهلي، وليتزوج فتاة لها الشعر الذي يريده، لا أعلم كيف أوصلتنا مشكلة صغيرة إلى هذا الأمر، لكنه قد ضغط علي كثيرًا وأخرجني عن شعوري.

رحل من المنزل حينها، وعندما عاد لم يتحدث إلي بكلمة واحدة، لا أعلم سبب حزنه، أهو أنني لم أقص شعري، أم العبارات التي قلتها له.

تعرفي أيضًا على: إذا كان زوجك لا يحب أن تلبسي له قمصان نوم فإليك بعض البدائل المثيرة

جربي قصة الشعر بوي

لم يكن هناك داع يا صاحبتي لكل ما حدث، فالمشكلة حقًا بسيطة، ولكنك أعطيتها أكبر من حجمها، ما الأمر إن كان زوجك يود أن يراك كما يحلو له، فأنت في البداية والنهاية لا تتزينين لسواه، من أجل أن يغمرك الله برحمته ورضوانه أليس كذلك.

ما رأيك في أن تنظري إلى الهدية التي جلبتها لك، فمن الممكن أن تكون هي الحل!!

نظرت إلى الهدية التي جلبتها لي صديقتي، فإذا بها شعر مستعار على هيئة الكت بوي، ومعها البونيه الذي يسبق ارتدائها والمسئول عن إخفاء شعري الحقيقي، نظرت إليها بتعجب، لكنها أخبرتني أن الأمر برمته كان بمحض المصادفة، إن أنها أثناء التجول في أحد المتاجر الإلكترونية، قد شاهدت تلك الشاتورة وقد وقع عليها خصم كبير في حالة اقتناء قطعتين، بالفعل استفادت من العرض وأعطتني واحدة واستخدمت هي الأخرى.

كان لونها زيتوني رائع، أخبرتني أن أذهب إلى المنزل وأقوم بتجربتها، فإن شعرت أن قصة الشعر تلك تلائمني، فلي حينها حرية الاختيار، إما أن أرتدي ذلك الشعر المستعار بشكل مؤقت وبذلك أرضي زوجي برؤية المشهد الذي يحبه، وفي نفس الوقت لازلت أحتفظ بشعري كما أردت.

أو أجربها للتأكد من أن الكت بوي سوف تليق بي، ومن ثم أتوجه إلى أحد صالونات التجميل وأقص شعري، وبالفعل عندما قمت بتجربتها بعد أن عرفت الطريقة الصحيحة التي تخول لي ذلك عن طريق صديقتي، وجدت أنها تليق بس بصورة كبيرة، بل إنها أفضل تغيير من الشعر الطويل الذي أرهقني تسريحه لسنوات طوال، فقد قلت في قرارة نفسي حينها، لماذا لا أرتاح قليلًا منه، وحتمًا سيعود إلى طوله فيما بعد مرة أخرى.

تعرفي أيضًا على: هل يجوز للمرأة قص الشعر للتزين وإسعاد الزوج؟ دار الإفتاء تحسم الجدل

أرضيت زوجي وقصصت شعري بوي

أتى زوجي من عمله، بينما أنا قد قررت عدم نزع الشعر المستعار، كي يتفاجأ حينما يراني، ويشعر بأنني أحاول أن أكون له كما يتمنى، وبالفعل عندما وقعت عينيه علي، وجدته منبهرًا ونسي الخلاف الذي كان بيننا، لكنني لاحقته وأخبرته بأنه مجرد شعر مستعار، وإن وجد أن شكله علي أفضل من الشعر الطويل، فأنا على استعداد في أن أتوجه إلى أحد صالونات التجميل وأقص شعري هكذا.

ظل زوجي يمدحني كثيرًا في تلك الآونة، وكانت الفرحة تشع من وجهه، أنا لن أتخلى عن ذلك المشهد أبدًا حتى ولو كان الثمن شعري الطويل، بالفعل توجهت إلى مصفف الشعر الشهير في المنطقة التي نقطن بها، وقصصته كت بوي، والآن استمتع به كثيرًا، خاصة وأننا في فصل الصيف.

إن كان زوجك يريد أن تقومي بتغيير أي شيء في شكلك من أجل إسعاده، فلا تترددي في القيام بذلك، فهو يعلم أن ما يختاره حتمًا سيليق بك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا